اهم فوائد الجوز للصحة والجمال 2018 - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية والطب | الصحة والطب البديل | رشاقة وريجيم والنظام الغذائي > الطب - علاج - طب عام - طبيب عام - موقع طبي > الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل الطب البديل - الطب النبوي - الطب النفسي - الطب الجنسي الصحة , الصحة النفسية , الغذاء الصحي , الهيئة السعودية للتخصصات الصحية , الصحة العامة , الكلية الصحية , الصحة المدرسية , التوعية الصحية , كلية العلوم الصحية , السكن الصحي , الصحة الجنسية , الطب بالأعشاب - الطب


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

اهم فوائد الجوز للصحة والجمال 2018

يعد الجوز من افضل العناصر الطبيعية الغنية بالفوائد واليوم سنطلعك سيدتي بالتفصيل عن اهم فوائد الجوز للصحة والجمال .. تعرفي عليها من خلال ما يلي : تقليل علامات الشيخوخة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 23-04-2018, 04:27 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى العروس
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عهد السلام

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 337897
المشاركات: 18,813 [+]
بمعدل : 15.99 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ُعالمى الخاص
الجنس : انثى
معدل التقييم: 2075992
نقاط التقييم: 20755760
عهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 30
تلقي آعجاب 691 مرة في 627 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عهد السلام غير متصل

المنتدى : الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل
اهم فوائد الجوز للصحة والجمال 2018


2018 152449002761.jpg

يعد الجوز من افضل العناصر الطبيعية الغنية بالفوائد واليوم سنطلعك سيدتي بالتفصيل عن اهم فوائد الجوز للصحة والجمال .. تعرفي عليها من خلال ما يلي :

تقليل علامات الشيخوخة
الجوز غني بالمواد المضادة للأكسدة، والتي تساعد في تجديد خلايا البشرة والحفاظ على مرونتها. هذه المواد المضادة للأكسدة تعزز إنتاج الكولاجين وإصلاح خلايا البشرة، وبالتالي تقوي الجلد وتقلل من ظهور علامات الشيخوخة. وذلك بتناول الجوز يومياً او بدهن البشرة بزيت الجوز الطبيعي.



تنقية البشرة وزيادة تألقها
الجوز له خواص كيميائية تعزز الدورة الدموية للبشرة مما يعني وصول الأكسجين والمغذيات الى كل خلية من خلايا البشرة بصورة أفضل. لذلك تناولي 3 حبات من الجوز يومياً لإضفاء تألق طبيعي وصحي على بشرتك.



زيت الجوز للأمراض الجلدية
زيت الجوز له خصائص مضادة للفطريات ومضادة للالتهابات. لذلك فهو يساعد في علاج التهابات البشرة الناتجة من الفطريات مثل قدم الرياضي، والصدفية وفطر كانديدا. خلط الزيت مع غيره من المكونات المضادة للفطريات الطبيعية مثل الثوم يساعد على تسريع عملية الشفاء.

2018 1524490027622.jpg

تحسين نسيج الجلد
الجوز يعمل على تعزيز صحة بشرتك بشكل عام. فهو غني بفيتامين E، وهو مضاد للأكسدة يحمي بشرتك من أضرار الشمس. كما أن الجوز مصدر غني من الدهون الصحية اوميجا 3 التي تساعد في تعزيز خلايا الجلد والحفاظ على الرطوبة داخل بشرتك وتخليصها من السموم.



الجوز لشعر كثيف وقوي
الجوز لديه القدرة على جعل الشعر أسود لامع وذلك لأنه يحتوي على البيوتين، وهو من المغذيات الأساسية، الأمر الذي يجعل شعرك قوي وكثيف. يحتوي الجوز أيضاً على البروتين، الذي يساعد في تقوية جذور الشعر. والاستخدام المنتظم لزيت الجوز أو تناول الجوز بصفة يومية يحسن من حالة شعرك بصورة كبيرة.



الجوز لنوم خالي من التوتر
الجوز يساعد في تحسين الحالة المزاجية وذلك لأنه يحتوي على الكثير من فيتامين B وأحماض أوميغا 3 الدهنية، والتي تساعد على تحسين الحالة المزاجية ومكافحة الاكتئاب. كما أنه يساعد على التخلص من التعب والقلق والأرق الذي يؤدي الى قلة النوم وتوابعه مثل انتفاخ العيون والتجاعيد.



الجوز مفيد جداً خلال فترة الحمل
الجوز يحتوي على مجموعات فيتامين B المركب، التي تساعد في إضافة حامض الفوليك، فيتامين B، الثيامين وكلها عناصر هامة لجسم الأم الحامل. ويكتظ الجوز أيضا بالمغنيسيوم، والبروتينات، والألياف والأحماض الدهنية الصحية وكلها أيضاً مغذيات هامة للأم الحامل وجنينها. كما أن استخدام زيت الجوز على البشرة يساعد على تألق بشرة الأم الحامل وقد يقلل من ظهور علامات التمدد على البطن والفخذين.



الجوز يساعد في فقدان الوزن
الجوز يساعد في فقدان الوزن. وذلك لاحتوائه على نسبة عالية من الدهون الجيدة، والألياف الغذائية والبروتينات، كما أنه يساعد في خفض مستويات الكوليسترول في الدم. وهذا بدوره يؤدي إلى انخفاض في تراكم الدهون في الجسم. بخلاف هذا، وجدت بعض البحوث التي أجرتها جامعة نافارا إسبانيا، أن الناس الذين تناولوا المكسرات بانتظام لديهم فرص أعلى بنسبة 31 في المائة لفقدان الوزن من أولئك الذين لا يتناولونها. لكن احرصي على تناول كميات معتدلة وابتعدي عن الأنواع المملحة.



تعزيز صحة الدماغ
تناول حفنة يوميا من الجوز يعمل على تعزيز قوة الدماغ والذاكرة والجهاز العصبي بأكمله. أحماض أوميغا 3 الدهنية في الجوز تعزز الدورة الدموية مما يسهل وصول الأوكسجين والمغذيات الى الدماغ.



تعزيز المناعة
الجوز مصدر غني للدهون الجيدة، والفيتامينات والبروتينات والمواد المغذية الأخرى. لذلك فهو يعمل على تعزيز الصحة العامة. فهو يعمل على خفض مخاطر امراض القلب وأنواع معينة من السرطان بالإضافة الى تعزيز عملية الهضم والتمثيل الغذائي. الجوز أيضا يساعد الجسم على التخلص من كل الشوائب الجلدية بسهولة تامة وكفاءة. أضيفي بضع حبات من الجوز لنظامك الغذائي يومياً لصحة أفضل وبشرة أجمل.



hil t,hz] hg[,. ggwpm ,hg[lhg 2018











آخر مواضيعي

عادات وتقاليد كولومبيا colombia فريق لوس كافيتيروس 2018 FIFA World Cup

 
عرض البوم صور عهد السلام   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اهم فوائد الفجل الابيض 2018 عهد السلام الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل 0 14-04-2018 12:14 PM
جوائز الأوسكار oscar 2018 : القائمة الكاملة للفائزين بالجوائز نور فضه السينما - اخبار المشاهير - صور الفنانات – افلام 0 05-03-2018 06:37 AM
اهم فوائد قشر القهوة السحرية للصحة 2018 عهد السلام الطب الزوجي - الطب - علاج - استشارات طبية 1 31-01-2018 09:18 PM
للعلاقات الحميمية فوائد تعرفي عليها في خطوات عهد السلام عالم الحياة الزوجية الخاصة - زواج - عالم الحياة الزوجية 3 11-08-2015 02:05 PM
الجنس السام،، ماذا تعرف عنه ضامى الشوق الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف) 1 15-11-2008 12:51 AM



الساعة الآن 11:08 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات