"الولد الفيل".. طفل أوغندي أصيب بمرض غامض تسبب في تضخم ساقيه - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية والطب | الصحة والطب البديل | رشاقة وريجيم والنظام الغذائي > الطب - علاج - طب عام - طبيب عام - موقع طبي
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الطب - علاج - طب عام - طبيب عام - موقع طبي الطب البديل - الطب النبوي - الطب النفسي - الطب الجنسي يشمل الطب النبوي وغيره من العلاجات الطبية الحديثة طبيبك الطب البديل جابر القحطاني - الطب - علاج - طب عام - طبيب عام - موقع طبي


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

"الولد الفيل".. طفل أوغندي أصيب بمرض غامض تسبب في تضخم ساقيه

الولد الفيل".. هذا هو اللقب الذي أطلق على طفل أوغندي نتيجة إصابته بمرض غامض تسبب في تورم ساقيه بشكل بالغ لدرجة تشبه أرجل الفيل. وأجبرت مضاعفات المرض الطفل "فينسينت أوكيتش"

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 07-09-2012, 10:45 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المشرف العام
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فتاااة خجووله

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 237862
المشاركات: 87,615 [+]
بمعدل : 25.88 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2147483647
فتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 3,500
تلقي آعجاب 11,149 مرة في 7,127 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
فتاااة خجووله غير متصل

المنتدى : الطب - علاج - طب عام - طبيب عام - موقع طبي
Khbr "الولد الفيل".. طفل أوغندي أصيب بمرض غامض تسبب في تضخم ساقيه


"الولد الفيل".. images?q=tbn:ANd9GcSP8BPHHnBVtrDGOVqAlLst4-0Q3DJndTUGj3IvJDLmTMHWnxamuBIoIBQGXg
الولد الفيل".. هذا هو اللقب الذي أطلق على طفل أوغندي نتيجة إصابته بمرض غامض تسبب في تورم ساقيه بشكل بالغ لدرجة تشبه أرجل الفيل.

وأجبرت مضاعفات المرض الطفل "فينسينت أوكيتش" (10 سنوات) العاجز عن الحركة على ارتداء ملابس الفتيات؛ حيث لا يستطيع أن يرتدي ملابس الأولاد كالبنطلون والشورت بسبب حالته المرضية. بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقال تيتو أوبويا والد الطفل فينسينت: "إنه حقا أمر مزعج له لأنه مضطر لأن يرتدي ملابس الفتيات فيعايره الأطفال.. إنه صغير لكن ساقيه ثقيلتان جدا".

ولاحظت أسرة الطفل أن لديه مشكلة صحية عندما كان عمره 18 شهرا ولكن حالة الفقر التي كانت تعاني منها حرمتها من عرضه على طبيب.

وظلت ساقا الطفل تتورمان كلما كبر، بينما عجز الأطباء عن إيجاد تفسير لحالته؛ حيث اعتقد بعضهم أنه ولد بمشكلة وراثية تسببت في هذا التضخم.

وترك التشخيص المتضارب الطفل يواجه خطر بتر ساقيه في الوقت الذي ظل فيه الأطباء المحليون يناقشون كيفية التدخل لعلاج هذه الحالة.

من جانبه ناشد الطبيب الأوغندي الدكتور أساك أوسيرا المجتمع الدولي مساعدة الطفل؛ حيث أعرب عن أمله في أن يتطوع خبراء بريطانيون لمساعدته في تشخيص المرض، وتوفير العلاج المناسب لحياة الطفل وحمايته من البتر، كما حذر من أن تركه دون علاج قد يتسبب في موته.

وقال الدكتور: "نحتاج لمساعدة مالية، هناك العديد من الحالات مثل هذا الطفل المصابة بأمراض نادرة ولا نجد حتى سيارة إسعاف في القرى الفقيرة، آمل أن نجد جمعية خيرية تساعدنا".

وعلق والد الطفل على هذه المناشدة بقوله: "آمل أن ينجح الأطباء في عمل شيء يساعد ابني. أنا ممتن جدا للدكتور أسيرا لكل ما فعله من أجله".
"الولد الفيل".. 10839_large.jpg



"hg,g] hgtdg">> 'tg H,yk]d Hwdf flvq yhlq jsff td jqol shrdi











آخر مواضيعي

توزيع منهج اللغة الإنجليزية الصف السادس 2020م1441هـ

 
عرض البوم صور فتاااة خجووله   رد مع اقتباس

قديم 07-09-2012, 12:06 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة الأقسام الزوجية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية استغفاري سر سعادتي

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 210141
المشاركات: 23,811 [+]
بمعدل : 6.31 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: Medina
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748966
نقاط التقييم: 2147483647
استغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond reputeاستغفاري سر سعادتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,625
تلقي آعجاب 1,899 مرة في 1,489 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
استغفاري سر سعادتي غير متصل

كاتب الموضوع : فتاااة خجووله المنتدى : الطب - علاج - طب عام - طبيب عام - موقع طبي
رد: "الولد الفيل".. طفل أوغندي أصيب بمرض غامض تسبب في تضخم ساقيه


يارب تلطف بحاله











آخر مواضيعي

ماتعرفوا شيء يكثف الشعر

 
عرض البوم صور استغفاري سر سعادتي   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة




الساعة الآن 04:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات