موضوع خاص عن التعليم - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية


فعاليات منتديات الحياة الزوجية الرمضانية ... ورمضان يجمعنا


::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > منتدى الحياة الزوجية | آخر الأخبار والمناقشات > منتدى التعليم والتعلم - للطلاب والمعلمين
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى التعليم والتعلم - للطلاب والمعلمين منتدى التعليم ، منتدى الابحاث والبحوث ، منتدى الطلاب والطالبات والمعلمين ، الدراسه ، الجامعات ، اختبارات


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::


موضوع خاص عن التعليم

التعليم هو أساس لكل نجاح فردي أوإجتماعي أو وطني أو إنساني. فهو الذي يكسب المعرفة والمهارة والمعلومة ويضع القيمالتي تشكل رؤية الإنسان وفكره وسلوكه وولائه وإنتمائه وهويته. والتعليم هو أساسللإصلاح

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 14-10-2011, 02:24 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية شرف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طبيب متواضع

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 173688
المشاركات: 27,750 [+]
بمعدل : 10.96 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: السعوديه
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 62931393
نقاط التقييم: 629307539
طبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
طبيب متواضع غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى طبيب متواضع إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى طبيب متواضع إرسال رسالة عبر Skype إلى طبيب متواضع

المنتدى : منتدى التعليم والتعلم - للطلاب والمعلمين
موضوع خاص عن التعليم





التعليم هو أساس لكل نجاح فردي أوإجتماعي أو وطني أو إنساني. فهو الذي يكسب المعرفة والمهارة والمعلومة ويضع القيمالتي تشكل رؤية الإنسان وفكره وسلوكه وولائه وإنتمائه وهويته. والتعليم هو أساسللإصلاح والتطوير والتغيير على جميع المستويات بغض النظر عن نوعية ذلك التغيير . لهذا نشأت صحيفة ومجلة التعليم للمساهمة في مد الجسور والتواصل ونقل الخبراتوالتجارب الناجحة وتعزيز الشراكة بين جميع المؤسسات والأفراد والبلدان العربية. كمايهم التعليم رفع معنويات العاملين في ميدان التعليم وتقدير جهودهم التي تمثل المبادئ الأساسية لتكوين المواطن الصالح الذي يسهم في البناء والتطور والتنمية والنهضة التي نتوق إليها.
لقد نشأت صحيفة التعليم العربي بتأييد المنظمات الدولية العربية المعنية بالتربية والتعليم ممثلة في:
المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم
مكتب التربية العربي لدول الخليج
اتحاد الجامعات العربية
ثم بعد ذلك حظيت بتأييد ودعم اصحاب المعالي وزراء التعليم العالي والبحث العلمي العرب في مؤتمرهم العاشر الذي عقد بتعز بالجمهورية اليمنية.

وتتكون التعليم من ثلاثة أجزاء رئيسية هي:
) أ ) التعليم وهي مجلة شهرية سوف تتحول فيالمستقبل إلى إسبوعية. وتركز على الإبحاث والدراسات في المجالات التي تتعلق بتطويرالعملية التعليمية.
)ب ) التعليم العربي وهي صحيفة يومية ترصد جميع الأخبار التي تصدر في الوسائل الإعلامية في جميع الدول العربية وتوفرها لجميع القراء للإطلاع عليها والإستفادة مما جاء فيها من موضوعات إخبارية أو مقالا تكتبها إعلاميون أو متخصصون عن التعليم في الوطن العربي وخارجه.) ج ) قضايا عاجلة يتم فيه تقديم كافة البلاغات المهمة فيصال صوت المعنيين بالعملية التعليمية بشكل سريع وأيضا يهدف هذاالجزء لمعالجة المشكلات التي تحتاج إلى تدخل سريع من صناع القرار الذين قد تغيب عنهم بعض القضايا نتيجة لعدم وجود آلية لإيصال أصواتهم وقضاياهم بشكل سريع. وأيضا يسمح هذا الجزء للمسؤولين وصناع القرار بالرد على كل الإستفسارات والقضايا التي تردمن العاملين في ميدان التعليم بكل موضوعية. والهدف من هذا الباب المهم معالجة القضايا والتجاوب معها بسرعة وشفافية من أجل المصلحة العامة.) د ) الخدمات وهي جزء أساسي في توفيركافة المعلومات عن المؤسسات التعليمية ونشاطاتها وبرامجها ومشاريعها المختلفة والتواصل مع كل من يقدم الخدمات التعليمية للإستفادة من خدماتهم المختلفة.لماذا التعليم؟
1. إيجاد آلية تربوية عربية مشتركة تركز على التجارب الناجحة والمعارف الحديثة، ويتم من خلالها التواصل وتبادل الخبرات بين الأفراد والمؤسسات التعليمية العربية.
2. إيصال الأخبار التعليمية في الأقطار العربية إلى الجميع وتوثيق ما يتم من نشاطات وفعاليات وجهود ضخمة تضيع وسط زحام المعلومات الصحفية والإخبارية التي تنعكس سلبا على التعليم وعلى تلك الجهود الخيرة.
3. توفير مادة أولية للباحثين والدارسين وصناع القرار، ومنحها الفرصة للرد بشكل علمي وإعلامي على ما يرد في الإعلام وفي التقارير الدولية من معلومات موجهة أو مزورة لا تعتمد على الحقائق الرسمية الموثقة، مستعينة في ذلك بالمؤسسات الحكومية والأهلية وخبرائها ووثائقها الأساسية.
4. العمل على رفع معنويات العاملين في مجال التعليم ونشرثقافة الطموح .وتشجيع المبادرات الخلاقة والتنافس الشريف والإرتقاء بمستوى الوعي بالقضايا التعليمية في جميع المراحل والإسهام في معالجتها.
وتركز الصحيفة في أبوابها على مهنية التعليم من خلال إهتمامها بالنظم والمؤسسات التعليمية والمناهجوطرق التدريس والتقويم وتقنيات التعليم وإقتصادياته والإدارة التعليمية والبيئةالتعليمية والبحث العلمي، إضافة إلى الطلاب والأساتذة والمسؤولين. كما تسلط الضوءعلى التجارب التعليمية الرائدة عربياً وعالمياً. وتشجع الاستثمار في المعرفةوالتعليم وتنمية الكوادر البشرية وتدريبها بشكل غير مباشر من خلال ما توفره منمعلومات وخبرات وتجارب للعاملين في التعليم.
دوافع إلإصدار
1. هناك جهود وبرامج ومشاريع وتقارير وخبرات وتجارب تعليمية متطورة ومتقدمة جدا في العديد من الدول العربية ولا يستفيد منها الإ القلة القليلة مع الحاجة لها في مناطق عربية مختلفة. بينما تتم في نفس الوقت جهود مماثلة تكلف الجهد والمال بهدف التوصل إلى مثل تلك النتائج مما يسبب هدرا للموارد البشرية والمادية وتكرارا لتلك الجهود. وكان يمكن تلافي ذلك الهدر لمجرد معرفة الخبرة والتجربة التي قامت بها أحد البلدان أو المؤسسات أو الأفراد. وهذا ما سوف تعمل الصحيفة على تقديمه.
2. قلة من العاملين في الحقل التربوي تحظى بفرصة حضور المؤتمرات والملتقيات وورش العمل التعليمية والدورات التدريبية بشكل منتظم، وذلك بسبب تكاليف السفر والعوائق المادية والإأدارية. وهذه المشكلة قد تحل إذا توفرت وسيلة إعلامية مناسبة تعرف بموضوعات وأبحاث ودراسات وبنتائج وتوصيات هذه المؤتمرات التعليمية،
لتتيح الفرصة أمام جميع المهتمين للاطلاع عليها والاستفادة منها، وفي مقدمتهم العاملين في المجال التعليمي في المناطق النائية أسوة بالحواضر والمدن. حيث الغالبية من العاملين في التعليم بحاجة إلى أن يكونوا مطلعين على أحدث التطورات والبرامج والمعلومات ويعيشون اللحظة مع قرانائهم سواء على مستوى المؤسسة الواحدة او المنطقة او الدولة او الأقطار العربية عامة. وخاصة في ظل عدم توفرالإمكانات والتقنيات التي تسمح لهم بالحصول على أحدث المعارف والعلوم والمعلومات. وهذا ماسوف تقوم به الصحيفة.
3. عدم وجود مطبوعة متخصصة لنشر كافة الأخبار للتعريف بالقرارارات والتوجيهات والمبادرات والبرامج والمشاريع والفعاليات والأنشطة التعليمية.
وانطلاقاً من المكانة الرفيعة والرسالة الشريفة للتربية والتعليم في حياة الأمم والشعوب، تسعى صحيفة التعليم العربي إلى الإسهام في دعم التعليم بما يعود بالنفع على المجتع والمؤسسات الوطنية الحكومية والأهلية، وعلى الأفراد مع التركيز على تحقيق الأهداف التالية:
تحقيق التواصل بين الطلاب والأساتذة والإداريين والمسؤولين في المؤسسات التعليمية.
تجسير الفجوة بين صنّاع القرار والمسؤولين والواقع التعليمي في المؤسسات التعليمية العربية وبين مؤسسات التعليم العربية والمؤسسات التعليمية في بلدان العالم المختلفة ولا سيما المتقدمة منها.
تعزيز الشراكة بين المؤسسات التعليمية والمؤسسات الحكومية والأهلية وخاصة التعليمية والاجتماعية والاقتصادية.
عرض التجارب التعليمية الناجحة محليا وطنيا وعربياً وعالمياً.
اقتراح الحلول للقضايا التعليمية المشتركة في المؤسسات التعليمية.
الارتقاء بمستوى التأهيل والتدريب والتكوين للطلاب والأساتذة والإداريين في المؤسسات التعليمية العربية.
نقل أحدث التقنيات والابتكارات والأبحاث والوسائل المستخدمة في مجال طرق التدريس والتقويم.
رفع مستوى الوعي لدى الأفراد والمؤسسات بأهمية التعليم ودوره في التنمية الاقتصادية وربطه ببرامج وخطط التنمية الوطنية والعربية.
التعريف بالمؤتمرات والندوات وورش العمل والدورات المتخصصة.
الاهتام باقتصاديات التعليم وتقديم المعرفة اللازمة حول هذا الجانب الاقتصادي والتنموي الاستراتيجي.
تشجيع الاستثمار في الإنسان العربي وذلك عبر رفع مستوى تدريب وتأهيل الكوادر البشرية.
التعريف بالمصطلحات والمفاهيم والمنهجيات.
تسهيل عمل الباحثين والأساتذة والطلاب من خلال التعريف بالمصادر والمراجع البحثية والعلمية.
الإسهام في الحد من الهدر في الموارد البشرية والمالية والمادية في مؤسسات التعليم العربية المختلفة.
التعريف بالجهود والمشاريع والبرامج الناجحة التي تقدمها المؤسسات الحكومية والأهلية والمنظمات الدولية المتخصصة والمعنية بالتنمية وخاصة في المجالات التعليمية.
فتح المجال أمام العاملين في المؤسسات التعليمية للإدلاء بما لديهم من آراء وأفكار واقتراحات لتطويرالتعليم والنهوض به.
الأبواب الرئيسية:
مع المسؤول: يتم في هذا الباب اللقاء بالمسؤولين عن التعليم في الوطن العربي من وزراء ونواب ووكلاء ومدراء إدارات ورؤساء أقسام وعمداء كليات ورؤساء جامعات وغيرهم من صناع القرار لنقل آرائهم وملاحظاتهم وتوجيهاتهم حول موضوعات التعليم المختلفة.
نظم تعليمية:يبحث هذ االباب في التخصصات والمواضيع التي تتعلق بأنظمة التعليم العام (الأساسي) والتعليمالعالي والتعليم الفني والتقني وغيره من النظم التعليمية الرسمية والأهلية، ويركزعلى ما تشهده هذه الأنظمة من تطور في المناهج والمقررات والسياسات والبرامج والخطط الدراسية والتدريب والتاهيل والقرارت الإدارية والتقارير السنوية وغيرها منالموضوعات التي تتعلق بالنظم التعليمية.
الإدارة: يهتم هذا الباب بالإدارة على جميع المستويات الدنيا والعليا ويعمل على نشر أحدث الأساليب والبرامج والتقنيات والمشاريع والدورات والخطط والسياسات التي تعمل على التطوير الإداري ويعرف بالمبادرات والتطبيقات التي تنفذ في المؤسسات التعليمية المتورة والحديثة.
هيئة التدريس: يهتم هذا الباب بالأساتذة والمعلمين في جميع المراحل التعليمية وخاصة وضعهم الوظيفي وتأهيلهمالعلمي والمهني وتدريبهم والبحث في كل ما يهمهم من موضوعات وقضايا تسهم في الارتقاء بمستوى أدائهم المهني، إضافة إلى القرارات والسياسات التي تنظم عملهم.
الطلاب: يركز هذا الباب على الموضوعات التي تتعلق برفع مستوى تحصيل الطلاب وعلى أنشطتهموإبداعاتهم وتفعيل دورهم في العملية التعليمية ورفع معنوياتهم وتبصيرهم بالطرق المثلى في التعليم وتوجيههم للتخصصات التي تخدم التنمية وتسمح لهم بالتحول إلى أفراد منتجين. التدريس: يناقش هذا الباب طرائق التدريس المختلفة في جميع التخصصات العلمية والأدبية ويعرض أحدث الطرق والوسائل والخبرات والتجارب التي تشهدها المؤسسات التعليمية، إضافة إلى الاهتمام بأساليب التقويم التي تهدف إلى تطوير البرامج التعليمية وتحسين تحصيل الطلاب العلمي في جميع التخصصات وتطوير المناهج.
البحث: يركز هذا الباب على سياسات البحث العلمي وتمويلهووسائله وأدواته وأهميته في تطوير العملية التعليمية إضافة إلى التركيز علىالدراسات والمؤسسات والأفراد المعنيين بالبحث في جميع التخصصات، بالإضافة إلى إبراز دور مراكز الأبحاث والمعامل والمختبرات العلمية في جميع مؤسسات التعليم، وعرض أحدث الأبحاث والدراسات التي تناول تطوير البحث العلمي في التخصصات المختلفة.
تقنية المعلومات: يهتم هذا الباب بعرض أحدث التقنيات والتعريف بهاوبإستخداماتها في جميع التخصصات العلمية والأدبية والتي تسهم في الارتقاء بمستوى الأداء في العملية التعليمية. البيئة التعليمية: يهتم هذا الباب بعناصر البيئة التعليمية الإجتماعية والتعليميةمن مبانٍ ومختبرات ومرافق تعليمية معنية بالأنشطة والفعاليات التي تخدم العمليةالتعليمية مثل المكتبات والمعامل والوحدات الصحية والمراكز الرياضية والثقافيةوالفنية ونوادي هيئة التدريس والطلاب. هذا بالإضافة إلى نقل الطلاب والأمن في المؤسسات التعليمية. الدولية: يهتم هذا الباب بعرض التجارب والخبرات التعليمية الرائدة دولياً، وعرض الأخبارالتعليمية الدولية ذات العلاقة بالشأن التعليمي العربي سواء في المنظمات الدولية أوفي الدول التي تربطها علاقات مع المؤسسات التعليمية العربيةإقتصاديات التعليم:تعد إقتصاديات التعليم من أهمالقضاي التي تفتقر إليها المعرفة العلمية والبحثية في التعليم العربي. كما أنالتخطيط والإدارة التعليمية التعليمية تحتاج إلى التعمق والبحث في هذا المجال حيثان إقتصاديات التعليم ومدى تأثر التعليم بالإقتصاد وبالتمويل ومردود ذلك علىالتنمية والنمو الإقتصادى وإنعكاسات ذلك على الفرد أمر مهم للغاية ويحتاج إلى بحثودراسة ومناقشة معمقة. من هنا فإن التعليم العربي تدعو الجميع للمشاركة في هذاالجانب وتقديم ما لديهم من موضوعات وتجارب وخبرات وأبحاث تهم تصب في رفع مستوىالوعي بهذا الجانب المهم في السياسات والخطط والبرامج التعليمية من ناحية وعلاقة ذلك بالفرد والمجتمع والدولة والتنمية والنمو الإقتصادي من جهة أخرى..المناهج والكتبالتعليمية:تعد المناهج الدراسية والخطط التعليمية الأساس في توفير وتحديدنوعية المعرفة التي تحتاج إليها المؤسسات التعليمية والطلاب والأساتذة. كما يعدالكتاب التعليمي موضوعا مهما في التعليم ويحتاج إلى النقاش والحوار والبحثوالتطوير. وجميع الدراسات والأبحاث التي تتعلق بهذا الجانب هي محل التقدير والإهتمام وندعو الجميع في كل التخصصات المشاركة بما لديهم من موضوعات ودراسات وأبحاث وتقارير في هذا الجانب.التقييم والإختبارات: لا يمكن لعملية تعليمية ناجحة ومتطورة أن تعرف مدى تحقق اهافها ونجاح برامجها والإرتقاءبنوعية مخرجاتها التعليمية بدون أن يكون هناك منهجية واضحة للتقويم والإختبارات التي تعمل على تحديد المعارف والمهارات والخبرات والقدرات لدى المتعلمين من ناحيةومن ناحية ثانية إصدار الحكم على المتعلمين وعلى المنهج الدراسي وطرق التدريسالمتبعة في العملية التعلبيمية. لهذا فإن التقييم والإختبارات هما الأساس في تطويرالعملية التعليمة وفي التغذية الراجعة بمعنى مراجعة وحل المشكلات والقضايا التي تواجه التعليم وعناصره المختلفة. بناء على نتائج الإختبارات وما ينتج عنها منبيانات وإحصاءات ودلالات يتم تحليلها ودراستها.كتاب التعليم: تمت إضافة هذا الجزء بحيث تفتح الصحيفة المجال لمن تراهم راغبين في إثراء موضوعات الصحيفة ومنافشة مجمل الموضوعات وطرح كافة القضايا التي يراها هؤلاء الكتاب. والمجال مفتوح للجميع للمشاركة بما لديهم من مقالات ومن دراسات يرغبون في نشرها في الصحيفة.كتبوا عن التعليم: هناك الكثير من المقالات التي تكتب في عدد من الصحف والمجلات العربية. ولأهمية هذه المقالات. ورغبة في إطلاع القراء عليها وتقديم تعليقاتهم وملاحظاتهم عليها. بهدف توسيع دائرة المشاركة فيها. لإثراء النقاش والحوارحولها.الصحيفة اليومية لعرض الأخبار التعليمية في الوطن العربي
أخبارالتعليم العربي: نقل جميع الأخبار التعليمية الواردة من الوزارات والجامعات والمدارس وفي جميع التخصصات والمراحل والمؤسسات التعليمية العربية والعاملين فيها وتشمل الأخبار المنوعة والقرارات والسياسات والأنشطة والفعاليات والمستجدات التيتطرأ على التعليم في كل دولة العربية.
أخبار الوزارت العربية
الوزارات الجهة الرسمية المسؤولة عن التعليم وبالتالي فهي اساسفي العملية التعليمة. وبالتالي فإن هذا الجزء الإخباري يسلط الضوء على ما تقوم بههذه الوزارات من قرارات وبرامج ومشاريع وساساتوفعاليات بهدف التواصل مع مثيلاتها في الوطن العربي وربطها بالميدان والجمهور العربي المستفيد الرئيسي من العملية التعليمية.
أخبار الجامعات يهتم هذا الجانب بتغطية أخبار الجامعات العربية وربطها ببعضها البعض وإبراز ما لديها من برامج من مشاريع وبرامج ومحاولة ربط هذه المؤسسات العربية ببعضها البعض بغرض التكامل والتعاون فيما بينها. وسوف يتم التوسع في هذا الجانبشخصيات التعليم يتم في هذا الجزء تسليط الضوء على ما يقوم به المسؤولين او المهتمين بالتعليم. وتغطية الأخبار المختلفة لشخصيات تعليمية مختلفة.
الطلاب والأساتذة يتم في هذا الجزء إعطاءالفرصة لتغطية الوضوعات والقضايا المهمة التي تتعلق بالطلاب والأساتذة في الدول العربية والتركيز على ما يسهم في تطويرهم ورفع مستوى أدائهم.
العرب في تعليم العالم :هناك ملايين الطلاب والطالبات من المبتعثين للدراسة في الخارج وأيضا هناك عرب مقيمون في بلدان العالم المختلفة ولديهم الكثير من الأخبار التي تتعلق بتعليمهم ويهمنا ربطهم بالوطن العربي وبالإنسان العربي بهدف التواصل من ناحية والدعم والتشجيع لهم من ناحية أخرى. ونطلب من جميع العرب الذين يتعلمون او يعملون في بلدان العالم المختلفة التواصل مع التعليم العربي وتقديم ما لديهم من أخبار ومعلومات وإنجازات ونشاطات برغبون في نشرها.
الخدمات والمعلومات
المعلومات:تقدم الصحيفة العديدمن المعلومات والبيانات والعناوين عن المؤسسات التعيمية العربية حتى تسهل علىالمستفيدين التواصل مع جميع مؤسسات التعليم العربي وربط هذه المؤسسات ببعضها البعض.
مؤتمرات:التعريف والإعلان عن كافةالمؤتمرات والندوات والدورات وورش العمل ذات العلاقة بجميع التخصصات.
وظائف: تُنشر جميع الإعلانات المتعلقة بالوظائف التعليمية والإدارية في المؤسسات التعليمية
إعلانات تجارية: تُنشر مختلف الإعلانات التجارية ذات العلاقة بالتعليم، مثل إعلاناتالمؤسسات التعليمية، والمنتجات التعليمية، والشركات المصنّعة للمرافق التعليمية،والمنتجات المستهلكة داخل المؤسسات التعليمية.
قضايا عاجلة وحلول:
هذا الباب من أهم الأبواب ويعمل على تسليط الضوء على جميعالقضايا الملحة التي تواجه التعليم في الدول العربية وتبحث عن تدخل سريع من صناع القرار. كما يسمح هذا الجزء من الصحيفة للجميع بتقديم ما لديهم من قضايا وإشراكهمفي توجيه الأنظارلكافة الموضوعات التي تواجه التعليم وتضر بالمصالح العامة التيتهدد المؤسسات والأفراد والمجتمع. كما يعمل هذا الجزء على تشجيع التواصل بين المؤسسات التعليمية والعاملين فيها والمواطنين على مستوى الوطن العربي. ويسمح هذاالجزء بتدخل صناع القرار للرد على القضايا التي تطرح. كما يتيح هذا الفصل للجميعالتعليقات والمشاركة بما لديهم من وجهات نظر تهدف لتطوير التعليم والنهوضبه



l,q,u ohw uk hgjugdl











آخر مواضيعي

السلام عليكم
حكم شمِّ الطعام والشراب
ريجيم د.حسين دشتي..او... د.اتكنز
نهنئ مشرفين الاقسام الطبيه الجدد
طبيب سعودي يكتشف جيناً في نمو عظام الوجه
طبيب سعودي يكشف: النساء هن الأكثر إصابة بالزهايمر في السعودية!
طبيب سعودي يحذر من العطور ودخان شبة النار
طبيب سعودي يستأصل ورماً يزن كيلو ونصف من وجه امرأة عانت منه أكثر من عشرين عاماً

 
عرض البوم صور طبيب متواضع   رد مع اقتباس

قديم 15-10-2011, 07:59 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ( وردة الجوري )

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 231011
المشاركات: 9,852 [+]
بمعدل : 6.28 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ♥معشوقتي الرياض♥
الجنس : انثى
معدل التقييم: 171043
نقاط التقييم: 1707933
( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 3 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
( وردة الجوري ) غير متصل

كاتب الموضوع : طبيب متواضع المنتدى : منتدى التعليم والتعلم - للطلاب والمعلمين
رد: موضوع خاص عن التعليم












آخر مواضيعي

فِيريرو روشيه كَب كِيكْ
~ التعود على فعل الخير ~
6 أسرار للحفاظ على الرشاقة
فيديو يظهر فيه "قس مكة" الذى سب الرسول يطلب فيه بناء أول كنيسة مسيحية بالسعودية
تصميم حافظة آي فون للنساء مزودة ببخاخ ضد التحرش
وزير التربية : غير مقتنع من كثرة إجازات الطلاب خلال العام الدراسي ونسعى لحلها
الإساءة النفسية الموجهة للأطفال المعاقين ذهنيا
رؤيا تنقذ سعودية من سحر مخبأ بـ"سيفون حمام"

 
عرض البوم صور ( وردة الجوري )   رد مع اقتباس

قديم 15-10-2011, 08:03 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشق البرآري

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 236144
المشاركات: 23,443 [+]
بمعدل : 15.30 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: تبـــــــــــوووك
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214748884
نقاط التقييم: 2147483647
عاشق البرآري has a reputation beyond reputeعاشق البرآري has a reputation beyond reputeعاشق البرآري has a reputation beyond reputeعاشق البرآري has a reputation beyond reputeعاشق البرآري has a reputation beyond reputeعاشق البرآري has a reputation beyond reputeعاشق البرآري has a reputation beyond reputeعاشق البرآري has a reputation beyond reputeعاشق البرآري has a reputation beyond reputeعاشق البرآري has a reputation beyond reputeعاشق البرآري has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 14 مرة في 13 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق البرآري غير متصل

كاتب الموضوع : طبيب متواضع المنتدى : منتدى التعليم والتعلم - للطلاب والمعلمين
رد: موضوع خاص عن التعليم












آخر مواضيعي

وصف ابن القيم للجنه
اطيب الكلام بعد القرآن
((صـــل صــلاة مـــودع))..هـل تـعـلـمـون مـعـنـي ذالــك الــقــول.??؟؟
*** أخطاء في صيام عاشوراء ***
من اجمل ما قيل في هده الدنيا
صفة الحج والعمرة
َََ تكريم الفائزين في مسابقة هات الفتوى ًًًً
ًً فتاوى شرعيه في الحياه الزوجيه ًًً

 
عرض البوم صور عاشق البرآري   رد مع اقتباس

قديم 16-10-2011, 08:04 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارية الأقسام الطبية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ماسه البحر

البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 203760
المشاركات: 10,109 [+]
بمعدل : 5.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748633
نقاط التقييم: 2147483647
ماسه البحر has a reputation beyond reputeماسه البحر has a reputation beyond reputeماسه البحر has a reputation beyond reputeماسه البحر has a reputation beyond reputeماسه البحر has a reputation beyond reputeماسه البحر has a reputation beyond reputeماسه البحر has a reputation beyond reputeماسه البحر has a reputation beyond reputeماسه البحر has a reputation beyond reputeماسه البحر has a reputation beyond reputeماسه البحر has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 20
تلقي آعجاب 122 مرة في 62 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ماسه البحر غير متصل

كاتب الموضوع : طبيب متواضع المنتدى : منتدى التعليم والتعلم - للطلاب والمعلمين
رد: موضوع خاص عن التعليم












آخر مواضيعي

~ الهيلاهوب وتنحيف الجسم ~
~ نصائح د/مريد الكلاّب لحل المشكلات ~
~ألعاب أطفالنا ذوي الاحتياجات الخاصه ~
~ النظارات الطبيه للاطفال ~
" الإعجاز الطبي من سورة يوسف عليه السلام "
~ نصائح طبيه متنوعه "
~ كيفيه إستحمام المعاق ~
" خطوره الواتس آب "

 
عرض البوم صور ماسه البحر   رد مع اقتباس

قديم 23-10-2011, 03:33 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية شرف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي كلها لله 77

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 260432
المشاركات: 60,682 [+]
بمعدل : 50.08 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: لاتحزن على دنيا اخرهاالرحيل
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214749618
نقاط التقييم: 2147483647
حياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,096
تلقي آعجاب 451 مرة في 263 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي كلها لله 77 غير متصل

كاتب الموضوع : طبيب متواضع المنتدى : منتدى التعليم والتعلم - للطلاب والمعلمين
رد: موضوع خاص عن التعليم












آخر مواضيعي

الدعاء لـوالد اختنا الحبيبه
لا تترك مصيرك للظروف ..!
قواعد في تنمية الذات
أنــــوثهـ ألعضوآآت...تسليط.الاضوآآآآء على عضوة
˚ஐ˚◦{ ♥ ..إذا كسرتك الأيام يوماً.. ♥}◦˚ஐ˚
سجل حضورك بعبارة تفـــــــاؤليه جميلهـــ ......
على أعتاب العشر الأخيرة من رمضان !
هذا العمل العظيم كاد أن يصير نسيا منسيا في رمضان !!

 
عرض البوم صور حياتي كلها لله 77   رد مع اقتباس

قديم 18-12-2011, 10:44 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 290630
المشاركات: 3 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
خالدوف will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
خالدوف غير متصل

كاتب الموضوع : طبيب متواضع المنتدى : منتدى التعليم والتعلم - للطلاب والمعلمين
رد: موضوع خاص عن التعليم


يعطيك العافيه











عرض البوم صور خالدوف   رد مع اقتباس

قديم 20-12-2011, 11:09 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية abrspeel

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 267046
المشاركات: 975 [+]
بمعدل : 0.83 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 5893781
نقاط التقييم: 58937232
abrspeel has a reputation beyond reputeabrspeel has a reputation beyond reputeabrspeel has a reputation beyond reputeabrspeel has a reputation beyond reputeabrspeel has a reputation beyond reputeabrspeel has a reputation beyond reputeabrspeel has a reputation beyond reputeabrspeel has a reputation beyond reputeabrspeel has a reputation beyond reputeabrspeel has a reputation beyond reputeabrspeel has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
abrspeel غير متصل

كاتب الموضوع : طبيب متواضع المنتدى : منتدى التعليم والتعلم - للطلاب والمعلمين
رد: موضوع خاص عن التعليم


موضوع جميل
يعطيك
لكن أين نجد هذه الصحيفة؟ .











آخر مواضيعي

غبت لظروف و رجعت للمنتدى الغالي
أهديك من كل قلبي فرامة
المملكة الإنجليزية الأمريكية
مبالغات الأطباء العرب في أضرار المحرمات يفقدني الثقة بما يكتبونه
تساؤل حول إغلاق المحلات وقت الصلاة
أخيرا ... رخصة المعلم
طريقة ابداعية للتوفير
لو وجدت ولدك يتعرض للضرب ماذا تفعل بكل صراحة ؟

 
عرض البوم صور abrspeel   رد مع اقتباس

قديم 20-12-2011, 12:31 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية شرف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طبيب متواضع

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 173688
المشاركات: 27,750 [+]
بمعدل : 10.96 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: السعوديه
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 62931393
نقاط التقييم: 629307539
طبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
طبيب متواضع غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى طبيب متواضع إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى طبيب متواضع إرسال رسالة عبر Skype إلى طبيب متواضع

كاتب الموضوع : طبيب متواضع المنتدى : منتدى التعليم والتعلم - للطلاب والمعلمين
رد: موضوع خاص عن التعليم


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abrspeel مشاهدة المشاركة
موضوع جميل
يعطيك
لكن أين نجد هذه الصحيفة؟ .

هلا فيك اخوى


توجد هذة الصحيفه بالمكتبات الكبيرة


ودور النشر والمراجع











آخر مواضيعي

السلام عليكم
حكم شمِّ الطعام والشراب
ريجيم د.حسين دشتي..او... د.اتكنز
نهنئ مشرفين الاقسام الطبيه الجدد
طبيب سعودي يكتشف جيناً في نمو عظام الوجه
طبيب سعودي يكشف: النساء هن الأكثر إصابة بالزهايمر في السعودية!
طبيب سعودي يحذر من العطور ودخان شبة النار
طبيب سعودي يستأصل ورماً يزن كيلو ونصف من وجه امرأة عانت منه أكثر من عشرين عاماً

 
عرض البوم صور طبيب متواضع   رد مع اقتباس

قديم 24-12-2011, 07:14 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Tsukuyomi

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 286016
المشاركات: 83 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: MOON EYE
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 6362264
نقاط التقييم: 63622296
Tsukuyomi has a reputation beyond reputeTsukuyomi has a reputation beyond reputeTsukuyomi has a reputation beyond reputeTsukuyomi has a reputation beyond reputeTsukuyomi has a reputation beyond reputeTsukuyomi has a reputation beyond reputeTsukuyomi has a reputation beyond reputeTsukuyomi has a reputation beyond reputeTsukuyomi has a reputation beyond reputeTsukuyomi has a reputation beyond reputeTsukuyomi has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
Tsukuyomi غير متصل

كاتب الموضوع : طبيب متواضع المنتدى : منتدى التعليم والتعلم - للطلاب والمعلمين
رد: موضوع خاص عن التعليم












عرض البوم صور Tsukuyomi   رد مع اقتباس

قديم 14-01-2012, 06:27 AM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الجمـــــانـــه

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 265865
المشاركات: 22,851 [+]
بمعدل : 19.43 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في قلب محبيني
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748861
نقاط التقييم: 2147483647
الجمـــــانـــه has a reputation beyond reputeالجمـــــانـــه has a reputation beyond reputeالجمـــــانـــه has a reputation beyond reputeالجمـــــانـــه has a reputation beyond reputeالجمـــــانـــه has a reputation beyond reputeالجمـــــانـــه has a reputation beyond reputeالجمـــــانـــه has a reputation beyond reputeالجمـــــانـــه has a reputation beyond reputeالجمـــــانـــه has a reputation beyond reputeالجمـــــانـــه has a reputation beyond reputeالجمـــــانـــه has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 7 مرة في 7 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الجمـــــانـــه غير متصل

كاتب الموضوع : طبيب متواضع المنتدى : منتدى التعليم والتعلم - للطلاب والمعلمين
رد: موضوع خاص عن التعليم


يعطيك العافيه طبيب
لاعدمناك











آخر مواضيعي

طلب من المشرف العام
فندق من مكعبات الليغو يضم 250 غرفة
يتمناها الجميع: شاهدها بصور وملابس وإكسسورات مختلفة!
واخيراً التغريدات عادت الى مصدرها الاصلي ..
غير مسجل هل باسووردك ضعيف ؟؟ تعال معنا وراح تعرف
الجوازات" تشترط موافقة ولي الأمر على سفر من هم أقل من 21 إلى البحرين
روضة التنهات تستقبل زوارها برائحة الخزامي
أردني يقتل طفلته لفشلها في تعلم المشي

 
عرض البوم صور الجمـــــانـــه   رد مع اقتباس

قديم 17-01-2012, 02:48 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية شرف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طبيب متواضع

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 173688
المشاركات: 27,750 [+]
بمعدل : 10.96 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: السعوديه
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 62931393
نقاط التقييم: 629307539
طبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
طبيب متواضع غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى طبيب متواضع إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى طبيب متواضع إرسال رسالة عبر Skype إلى طبيب متواضع

كاتب الموضوع : طبيب متواضع المنتدى : منتدى التعليم والتعلم - للطلاب والمعلمين
رد: موضوع خاص عن التعليم


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tsukuyomi مشاهدة المشاركة

الحياة الزوجية











آخر مواضيعي

السلام عليكم
حكم شمِّ الطعام والشراب
ريجيم د.حسين دشتي..او... د.اتكنز
نهنئ مشرفين الاقسام الطبيه الجدد
طبيب سعودي يكتشف جيناً في نمو عظام الوجه
طبيب سعودي يكشف: النساء هن الأكثر إصابة بالزهايمر في السعودية!
طبيب سعودي يحذر من العطور ودخان شبة النار
طبيب سعودي يستأصل ورماً يزن كيلو ونصف من وجه امرأة عانت منه أكثر من عشرين عاماً

 
عرض البوم صور طبيب متواضع   رد مع اقتباس

قديم 17-01-2012, 02:49 PM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية شرف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طبيب متواضع

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 173688
المشاركات: 27,750 [+]
بمعدل : 10.96 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: السعوديه
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 62931393
نقاط التقييم: 629307539
طبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond reputeطبيب متواضع has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
طبيب متواضع غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى طبيب متواضع إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى طبيب متواضع إرسال رسالة عبر Skype إلى طبيب متواضع

كاتب الموضوع : طبيب متواضع المنتدى : منتدى التعليم والتعلم - للطلاب والمعلمين
رد: موضوع خاص عن التعليم


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجمانه مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه طبيب
لاعدمناك











آخر مواضيعي

السلام عليكم
حكم شمِّ الطعام والشراب
ريجيم د.حسين دشتي..او... د.اتكنز
نهنئ مشرفين الاقسام الطبيه الجدد
طبيب سعودي يكتشف جيناً في نمو عظام الوجه
طبيب سعودي يكشف: النساء هن الأكثر إصابة بالزهايمر في السعودية!
طبيب سعودي يحذر من العطور ودخان شبة النار
طبيب سعودي يستأصل ورماً يزن كيلو ونصف من وجه امرأة عانت منه أكثر من عشرين عاماً

 
عرض البوم صور طبيب متواضع   رد مع اقتباس

قديم 18-03-2012, 02:59 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وزيرالحزن

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 299105
المشاركات: 357 [+]
بمعدل : 0.41 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: السعوديه
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 38
نقاط التقييم: 10
وزيرالحزن will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
وزيرالحزن غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى وزيرالحزن

كاتب الموضوع : طبيب متواضع المنتدى : منتدى التعليم والتعلم - للطلاب والمعلمين
رد: موضوع خاص عن التعليم












آخر مواضيعي

ظيف جديد وينكم عنى
السلام عليكم

 
عرض البوم صور وزيرالحزن   رد مع اقتباس

قديم 18-03-2012, 10:31 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أنــيــن

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 241548
المشاركات: 6,565 [+]
بمعدل : 4.54 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في عالمي الخاص //
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748544
نقاط التقييم: 2147483647
أنــيــن has a reputation beyond reputeأنــيــن has a reputation beyond reputeأنــيــن has a reputation beyond reputeأنــيــن has a reputation beyond reputeأنــيــن has a reputation beyond reputeأنــيــن has a reputation beyond reputeأنــيــن has a reputation beyond reputeأنــيــن has a reputation beyond reputeأنــيــن has a reputation beyond reputeأنــيــن has a reputation beyond reputeأنــيــن has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
أنــيــن غير متصل

كاتب الموضوع : طبيب متواضع المنتدى : منتدى التعليم والتعلم - للطلاب والمعلمين
رد: موضوع خاص عن التعليم


يعطيك العافيه طبيب على هذا الطرح المميز











آخر مواضيعي

بعض الأحاسيس أقتلها قبل أن تقتلك .!
هل تحب أمك؟
حلى رسالة (من طفل معاق إلى والدته )
أهمية اللعب في تعليم الأطفال ذوي الإعاقة الذهنية ..
الــــــــحـــــــــب و الـــــــعــــــــذاب ؟؟!!
:• آهآنآت بمذآق آلعلقم •:
مكياج الضمير صناعة وطنية.
((غلطانه اللي تعشق اليوم رجال ..!! ))

 
عرض البوم صور أنــيــن   رد مع اقتباس

قديم 19-03-2012, 12:43 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سـمـو الـحـرف

البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 42967
المشاركات: 12,455 [+]
بمعدل : 4.27 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الـقـلـوب الـوفـيـه
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214748711
نقاط التقييم: 2147483647
سـمـو الـحـرف has a reputation beyond reputeسـمـو الـحـرف has a reputation beyond reputeسـمـو الـحـرف has a reputation beyond reputeسـمـو الـحـرف has a reputation beyond reputeسـمـو الـحـرف has a reputation beyond reputeسـمـو الـحـرف has a reputation beyond reputeسـمـو الـحـرف has a reputation beyond reputeسـمـو الـحـرف has a reputation beyond reputeسـمـو الـحـرف has a reputation beyond reputeسـمـو الـحـرف has a reputation beyond reputeسـمـو الـحـرف has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2,154
تلقي آعجاب 2,360 مرة في 1,204 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
سـمـو الـحـرف غير متصل

كاتب الموضوع : طبيب متواضع المنتدى : منتدى التعليم والتعلم - للطلاب والمعلمين
رد: موضوع خاص عن التعليم


موضوع جميل ورائع
ومن اجمل ماقرءاتة اليوم
دائما تبرهرنا بمواضيعك
دمت بهذا العطاء المستمر
يسعدنى الرد على مواضيعك
تقبل خاالص احترامى











آخر مواضيعي

مـا لم أخـبـركـ بـه ..
شـعـورك بـكلمـتـين فـقـط... ( 2 )
مــوضـوع الـمـليـون رد ( 2 )
سجل حضورك "باسم أحد الأعضاء ( 2 )
الكشف عن مواصفات Samsung Galaxy S III المرعب
كيف ابدع وفيكِ الابداع... الف مبروك ღملكـ حنااان ـة القلووبღ
فيني هدوء الكون وفيني جنونه
قوة عزيمة فى جديد الالفية الـ´ـريم آللـــعـوب´~

 
عرض البوم صور سـمـو الـحـرف   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
موضوع, التعليم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا قيمة للتعليم في غياب حرية التعبير طبيب متواضع منتدى التعليم والتعلم - للطلاب والمعلمين 12 05-12-2012 10:45 AM
التعليم المدعم بالكمبيوتر لذوي الاحتياجات شموع الكون ذوي الاحتياجات الخاصه 8 11-03-2012 02:16 AM
ميثاق أخلاقيات مهنة التعليم ➻فـــــــــــــــآتــــي➻ منتدى التعليم والتعلم - للطلاب والمعلمين 5 09-03-2012 11:04 PM
دور الوسائل التعليمية في تحسين التعليم قلبي عليه منتدى التعليم والتعلم - للطلاب والمعلمين 9 21-12-2011 01:08 AM
التعليم العالي: 108 آلاف مقعد جامعي شاغر بعد قبول 211 ألف طالب Bader Al- Riyadh ارشيف الاقسام العامة 4 30-08-2011 05:58 PM


الساعة الآن 11:17 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه


منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات