كيف تعيش الزوجه مع زوجها الشكاك - الصفحة 2 - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج - زواج المطلقة - زواج الأرمل - زواج مسيار - المطلق - قصص المطلقات - عانس


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 11-10-2018, 03:41 AM   المشاركة رقم: 16 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Feb 2018
العضوية: 346502
المشاركات: 413 [+]
بمعدل : 0.89 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: السعودية
الجنس : انثى
معدل التقييم: 75
نقاط التقييم: 510
إيجاد has a reputation beyond reputeإيجاد has a reputation beyond reputeإيجاد has a reputation beyond reputeإيجاد has a reputation beyond reputeإيجاد has a reputation beyond reputeإيجاد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 183
تلقي آعجاب 100 مرة في 86 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
إيجاد غير متصل

كاتب الموضوع : ام عدول المنتدى : المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج
رد: كيف تعيش الزوجه مع زوجها الشكاك


هذا اسمه مرض ، وزوجك مريض معتقد فيه جهل ومرض لازم يشوفله حل ، وترا مو بس انت تعبانة منه ، هوا كمان تعبان بسبب الشك ارهقك وارهق نفسه

هذا مريض الله يعينك ، لازم توقفيه عند حده لانك انسانه شريفة لا ترضي على نفسك كلامه المستفز











آخر مواضيعي

توقف السناب عند رفع فيديو أحد عنده حل ؟؟؟

 
عرض البوم صور إيجاد   رد مع اقتباس

قديم 11-10-2018, 11:30 PM   المشاركة رقم: 17 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة الأقسام الزوجية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية استغفاري سر سعادتي

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 210141
المشاركات: 23,796 [+]
بمعدل : 6.51 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: Medina
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748961
نقاط التقييم: 2147483642
استغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,624
تلقي آعجاب 1,897 مرة في 1,488 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
استغفاري سر سعادتي غير متصل

كاتب الموضوع : ام عدول المنتدى : المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج
رد: كيف تعيش الزوجه مع زوجها الشكاك


الزوج اللي يشك بزوجته يمكن عايش بين اصحاب شكاكين ويوهمونه انه لازم يشك فيكي

لازم تواجهينه انك انسانه شريفه وايش سبب شكه فيكي

وترى الشك مرض











آخر مواضيعي

ماتعرفوا شيء يكثف الشعر

 
عرض البوم صور استغفاري سر سعادتي   رد مع اقتباس

قديم 14-10-2018, 04:29 AM   المشاركة رقم: 18 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سـعود

البيانات
التسجيل: Sep 2017
العضوية: 345443
العمر: 35
المشاركات: 204 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 52
نقاط التقييم: 270
سـعود has a reputation beyond reputeسـعود has a reputation beyond reputeسـعود has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 52 مرة في 42 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
سـعود غير متصل

كاتب الموضوع : ام عدول المنتدى : المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج
رد: كيف تعيش الزوجه مع زوجها الشكاك


الله يعيييينك











آخر مواضيعي

خواطر و اقوال في علم النفس

 
عرض البوم صور سـعود   رد مع اقتباس

قديم 15-10-2018, 04:10 PM   المشاركة رقم: 19 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Sep 2018
العضوية: 348063
المشاركات: 35 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 11
نقاط التقييم: 25
ahmedalali is just really nice
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 3 مرة في 2 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ahmedalali غير متصل

كاتب الموضوع : ام عدول المنتدى : المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج
رد: كيف تعيش الزوجه مع زوجها الشكاك


الاغلب اتهم الزوج بانه مريض ،، طيب ليش ما تكون تصرفات الزوجه هي أصلا تثير شكه والا ما شك من فراغ ,, في بعض النساء تقول انا شريفة واشرف منك وبالمقابل تقفل جوالها عنه وترفض انه يشوف أي طرف من خصوصياتها وتسوي تصرفات غريبة والزوج ماله حق يعرف ليش كذا ؟؟

الزوجة متى ما كانت مفتوحة مع زوجها بتصرفاتها ولا تخفي عليه شي و تستأذن منه بكل صغيرة وكبيرة وتحط له اهتمام وتقدير وتجاوب على كل اسئلته بدون عنجهية واستفزاز وتغار عليه فأنا ابصم بالعشرة انه مستحيل يشك ولا راح يلقى مجال ولو صغير للشك .. وللحديث بقية

ا











آخر مواضيعي

هل هو شك ام حقيقة ايتها الزوجة ؟؟

 
عرض البوم صور ahmedalali   رد مع اقتباس

قديم 15-10-2018, 04:12 PM   المشاركة رقم: 20 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Sep 2018
العضوية: 348063
المشاركات: 35 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 11
نقاط التقييم: 25
ahmedalali is just really nice
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 3 مرة في 2 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ahmedalali غير متصل

كاتب الموضوع : ام عدول المنتدى : المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج
رد: كيف تعيش الزوجه مع زوجها الشكاك


الزوج ما راح يشك الا اذا عرف شي عن زوجته حتى لو بالماضي وقبل زواجها او انه مسك عليها شي يثير الشك مع احترامي لكاتبة الموضوع ولكن هذا هو المنطق











آخر مواضيعي

هل هو شك ام حقيقة ايتها الزوجة ؟؟

 
عرض البوم صور ahmedalali   رد مع اقتباس

قديم 18-10-2018, 06:36 AM   المشاركة رقم: 21 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Oct 2018
العضوية: 348262
المشاركات: 12 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
مطلق بقناعة will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
مطلق بقناعة غير متصل

كاتب الموضوع : ام عدول المنتدى : المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج
رد: كيف تعيش الزوجه مع زوجها الشكاك


انا انصح انه لا تناقشيه ابدا اتركيه هو يواجه شكوكه ولا تخليه يفتش جوالك او خصوصياتك هذا اولا
ثانيا كوني واضحة امامه يعني لا تحاولين انك تخفين الجوال بعيد عن المعتاد او تكون لك مكالمات مثلا وانتي منزوية بمكان اقصد انه لاتكون في تصرفاتك ما تثير الشك عادة
كوني طبيعية في كل تصرفاتك
واذا وجه لك اتهام او اعلن لك شكه ذا الوقت كوني حازمة جاوبيه على اسئلة شكوكه و بعد ما تنتهي حمليه مسئولية شكوكه وانه انتي لك كرامتك ولا ترضين على نفسك
مثل هذا الموقف عشان على الاقل تخف حدة الشكوك بنفسه
علما انه الشك يعالج من اسبابه هذه عندك انتي تفاصيلها

تحياتي











عرض البوم صور مطلق بقناعة   رد مع اقتباس

قديم 18-10-2018, 07:25 AM   المشاركة رقم: 22 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضــ الشرف ـــوية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ترايستاآر

البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 333048
المشاركات: 13,022 [+]
بمعدل : 6.40 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: تحت الشمس وفوق هام السحاب
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214748692
نقاط التقييم: 2147483647
ترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond reputeترايستاآر has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 34,577
تلقي آعجاب 7,583 مرة في 4,371 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ترايستاآر غير متصل

كاتب الموضوع : ام عدول المنتدى : المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج
رد: كيف تعيش الزوجه مع زوجها الشكاك


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عدول مشاهدة المشاركة
السلام عليكم مثل مو بين بلعنوان.. كيف تعيش ؟!كيف الوحده تتحمل الاتهامات وتعيش
خصوصا اذ زوجها يشيل بقلبه ويرمى كلام ويصير في باله وفي قلبه اني اخونه وخلاص
مو راضي يشيل هذا الفكره من باله ،واذ صدر مني موقف .حلله ان عندي احد او اني اخونه
الكلام طويل لو ابي اتكلم بس ابي حل كيف بعيش بهذا الوضع اثر ع نفسيتي الحين صرت اراقب
تصرفاتي معه احسب حساب لااي شي بسويه مع العلم اني متزوجه من 9 سنوات وعندي 3 اطفال
ابي نصائحكم ...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا ليس مرض أو غيره *
انت ذكرتي أن زوجك شايل في قلبه
وأيضا أذا صدر منك موقف يحلل ذلك الموقف ويتجه بالتحليل الى الخيانة
لديك كلام طويل ولم تذكري شيئا لنبني عليه جوابنا
وايضا أخذتي دور المراقب والحذر في تصرفاتك
كل هذا لا يأتي من فرااغ *

المعلومات ناقصة
فأنت لم تذكري سبب أو حدث أو تصرف صدر منك من بعده جعله يشك وأيضا من متى بدء بالشك وكيف كانت علاقتكم بالسابق وكيف أصبحت الى أن وصلت الى الشك .
اعتقد الشك ليس قديم بدليل أن لديكم أبناء .

☆ هل كان هناك بعد مثل سفر زوجك أو غياب اسبوعي بسبب لعمل او غياب عن منزله لأي سبب كان *
أو هل غبتي بزيارة طويلة عند أهلك *

الشك لا يأتي من فراغ أكيد هناك حدث ما ولو بسيط قد وقع أو أكتشف
ربما كشف وعفى ولكن لا زال هناك اوقات تراوده الشكوك بأن الأمر لازال مستمر

وأيضا أحيانا احد الزوجين يضع نفسه في دائرة الريبة والشك أو يثير الشك نتيجة كلمة أو فعل أو حدث أو سماع معلومة .

يبقى الشك يدور بدائرة الظنون ولكن الظن لا يغني عن الحق شيء .
طالما لم يكتشف عليك شيئا قد وقع أو لم يسمع أو لم يكون هناك أي دليل لنفسه على شكوكه .

فليس له أن يرمي عليك أي كلمة ولا يتهمك أي أتهام .

☆ ☆ ☆











آخر مواضيعي

نقدم التعازي لأخينا عبدالعزيز ونشاركه المواساة بوفاة شقيقته

 
عرض البوم صور ترايستاآر   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ ترايستاآر على المشاركة المفيدة:
Mercy (18-10-2018)

قديم 18-10-2018, 08:11 AM   المشاركة رقم: 23 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
التسجيل: Sep 2018
العضوية: 347986
المشاركات: 892 [+]
بمعدل : 3.39 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: العراق
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 88
نقاط التقييم: 620
عامر الحسيني has a reputation beyond reputeعامر الحسيني has a reputation beyond reputeعامر الحسيني has a reputation beyond reputeعامر الحسيني has a reputation beyond reputeعامر الحسيني has a reputation beyond reputeعامر الحسيني has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 63
تلقي آعجاب 123 مرة في 101 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عامر الحسيني غير متصل

كاتب الموضوع : ام عدول المنتدى : المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج
رد: كيف تعيش الزوجه مع زوجها الشكاك


ماكو اي تجاوب وتفاعل من صاحبة المشكلة


شنو الغاية من طرح المشكلة ادا ماكو نقاش












آخر مواضيعي

تحذيــــــر لمستخدمي الايفون والايباد

 
عرض البوم صور عامر الحسيني   رد مع اقتباس

قديم 26-10-2018, 12:54 AM   المشاركة رقم: 24 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام عدول

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 241501
العمر: 29
المشاركات: 1,837 [+]
بمعدل : 0.57 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الرياض
الجنس : انثى
معدل التقييم: 278
نقاط التقييم: 1351
ام عدول has a reputation beyond reputeام عدول has a reputation beyond reputeام عدول has a reputation beyond reputeام عدول has a reputation beyond reputeام عدول has a reputation beyond reputeام عدول has a reputation beyond reputeام عدول has a reputation beyond reputeام عدول has a reputation beyond reputeام عدول has a reputation beyond reputeام عدول has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 4
تلقي آعجاب 16 مرة في 13 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ام عدول غير متصل

كاتب الموضوع : ام عدول المنتدى : المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج
رد: كيف تعيش الزوجه مع زوجها الشكاك


شكرا ع الي ردعلى مشكلتي والله يجزاكم خير يارب
حل مشكلتي صبري والدعاء بس لان مافي امل منه خلاص كل الي نصحتوني فيه سويته .ولافي تعديل .(الي يقول مافي رجال يشك من فراغ بقولك الا فيه مثل (حالتي )
هو فعلا يجلس عند اصحابه واخوانه ويتكلمون عن الحرمه المتزوجه وكيف تخون وو من الكلام .ويمكن تأثر فيهم .وغير كذا لقيت له فيديو مرسله لوحده في برنامج البرلنقو .ووجهته وقلت له هذا سبب شكوك علي وقام يكذب يقول مو انا صديقي واعرف انه يكذب وعديتها..
ع العموم مابي مشكلتي تطول بنقاش لان خلاص ماقصرتو ولكم جزيل الشكر للي ردو علي ...











آخر مواضيعي

كيف تعيش الزوجه مع زوجها الشكاك

 
عرض البوم صور ام عدول   رد مع اقتباس

قديم 26-10-2018, 01:54 AM   المشاركة رقم: 25 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
التسجيل: Oct 2018
العضوية: 348241
المشاركات: 1,749 [+]
بمعدل : 7.60 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بين ذكريات الماضي وغيب المستقبل
الجنس : انثى
معدل التقييم: 49392966
نقاط التقييم: 493929242
الْغَيْن has a reputation beyond reputeالْغَيْن has a reputation beyond reputeالْغَيْن has a reputation beyond reputeالْغَيْن has a reputation beyond reputeالْغَيْن has a reputation beyond reputeالْغَيْن has a reputation beyond reputeالْغَيْن has a reputation beyond reputeالْغَيْن has a reputation beyond reputeالْغَيْن has a reputation beyond reputeالْغَيْن has a reputation beyond reputeالْغَيْن has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 858
تلقي آعجاب 1,058 مرة في 544 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الْغَيْن غير متصل

كاتب الموضوع : ام عدول المنتدى : المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج
رد: كيف تعيش الزوجه مع زوجها الشكاك


لاتضايقين ياحبيبتي بس حبيت اوضح لك نقطة مهمة هي انك تكوني على طبيعتك فقط ع طبيعتك ولا غير اذا جاء وانتي ع الجوال خليكي ع الجوال لاتقفليه او توطيه لين مايتكلم معك اذا بدأ الشك عليه مره ثانية كوني ع طبيعتك يقول المثل امشي سيده يحتار عدوك فيك طبعا زوجك مو عدوك انا اوصف حالة زوجك بعدم النضوج وفقدان الثقه بالنفس خاصة اذا كان صاحب سوابق وحاليا الان مقصر معك يعني يسهر مع اصحابه (اصحاب السوء) بدل معك او يهملك او يحس نفسه انه مايشبعك... ف هنا تأنيب ضميره يلعب فيه لعب ولأنه مو قادر يتخلى عن افعاله السيئة يفقد ثقته بنفسه وبالتالي يرى نفسه زوج سيء وانك مهمله عاطفيا وجنسيا لذلك اذا كنت من الزوجات الطيبات ربما طيبتك تشجع زوجك على استمراره بالشك لابد من ايقافه اذا تمادى ومطالبتك الجديه لحقوقك وعدم اهمالك بعدها سيرجع عقلك لزوجك











آخر مواضيعي

طمأنـيـنــــــة

 
عرض البوم صور الْغَيْن   رد مع اقتباس

قديم 13-11-2018, 04:30 PM   المشاركة رقم: 26 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Oct 2018
العضوية: 348350
المشاركات: 125 [+]
بمعدل : 0.57 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: نيويورك
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 21474919
نقاط التقييم: 214749096
سالمي العمارب has a reputation beyond reputeسالمي العمارب has a reputation beyond reputeسالمي العمارب has a reputation beyond reputeسالمي العمارب has a reputation beyond reputeسالمي العمارب has a reputation beyond reputeسالمي العمارب has a reputation beyond reputeسالمي العمارب has a reputation beyond reputeسالمي العمارب has a reputation beyond reputeسالمي العمارب has a reputation beyond reputeسالمي العمارب has a reputation beyond reputeسالمي العمارب has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 26
تلقي آعجاب 13 مرة في 9 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
سالمي العمارب غير متصل

كاتب الموضوع : ام عدول المنتدى : المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج
رد: كيف تعيش الزوجه مع زوجها الشكاك


تجنبي الاشياء والأماكن والمواضيع الي تخليه يشك وأظهري له كدى حبك وتعلقك بع وفاكيد ان زوجك يقراء بقصص او يتابع مواضوع خيانه او فيه عقده نفسيه من خيانه حصلت في الماضي فحاولي إرجاع ثقته بالناس وغيره وان ليس كل النساء سواء











آخر مواضيعي

نصيحه للأعضاء

 
عرض البوم صور سالمي العمارب   رد مع اقتباس

قديم 27-11-2018, 04:07 AM   المشاركة رقم: 27 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 76978
العمر: 39
المشاركات: 194 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 155
نقاط التقييم: 10
الساهرسعيد will become famous soon enough
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الساهرسعيد غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الساهرسعيد

كاتب الموضوع : ام عدول المنتدى : المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج
رد: كيف تعيش الزوجه مع زوجها الشكاك


لابد من سبب جعله يشك بيك . ربما لاحظ شء ما اوانتي تصرفاتك دعته الى الشك فيك

يقول المثل ( مافيه نار من غير دخان )











آخر مواضيعي

أريد ارمله اومطلقه

 
عرض البوم صور الساهرسعيد   رد مع اقتباس

قديم 30-12-2018, 02:50 AM   المشاركة رقم: 28 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Dec 2018
العضوية: 348940
المشاركات: 36 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 7
نقاط التقييم: 15
جروحي عميقه has a spectacular aura about
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
جروحي عميقه غير متصل

كاتب الموضوع : ام عدول المنتدى : المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج
رد: كيف تعيش الزوجه مع زوجها الشكاك


لازم يصارحك بسبب شكه فيك ، يمكن فيه لَبْس بالموضوع ، والزوجة عموماً أدرى بزوجها ، اذا كان من تزوجتيه يشك ف ممكن يكون طبع فيه او متعرض لموقف ، أما اذا صار فجأه يشك معناته ابحثي بنفسك عن الأسباب!!











عرض البوم صور جروحي عميقه   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زنى بامرأة متزوجة بينها وبين زوجها خلاف ، فهل له أن يتزوجها إذا طلقها زوجها ؟ فتاااة خجووله الشريعة والدراسات الاسلامية - منتدى الشريعة الإسلامية 6 13-11-2018 04:44 PM
الخيانه اسبابها وطرق علاجها فتاة الجزائر المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج 1 24-11-2016 01:53 PM
توصيف العلاج لمن منعت زوجها من الزواج شاااهين المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج 7 06-04-2016 01:53 AM
99 صفة يحبها الرجل في زوجته همسة امل‎ همسات وردية - عالم دليلك النسائي 1 29-03-2015 10:17 PM
خواتي افسد حريم بالعالم ( تعديل العنوان) مشكلتي مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين 28 22-01-2013 03:32 AM



الساعة الآن 10:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات