تعالوا شوفوا الموز وعمايله - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية والطب | الصحة والطب البديل | رشاقة وريجيم والنظام الغذائي > الطب - علاج - طب عام - طبيب عام - موقع طبي > الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل الطب البديل - الطب النبوي - الطب النفسي - الطب الجنسي الصحة , الصحة النفسية , الغذاء الصحي , الهيئة السعودية للتخصصات الصحية , الصحة العامة , الكلية الصحية , الصحة المدرسية , التوعية الصحية , كلية العلوم الصحية , السكن الصحي , الصحة الجنسية , الطب بالأعشاب - الطب


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

تعالوا شوفوا الموز وعمايله

فكر العلماء كثيراً وفكروا,, ليه القرد يأكل موز ..!! وليه القرد دائماًً نشيط ؟؟!! وقليل لما يجلس ميتحركش بس يقفز من شجرة إلى أخرى ؟؟!! وبما ان مافيش اشجار بقى

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-12-2012, 09:00 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية hossam1921

البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 314753
المشاركات: 2,878 [+]
بمعدل : 1.12 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214748508
نقاط التقييم: 2147483647
hossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
hossam1921 غير متصل

المنتدى : الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل
تعالوا شوفوا الموز وعمايله



17583jpg.gif

فكر العلماء كثيراً وفكروا,, ليه القرد يأكل موز ..!!

وليه القرد دائماًً نشيط ؟؟!! وقليل لما يجلس ميتحركش

بس يقفز من شجرة إلى أخرى ؟؟!! وبما ان مافيش اشجار بقى يقفز من سور لسور !!!


أجروا التجربة تلو الأخرى على القرد وموزه...

إلى أن توصلوا إلى حقائق عجيبة عن الموز...

حسد العلماء القرد,!!! وجربوا الموز على الإنسان

وكان العجب العجاب... فوجدوا .... تعالوا نشوف وجدوا ايه

17583jpg.gif

أنّ يحتوي الموز على ثلاثة سكريات طبيعية -

سكروز وسكر الفواكه والجلوكوز، مع الألياف بالطبع،

يمنحنا الموز دفعة كبيرة وثابتة وفورية من الطاقة.

حيث أثبت بحث علمي بأن موزتان فقط يمكنهما أن يزودان

طاقة كافية للقيام بتمرين رياضي لمدة 90 دقيقة.

فلا عجب أن يكون الموز الفاكهة الأولى للرياضيين البارزين.

ولكن الطاقة ليست هي كل ما يقدمه الموز، فالموز يمنحنا

النشاط والصحة. ويساعدنا على التغلب على عدد كبير

من الأمراض لذلك يجب إضافته دائما

17583jpg.gif
الكآبة: (الحمد لله مش عندي)

وفقاً لدراسة جديدة، على أشخاص مصابين بالكآبة،

شعر الكثيرون بالتحسن بعد تناولهم الموز، حيث يحتوي

الموز على ترايبتوفان، نوع من البروتين الذي يحوله الجسم إلى

سيروتنيوم، الذي يمنح الجسم الراحة والاسترخاء،

ويحسن المزاج، ويجعلك تشعر بالسعادة.

17583jpg.gif
فقر الدم: (الحمد لله مش عندي)

يحتوي الموز على مستويات عالية من الحديد،

كما يقوم الموز بتحفيز إنتاج الهيوغلوبين في الدم

وكذلك يساعد على علاج فقر الدم.

17583jpg.gif
ضغط الدمّ: (الحمد لله مش عندي)

هذه الفاكهة الاستوائية الفريدة عالية جداً بالبوتاسيوم

ولكنه منخفض بالملح، مما يجعله مثالي لمكافحة ضغط الدم.

17583jpg.gif
تحفيز قدرة الدماغ: (فيها كلام دي)

في دراسة شملت 200 طالب، تم إعطائهم الموز في وجبة

الإفطار، والفسحة، والغداء، لتحفيز قدرة الدماغ.

فأثبتت الدراسة بأن الفاكهة الغنية بالبوتاسيوم،

تقوم بتحفيز القدرة الدماغية عند الطلاب للتعلم أكثر.

17583jpg.gif
الإمساك: (ايه الكسوف ده)

يحتوي الموز على مستوى عالي من الألياف، لذلك فأن

إدخاله في الحمية الغذائية يساعد على إعادة عمل

الأمعاء الطبيعي، كما يساعد على التغلب على المشكلة

دون اللجوء إلى أدوية مسهلة.

17583jpg.gif
الحموضة المعوية: (كده المراعي هيزعل)

للموز تأثير طبيعي معدّل للحموضة في الجسم،

وينصح بتناول الموز للتخلص من الحموضة.

17583jpg.gif
غثيان الصباح: ( ههههههههه ده للحوامل عقبالك ياللي في بالي)

خبر سار للحوامل، لا غثيان في الصباح مع الموز

يعمل الموز على تهدئة المعدة، وبث السرور

في الجسم، كما يغذي الطفل.

17583jpg.gif
عضات البعوض: (اه ممكن خصوصاً مع سالسيول لما تيجي جدة)

قبل أن تفكري في الكريمات والمراهم، هناك طريق

أسهل وأفضل، افركي عضات البعوضة بالجلدة الداخلة

البيضاء للموزـ التي تعمل على تخفيف التورم والاحمرار.

17583jpg.gif
الأعصاب: (لا متقولش حديد والحمد لله)

لأن الموز غني بفيتامينات مجموعة ب التي تساعد

على تهدئة النظام العصبيَ

17583jpg.gif
زيادة الوزن والعمل: (اخ ده ممكن نعمل حساب المستقبل برضه)

وجدت دراسات قام بها معهد علم النفس في النمسا

بأن ضغط العمل يؤدي إلى التهام أطعمة مهدئة مثل

الشوكولا ورقائق البطاطس. حيث وجدت بأن سبب

بدانة أكثر من 5,000 موظف كانت على الأرجح بسبب ضغط العمل.

ولتفادي شهوة تناول الطعام ، نحتاج للسيطرة على مستويات

السكر في الدم عن طريق تناول وجبات خفيفة عالية

بالكربوهيدرات والفيتامينات المغذية، كل ساعتان،

فكان الموز الفاكهة الأكثر ملائمة لمنع البدانة.

17583jpg.gif
قرحة المعدة: (الله يبعد عنا)

يستخدم الموز لعلاج الاضطرابات المعوية بسبب

قوامه الناعم. ويعتبر الموز الفاكهة النيئة الوحيدة

التي يمكن أن تؤكل دون ضِيق في الحالات المرضية.

حيث يحيد حموضة المعدة ويخفف التهاب بطانة المعدة.

17583jpg.gif
السيطرة على درجة الحرارة: (وأنا أقول ليه كل ما اكله احس بأنتعاش)

تعتقد العديد من الثقافات بأن الموز يستطيع

خفض درجة حرارة الجسم الطبيعية، والعاطفية

للأمهات الحوامل. وفي تايلاند، تأكل النساء الحوامل

الموز لضمان ولادة الطفل في درجة حرارة معتدلة.

الإضرابات العاطفية الموسمية (الحزن):

يساعد الموز على التخفيف من أعراض الاضطرابات

العاطفية الموسمية بسبب توفر مادة التربوتوفان به.

17583jpg.gif
التدخين: (الحمد لله مالناش فيه)

يمكن أن يساعد الموز الأشخاص الذين يحاولون الإقلاع

عن التدخين. لاحتوائه على فيتامينات ب 6, وب 12،

بالإضافة إلى البوتاسيوم، والمغنيسيوم، كما يساعد

الجسم على التعافي من تأثيرات انسحاب النيكوتين



الإجهاد:

البوتاسيوم معدن حيوي، يساعد على جعل نبض القلب

متوازناً، ويحفز إرسال الأكسجين إلى الدماغ كما ينظم

توازن الماء في الجسم. عندما نكون مرهقين، فإن مستوى

الأيض يرتفع، مما يخفض مستويات البوتاسيوم.

ويمكن إعادة توازن الجسم بتناول الموز الغني بالبوتاسيوم.

لذلك فقد يكون الوقت لاستبدال المثل القائل: تفاحة في اليوم

تبعدك عن الطبيب، إلى موزة في اليوم وصحة على الدوم.



يلااا كلواا موز بس اوعوا والقفز ههههههههههه

مع تمنياتي للجـــميع بدوام الصحــــة والعافيــــة..



juhg,h a,t,h hgl,. ,ulhdgi











آخر مواضيعي

يا خسارة عمري بدونه !!!

 
عرض البوم صور hossam1921   رد مع اقتباس

قديم 09-12-2012, 09:31 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المشرف العام
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فتاااة خجووله

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 237862
المشاركات: 87,615 [+]
بمعدل : 25.88 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2147483647
فتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 3,500
تلقي آعجاب 11,149 مرة في 7,127 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
فتاااة خجووله غير متصل

كاتب الموضوع : hossam1921 المنتدى : الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل
رد: تعالوا شوفوا الموز وعمايله


حسااااااااااااااااام معلوماااااااااااااااااات جدا حلوووووووووووه عن المووووووووز وانا اقول وش فيه القرد نشيط هههههههه..
موضووووووع يستحق التقييم والتثبيت لاتحرمنااااااااااااااا مواضيعك الاكثر من رااااااائعه..











آخر مواضيعي

توزيع منهج اللغة الإنجليزية الصف السادس 2020م1441هـ

 
عرض البوم صور فتاااة خجووله   رد مع اقتباس

قديم 09-12-2012, 09:33 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ندى مقبل

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 299090
المشاركات: 4,280 [+]
بمعدل : 1.55 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 82526723
نقاط التقييم: 825265460
ندى مقبل has a reputation beyond reputeندى مقبل has a reputation beyond reputeندى مقبل has a reputation beyond reputeندى مقبل has a reputation beyond reputeندى مقبل has a reputation beyond reputeندى مقبل has a reputation beyond reputeندى مقبل has a reputation beyond reputeندى مقبل has a reputation beyond reputeندى مقبل has a reputation beyond reputeندى مقبل has a reputation beyond reputeندى مقبل has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2
تلقي آعجاب 96 مرة في 70 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ندى مقبل غير متصل

كاتب الموضوع : hossam1921 المنتدى : الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل
رد: تعالوا شوفوا الموز وعمايله


سبحان الله من يوم يومي مااحب ريحه الموووز ولما اشوفه استفرغ استغفر الله
من يوم كنت صغيره وانا ع هالحال ...هههههههههههه











آخر مواضيعي

حجز موعد للجوازات

 
عرض البوم صور ندى مقبل   رد مع اقتباس

قديم 10-12-2012, 05:54 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هيام 1

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 319179
المشاركات: 80 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 87
نقاط التقييم: 15
هيام 1 has a spectacular aura about
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
هيام 1 غير متصل

كاتب الموضوع : hossam1921 المنتدى : الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل
رد: تعالوا شوفوا الموز وعمايله


طرح رائع وفي محله من الفوائد القيمه واللي نجهلها احيانا
بارك الله فيك وفيما نقلت











عرض البوم صور هيام 1   رد مع اقتباس

قديم 10-12-2012, 10:14 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية hossam1921

البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 314753
المشاركات: 2,878 [+]
بمعدل : 1.12 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214748508
نقاط التقييم: 2147483647
hossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
hossam1921 غير متصل

كاتب الموضوع : hossam1921 المنتدى : الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل
رد: تعالوا شوفوا الموز وعمايله


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة خجوله مشاهدة المشاركة
حسااااااااااااااااام معلوماااااااااااااااااات جدا حلوووووووووووه عن المووووووووز وانا اقول وش فيه القرد نشيط هههههههه..
موضووووووع يستحق التقييم والتثبيت لاتحرمنااااااااااااااا مواضيعك الاكثر من رااااااائعه..
شوفتي القرد عرف السر قبل العلماء ...... لئيم القرد !!!!

الف الف شكر لتواجدك وحضورك المميز فتاة خجولة وشكراً على التثبيت











آخر مواضيعي

يا خسارة عمري بدونه !!!

 
عرض البوم صور hossam1921   رد مع اقتباس

قديم 10-12-2012, 10:16 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية hossam1921

البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 314753
المشاركات: 2,878 [+]
بمعدل : 1.12 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214748508
نقاط التقييم: 2147483647
hossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
hossam1921 غير متصل

كاتب الموضوع : hossam1921 المنتدى : الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل
رد: تعالوا شوفوا الموز وعمايله


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى مقبل مشاهدة المشاركة
سبحان الله من يوم يومي مااحب ريحه الموووز ولما اشوفه استفرغ استغفر الله
من يوم كنت صغيره وانا ع هالحال ...هههههههههههه
طيب تعالي على نفسك وعليك بالموز هيفيدك

الف شكر ندى مقبل لحضورك نووورتي











آخر مواضيعي

يا خسارة عمري بدونه !!!

 
عرض البوم صور hossam1921   رد مع اقتباس

قديم 10-12-2012, 10:18 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية hossam1921

البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 314753
المشاركات: 2,878 [+]
بمعدل : 1.12 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214748508
نقاط التقييم: 2147483647
hossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
hossam1921 غير متصل

كاتب الموضوع : hossam1921 المنتدى : الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل
رد: تعالوا شوفوا الموز وعمايله


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيام 1 مشاهدة المشاركة
طرح رائع وفي محله من الفوائد القيمه واللي نجهلها احيانا
بارك الله فيك وفيما نقلت
وهذه هى الفائدة التى نرجوها الا وهى المعلومة الجديدة المفيدة

الف شكر هيام 1 لحضورك نوووورتي











آخر مواضيعي

يا خسارة عمري بدونه !!!

 
عرض البوم صور hossam1921   رد مع اقتباس

قديم 10-12-2012, 11:01 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضــ الشرف ـــوية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي كلها لله 77

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 260432
المشاركات: 60,511 [+]
بمعدل : 19.58 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: لاتحزن على دنيا اخرهاالرحيل
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214749678
نقاط التقييم: 2147483647
حياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,096
تلقي آعجاب 487 مرة في 294 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي كلها لله 77 غير متصل

كاتب الموضوع : hossam1921 المنتدى : الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل
رد: تعالوا شوفوا الموز وعمايله


حسام
لا عدمناا الجديد والتميز روعه تسلم يدينك
لاننحرم منك ولامن جديدك
ودي قبل ردي











آخر مواضيعي

الدعاء لـوالد اختنا الحبيبه

 
عرض البوم صور حياتي كلها لله 77   رد مع اقتباس

قديم 11-12-2012, 09:24 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية hossam1921

البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 314753
المشاركات: 2,878 [+]
بمعدل : 1.12 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214748508
نقاط التقييم: 2147483647
hossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
hossam1921 غير متصل

كاتب الموضوع : hossam1921 المنتدى : الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل
رد: تعالوا شوفوا الموز وعمايله


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياتي كلها لله 77 مشاهدة المشاركة
حسام
لا عدمناا الجديد والتميز روعه تسلم يدينك
لاننحرم منك ولامن جديدك
ودي قبل ردي

الله يسعد قلبك ويسعد ودك وردك

الف شكر حياتي كلها لله نووووورتي











آخر مواضيعي

يا خسارة عمري بدونه !!!

 
عرض البوم صور hossam1921   رد مع اقتباس

قديم 13-12-2012, 02:59 AM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ماسه البحر

البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 203760
المشاركات: 10,082 [+]
بمعدل : 2.59 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748695
نقاط التقييم: 2147483647
ماسه البحر has a reputation beyond reputeماسه البحر has a reputation beyond reputeماسه البحر has a reputation beyond reputeماسه البحر has a reputation beyond reputeماسه البحر has a reputation beyond reputeماسه البحر has a reputation beyond reputeماسه البحر has a reputation beyond reputeماسه البحر has a reputation beyond reputeماسه البحر has a reputation beyond reputeماسه البحر has a reputation beyond reputeماسه البحر has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 32
تلقي آعجاب 132 مرة في 68 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ماسه البحر غير متصل

كاتب الموضوع : hossam1921 المنتدى : الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل
رد: تعالوا شوفوا الموز وعمايله












آخر مواضيعي

~ الهيلاهوب وتنحيف الجسم ~

 
عرض البوم صور ماسه البحر   رد مع اقتباس

قديم 13-12-2012, 06:34 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية hossam1921

البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 314753
المشاركات: 2,878 [+]
بمعدل : 1.12 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214748508
نقاط التقييم: 2147483647
hossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
hossam1921 غير متصل

كاتب الموضوع : hossam1921 المنتدى : الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل
رد: تعالوا شوفوا الموز وعمايله


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماسه البحر مشاهدة المشاركة

الف شكر ماسة البحر لحضورك نووووورتي











آخر مواضيعي

يا خسارة عمري بدونه !!!

 
عرض البوم صور hossam1921   رد مع اقتباس

قديم 13-12-2012, 07:09 PM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فديت روحه

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 263811
المشاركات: 21,289 [+]
بمعدل : 6.94 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748892
نقاط التقييم: 2147483647
فديت روحه has a reputation beyond reputeفديت روحه has a reputation beyond reputeفديت روحه has a reputation beyond reputeفديت روحه has a reputation beyond reputeفديت روحه has a reputation beyond reputeفديت روحه has a reputation beyond reputeفديت روحه has a reputation beyond reputeفديت روحه has a reputation beyond reputeفديت روحه has a reputation beyond reputeفديت روحه has a reputation beyond reputeفديت روحه has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 161
تلقي آعجاب 252 مرة في 203 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
فديت روحه غير متصل

كاتب الموضوع : hossam1921 المنتدى : الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل
رد: تعالوا شوفوا الموز وعمايله


معلومات مفيده
يعطيك العافيه











آخر مواضيعي

دراسه كنديه ومقارنه بين عقل الرجل والمرآه ..رآيكم

 
عرض البوم صور فديت روحه   رد مع اقتباس

قديم 14-12-2012, 03:58 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية hossam1921

البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 314753
المشاركات: 2,878 [+]
بمعدل : 1.12 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214748508
نقاط التقييم: 2147483647
hossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
hossam1921 غير متصل

كاتب الموضوع : hossam1921 المنتدى : الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل
رد: تعالوا شوفوا الموز وعمايله


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديت روحه مشاهدة المشاركة
معلومات مفيده
يعطيك العافيه
وهذا هو سبب وجودنا هنا لتقديم المفيد والجديد والنافع

الف شكر فديت روحي نووووورتي











آخر مواضيعي

يا خسارة عمري بدونه !!!

 
عرض البوم صور hossam1921   رد مع اقتباس

قديم 16-12-2012, 03:53 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضــ الشرف ـــوية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ماريمان

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 283497
المشاركات: 4,189 [+]
بمعدل : 1.44 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بلاد الشهداء
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748544
نقاط التقييم: 2147483647
ماريمان has a reputation beyond reputeماريمان has a reputation beyond reputeماريمان has a reputation beyond reputeماريمان has a reputation beyond reputeماريمان has a reputation beyond reputeماريمان has a reputation beyond reputeماريمان has a reputation beyond reputeماريمان has a reputation beyond reputeماريمان has a reputation beyond reputeماريمان has a reputation beyond reputeماريمان has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,287
تلقي آعجاب 590 مرة في 353 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ماريمان غير متصل

كاتب الموضوع : hossam1921 المنتدى : الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل
رد: تعالوا شوفوا الموز وعمايله


تعرف يا حسام خايفة أتأثر بموضوعك و أروح أشتري الموز من الصيدلية

و مش بعيد أصاب بالأعراض الجانبية للموز و يروح زوجي للبيت يلاقيني بنط زي القرد .

ههههههههههههههههههههه

:689:

ما شاء اللهعليك يا حسامكل مواضيعك مفيدة واسلوبك سلس جدا

بتوصل المعلومة بشكل ممتع .











آخر مواضيعي

كفتة سمك السردين (( خاص بمسابقة الطبخ ))

 
عرض البوم صور ماريمان   رد مع اقتباس

قديم 16-12-2012, 04:05 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية hossam1921

البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 314753
المشاركات: 2,878 [+]
بمعدل : 1.12 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214748508
نقاط التقييم: 2147483647
hossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond reputehossam1921 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
hossam1921 غير متصل

كاتب الموضوع : hossam1921 المنتدى : الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل
رد: تعالوا شوفوا الموز وعمايله


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريمان مشاهدة المشاركة
تعرف يا حسام خايفة أتأثر بموضوعك و أروح أشتري الموز من الصيدلية

و مش بعيد أصاب بالأعراض الجانبية للموز و يروح زوجي للبيت يلاقيني بنط زي القرد .

ههههههههههههههههههههه

:689:

ما شاء اللهعليك يا حسامكل مواضيعك مفيدة واسلوبك سلس جدا

بتوصل المعلومة بشكل ممتع .

ههههههههههههههههه ... بعد الشر عليك ياااارب بتاع الموز وانتي لا

والله يجبر بخاطرك ماريمان كلك ذووووووووق











آخر مواضيعي

يا خسارة عمري بدونه !!!

 
عرض البوم صور hossam1921   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تحقق الأنس بالله؟! كامل900 الشريعة والدراسات الاسلامية - منتدى الشريعة الإسلامية 7 29-06-2018 04:05 AM
اللوز يساعد على إنقاص الوزن 2013 , اهميه اللوز 2013 , فوائد اللوز والرجيم 2013 عذوبة انثوية الرجيم - الرجيم الصحي - أكلات للرجيم -Diet 7 09-02-2014 06:17 PM
كريب بالموز حكاية 2013 ، أسرع طريقة لكريب الموز 2013 ، The easiest way banana crepe 2 عذوبة انثوية همسات وردية - عالم دليلك النسائي 3 04-11-2012 06:17 PM
أسرع طريقة لتحضيركريب الموز عذوبة انثوية حلويات - الحلويات العربية - حلويات غربية - حلا 3 29-10-2012 12:54 AM
سلسلة من فوائد الفواكه والخضار صغيرة بس خطيرة الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل 48 03-03-2012 10:28 AM



الساعة الآن 03:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات