حضري مطهر خل التفاح لبشرة نضرة في 5 ايام - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية والطب | الصحة والطب البديل | رشاقة وريجيم والنظام الغذائي > الطب - علاج - طب عام - طبيب عام - موقع طبي > الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل الطب البديل - الطب النبوي - الطب النفسي - الطب الجنسي الصحة , الصحة النفسية , الغذاء الصحي , الهيئة السعودية للتخصصات الصحية , الصحة العامة , الكلية الصحية , الصحة المدرسية , التوعية الصحية , كلية العلوم الصحية , السكن الصحي , الصحة الجنسية , الطب بالأعشاب - الطب


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

حضري مطهر خل التفاح لبشرة نضرة في 5 ايام

هل تعلمين أن تطهير وجهك باستعمال خل التفاح لمدة خمسة أيام، يمكنه أن يعطيك نتائج جد مبهرة ويمنحك بشرة تشع نضارة وجمالاً؟ بل ستتفاجئين أيضاً بأن بشرة وجهك ستصير خالية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 19-11-2018, 01:18 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حنآيآ الروح

البيانات
التسجيل: Oct 2016
العضوية: 342659
المشاركات: 6,069 [+]
بمعدل : 5.14 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748525
نقاط التقييم: 2147483647
حنآيآ الروح has a reputation beyond reputeحنآيآ الروح has a reputation beyond reputeحنآيآ الروح has a reputation beyond reputeحنآيآ الروح has a reputation beyond reputeحنآيآ الروح has a reputation beyond reputeحنآيآ الروح has a reputation beyond reputeحنآيآ الروح has a reputation beyond reputeحنآيآ الروح has a reputation beyond reputeحنآيآ الروح has a reputation beyond reputeحنآيآ الروح has a reputation beyond reputeحنآيآ الروح has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 4,513
تلقي آعجاب 2,463 مرة في 1,626 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
حنآيآ الروح غير متصل

المنتدى : الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل
Icon29 حضري مطهر خل التفاح لبشرة نضرة في 5 ايام


7160584_1524572118.jpg


هل تعلمين أن تطهير وجهك باستعمال خل التفاح لمدة خمسة أيام، يمكنه أن يعطيك نتائج جد مبهرة ويمنحك بشرة تشع نضارة وجمالاً؟ بل ستتفاجئين أيضاً بأن بشرة وجهك ستصير خالية من الشوائب والبقع التي كانت تقلقك وتعيب جمالك.

قد تنفقين الكثير من الوقت والجهد والمال بين محلات بيع مواد التجميل والمواقع التسويقية طمعاً في الحصول على المنتج الذي يحتوي على الوصفة السحرية التي ستجعل من وجهك آية في الروعة والجمال، وتتناسين أنك تملكين كل شفرات الجمال ووصفات الروعة في بيتك. نعم، يمكنك الاستفادة من بعض المواد التي يزخر بها مطبخك لتعدي أكثر وصفات التجميل نجاعة ونجاحاً.

سنشرح لك في هذا المقال كيفية صنع مطهر من خل التفاح، يساعدك على التخلص من آثار حب الشباب والشيخوخة في مدة لا تتجاوز خمسة أيام.
فوائد خل التفاح التي يوفرها للبشرة في 5 أيام:

إذا داومت على تطبيق مطهر خل التفاح على بشرة وجهك لمدة خمسة أيام، كل مساء، ستلاحظين نتائج مبهرة بكل تأكيد.

ولكي نشرح لك طريقة عمل خل التفاح على البشرة، لا بد من معرفة كيفية الحصول على هذا الخل. إن هذا الخل لا يعدو أن يكون عصيراً مركزاً تحول سكره الطبيعي إلى خل، وهي المادة المشهورة بفوائدها المتعددة وتطبيقاتها المختلفة سواء في المطبخ أو الأعمال المنزلية وكذلك في العناية بالبشرة.

ولكي تحصلي على النتائج المتوخاة، لا بد من احترام مدة الأيام الخمس، واستعمال خل تفاح خام وغير مكرر، ولا بد كذلك أن يكون الخل طبيعياً وغير مبستر ولا مفلتر.

ويمكنك العثور على هذا الخل في المحلات التي تسوق المنتجات الطبيعية والبيولوجية، ويمكنك التعرف عليه بفضل الرواسب التي تكون في قعر القارورة. ويحتوي خل التفاح على العديد من الأنزيمات الطبيعية، كما أنه غني بمادة البكتين وبالأملاح الخفيفة التي تغذي وتعتني بالبشرة، ويستعمل هذا الخل موضعياً.

وإن لم تعثري على خل التفاح البيولوجي، يمكن استعمال خل التفاح العادي شريطة تخفيفه، بنسبة 3 كؤوس من الماء لكل كأس من الخل.
وصفة خل التفاح للتخفيف من آثار الشيخوخة على البشرة:

يحتوي خل التفاح على كميات مهمة من الأحماض ألفا هيدروكسي والتي تعمل على إزالة وتجديد الخلايا الميتة وهكذا، يساعد تطبيق خل التفاح على هذه المناطق على تحفيز الدورة الدموية فيها وتجديد الأوكسيجين في المناطق التي تأثرت بشرتها بفعل السن أو الندوب.

المكونات:
ملعقة من خل التفاح البيولوجي (10 مل)
قرص من القطن.

طريقة التطبيق:
استعملي هذه الوصفة لمدة خمسة أيام، مباشرة قبل النوم. نظفي وجهك جيدا، ثم بللي القطن بخل التفاح وادلكي مناطق وجهك التي تعاني من هذه الآثار. اتركي وجهك على هذه الحالة طول الليل، ثم نظفي وجهك بطريقة اعتيادية في الصباح.
وصفة خل التفاح للتخلص من حب الشباب والرؤوس السوداء:

تؤدي التغيرات الهرمونية التي يعرفها الجسم إلى تكون حب الشباب والرؤوس السوداء، عند الشباب والكبار على حد سواء.

ويحتوي خل التفاح على حمض الماليك المعروف بخصائصه المضادة للفيروسات، والمضادة للجراثيم، والمضادة للفطريات. وهو ما يجعله محارباً ناجعاً للعدوى والالتهابات التي تصيب البشرة، مع جعل المسام أكثر نظافة وخالية من الترسبات والاوساخ.

المكونات:
ملعقة من خل التفاح البيولوجي (10 مل)
قرص من القطن.

طريقة التطبيق:
يستحب استعمال هذه الوصفة في المساء قبل النوم. اغسلي وجهك جيداً، وبللي القطب بخل التفاح ثم ادلكي وجهك بالكامل. اتركي وجهك على هذه الحالة لمدة عشر دقائق، ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئ قبل أن تستعملي بلسماً مرطباً.
يساعد خل التفاح على ضبط حموضة البشرة:

إذا داومت على استعمال هذه الوصفات لمدة لا تقل عن 5 أيام، فإنك ستتمكنين من ضبط مستوى حموضة البشرة وهو ما يجعلك تتفادين التعرض لأضرار العوامل الخارجية كالتلوث و تغير درجات الحرارة وكذا المواد الكيميائية عنيفة التأثير.

وللحصول على نتائج ملموسة ومرضية، اتبعي نفس الوصفة التي ذكرنا لعلاج حب الشباب لمدة خمسة أيام، ثم اتركي بشرتك ترتاح لمدة خمسة عشر يوماً، وأعيدي تطبيق الوصفة، وستلاحظين نتائج جد مذهلة.



pqvd l'iv og hgjthp gfavm kqvm td 5 hdhl











آخر مواضيعي

سعد صالح المطرفي - بعض البشر

 
عرض البوم صور حنآيآ الروح   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد ديتوكس الماء لبشرة نضرة 2018 ƉΜΛɌ العناية بالبشرة والشعر 0 17-08-2018 08:40 AM
وظائف اليوم try_me العمل - التوظيف - العمل و العمال - توظيف - وظائف 0 22-06-2018 02:43 AM
رجيم التفاح لخسارة الوزن في خمس ايام 2017 عهد السلام الرجيم - الرجيم الصحي - أكلات للرجيم -Diet 1 26-11-2016 03:09 PM
رجيم التفاح يفقدك 3 كيلو في 3 ايام فتاة الجزائر الرجيم - الرجيم الصحي - أكلات للرجيم -Diet 1 13-01-2016 02:10 PM
فائدة التفاح الاخضر للرجيم منايا الجنه الرجيم - الرجيم الصحي - أكلات للرجيم -Diet 1 27-02-2015 08:00 AM



الساعة الآن 11:50 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات