العلاج بالاعشاب(حلقات) - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية والطب | الصحة والطب البديل | رشاقة وريجيم والنظام الغذائي > الطب - علاج - طب عام - طبيب عام - موقع طبي > الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل الطب البديل - الطب النبوي - الطب النفسي - الطب الجنسي الصحة , الصحة النفسية , الغذاء الصحي , الهيئة السعودية للتخصصات الصحية , الصحة العامة , الكلية الصحية , الصحة المدرسية , التوعية الصحية , كلية العلوم الصحية , السكن الصحي , الصحة الجنسية , الطب بالأعشاب - الطب


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

العلاج بالاعشاب(حلقات)

حبيت اتكلم عن بعض الاعشاب وفوائدها من ناحيه الطب والصحه انشاءالله تستفيدو من الموضوع العســــــــل {يخرج من بطونها شراب مختلف ألوانه فيه شفاء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-01-2008, 01:51 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اميره العشق

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 187736
المشاركات: 175 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 135
نقاط التقييم: 10
اميره العشق will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
اميره العشق غير متصل

المنتدى : الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل
A24 العلاج بالاعشاب(حلقات)


بالاعشاب(حلقات) 15127965401994267291.gif




حبيت اتكلم عن بعض الاعشاب وفوائدها من ناحيه الطب والصحه



انشاءالله تستفيدو من الموضوع

العســــــــل


{يخرج من بطونها شراب مختلف ألوانه فيه شفاء للناس...} [النحل: 69]

قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم(الشفاء في ثلاث: شربة عسل.. وشرطة محجم.. وكية بنار، وأنهى أمتي عن الكي)) [رواه البخاري].

لقد عثر على جثة طفل مغمورة في إناء مملوء بعسل النحل وذلك

في هرم من أهرمات الفراعنة بمصر.. وذلك إن دل على شيء فإنما يدل على ما في العسل من عجائب جعلت جثة هذا الطفل خلال 4500 سنة لا تتعفن ولا تعطب.. وذلك بقدرة الله الذي أودع في العسل شفاء من كل ،كيف لا وقد ثبت علمياً أن البكتريا لا تعيش في العسل لاحتوائه على (مادة البوتاس) وهي التي تمنع عن البكتريا الرطوبة التي هي مادة حياتها،

وإن لم نسمع أو يصلنا خبر المصداقية العلمية لما في العسل من فوائد فنحن على يقين مطلق في أن قول الله تعالى حق.. لأنه الخالق للعسل والنحل والخالق لكل شيء.

{ألا يعلم من خلق وهو اللطيف الخبير} [الملك: 14].

وقد جاء في سن ابن ماجة مرفوعاً من حديث أبي هريرة رضي الله تعالى عنه: ((من لعق ثلاث غدوات كل شهر لم يصبه عظيم البلاء )).

تركيب العسل آية إبداع للحق سبحانه

توجد في العسل فيتامينات قد تكون هي كل ما يحتاجه جسم الإنسان من فيتامينات وهي: أ، ب1 ، ب 2، ب 3، ب ه، ب 6، د، ك، و، هـ وفوليك أسيد وحمض النيكوتنيك.. وهذه الفيتامينات أقوى وأنقى الفيتامينات التي يحتاجها الجسم، ويمتصها بسهولة خلال ساعة من تناول العسل.. خلافاً للفيتامينات المتوافرة والمتفرقة في مأكولات أخرى، وهي أبطأ وأضعف من فيتامينات العسل،

وتوجد كذلك معادن وأملاح في العسل كالحديد، والكبريت،والمغنسيوم، والفوسفور، والكا لسيوم، واليود، والبوتاسيوم، والصويوم، والكلور، والنحاس والكروم، والنيكل، والرصاص، والسيليكا، والمنجنيز، والألمونيوم، والبورون، والليثيوم، والقصدير، والخارصين، والتيتانيوم.. والعجيب أن هذه من مكونات التراب الذي منه خلق الإنسان.

ويوجد بالعسل خمائر وأحماض مهمة جداً لجسم الإنسان ولحياته وحيويته، مثل خميرة الأميليز، وخميرة الأنفرتيز، وخميرة الكاتالير، وخميرة الفوسفاتيز، وخميرة البروكسيد.. وأما الأحماض فيوجد بالعسل حمض النمليك، واللبنيك، والليمونيك، والطرطريك، والأوكساليك، والبيروجلوتاهيك، والجلولونيك.

ويوجد بالعسل هرمونات قوية منشطة فعالة بها مضادات حيوية تقي الإنسان من كافة الأمراض، وتفتك بأعتى الجراثيم والميكروبات، واكتشف أن بالعسل مادة الديوتيريوم (هيدروجين ثقيل) المضاد للسرطان.

بعض الأمراض التي يعالجها العسل

للحساسية:

يضاف على فنجان من العسل الفزلين، وزيت الورد، ويدهن مكان الحساسية صباحاً ومساء، مع تجنب المواد المثيرة للحساسية كالبيض والمانجو، ومع الدهان يتم تناول ملعقة غسل يومياً.

لجمال المرأة وبهاء الوجه:

تدهن الوجه بالعسل ويكون الجسم في حالة استرخاء، وتكثر من التسبيح في هدوء ولمدة ربع ساعة، ثم تغسل الوجه بماء دافئ ويجفف ثم يدهن بقليل من زيت الزيتون، وتكرر هذه العملية متواصلة لمدة أسبوع، بعد ذلك سوف يشع الوجه إن شاء الله تعالى بالنضارة والاحمرار.. ولكن على المرأة أن تختمر ولا تبدي زينتها إلا لزوجها ومحارمها.، وإلا فإنها تعد آثمة.. لأن الخمار واجب لكل امرأة مسلمة.

للجروح:

يدهن الجرح بالعسل مع تضميده وتجنب الجروح البلل، ولا تنزع إلا كل ثلاثة أيام.. وستفاجأ يا أخي باندمال الجرح والتآمه بلا تقيحات إن شاء الله تعالى.. واحذر أن يكون العسل مغشوشاً.

للحروق:

يؤتى بالعسل ويخلط مع مقداره من الفزلين ويدهن به الحرق صباحاً ومساء حتى يتقشر الجلد المحروق.. ولسوف تجد بقدرة الله عز وجل أن الجلد كأنه لم يحرق من قبل.. أو تضرب بيضة في ملعقة عسل ويدهن بذلك مكان الحرق يومياً فإنه مفيد كذلك.

لقتل القمل وبيضه:

يدهن رأس المصاب بالعسل مع التدليك ليتخلل أصول الشعر. ويا حبذا لو كان ذلك قبل النوم، مع تغطية الرأس، وفي الصباح تغسل بماء دافئ مع التمشيط وكرر هذه العملية لمدة أسبوع متواصل ليقطع دابر كل القمل وبيضه.. والنظافة من الإيمان.

لعلاج الأرق:

كوب من اللبن الدافئ، يحلى بملعقة عسل كبيرة ويشرب قبل النوم بساعة، وسرعان ما ستنام بعدها نوماً هادئاً ممتعاً حتى أذان الفجر إن شاء الله تعالى.

للأمراض النفسية والجنون:

لو داوم المريض على أكل عسل النحل، وسلم ظهره للدغ النحلات، مع دهن اللدغة بالعسل، واستمر على ذلك ولو كل شهر مرة، مع أكل العسل ومضغ شممعه كالعلك، مع دهان الرأس بغذاء الملكات قليلاً فلن ينقضي عام بإذن الله تعالى إلا ويهنأ في حياته ويبرأ من هذه الأمراض.

للصرع:

يشرب على الريق يومياً فنجان عسل نحل وكذلك في المساء، ويقرأ سورة الجن على كوب ماء ساخن محلى بعسل النحل ويضرب، وبعد ذلك ينام المريض.. ويستمر على ذلك لمدة أسبوع.. ولسوف

يزول أثر الصداع تماماً بقدرة الله.

لجميع أمراض العيون:

يكتحل المريض بعسل النحل صباحاً وقبل النوم، مع تناول ملعقة بعد ذلك يومياً.. فلقد جربت أنا شخصياً ذلك حينما أصبت بتراكوما.. والعجيب أن أطباء العيون يقولون إن (التراكوما) لا تزول لما يرونه من فشل أدويتهم.. أما دواء الله عز وجل (العسل النحل) فقد أزالها بعد عدة تجارب.

للحموضة:

لم أكن أنا شخصياً أعاني من أي مرض كان ولله الحمد.. وذلك لكثرة تناولي لعسل النحل.. وفجأة انقطعت عنه وكنت قد أصبت بالأميبيا لولى، فاستعملت بإشارة طبيب حبوب الفلاجيل التي كانت تضرني لما أحدثته من آثار جانبية مؤذية.. منها الحموضة، فتوقفت عن برنامج العلاج واستعملت الثوم والعسل، فانتهت الحموضة ومعها الأميبيا.. وذلك ببلع فص الثوم على الريق بكوب لبن محلى بملعقة عسل لمدة خمسة أيام كان كل شيء ولله الحمد قد انتهى.. وصدق القائل: "إن العسل أحسن صديق للمعدة ".. وأقول إن أخطر عدو للمعدة وللإنسان هي الأدوية الكيميائية والعياذ بالله.



لا تحرمنونا من ردودكم


hgugh[ fhghuahf(pgrhj)











آخر مواضيعي

(مسجااااااااااااااااااات ررررروعه)

 

التعديل الأخير تم بواسطة طبيب متواضع ; 14-07-2008 الساعة 11:12 AM
عرض البوم صور اميره العشق   رد مع اقتباس

قديم 12-11-2013, 03:57 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ مبدع ـــو - عضو مشارك بلجنة التخطيط والتطوير
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كبك خربان

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 107730
المشاركات: 74,617 [+]
بمعدل : 17.89 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214749996
نقاط التقييم: 2147483647
كبك خربان has a reputation beyond reputeكبك خربان has a reputation beyond reputeكبك خربان has a reputation beyond reputeكبك خربان has a reputation beyond reputeكبك خربان has a reputation beyond reputeكبك خربان has a reputation beyond reputeكبك خربان has a reputation beyond reputeكبك خربان has a reputation beyond reputeكبك خربان has a reputation beyond reputeكبك خربان has a reputation beyond reputeكبك خربان has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 50,437
تلقي آعجاب 6,982 مرة في 3,790 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
كبك خربان غير متصل

كاتب الموضوع : اميره العشق المنتدى : الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل
رد: العلاج بالاعشاب(حلقات)


مشكوووووووووووووووووووووووووووووووره ونوووووووووووووووووووورتي يالغلاااااااااااااااااا











آخر مواضيعي

**&& عــاشــت الاســامــي &&**

 
عرض البوم صور كبك خربان   رد مع اقتباس

قديم 12-11-2013, 04:06 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية منااااال الحااايلي

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 267861
المشاركات: 6,694 [+]
بمعدل : 2.50 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 113627073
نقاط التقييم: 1136268505
منااااال الحااايلي has a reputation beyond reputeمنااااال الحااايلي has a reputation beyond reputeمنااااال الحااايلي has a reputation beyond reputeمنااااال الحااايلي has a reputation beyond reputeمنااااال الحااايلي has a reputation beyond reputeمنااااال الحااايلي has a reputation beyond reputeمنااااال الحااايلي has a reputation beyond reputeمنااااال الحااايلي has a reputation beyond reputeمنااااال الحااايلي has a reputation beyond reputeمنااااال الحااايلي has a reputation beyond reputeمنااااال الحااايلي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 20
تلقي آعجاب 138 مرة في 131 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
منااااال الحااايلي غير متصل

كاتب الموضوع : اميره العشق المنتدى : الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل
رد: العلاج بالاعشاب(حلقات)


يعطيك العاااااافيه











آخر مواضيعي

ماهو مستحيلك

 
عرض البوم صور منااااال الحااايلي   رد مع اقتباس

قديم 14-11-2013, 01:39 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية آلجازيツ

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 294489
المشاركات: 23,294 [+]
بمعدل : 9.55 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في ارض الله الواسعه~
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748911
نقاط التقييم: 2147483647
آلجازيツ has a reputation beyond reputeآلجازيツ has a reputation beyond reputeآلجازيツ has a reputation beyond reputeآلجازيツ has a reputation beyond reputeآلجازيツ has a reputation beyond reputeآلجازيツ has a reputation beyond reputeآلجازيツ has a reputation beyond reputeآلجازيツ has a reputation beyond reputeآلجازيツ has a reputation beyond reputeآلجازيツ has a reputation beyond reputeآلجازيツ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 3,419
تلقي آعجاب 3,930 مرة في 1,932 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
آلجازيツ غير متصل

كاتب الموضوع : اميره العشق المنتدى : الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل
رد: العلاج بالاعشاب(حلقات)












آخر مواضيعي

شيله عن الاب حزينة

 
عرض البوم صور آلجازيツ   رد مع اقتباس

قديم 20-11-2013, 07:11 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ماسه البحر

البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 203760
المشاركات: 10,082 [+]
بمعدل : 2.86 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748683
نقاط التقييم: 2147483647
ماسه البحر has a reputation beyond reputeماسه البحر has a reputation beyond reputeماسه البحر has a reputation beyond reputeماسه البحر has a reputation beyond reputeماسه البحر has a reputation beyond reputeماسه البحر has a reputation beyond reputeماسه البحر has a reputation beyond reputeماسه البحر has a reputation beyond reputeماسه البحر has a reputation beyond reputeماسه البحر has a reputation beyond reputeماسه البحر has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 32
تلقي آعجاب 132 مرة في 68 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ماسه البحر غير متصل

كاتب الموضوع : اميره العشق المنتدى : الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل
رد: العلاج بالاعشاب(حلقات)












آخر مواضيعي

~ الهيلاهوب وتنحيف الجسم ~

 
عرض البوم صور ماسه البحر   رد مع اقتباس

قديم 20-12-2013, 12:46 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لمسہ عمر

البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 333316
المشاركات: 3,310 [+]
بمعدل : 1.86 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 138
نقاط التقييم: 125
لمسہ عمر has a reputation beyond reputeلمسہ عمر has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 23 مرة في 23 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
لمسہ عمر غير متصل

كاتب الموضوع : اميره العشق المنتدى : الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل
رد: العلاج بالاعشاب(حلقات)



يعطيك العافية
كل الشكر لك على طرحك الرائع
تعودنا على الذوق في انتقاءاتك ..
فـ ليس غريب عليك هذا الإبداع
سلمت يداك











آخر مواضيعي

الرز العسيري طبخات رمضانيه 2014 - اكلات رمضانيه 2014

 
عرض البوم صور لمسہ عمر   رد مع اقتباس

قديم 27-12-2013, 02:48 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارية المنتديات الأسرية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نور فضه

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 327639
المشاركات: 47,757 [+]
بمعدل : 23.49 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: لبنان
الجنس : انثى
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2147483647
نور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 6,720
تلقي آعجاب 7,827 مرة في 3,999 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نور فضه غير متصل

كاتب الموضوع : اميره العشق المنتدى : الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل
رد: العلاج بالاعشاب(حلقات)












آخر مواضيعي

وفاة سمير خفاجى منتج اكبر المسرحيات المصريه

 
عرض البوم صور نور فضه   رد مع اقتباس

قديم 14-01-2014, 08:55 AM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بيادرالوفاء

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 166826
المشاركات: 20,485 [+]
بمعدل : 5.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الرياض/جده
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748910
نقاط التقييم: 2147483647
بيادرالوفاء has a reputation beyond reputeبيادرالوفاء has a reputation beyond reputeبيادرالوفاء has a reputation beyond reputeبيادرالوفاء has a reputation beyond reputeبيادرالوفاء has a reputation beyond reputeبيادرالوفاء has a reputation beyond reputeبيادرالوفاء has a reputation beyond reputeبيادرالوفاء has a reputation beyond reputeبيادرالوفاء has a reputation beyond reputeبيادرالوفاء has a reputation beyond reputeبيادرالوفاء has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,686
تلقي آعجاب 1,831 مرة في 998 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
بيادرالوفاء غير متصل

كاتب الموضوع : اميره العشق المنتدى : الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل
رد: العلاج بالاعشاب(حلقات)


الله يعطيك العافيه











آخر مواضيعي

تعازينا لأختنا ميلاد قلب |في وفاة اخيها

 
عرض البوم صور بيادرالوفاء   رد مع اقتباس

قديم 10-02-2014, 05:26 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري المنتديات الطبية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كامل900

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 245743
المشاركات: 11,672 [+]
بمعدل : 4.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: وطنى العربى
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 156994778
نقاط التقييم: 1569944489
كامل900 has a reputation beyond reputeكامل900 has a reputation beyond reputeكامل900 has a reputation beyond reputeكامل900 has a reputation beyond reputeكامل900 has a reputation beyond reputeكامل900 has a reputation beyond reputeكامل900 has a reputation beyond reputeكامل900 has a reputation beyond reputeكامل900 has a reputation beyond reputeكامل900 has a reputation beyond reputeكامل900 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 57
تلقي آعجاب 585 مرة في 481 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
كامل900 متصل الآن

كاتب الموضوع : اميره العشق المنتدى : الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل
رد: العلاج بالاعشاب(حلقات)


معلومات رائعة الف شكر على الطرح











آخر مواضيعي

السعودية "وئام" التي دخلت التاريخ

 
عرض البوم صور كامل900   رد مع اقتباس

قديم 10-07-2014, 02:09 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 335470
المشاركات: 1 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
asmaarovan will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
asmaarovan غير متصل

كاتب الموضوع : اميره العشق المنتدى : الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل
رد: العلاج بالاعشاب(حلقات)


شركة روفان جروب من شركات ومصانع تعبئة المواد الغذائية للغير

اذا كانت شركتك تحت التأسيس وتخشى المجازفة برأس مالك بشراء ماكينات تعبئة وتغليف بأسعار مرتفعة يوجد لدينا الحل:- فنحن شركة متخصصة فى التعبئة للغير فى مجال المواد الغذائية لدينا ماكينات تعبئة وتغليف نقوم بتعبئة المنتج لكم بسعر زهيد. تعبئة الاعشاب و الشاى الفتله التى باج tea bag مثل شاى ليبتون وأعشاب ايزيس و
شاي المورينجاوأعشاب التخسيس للاستعلام اتصل بنا على رقم 01149780774


كما يمكنك الحصول على جميع منتجات الاعشاب الفتلة من شركتنا بأقل الاسعار لدينا
ينسون
نعناع
كركديه
قرفة
شاى اخضر
شاى اخضر بالنعناع
جنزبيل باليمون
قرفة بالزنجبيل
كراوية
شاي المورينجا
كما يوجد لدينا عبوات الاعشاب من 12 باكيت و 50 باكيت
لمشاهدة منتجاتنا اضغط هنا
منتجات شركة روفان جروب

https://www.facebook.com/rovangroup











عرض البوم صور asmaarovan   رد مع اقتباس

قديم 26-07-2014, 02:14 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 335658
المشاركات: 2 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
sasaksa will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
sasaksa غير متصل

كاتب الموضوع : اميره العشق المنتدى : الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل
رد: العلاج بالاعشاب(حلقات)


يعطيك العافيه اميره ما قصرتي

عن نفسي دايم اشتري العسل من متجر اي هيرب












عرض البوم صور sasaksa   رد مع اقتباس

قديم 26-11-2016, 04:47 AM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وحيد-

البيانات
التسجيل: Nov 2016
العضوية: 342893
المشاركات: 5,397 [+]
بمعدل : 8.09 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 279
نقاط التقييم: 1495
وحيد- has a reputation beyond reputeوحيد- has a reputation beyond reputeوحيد- has a reputation beyond reputeوحيد- has a reputation beyond reputeوحيد- has a reputation beyond reputeوحيد- has a reputation beyond reputeوحيد- has a reputation beyond reputeوحيد- has a reputation beyond reputeوحيد- has a reputation beyond reputeوحيد- has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 482
تلقي آعجاب 297 مرة في 272 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
وحيد- غير متصل

كاتب الموضوع : اميره العشق المنتدى : الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل
رد: العلاج بالاعشاب(حلقات)


جوزيت خيرا











آخر مواضيعي

تغيير معرف

 
عرض البوم صور وحيد-   رد مع اقتباس

قديم 19-07-2017, 05:20 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jul 2017
العضوية: 345010
المشاركات: 20 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 16
نقاط التقييم: 10
MissNoon will become famous soon enough
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
MissNoon غير متصل

كاتب الموضوع : اميره العشق المنتدى : الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل
رد: العلاج بالاعشاب(حلقات)


يعطيك العافيه











عرض البوم صور MissNoon   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما لاتعرفه عن المخدرات واضرارها ... الجزء الثالث مامالوله الطب النفسي والمشاكل النفسيه والاجتماعية 19 12-05-2012 08:17 AM
العلاج الطبيعي لفتح شرايين القلب heart problems? Don't worry !!! أنثى ناعمه الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل 18 10-01-2012 01:51 PM
العلاج بالأعشاب بين السلامة والخطر رجائي الجنه الطب بالأعشاب - الطب النبوي - الطب البديل 5 02-10-2011 02:00 AM
مهم للآباء والأمهات.... كسل عيون الأطفال..!! $وصيت قلبي$ الطب - علاج - طب عام - طبيب عام - موقع طبي 9 15-09-2011 07:16 AM



الساعة الآن 05:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات