منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية (http://forum.z4ar.com/)
-   المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج (http://forum.z4ar.com/f78.html)
-   -   زوجتي لم تعد تهتم بي مثل السابق (http://forum.z4ar.com/f78/t467854.html)

العميل35 26-09-2017 10:43 PM

زوجتي لم تعد تهتم بي مثل السابق

زوجتي لم تعد تهتم بي مثل السابق

عمري 36 و زوجتي 33 يجمعنا حب بالرغم من العواصف والمنكدات انا على درجة كبيرة من الوسامة و زوجتي على درجة بيرة من الجمال لدينا 3 اولاد
زوجتي تعمل في مدرسة معلمة كنت اغار عليها عندما يقوم المشرف التربوي بزيارتها للتقييم ولكني تعودت ع الحال مع وجود الغيرة بعد ذلك حصلت لها فرصة في الترقي لوظيفة مشرفة تربوية ولكني رفضت قطعا بسبب وجود تعامل مع رجال احيانا وبعد رفضي وتدخل اهلها في الموضوع حذفت الموضوع مع انه اصابتها انتكاسة نفسية كبيرة بسبب الرفض مع انها زوجة متدينة ومن اسرة محافظة بعد ذلك جات فرصة اخرى للترقي بوظيفة مساعدة مديرة في مدرسة انا وافقت باعتبار الجو المدرسي كله نساء المهم اجريت الاختبارات مع العلم بأنها ذكية جدا وماهرة المهم وصلت للوظيفة وبدأت المعاناة لدي اصبحت تقدس الوظيفة كله احاديثها عن الوظيفة وعن الطموح تركتني انا نست كل الشي ولكن اهتمامها بالاطفال موجود كلمتها في البداية وخفت شوي من اهتمامها بالوظيفة ولكنه يرجع في بعض الاحيان انا صرت اتذكر ايام اول اهتمامها بي و دلعها وسؤالها عني الان كل تلك المظاهر اختفت صرت انا اغار من كل شيء تتعامل هي معاها وبالاخص بصفتها في وظيفة مساعدة مديرة احيانا يقوم المسؤولين الرجال بزيارة المدرسة وهي تكون في استقبالهم احيانا وهنا تشعل نار الغيرة لدي وعندما افكر بأني ضروري اتقبل هذا الوضع وخلاص ما راح يتغير يصيبني مثل الاحباط والكآبة واتخيل بأني فقدتها للابد
حاولت اجاريها بعدم الاهتمام لكنه صعب جدا فحاجاتي اليها قوية
انصحوني ماذا اعمل
وعندي بعض الاسئلة
هل تفكيري بأن الرجال يزورون المدرسة سواء كانوا مسؤولين او اولياء امور واشتعال نار الغيرة هو مبالغ فيه او طبيعي باعتبار ان الثقة موجودة وان الوظيفة تتطلب ذلك

ثانيا سؤال اخر هل تعامل المرأة احيانا طبعا مع الرجال يفقدها اهتمامها بزوجها باعتبار يصبح جنس الرجال شي عادي
وعندي اسئلة اخرى سوف تأتي تباعا مع الموضوع

سناء الح 28-09-2017 05:11 AM

رد: زوجتي لم تعد تهتم بي مثل السابق

اتحمل زوحتك وام عيالك انت الى بتفكر اكتر الله معاك

أجرح وداوي 29-09-2017 01:36 AM

الله يهون عليك
بس اعتقد انها بنفسها شي عليك
صدقني اخوي مافي امرأه تتغير على زوجها الا لانها شايله عليه
شي بقلبها وهذا الشي احنا مانعرفه
اجلس معاها وصارحها

SQ3R 30-09-2017 03:54 AM

الله يزيد ويبارك بينكم ويزيد حبكم لبعضكم
تعليقي عالموضوع سريعا

1. من كلامك، أشعر ان لديك فراغ بعد الدوام لهذا تشعر بابتعادها عنك..أشغل نفسك مثل ماهي شاغلة نفسها بشرط تتعهدوا لبعض يتم تخصيص وقت اسبوعيا وشهريا تتفرغوا لبعض: تمشية، عشاء، ليلة رومنسية...الخ ، الانشغال المستمر يخلق شوق بين الطرفين اذا تم إشباع هذا الشوق يتجدد الحب ويتعبي رصيد الحب.
2
. الإشباع الجنسي والنفسي والعاطفي بينكم حيسبب تعلقكم ببعض، التعلق حيسبب ثقة، الثقة عبارة عن سور قوي تجاه أي مسببات للغيرة، لايعني انك تخلي الحبل مفلوت، لكن ماحتحس بالإشكالية الكبيرة في تعاملها مع الرجال.

3. راجع نفسك من ناحية اهتمامك بنفسك أمامها فممكن يكون هو سبب عدم اهتمامها بك: أحيانا الرجال يطالب الزوجة بكل شيء وينسى المطلوب منه تجاه زوجته : يتكشخ لها، يتعطر، لبس خاص في البيت يعجبها ويملي عينها، حلاقتك، خصص وقت تجلس وتسولف معها ومايقطعكم شي ولو 10 دقايق

الله يبارك لكم في حياتكم

أنفـــآإسٌ آلــوردَ 30-09-2017 04:06 AM

مافي .. شي يجلس على حاله

كٌل شي يتغير بهالحياة

بس من كلامك حسيتك عآطفي جداً

وزوجتك عملية جداً

عكس عندنا البنات عاطفيات جداً

والازواج عملياً جداً ..

فننصح البنت تنشغل بشي مفيد ونقول سوي وسوي وسوي

عشان نشغلها عن أحتياجها الانساني لاننا مانبي نخرب بيتها

ونقول هذا حقك هذي انسانيتك وهذا عاطفتك وهذي حياتك اللي لازم ومفروض تعيشينها كامله مع زوجك .. لانها بنت ضعيفه

أستغرب شاب وكبير كمان جاي تشتكي من نقص العاطفة والاهتمام وكمان بجدهم ينصحونك بانك تشغل نفسك بشي مفيد ..!!

كٌل قسم مٌشكلتي بنات يشتكون من فقد العاطفة .. !

والعاطفة ابسط حقوقهم بالحياة ونقول لهم تناسوها وانشغلو

اما انت يختلف وضعك .. مابقولك اشغل نفسك لا

تكلم مع زوجتك .. شوف خاطرها .. صارحها ليش مقصره وماتهتم فيك

لازم .. تضع لك وقت محدد تهتم فيك .. وقتها بيكون مالها طعم للنها بتجير نفسها .. مدام هيه مو بتهتم فيك .. رغبة وحب وحنان وعاطفه خلاص تادي واجب ..

شبعت منك .. تخليك تتزوج عشان تفرغ عواطفك بالحلال وماتنحرف

او ... استسلم وعيش ايامك زي ماهيه .

هدوي11 30-09-2017 04:31 AM

مع الأخت انفاس الورد

لا تقرب منها كثير .. ولا تطلب الاهتمام منها العاطفه لو ماجات من نفسها مو حلوه تطلبها
اكبح مشاعرك تجاهها أفضل
لا تبادر بشي معاها وخاصة بهاذي الفتره سواء إهتمام أو عاطفه
يمكن تعرف قيمتك

اقرأ بنمط الشخصيات راح تفهم شخصيتها
أنت شخصيتك جنوبي شرقي
وهيا شماليه ..

موفق

العميل35 30-09-2017 10:10 PM

اشكركم جمعا على الردود واغلبها تلامس واقع حياتي
فعلا عندي قت فراغ أحاول اشغله اكثر

وأؤيد الكلام العاطفة اذا ماجات من نفسها ماتعجبني ابدا

استغفاري سر سعادتي 09-10-2017 08:34 AM

من اي مدينه انت
يعني فيها اختلاط لان كل كلامك اختلاط واختلاط
والشيء الثاني كم سنه لك متزوج لانه احتمال دخل الملل والروتين في حياتكم الزوجيه

والشيء الثالث من خلال موضوعك ان زوجتك بنت نفسها بنفسها يعني طموحه والرجل يرغب بالمراه الطموحه مثل زوجتك فانت حبيتها وحبيت تتقرب منها بس هي منشغله عنك بعملها

قول لزوجتك من يوم ماتدخلين باب البيت تنسين عملك وايش صايره مكانتك بالمجتمع وتتفرغين لي قول لها انا محتاج لكي كثير صارحها مافيه احلى من المصارحه

واي اساله اكتبها واذا باعرفها باجاوبك

جرح الزمن M 01-11-2017 10:52 AM

الغيره مطلوبه ومالومك بصراحه بس طالما رضيت بالوضيفه
لازم ترضى بتبعاتها
مساعده مديره او مدرسه او حتى عامله
كل وظيفه ولها ضريبه وأول ضريبه انها ماراح تكون ربه منزل كما المطلوب الا من رحم ربي
ومعذوره بتشتغل طول النهار وترجع للأولاد والبيت والليل بتجهز لك وتكشخ كل هذا تبي تسويه بيوم واحد صعب
اما تتنازل عن الوظيفه وتتفرغ لك او تتنازل عن العاطفه وتتفرغ لوظيفتها
انا عن نفسي من الناس اللي ماحب زوجتي تشتغل لهالسبب والحمد لله فينا نعيش وانا اصرف عليها ومش محتاجين للريال اللي بيجي بعد هم وغم
أتمنى اني افدتك وربي يفرج همك

فتاااة خجووله 05-11-2017 04:02 AM

هلا فيك

طبيعي مع ضغوط الحياه والاطفال راح يقل الاهتمام
ولكن انت اهتم فيها ان شاء الله ترجع مثل اول

موفق

بالقران نحيا 05-11-2017 07:26 PM

الكلمه الطيبه صدقه .. موفق

اسد الجزيرة 09-11-2017 12:19 AM

الله يسر امرك يارب

وجـد 09-11-2017 08:48 PM

شوف من الاخر اللي زوجها مشبعها ومحترمها وواثق فيها ويعاملها بااسلوب راقي ماتطالع غيره لو ايش ماكان صفته شبعها روحياً وجسدياً لاتكفي بوسامتك وغيرتك اللي تقتل احلامها وتخليها تتحطم نفسياً بطل منها لانك كذا تنفرها منك وتفتح عيونها على شغلات ماشفتها ولاحستها معك وفهمك كفايه مازال هيا مؤدبه ومحترمه ومتدينه اعطيها الثقه واسألها عن عملها خذ واعطي معها بالكلام واهتم للي تقوله لك لاتصد وتحسسها انو كل كلامك مايعجبني فتروح لغيرك تتحدث معاه ولا تركز على نقاط معينه واساله فيها تحقيق فتحس بعدم الثقه منك فتخبي عنك تفاصيل خوفاًمن ردة فعلك

خليك وسط وطبيعي اذاحست منك الثقه والامان وانك سندها راح تعطيك عاطفه لمن تطفح

يارب عوضني خير 13-11-2017 03:55 PM

الأفضل تصارحها وتتكلم معاها

TRITON 24-12-2017 06:11 AM

يجب ان تذهبوا في سفرة سياحية

الساعة الآن 09:30 AM.