علاج البروستاتا بالأعشاب 2019 - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية والطب | الصحة والطب البديل | رشاقة وريجيم والنظام الغذائي > الطب - علاج - طب عام - طبيب عام - موقع طبي > الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل الطب البديل - الطب النبوي - الطب النفسي - الطب الجنسي الصحة , الصحة النفسية , الغذاء الصحي , الهيئة السعودية للتخصصات الصحية , الصحة العامة , الكلية الصحية , الصحة المدرسية , التوعية الصحية , كلية العلوم الصحية , السكن الصحي , الصحة الجنسية , الطب بالأعشاب - الطب


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

علاج البروستاتا بالأعشاب 2019

منتدى الحياة الزوجية يقدم لكم: علاج البروستاتا بالأعشاب 2019 يعتبر البروستاتا أحد الاضطرابات التي تصيب الرجال خاصة عند التقدم في السن، ويجب الانتباه إلى أن مصطلح تضخم البروستات ليس

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 25-05-2019, 02:28 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي

البيانات
التسجيل: Oct 2015
العضوية: 339660
العمر: 29
المشاركات: 18,632 [+]
بمعدل : 13.58 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 21475493
نقاط التقييم: 214750757
latifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond reputelatifa Naf1 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 216 مرة في 197 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
latifa Naf1 متصل الآن

المنتدى : الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل
Icon53 علاج البروستاتا بالأعشاب 2019


منتدى الحياة الزوجية يقدم لكم: علاج البروستاتا بالأعشاب 2019
البروستاتا بالأعشاب 2019 116310.jpg
يعتبر البروستاتا أحد الاضطرابات التي تصيب الرجال خاصة عند التقدم في السن، ويجب الانتباه إلى أن مصطلح تضخم البروستات ليس نفسه سرطان البروستاتا، حيث أن كل منهما يعبر عن حالة مرضية مختلفة عن الآخر إضافة إلى أن العلاج مختلف في كل من الحالتين، ومن المعروف بأن غدة البروستات تحيط بمجرى البول وذلك في المنطقة أسفل المثانة البولية كما أن هذه الغدة تقوم بصنع الحيوانات المنوية ونقلها، ويحدث تضخم البروستاتا نتيجة حدوث تكاثر في خلايا هذه الغدة مما يؤدي إلى زيادة حجمها وتضخمها.

تضخم البروستاتا:
تضخم البروستاتا، أو باسمه الطبي الأقل شيوعا "التضخم الحميد لغدة البروستاتا (BPH)" هي ظاهرة، كما ذكرنا، تظهر لدى الرجال في جيل الخمسين وما فوق، حيث أن السبب الرئيسي لظهورها هو التغيرات الهرمونية التي تحدث لدى الرجال فوق سن الـ 40، حيث ان هذه التغييرات هي جزء طبيعي من التطور لدى الرجال.

في هذه المرحلة المتقدمة من حياة الرجل، فان هرمون الذكورة - التيستوستيرون - يغير شكله ونشاطه ويؤدي لتضخم غدة البروستاتا. هذا التضخم يضغط بشكل جزئي على عنق المثانة ويعيق عملية إفراغ البول من المثانة، التدفق يضعف، لا يسمح بإفراغ المثانة بشكل كامل، ولذلك يجب القيام في الليل عدة مرات للتبول.
نتيجة للتبول غير السليم يزداد خطر ظهور الالتهاب في المسالك البولية وتضرر الكلى. بالإضافة إلى ذلك، فتضخم البروستاتا كثيرا ما يؤدي لمشاكل في الانتصاب بسبب الضغط والانخفاض بحوالي 45٪ في النشاط الجنسي لدى الرجل المصاب.

سبب اخر للاضطرابات البولية المختلفة هو زيادة توتر العضلات (الذي يسمى "تونوس" العضلات)، في عنق المثانة وفي غدة البروستاتا. التوتر الكبير في عنق المثانة والبروستاتا يزيد أيضا من اعاقة عملية إفراغ المثانة بشكل طبيعي.

أيضا فإن تراكم وترسب الكولسترول في غدة البروستاتا يساهم في تضخم البروستاتا، الضغط على المثانة ومنع إفراغ المثانة. في الحالات الشديدة من تضخم البروستاتا تكون هناك حاجه للتدخل الطبي الجراحي، لأن تضخم البروستاتا قد يكون حميدا وقد يكون أيضا خبيثا.

علاج البروستاتا بالأعشاب

يتميز العلاج بالاعشاب بحقيقة أنه لا يحتوي على مواد كيميائية و / أو أصباغ الطعام مثل الأدوية التقليدية العادية، وإنما يتشكل فقط من مكونات طبيعية عادية مثل الأعشاب الطبية المختلفة والأزهار المختلفة. ولكل مكون تأثير مختلف يخفف من ظاهرة تضخم البروستاتا:

الزنك. يساهم في تقلص البروستاتا من خلال وقف عملية التغيير في هرمون التستوستيرون.

البلميط (المنشاري) Serenoa Repens، Saw Palmetto. من طرق علاج البروستاتا بالأعشاب، يعيق عمل الانزيم الذي يغير هرمون التستوستيرون، ويساعد بذلك في إيقاف عملية تضخم البروستاتا.

الليكوبين. الليكوبين هو عبارة عن مادة موجودة في الطماطم وهو مضاد الأكسدة (Anti-oxidant) الأقوى الموجود في الطبيعة، حيث انه اكتشف في الأبحاث الطبية التي اجريت في السنوات الأخيرة أن الـ "ليكوبين" يقلل من خطر الاصابة بأنواع مختلفة من السرطان، وخاصة سرطان البروستاتا.

بالإضافة إلى ذلك، اتضح أن الاستهلاك المنتظم لليكوبين يؤدي لتراجع التضخم في غدة البروستاتا وحتى لتقلصها، وكذلك يمنع أكسدة الكوليسترول، مما يحول دون ترسبه في غدة البروستاتا وفي الأوعية الدموية في الجسم.

أزهار الصبار. ضمن أسس علاج البروستاتا بالأعشاب وهي فعالة لتنظيف المسالك البولية، لمنع الالتهابات ولمنع تكون حصى الكلى، والتي هي جزء من المضاعفات الناتجة عن تضخم البروستاتا وعن مشاكل التفريغ الكامل للمثانة.

بطباط Polygonum. نبات Polygonum هو نبات من الفصيلة العقدية، وهو فعال للوقاية من التهاب المسالك البولية، مضاد للالتهابات، يمنع الإمساك في المسالك البولية ويقلل من خطر الاصابة بالأورام السرطانية.



ugh[ hgfv,sjhjh fhgHuahf 2019











آخر مواضيعي

عبارات المدرسة مترجمة باللغة الفرنسية 2019

 
عرض البوم صور latifa Naf1   رد مع اقتباس

قديم 25-05-2019, 04:55 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زهوراء

البيانات
التسجيل: Apr 2018
العضوية: 346915
المشاركات: 13,392 [+]
بمعدل : 28.45 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: العراق
الجنس : انثى
معدل التقييم: 27918462
نقاط التقييم: 279181798
زهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond reputeزهوراء has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 851
تلقي آعجاب 1,348 مرة في 1,062 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
زهوراء غير متصل

كاتب الموضوع : latifa Naf1 المنتدى : الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل
Icon52 رد: علاج البروستاتا بالأعشاب 2019


مشكورة على الموضوع











آخر مواضيعي

اجمل كلمات عن الصباح

 
عرض البوم صور زهوراء   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التهاب البروستاتا المزمن 2019 latifa Naf1 الطب الزوجي - الطب - علاج - استشارات طبية 1 03-01-2019 04:11 PM
هياا قول لنا أي شيئ خاطر في بالك اللحين .. ( الفجر السعيد ) منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه 18164 04-04-2018 03:20 PM
علاج البروستاتا بالأعشاب فتاة الجزائر الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل 1 28-03-2015 06:29 PM
كلمات فياجرا وقت الجماع حور البحر عالم الحياة الزوجية الخاصة - زواج - عالم الحياة الزوجية 198 21-04-2014 04:12 PM
هل يجب أن ينزل الدم من العروس ليلة الدخلة ? fatimaparadis نصائح للمقبلين على الزواج - زواج - خطوبة - نصائح زوجية 9 08-07-2012 05:23 PM



الساعة الآن 03:06 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات