الحيوانات المنويه ... وصفات ونصائح - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية


فعاليات منتديات الحياة الزوجية الرمضانية ... ورمضان يجمعنا


::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية والطب | الصحة والطب البديل | رشاقة وريجيم والنظام الغذائي > الطب العام > الطب البديل - الاعشاب الطبيعية
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الطب البديل - الاعشاب الطبيعية الطب البديل - الطب النبوي - الطب النفسي - الطب الجنسي الصحة , الصحة النفسية , الغذاء الصحي , الهيئة السعودية للتخصصات الصحية , الصحة العامة , الكلية الصحية , الصحة المدرسية , التوعية الصحية , كلية العلوم الصحية , السكن الصحي , الصحة الجنسية ,


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::


الحيوانات المنويه ... وصفات ونصائح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يعانى الكثيرون من قله اعداد الحيوانات المنويه أو ضعفها او الاثنين معا" ... ساقدم لكم بعض الوصفات والنصائح المفيده بإذن الله لمواجهة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 24-02-2007, 02:47 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Cleopatra

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 55412
المشاركات: 1,168 [+]
بمعدل : 0.41 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ^^^^^^^^^^^^^^^
الجنس : انثى
معدل التقييم: 120
نقاط التقييم: 11
Cleopatra will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
Cleopatra غير متصل

المنتدى : الطب البديل - الاعشاب الطبيعية
الحيوانات المنويه ... وصفات ونصائح


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


يعانى الكثيرون من قله اعداد الحيوانات المنويه أو ضعفها او الاثنين معا" ... ساقدم لكم بعض الوصفات والنصائح المفيده بإذن الله لمواجهة تللك المشكلات ... الا اننى احب ف البدايه ان ألقى الضوء على فــــــــــــــــــــوائد الصيام فى علاج العقم وزيادة الخصوبه للزوج وللزوجة أن شاء الله ...


الصيام و خصوبة الرجل

يشير الدكتور شريف الكردي، استشاري الصحة الجنسية، أن للصوم دوراً فى زيادة الخصوبة لدى الرجل ، فقد تبيّن أن الصوم ينشط الجهاز الغددي في الجسم، بدءاً من الغدة النخامية الموجودة في قاعدة الدماغ إلى الغدة الدرقية ثم الخصيتين، حيث يؤدّي إلى زيادة فعالية هذه الغدد وبالذات الخصيتين، وبالتالي تحسّن عدد الحيوانات المنوية والقدرة الجنسية عند الرجل. وتبين أن الصوم يزيد عدد الحيوانات المنوية 10 أضعاف عددها قبل الصوم؛ فالذي لديه مليون حيوان منوي يرتفع العدد إلى 10 ملايين بعد ثلاثة أسابيع من الصوم.




الصيام و خصوبة المرأة

ويقول الدكتور سليمان إنه لا يمكن تجاهل فوائد الصيام فى علاج العقم وزيادة الخصوبة لدى النساء فالصوم له دور في زيادة الخصوبة الجنسية عند النساء، وهناك كثير من النساء كانت توجد لديهن صعوبة في الحمل مع قلة الإخصاب استطعن عن طريق الصوم إنجاب أطفال، كذلك وجد أن الإفرازات الحامضية التي يفرزها المهبل عند المرأة والإفرازات البيضاء تجف وتختفي أثناء الصوم لتعود إلى الشكل الطبيعي والعادي في الحالات السليمة بعد الأفطار مباشرة لتزيد من خصوبة النساء. لذا على المرأة عند تناول وجبة الإفطار أن تتناول طعاماً غذائياً صحياً ومتوازناً، تزيد فيه نسبة الخضر والفاكهة والألياف الغذائية، فإن جسمها يتخلص من الفضلات الضارة ويتمكن من امتصاص المواد الضرورية لسلامة الجهاز التناسلي، كذلك تناول التمر باللبن يومياً فهو علاج فعال لضعف الخصوبة والعقم.


بعض الوصفات المجربه بإذن الله تكون نتائجها مبهره :

الوصفه الأولى :

كيلو عسل ... يفضل أن يكون أصلي ... 2ملعقة كبيره حبة البركة مطحونة ناعم
2 ملعقة كبيرة حبوب اللقاح ...( موجودة عند أي عطار وفي بوادي النحل ممتازه جدا... 10)جرام غذاء ملكات النحل ....(على نوعين بودرة وعادة _مايكون مغشوش أوسائل مثل الشحم ويحتاج ثلاجة_ وهذا المطلوب وعلى فكر ةهو غالي شوي ويأتي بالجرامات ولايباع الا بعلب صغيره ((من وادي النحل 10جرام ب50ريال تقريبا)) وهي كافية جدا ... ويتناول الزوج ملعقة كل صباح مع كاس ماء فاتر لمدة شهر ونصف وان شاء الله ستكون النتائج جيدة .

بالإضافه الى :

)ملعقه كبيره مطحونه من كل من المكسرات بأنواعها ولكن يجب ألاتكون مملحة أو محمصة ... اطلبها نيئة وقل للعطار أريدها للطبخ ... مثال( فستق + جوز + لوز + كاجو + صنوبر ....الخ )

اخلطها جيدا وخذ ملعقة كبيرة يوميا ثلاث مرات
وسترى النتائج مبهرة باذن الله عزوجل .... كما أن الخلطة بها من الفوائد لباقي أعضاء الجسم ...




الوصفة الثانية:
يوجد بعض النباتات الجيدة وأهمها حب العزيز ويعرف أىضاً باسم "حب الزلم" أو "لوز الأرض" والمستخدم من النبات درناته التي تحت الأرض ويعمل من هذه الدرنات قدر قبضة اليد يومياً حيث يستعمل على هيئة شراب مثله مثل شراب عرقسوس.. كذلك هناك الحلبة الخضراء.. وهي موجودة في الأسواق المركزية الكبيرة حيث تؤكل كما هي بمقدار ثلاث ملاعق كبيرة مرة واحدة في اليوم.. وأيضاً خليط من حب الصنوبر + سمسم + عسل نحل نقي ، بمقدار ملعقة كبيرة صنوبر + ملعقتين كبيرتين سمسم (بذور) تهرس ثم تخلط مع عسل نحل أبيض نقي وتؤكل مرة واحدة في اليوم.

ولتقوية الحيوانات المنوية استخدم العسل الأصلي المخلوط بطحين طلع ذكر النخل وبامكانك شراء هذا الطحين من محلات العود والبخور أو شراء طلع ذكر النخل من سوق الخضار في المدن التي يكثر فيها النخل .. مجرب مفيد بإذن الله .




وقد أثبتت الدراسات الحالية أن الزنجبيل والثوم من المنشطات الجنسيه الهامه فتناولهما بانتظام يؤدي إلى زيادة حركة الحيوانات المنوية وكثرة أعدادها في السائل المنوي، هذا بالإضافة إلى أنه يقوي القدرة الجنسية ويزيد من فترة النشاط الجنسي خصوصا عند الرجال .



واليكم اخواتى واخواتى بعض النصائح والإرشادات العامه والتى تعتبر من الوسائل الطبيعية المعروفة والهامة لحدوث الحمل باذن الله تعالى لكل من الزوج والزوجة :

نصائح للرجل :

1- حرارة الخصيتين يجب ان تكون درجتين مئويتين أقل من حرارة الجسم العادية لان التعرض للحرارة يؤثر سلبيا على انتاج الحيوانات المنوية فلذلك يجب التفرقة بين الحرارة الموجهة للخصية وحرارة الجو حيث ان حرارة الجو لا تؤثر . ولذلك ننصحك بتعريض الخصيتين للماء البارد مرتين الى ثلاث مرات يوميا ولمدة دقيقتين فى كل مرة....خاصة وقت الاسترخاء أو قبل النوم وذلك بالجلوس بالماء البارد أو وضع كيس يحتوي على ماء بارد على الخصيتين وكذلك ننصحك بالابتعاد عن تعريض جسمك كليا وبشكل عام لمصادر الحرارة العالية كأخذ حمام ساخن وتعريض الخصيتين بشكل خاص كالجلوس في ماء ساخن مثلا.

2- يجب الاعتناء بنوعية الملابس الداخلية التي ترتديها فيجب أن تكون من المادة القطنية وليست من النايلون أو الصوف ، كما يجب أن تكون فضفاضة وغير ضيقة لأنها تضغط على الخصية فتؤثر على انتاج الحيوانات المنوية .

3- اذا كنت من الذين يدخنون بكثرة ويتناولون المشروبات الكحولية بكميات كبيرة فاننا ننصحك بالابتعاد عنها أو التخفيف منها بقدر المستطاع لأن ذلك يؤثر سلبيا على الخصيتين وبطريقة مباشرة يؤثر على انتاج الحيوانات المنوية والتسبب في قلة حركتها ...كما يؤثر بطريقة غير مباشرة ( من خلال تأثيره على هرمونات الذكورة ) علىقدرة الرجل الجنسية وبالتالي يؤدي الى العجز الجنسي .


4- ان الامتناع عن القذف لأيام طويلة يؤدي الى زيادة عدد الحيوانات المنوية القديمة او بتعبير ادق ( الاكبر سنا ) وعلى الرغم من ان تحليل السائل المنوي قد يشير الى ارتفاع في عدد الحيوانات المنوية الا ان نوعيتها تكون سيئة وغير قادرة على التلقيح لذلك ننصح بحصول الجماع كل ثلاثة ايام حتى يتسنى للحيوانات المنوية ان تتجدد.

5- عند الاصابة بمرض حتى وان كان بسيطا مثل التهاب اللوزتين فان وجود الالتهابات في الجسم يخفف من عدد الحيوانات المنوية علما بان الحيوانات المنوية تحتاج الى 70-74 يوم لانتاجها... فاصابة الجسم بالالتهابات يؤثر على عدد وقدرة الحيوانات المنوية على التلقيح لذلك فمن الخطأ الحكم على نتيجة تحليل واحد لذلك يجب اعادة التحليل لمدة اشهر لتشخيص الخطأ أن وجد ومعالجته من قبل الطبيبالاختصاصي.

6- اما في حالة الاصابة المباشرة بالالتهابات التناسلية فقد تؤثر بطريقة غير مباشرة على كمية الحيوانات المنوية بالسائل المنوي مثال على ذلك :
التهاب البربخ أو القناة الناقلة للحيوان المنوي، يؤدي الى انغلاقها تماما وكذلك يؤثر التهاب الخصيتين على انتاج الحيوانات المنوية ويقلل من عددها . فلذلك من الضروري جدا عمل التحاليل اللازمة ومراجعة الطبيب الأخصائي لعلاج الحالة حتى لو كانت الأعراض بسيطة وغير مهمة بالنسبة للرجل نفسه ولكنها قد تؤدي الى مخاطر كثيرة على المدى البعيد لا قدر الله.

7- هنالك بعض الأدوية التي تؤثر على انتاج الحيوانات المنوية وتقلل من انتاجها وحركتها ولذلك اذا كنت تأخذ أي دواء لأي مرض أنت مصاب به مثل ارتفاع ضغط الدم فالرجاء أخذ رأي الطبيب المعالج لمعرفة اذا كان الدواء يؤثر أم لا واذا كان هناك داع لتغيير الدواء.

8- الابتعاد عن استنشاق المواد الكيماوية كعمال المصانع مثلا .

9- العلاج الكيماوي أو بالاشعاع يؤثر كذلك , استشير الطبيب اذا كانت تخضع لاى منهما لاتخاذ الاجراءات المناسبة .

10- بعض الرجال يستعمل الأعشاب كعلاج له حتى يزيد من انتاج الحيوانات المنوية فاننا ننصح كل من يستعمل هذه الأعشاب بضرورة اعلام الطبيب عن نوعية الأعشاب التي تستعملها حتى لا يتعارض مع مفعول العلاج الموصوف من قبل الطبيب الأخصائي .



نصائح للمرأة :

1- بالنسبة للمرأة التي تعاني من السمنة الزائدة: يجب أن تخفف من وزنها وذلك باتباع حمية خاصة لإنقاص الوزن وكذلك عمل التمارين الرياضية التي تساعد على تنشيط الدورة الدموية وبذلك يزيد من نسبة حدوث الحمل .

2- بالنسبه للمرأة النحيفه: فان انخفاض الوزن بدرجة كبيرة جدا اما لسبب مرض شديد او بسبب حالة نفسية تؤدي الى انقطاع الدورة ومن ثم الى عدم حدوث الحمل... فلذلك يجب عليك زيادة وزنك الى الحد الطبيعي وليس لدرجة السمنة .

3- ان التدخين يؤثر على قدرة البويضات على الاخصاب وخاصة في النساء فوق سن 35 سنة فلذلك ننصح جميع النساء فوق سن 35 سنة بالتوقف عن التدخين . وبالنسبة للنساء تحت سن 35 التخفيف منه على الاقل وذلك لزيادة فرص الحمل .

4- على جميع النساء اللواتي سيجرين عمليات الاخصاب داخل أو خارج الجسم ، سواء التلقيح الصناعي أ و أطفال الأنابيب التوقف عن التدخين عند البدء في البرنامج .

5- اذا كنت تتعاطين علاجات لأمراض أخرى مثل الروماتيزم أو أوجاع الظهر أو غيرها يجب أن تخبري الطبيب بذلك لأن بعض الأدوية تؤثر بطريقة مباشرة وتمنع حصول الاباضة وبعضها يؤثر بطريقة غير مباشرة على الهرمونات بالجسم وتسبب كذلك عدم حدوث الحمل . استشيري الطبيب وهو سيخبرك اذا كان هنالك داعي لتغيير الدواء أو طريقة أخذه .

6- الاسراف في تعاطي الكحول أو الاسراف في شرب القهوة يقلل من نسبة حدوث الحمل ولذلك يجب عليك التقليل من تناولها وعدم استهلاك أكثر من ثلاث فناجين قهوة صغار فياليوم .

7- ان نظافة المنطقة التناسلية للمرأة مهم جدا لأن وجود روائح أو وجود التهابات في هذه المنطقة يجعل زوجك ينفر منك فلذلك يجب عليك الاهتمام بها قدر المستطاع ، في حالة تعرضك لآي من اعراض الالتهابات يجب مراجعة الطبيب الاخصائي لاعطائك العلاجالمناسب لذلك




نصائح للزوجين :

1- يجب الجماع كل 3 أيام على الأقل حتى تتجدد الحيوانات المنوية ... اى اقل مده بين اجملعين المتتاليين هى 3 أيام .

2- ليس من الضرورة حدوث النشوة عند الأنثى حتى يحدث الحمل .

3- الجماع اليومي في فترة الخصوبة يزيد من امكانيات حدوث الحمل خاصة عند الرجال الذين يعانون من نقص في عدد الحيوانات المنوية أو ضعف الحركة.

4- اذا كانت طبيعة عمل الزوج تفرض عليه أن يتغيب عن منزله وعن زوجته فالرجاء سؤال الطبيب عن موعد الخصوبة والأيام التي يجب على الزوج أن يكون موجودا للجماع مع زوجته لحدوث الحمل .

5- الابتعاد قدر المستطاع عن الضغوطات النفسية وتعزيز التغذية الصحية بالفيتامينات المتنوعة والأملاح المعدنية خصوصا بالطرق الطبيعيه وليست الصناعيه عن طريق تنويع الغذاء والحرص على تناول الانواع الطازجه الغير معرضه لدرجات الحراره لمده طويله .

6- حماية الجلد من التعرض للمواد الكيماوية السامة أو استنشاق الأبخرة أوالغازات النفاثة وذلك يشمل المبيدات الحشرية والأصباغ والمحاليل العضوية المختلفةوالمنظفات والامتناع عن استخدام العطور ذات الرائحة القوية .




واخيرا بل وأهم شىء يجب علينا الاتكال على الله والالحاح بالدعاء
لان الله يحب العبد اللحوح ولا ننسى دعاء سيدنا زكريا .....
رب لا تذرنى فردا" وانت خير الوارثين

اللهم اعطي كل ذي حاجه حاجته انك سميع الدعاء


أختكم Cleopatra



hgpd,hkhj hglk,di >>> ,wthj ,kwhzp











آخر مواضيعي

لو واثق من نفسك >>>>>>>>>ماتدخلش
2×1 وللا 1×2 ؟؟؟
احذروا يا مسلمين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بياكل ... بيشرب ... بيبلبط
أطوووووووووووووووووووووووووووووووووول فستان فرح
ممنــــــــــــــــــوع الازعاااااااااااج !!!
فن >>>>>>>!!!<<<<<<< البطيخ
الغـــــدة الدرقـــــــــيــــة

 
عرض البوم صور Cleopatra   رد مع اقتباس

قديم 03-03-2007, 07:16 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Mar 2006
العضوية: 23009
المشاركات: 37 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 103
نقاط التقييم: 10
زائرالعاصي will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
زائرالعاصي غير متصل

كاتب الموضوع : Cleopatra المنتدى : الطب البديل - الاعشاب الطبيعية

مشكورة وجزاك الله خيرالجزاء











عرض البوم صور زائرالعاصي   رد مع اقتباس

قديم 16-03-2007, 12:10 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 90047
المشاركات: 73 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 92
نقاط التقييم: 10
أم يزونه will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
أم يزونه غير متصل

كاتب الموضوع : Cleopatra المنتدى : الطب البديل - الاعشاب الطبيعية

بارك الله فيك











عرض البوم صور أم يزونه   رد مع اقتباس

قديم 16-03-2007, 01:35 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية sayedyounes

البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 49862
العمر: 42
المشاركات: 11,929 [+]
بمعدل : 4.12 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: أم الدنيا مصر
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 384
نقاط التقييم: 497
sayedyounes has a reputation beyond reputesayedyounes has a reputation beyond reputesayedyounes has a reputation beyond reputesayedyounes has a reputation beyond reputesayedyounes has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
sayedyounes غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى sayedyounes إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى sayedyounes إرسال رسالة عبر Skype إلى sayedyounes

كاتب الموضوع : Cleopatra المنتدى : الطب البديل - الاعشاب الطبيعية

بارك الله فيك أختنا الكريمة


وبرضه كثرة الأشياء التى بها الزنك تكون مفيدة


وأكل الجرجير مفيد جداً

واللبن والعسل

مشكورين على المعلومات القيمة يا دكتورة











آخر مواضيعي

أيه رأيك أقولك أيه هو الحب الحقيقى
يلا بينا نتحاور سويا هل الطلاق مشكلة أم حل ؟‏
وصفة لطلاق أكيد واخرى لنجاح محتمل‏
مش كل حاجه ممكن تتلحس
نصيحة للمتزوجين من الجنسين
طريقة سريعة لإنقاص وزنك يلا جرب بسرعة
أيه رأيكم أقول ليكم معنى العشق
شكوى فى مشرف قسم المطلقات

 
عرض البوم صور sayedyounes   رد مع اقتباس

قديم 16-03-2007, 02:15 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 88864
المشاركات: 71 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 92
نقاط التقييم: 10
أحب السكر will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
أحب السكر غير متصل

كاتب الموضوع : Cleopatra المنتدى : الطب البديل - الاعشاب الطبيعية

بارك الله فيك











عرض البوم صور أحب السكر   رد مع اقتباس

قديم 16-03-2007, 02:42 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 58146
العمر: 38
المشاركات: 2,126 [+]
بمعدل : 0.75 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الرياض
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 137
نقاط التقييم: 14
المتمرس will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
المتمرس غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر Skype إلى المتمرس

كاتب الموضوع : Cleopatra المنتدى : الطب البديل - الاعشاب الطبيعية


اشكرك أختي على موضوعك

كتبتي وأوضحتي وبينتي

حقيقة لم أعلم أن الصيام له كل الفوائد المذكورة

سلمت أناملك وجزاك الله خير الجزاء

دمتم بود











آخر مواضيعي

صـــور أثاث مخصص لممارسة الجنس
المتمرس
طلب إلغاء الاشراف عن قسم الثقافه الزوجية
الرجاء النظر في وضع هذة العضوة مشعللة
ماهي وضعية 69 تعرف عليها
منتج اسرائيلي يباع في السعودية عيني عينك
دعوه للتناقش حول المواضيع التي تثير الشبهات الرجاء من جميع المشرفين التفاعل حيالها
الأخ المشرف العام أو الأخوة الأداريين

 
عرض البوم صور المتمرس   رد مع اقتباس

قديم 17-03-2007, 10:32 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نافوره شوكولاته

البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 87196
المشاركات: 26 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 92
نقاط التقييم: 10
نافوره شوكولاته will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نافوره شوكولاته غير متصل

كاتب الموضوع : Cleopatra المنتدى : الطب البديل - الاعشاب الطبيعية

مشكوره على المعلومات المفيده











آخر مواضيعي

لأهل الخبره

 
عرض البوم صور نافوره شوكولاته   رد مع اقتباس

قديم 31-03-2007, 07:29 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 43914
المشاركات: 2,246 [+]
بمعدل : 0.77 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الرياض
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 143
نقاط التقييم: 10
مخاوي الفكر will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
مخاوي الفكر غير متصل

كاتب الموضوع : Cleopatra المنتدى : الطب البديل - الاعشاب الطبيعية

الله يوفقك ويجزاك خير











آخر مواضيعي

موضوع حساس
لعبة ناطحت سحاب
الطلاق ليس عيب
الزوج والزوجه
صوره هزت نساء العالم
ســـوال طبي محيرني
ابغى حــــــــــــــــــــــل خاص منكم يالحريم
استفسار لبعض الكتاب

 
عرض البوم صور مخاوي الفكر   رد مع اقتباس

قديم 08-04-2007, 11:31 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية makk

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 37832
المشاركات: 2,245 [+]
بمعدل : 0.77 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 11
makk will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
makk غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى makk

كاتب الموضوع : Cleopatra المنتدى : الطب البديل - الاعشاب الطبيعية

موضوع في غاية الروعة يستحق الاشادة والمتابعة


لا عدمناك




makk











آخر مواضيعي

قوانين قسم الخواطر الادبية ............
دليلك الى الاغراء
تسابيح في وقت السحر . . . .
تهنئة من . . makk . . لكل الاعضاء . . . .
ما نسيتك يا احلى عذاب . . . . .
لرؤية جديدة لقسم الخواطر الأدبية . . . اهلا بكم
لماذا رحلتي ؟ ؟ ؟ ما اقساك يا زمن . . .
قـــــــــوة حـــــــــــــــــــب . . . . .

 
عرض البوم صور makk   رد مع اقتباس

قديم 24-05-2007, 11:46 AM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبي زواج

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 124951
المشاركات: 51 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 90
نقاط التقييم: 10
أبي زواج will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
أبي زواج غير متصل

كاتب الموضوع : Cleopatra المنتدى : الطب البديل - الاعشاب الطبيعية

يعطيك العافيه ربي











عرض البوم صور أبي زواج   رد مع اقتباس

قديم 23-06-2007, 11:44 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية asdki

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 139165
المشاركات: 731 [+]
بمعدل : 0.28 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 103
نقاط التقييم: 10
asdki will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
asdki غير متصل

كاتب الموضوع : Cleopatra المنتدى : الطب البديل - الاعشاب الطبيعية

يسلمواااااااااااااااا











آخر مواضيعي

حوار بين زوجين ليلة الدخله لا يفوتك..........

 
عرض البوم صور asdki   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2007, 09:27 AM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 164938
المشاركات: 1,033 [+]
بمعدل : 0.40 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 107
نقاط التقييم: 10
نصري النصري will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نصري النصري غير متصل

كاتب الموضوع : Cleopatra المنتدى : الطب البديل - الاعشاب الطبيعية

يعطيك العافيه على المعلومات القيمة











آخر مواضيعي

نمص الحواجب
نمص الحواجب
التخلص منالسموم وخاصة سموم التدخين
احكام الاضحية ومشروعيتها
الفرق بين البدعة والسنة
صبره صلى الله عليه وسلم
صلاة التسابيح حديثها صحيح
وداعاً يا رمضان.. يا شهر الصبر والغفران

 
عرض البوم صور نصري النصري   رد مع اقتباس

قديم 18-09-2011, 12:48 AM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النائبة العامة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فتاااة خجووله

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 237862
المشاركات: 49,783 [+]
بمعدل : 33.18 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2147483647
فتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 533
تلقي آعجاب 3,482 مرة في 2,158 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
فتاااة خجووله غير متصل

كاتب الموضوع : Cleopatra المنتدى : الطب البديل - الاعشاب الطبيعية
رد: الحيوانات المنويه ... وصفات ونصائح


يعطيك الف عااااااااافيه











آخر مواضيعي

ماهي أشهر الحج وفضائلها..
ثياب رجاليه خليجيه 2014
بالصور.. جمال عمان ضمن أفضل صور السفر في العالم
أمريكية تحرق منزلها لتقتل عنكبوتاً
"عبدالله كويليام" أول من أنشأ مسجداً في بريطانيا منذ 128 عاماً
بالفيديو.. نجاة سائق بريطاني من انفجار مواد كيماوية في شاحنته
انهيار كوبري مشاة على 3 سيارات في جدة
بالفيديو.. لحظة قصف منزل في غزة بصاروخيْ "f16"

 
عرض البوم صور فتاااة خجووله   رد مع اقتباس

قديم 18-09-2011, 06:33 AM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة الطب العام
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كلي ثقه

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 273690
المشاركات: 12,247 [+]
بمعدل : 10.95 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748646
نقاط التقييم: 2147483647
كلي ثقه has a reputation beyond reputeكلي ثقه has a reputation beyond reputeكلي ثقه has a reputation beyond reputeكلي ثقه has a reputation beyond reputeكلي ثقه has a reputation beyond reputeكلي ثقه has a reputation beyond reputeكلي ثقه has a reputation beyond reputeكلي ثقه has a reputation beyond reputeكلي ثقه has a reputation beyond reputeكلي ثقه has a reputation beyond reputeكلي ثقه has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 28
تلقي آعجاب 154 مرة في 144 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
كلي ثقه غير متصل

كاتب الموضوع : Cleopatra المنتدى : الطب البديل - الاعشاب الطبيعية
رد: الحيوانات المنويه ... وصفات ونصائح












آخر مواضيعي

معلومات صحيه ومفيدة ...
تقوويه جهااز المنااعه بالاعشااب ...
خشونة الركبة.. أسبابها، أعراضها، طرق علاجها، وتمارين مفيدة ...
أخطاء غذائية تمنعك من خسارة الوزن ...
أغذية تسبب آلام القولون ابتعدي عنها ...
مرض الفصام الذهاني...
6استخدامات طبية صحية للعسل ...
أمراض شائعة قد تصيب معدتك... وكيفية علاجها ...

 
عرض البوم صور كلي ثقه   رد مع اقتباس

قديم 20-09-2011, 03:02 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارية الأقسام الطبية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ماسه البحر

البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 203760
المشاركات: 10,109 [+]
بمعدل : 5.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748633
نقاط التقييم: 2147483647
ماسه البحر has a reputation beyond reputeماسه البحر has a reputation beyond reputeماسه البحر has a reputation beyond reputeماسه البحر has a reputation beyond reputeماسه البحر has a reputation beyond reputeماسه البحر has a reputation beyond reputeماسه البحر has a reputation beyond reputeماسه البحر has a reputation beyond reputeماسه البحر has a reputation beyond reputeماسه البحر has a reputation beyond reputeماسه البحر has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 20
تلقي آعجاب 122 مرة في 62 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ماسه البحر غير متصل

كاتب الموضوع : Cleopatra المنتدى : الطب البديل - الاعشاب الطبيعية
رد: الحيوانات المنويه ... وصفات ونصائح












آخر مواضيعي

~ الهيلاهوب وتنحيف الجسم ~
~ نصائح د/مريد الكلاّب لحل المشكلات ~
~ألعاب أطفالنا ذوي الاحتياجات الخاصه ~
~ النظارات الطبيه للاطفال ~
" الإعجاز الطبي من سورة يوسف عليه السلام "
~ نصائح طبيه متنوعه "
~ كيفيه إستحمام المعاق ~
" خطوره الواتس آب "

 
عرض البوم صور ماسه البحر   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وصفات لأسنان بيضاء مثل اللولو‎ عاشق غلاه الطب البديل - الاعشاب الطبيعية 18 15-07-2011 05:13 PM
الحيوانات المنوية حقائق وصور مامالوله مواضيع الارشيف - منتدى المواضيع المكرره 38 12-07-2011 08:38 AM
ما هو سبب قلة السائل المنوي و ضعف القذف .. mohmajd2 الطب الزوجي 4 04-01-2011 01:42 AM


الساعة الآن 10:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه


منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات