غير مسجل سجل حضورك بـ موقف دراسي - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية والتعليم - تعلم اللغات - تطوير الذات - عمل وتوظيف > منتدى التعليم والتعلم - للطلاب والمعلمين
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى التعليم والتعلم - للطلاب والمعلمين منتدى التعليم ، منتدى الابحاث والبحوث ، منتدى الطلاب والطالبات والمعلمين ، الدراسه ، الجامعات ، اختبارات

::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

غير مسجل سجل حضورك بـ موقف دراسي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسعد الله أوقاتكم بالمسرات بما اني نورت قسم التعليم:_460: حبيت اطرح موضوع مميز .. وجديد لكل منا مواقف دراسيه سواء في

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 13-09-2012, 04:06 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ مبدع ـــو

البيانات
العضوية: 280441
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 214748583
نقاط التقييم: 2147483647
! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 915
تلقي آعجاب 2,441 مرة في 974 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
! غيمة طُهر ! غير متصل

المنتدى : منتدى التعليم والتعلم - للطلاب والمعلمين
Icon42 غير مسجل سجل حضورك بـ موقف دراسي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله أوقاتكم بالمسرات

بما اني نورت قسم التعليم:_460:
حبيت اطرح موضوع مميز .. وجديد

لكل منا مواقف دراسيه سواء في طفولتنا او حالياً
سجل حظورك بموقف دراسي

ولا ننسى معلمين ومعلمات دليلك
لابد لهم مواقف سواء معا طلابهم او خاصه فيهم

واخيراً اتمنى لكل طلابنا وطالبتنا التوفيق
وللكل معلم ومعلمه
الصبر وحسن الجزاء من رب العباد على جهودهم معا
طلابنا وطالباتنا

ودي لكم

FyouD s[g pq,v; fJ l,rt ]vhsd

آخر مواضيعي

بنات الرياض وين القاء عدسات سولوتيكا بسرررعه ؟؟؟

عرض البوم صور ! غيمة طُهر !   رد مع اقتباس

قديم 13-09-2012, 04:23 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ مبدع ـــو

البيانات
المدينه:
! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute! غيمة طُهر ! has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
! غيمة طُهر ! غير متصل

كاتب الموضوع : ! غيمة طُهر ! المنتدى : منتدى التعليم والتعلم - للطلاب والمعلمين
رد: غَـــيـمة طُــــهـــرسجل حضورك بـ موقف دراسي

ابدى بنفسي

عندي موقفين ماراح انساهم في حياتي

الموقف الأول
كانت لي أخت لي ماتحب المدرسه
كنت ثاني إبتدائي وهي اولى

وقف باص المدرسه والبنات يطلون علينا
انا ماشيه التفت عليها وهي ماسكه عامود الكهرب :rgr:
مو راضيه تجي

انا غبيه اسحبها وهي مافيه شي محرج لي الا وذكرته
والبنات عيونهم علي :_460:
طلعت فضايحي :_05:

اخيراً
صاحب الحافله تعالي يابنتي
خلي أختك طلعت فضايحك
خليها تولي مو لازم تروح
سمعت كلامه وطلعت للباص وانا بين البنات كذا:amm:

مسويه نفسي مو هامني شي :frown:

الموقف الثاني
أخر يوم دراسي لي ثالث إبتدائي
وانا نازله من الحافله
والبنات يودعوني وباي ومعا السلامه
الا في وحده مابينا شي نهاااائي

البنت خلقت الله قبييييحه الحمدلله
اقبح وحده شفتها بحياتي
تدرون شنو سوت:cry11:
بصقت علينا .. المشكله مو هنا
المشكله شي من بصقها ابتلعته:rger:
وصراخ اليوم كله وغثيااااان لا غداء لا عشاء
حااالتي حاااله

الغريب
من سنتين رحت زياره لكليه اشوف صديقات لي
شوي كانت تسير من جنبي بنت
حسيت بقشعريره في جسمي وشعور غريييب
صرت استرجع ذاكرتي
طلعت البنت نفسها الي بصقت علي :5EER:
ودي كان اصفقها
واقول للبنات الي معي الموقف
كلهم وع وع وع :amm:
بصراحه شكها مقزز والموقف مقرف
قلت الشكوى لـ الله
الله يسامحها

وبس :_411:

انتظر مواقفكم أحبتي :lkhdw:

آخر مواضيعي

قديم 13-09-2012, 04:47 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ مبدع ـــو
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية الحلم الممتع

البيانات
العضوية: 263257
المدينه: اردن النشامي واملك كشرة ساحره
معدل التقييم: 214748887
الحلم الممتع has a reputation beyond reputeالحلم الممتع has a reputation beyond reputeالحلم الممتع has a reputation beyond reputeالحلم الممتع has a reputation beyond reputeالحلم الممتع has a reputation beyond reputeالحلم الممتع has a reputation beyond reputeالحلم الممتع has a reputation beyond reputeالحلم الممتع has a reputation beyond reputeالحلم الممتع has a reputation beyond reputeالحلم الممتع has a reputation beyond reputeالحلم الممتع has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 3,335
تلقي آعجاب 8,828 مرة في 2,967 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
الحلم الممتع غير متصل

رد: غير مسجلسجل حضورك بـ موقف دراسي

اشكر غيمه طهر على الدعوه الكريمه وها انا ألبي دعوتك ويسعدني ان اكون اول المدعوين

حقيقه للمدراس والدراسه وخصوصا المرحله الابتدائيه مواقف لها نكهتها وطعمها الذي لا يمحى من الذاكره ويبقى من المواقف الطريفه التي قد نحاول تجنبها مع ابنائنا ...

المواقف كثيره ولكن من ضمن المواقف انني بطبيعتي اكتب بيدي اليسرى وعاده من يكتبون بيدهم اليسرى يكون خط يدهم جميل وانا من صغر سني وانا خط يدي جميل ولكن هذا الوضع لم يروق لوالدي رحمه الله بحكم عمله كمدرس حاول ان يجعلني اكتب بيدي اليمنى لكن دون جدوى

فلجأ الى المدرس الذي يدرسني وطلب منه ان يمنعنى من الكتابه باليد اليسرى ويحاول اجباري على الكتابه باليد اليمنى وعندما اصبح الامر واقعا وفرضا فقدت وقتها السيطره على الكتابه فاصبحت لا اجيد الكتابه لا باليد اليسرى ولا اليمنى حتى جاء والدي ثانيه وطلب من الاستاذ ان يجعلني اكتب بأي يد اريد ...:MsgPlus_Img0663:

من المواقف الاخرى وهي عندما كنت في الصف الثاني ابتدائي طبعا الاهل الصباح لازم شرب الحليب :cry11: وطبعا لا بد ايضا من تأخذ معك ساندويش حتى تأكله في الفسحه وانا طبعا الحليب اسكبه في مجلى المطبخ دون علم امي أما الساندويش فحكايته حكايه كنت ادخل متسللا الى المجلس وارمي بالساندويش خلف احد البراويز المعلقه يوما بعد يوم ... الى ان جاء ذلك اليوم المشؤوم وكان والدي رحمه الله يريد ان يجدد دهان البيت :icon1366: حتى تسقط ساندويشات تكفي طلاب المدرسه باكملها ولا داعي ان اكمل بقيه الحادثه فمن المؤكد انكم استنتجتم كيف قبلني والدي واخذني في احضانه :_772:

هناك موقف آخر طريف حصل معى عندما كنت في المرحله المتوسطه وسجلت في صيف بالمركز الثقافي الصيفي وعند انتهاء مده المركز كان هناك حفل تكريم وتخريج برعايه مدير التربيه للمنطقه التي كنا فيها

وعند فقره توزيع الجوائز والتكريم وعندما بدؤوا بذكر الاسماء والمراكز الاولى ذكر اسمي فذهبت وسلمت على مدير التربيه وسلمنى جائزتي ورجعت وما ان وصلت مكاني حتى ذكر اسمي ثانيه فرجعت مره اخرى سلمت ثانيه واستلمت جائزتي ولكن بتخصص مختلف ورجعت الى مقعدي حتى ذكر اسمي للمره الثالثه فقمت من مكانى وذهبت تبسم مدير التربيه وقال مبروك وكانه بينه وبين نفسه يقول ( لا اشوفك مره ثانيه ) ورجعت وحاولت ان اجلس حتى ذكر اسمي مره رابعه فما كان من الحاضرين حتى ضحكو بصوت مرتفع بما فيهم مدير التربيه ولكن وقتها والله خفت ان اذهب لاستلام الجائزه حتى نادي علي بنفسه لاستلامها فذهبت وانا :_460: وشجعني وبارك لي ...

المواقف كثيره ولكن هذا ما حضرني الآن

اشكرك غيمه طهر مره اخرى على الدعوه ولك مني كل الاحترام والتقدير على هذا الموضوع الجميل اللي كله فضايح :689:

آخر مواضيعي

طلب إعفاء مع الرجاء

عرض البوم صور الحلم الممتع   رد مع اقتباس

قديم 13-09-2012, 05:35 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية الجمـــــانـــه

البيانات
العضوية: 265865
المدينه: في قلب محبيني
معدل التقييم: 214748920
الجمـــــانـــه has a reputation beyond reputeالجمـــــانـــه has a reputation beyond reputeالجمـــــانـــه has a reputation beyond reputeالجمـــــانـــه has a reputation beyond reputeالجمـــــانـــه has a reputation beyond reputeالجمـــــانـــه has a reputation beyond reputeالجمـــــانـــه has a reputation beyond reputeالجمـــــانـــه has a reputation beyond reputeالجمـــــانـــه has a reputation beyond reputeالجمـــــانـــه has a reputation beyond reputeالجمـــــانـــه has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 9 مرة في 9 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
الجمـــــانـــه غير متصل

رد: غَـــيـمة طُــــهـــر سجل حضورك بـ موقف دراسي

منوووووووووووووووووووره القسم ياعسسسسسسسسسسل

موضوع جميل راح نرجع للوراء لنتذكر اجمل ايام حياتنا

موضوع يستحق التثبيت

ولي عوده لكي ادون مالدي

آخر مواضيعي

طلب من المشرف العام

عرض البوم صور الجمـــــانـــه   رد مع اقتباس

قديم 13-09-2012, 06:17 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Banned عضو مخالف

البيانات
العضوية: 282410
المدينه: Damiette - Egypt
معدل التقييم: 0
نفرنفرو has a reputation beyond reputeنفرنفرو has a reputation beyond reputeنفرنفرو has a reputation beyond reputeنفرنفرو has a reputation beyond reputeنفرنفرو has a reputation beyond reputeنفرنفرو has a reputation beyond reputeنفرنفرو has a reputation beyond reputeنفرنفرو has a reputation beyond reputeنفرنفرو has a reputation beyond reputeنفرنفرو has a reputation beyond reputeنفرنفرو has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 6,650
تلقي آعجاب 6,246 مرة في 2,502 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
نفرنفرو غير متصل

الله يحرق ابليسك يَ غيمة الطهر
توي مخلصه أكل وأنا قاعده استمتع بموقفك الأول وجت ع الموقف الثاني وكنت حرجع اللي أكلته
الله يسامحك يَ شيخه
بالنسبه للمواقف حبتدي موقفي من المرحله الإبتدائيه
شوفوا وأنا صغيره الحمدلله رب العالمين كنت محجبه من أول ما دخلت المدرسه ولا أعتقد أن في مدرسه شافت شعري
طبعًا عندنا غير عندكم اختلاط ومجتمعي منفتح عكس مجتمعكم
المهم كان عندنا مدرسه رياضيات ـ الله يرحمها ـ كانت شديده كنت بترعب منها رغم أني ولله الحمد شاطره في الحساب المهم المدرسه دي كانت مفتريه تجيب البنت من شعرها إذا ما عرفت تجاوب وتخبطها في الحيط والسبوره مسكينه والله أنا كنت شاطره ويمكن الوحيده اللي راسي ما وقعت في ايدها بس سوء حظي انها اتلككت لي بحجابي وغصبتني اخلعه وأنا اصرخ وأقول لا وهي تقولي انتِ اكيد قرعه وشعرك مليان حشرات وأنا مسكينه ببكي بكاء شديد المهم جابت راسي وتحاول تخلعه ولا حياة لمن تنادي ماسك حجابي براسي كانت لسه حتفكر تجيب راسي في الحيط قام ضرب جرس الحصه وتركتني ، مش عارفه كانت حصة رياضه ولا حصة تعذيب ههههههههه رحت قلت لماما كل شيئ من يومها المدرسه دي تركتني في حالي والحمدلله

الموقف الثاني / ومعروف أننا كنا بنكتب بالقلم الرصاص وبعدين تقريبًا في سنة ثالثه طلبوا منا نكتب بالقلم الجاف المهم أنا طبعي كل أدواتي معي في الشنطه المهم طارت الممحاه من علبة الأدوات ضاعت مني اجيب منين استيكه ؟ فكرت استخدم صباعي ههههههههههه المهم اصبح في ثقب في الورقه وحموت واداريه مش عارفه ههههههههه أصل مدرستي لا تقل شراسه عن الثانيه المهم المدرسه دي لمَ شافت الثقب ضربتني قعدت تشد من خدودي كنت حفطس منها انا بداخلي قلت لازم انتقم وعرفت طريقه لاستفزازها كل يوم لازم اعمل ثقب في الواجب لين جننتها وخليتها تخليني اكتب بالقلم الرصاص وهذا المطلوب لأني لغاية الآن مابحب الجاف ولا الحبر فقط الرصاص

الموقف الثالث / في مادة العلوم كنا بندرس القرنيه فالمدرسه اختارت بنتين عيونهم فاتحه واحده كانت عيونها زرقاء وأنا البنت الثانيه عيوني خضراء المهم وقفتني أنا والبنت الثانيه علشان تشرح علينا وأنا مسكينه على نياتي فرحانه إلا وألاقي بنت حاطت صوباعها في عيني الحمدلله جت سليمه اطرفت عيني بس وأنا وقتها لما ابكي ما اسكت بسرعه فتحتها مناحه ههههه

الموقف الرابع / شوفوا الحمدلله برضه كنت احفظ القرآن بالمسجد من أول جزء عم المهم بالمسجد ماكانوا يحفظونا منهج المدرسه فأذكر ان من المقرر كان سورة البلد وما كنت حافظاها فكانت المدرسه برضه مفتريه هههه كانت تسمع للبنات بالدور وكل مره اقول لها ماحفظتها لأني ما وصلت لها بالمسجد وارد وانا على نياتي وهي تأخذ كلامي وتعصب وبعدين ماما ربي يعطيها الصحه وطولة العمر ما كانت مقصره معنا بس كنت بالعند في المدرسه ما اقول لماما حفظيني وبعدين حبيت اتخلص من ازعاج المدرسه (شوفوا أصلاً كده كده كنت ححفظها بس أنا كنت عنيده والمفروض تعامل الأطفال بحنيه) قلت اضحك عليها علشان افك نفسي من شرها حفظت أول آيه ههههههههههه جاء عليّ الدور اسمع قلت اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ، بسم الله الرحمن الرحيم ، لا اقسم بهذا البلد ... واطول في كلمات الآيه لقيتها قالت للبنت اللي جنبي اكملي ونفدت أنا،

اتمنى أني ما اكون أزعجتكم وتكون المواقف مسليه يااااااااه احلى ايام يَ ليتها تعود بحلوها ومرها
ولنا لقاء آخر مع المرحله الإعداديه (متوسط) عكس ابتدائي تمامًا صحيح فترة مراهقه بس أنا كنت هاديه وعنيده برضه ، مش عارفه لله في لله بكره المدرسين :_460:
والثانوي قمـــــة الشقاوه والعناد ، إذا الله شاء لنا عوده

مشكوره غيمة طهر على الموضوع حاسه حالي بستوطن هنا واكشف المستور ومن أولها بقول أنا كنت مشاغبه درجه أولـــى يوم اخلص كل مرحله كانت إدارة المدرسه بيفرحوا أنهم تخلصوا مني بس أقسم بالله كنت شاطره وده اللي كان مصبرهم <~ ضريبه :rgr:

آخر مواضيعي

مشكلة في مشاهدة مقاطع يوتيوب بالمنتدى

التعديل الأخير تم بواسطة نفرنفرو ; 13-09-2012 الساعة 06:19 AM
عرض البوم صور نفرنفرو   رد مع اقتباس

قديم 13-09-2012, 07:53 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية "أنثى لم يعرف قدرها ذكر"

البيانات
العضوية: 308522
المدينه:
معدل التقييم: 31612268
نقاط التقييم: 316121690
"أنثى لم يعرف قدرها ذكر" has a reputation beyond repute"أنثى لم يعرف قدرها ذكر" has a reputation beyond repute"أنثى لم يعرف قدرها ذكر" has a reputation beyond repute"أنثى لم يعرف قدرها ذكر" has a reputation beyond repute"أنثى لم يعرف قدرها ذكر" has a reputation beyond repute"أنثى لم يعرف قدرها ذكر" has a reputation beyond repute"أنثى لم يعرف قدرها ذكر" has a reputation beyond repute"أنثى لم يعرف قدرها ذكر" has a reputation beyond repute"أنثى لم يعرف قدرها ذكر" has a reputation beyond repute"أنثى لم يعرف قدرها ذكر" has a reputation beyond repute"أنثى لم يعرف قدرها ذكر" has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2
تلقي آعجاب 4 مرة في 3 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
"أنثى لم يعرف قدرها ذكر" غير متصل

رد: غير مسجل سجل حضورك بـ موقف دراسي

موضوع جميل ....يرجعني ....للأيام كتاابتي على الطاوله ....والصبورررره وطاااابور الصباح ....كانت ايام حلوووه .
شنو المووواقف ...ماااذكرر شى يعني ...بس اذكر اني دائمآ كنت مخاالفه ....في الزي المدرسي ...وكنت البس الاكسسوار ..واحط روج ...وبلاشر ...وكنت اتبهذل من المديره كانت تقول لي انتي رايح عرس ....:cam7oper::cam
وكانت دايم تفتش شنطنا ....ويوم توصل عندي ...كانت تخذ شنطتي ..وتقول ياخوفي اني افتحهاا والقي التسرريحه بكبرهاا جايبتهاا ....:_460:..

ايه ...ذكرت ...صار موقف ...بس مو لي ...لوحده كانت معنا فصف ....اقولكم السالفه ....فتحت مدرسه ...ثانويه جديده ...وكان..عندنا حصه ..تدبير منزلي ...فكان المطبخ فااااضي مافيه مود غذائيه ..علشان نعمل اكل ...
فقالت ..المعلمه بعطيكم اليوم الدرس نظري ...وبكره يكون عملي ....لكن كل وحده تجيب شي من مقادير الاكله ..الي بنصلحهااا ....وزعت المقادير على الطالبات ....واذكر من نصيب..وحده من البنات الدقيق ..الابيض ..فاالبنت حطت ..الدقيق بكياس صغيره ...وحطتها في شنطتهااا ....وفي نفس اليوم الحصه الاول ...المديره دخلت علينا ...وفتشتنا ...لانها وصلهاا خبر انو في بنت جايبه كام ....وفقررت تفتش الشنط فلقت اكياس الدقيق ...في شنطه البنت ...ونفجعت المديره والمساعده ...وطاقم الاداري كله ....وكانت تقول هذي اخرررتهاااا مخدرات ....وقتهاااا كلنا جلسنا نضجك .....وتعصب علينا ...وتقول وانا اقول وش مهبلكم ....وسحبت البنت المسكينه ....اللاداره ....وبا االاخير عرفت انه دقيق ..بعد ما جبنا شهود ....

آخر مواضيعي

تغير الأسم .

عرض البوم صور "أنثى لم يعرف قدرها ذكر"   رد مع اقتباس

قديم 13-09-2012, 01:38 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية سطام بن سلمان

البيانات
العضوية: 280370
المدينه: Saudi Arabia
معدل التقييم: 79216088
نقاط التقييم: 792159578
سطام بن سلمان has a reputation beyond reputeسطام بن سلمان has a reputation beyond reputeسطام بن سلمان has a reputation beyond reputeسطام بن سلمان has a reputation beyond reputeسطام بن سلمان has a reputation beyond reputeسطام بن سلمان has a reputation beyond reputeسطام بن سلمان has a reputation beyond reputeسطام بن سلمان has a reputation beyond reputeسطام بن سلمان has a reputation beyond reputeسطام بن سلمان has a reputation beyond reputeسطام بن سلمان has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب 61 مرة في 52 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
سطام بن سلمان غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سطام بن سلمان إرسال رسالة عبر Skype إلى سطام بن سلمان

اشكرك اولاً على طرحك المميز اللي راح يطلع الفضايح
لنا من اعضاء هذا الصرح الشامخ
بس ليت الزمن يرجع
بطبيعه الحال في مرحلة الاول في تعليمي
كنت احلم مثل اي طفل كل صباح اصحى بدري والبس وشنطه وزنها 4 كيلو وكان عمري وقتها 3 سنين اصحى مع اخواني واخواتي او قبلهم مع امي وهي تسوي لهم الفطور
الله على ذيك اللمه الحلوه والشمس تدخل علين من فوق السطح طبعا بيتنا شعبي الكلام قديم ايام يافن وخرشة البيت الصبح اول يوم في المدارس
اللي تحوس تدور شبكت راسها واللي تدور شريطتها وهذاك يدور على نعاله وانتم بكرامه والثاني يصارخ وليه تغسلون شماغي وانا ماغير اتنقل من غرفه لغرفه اشوف وشفيهم برائة طفوله
وعلى كل هالافلام امي الله يطول بعمرها متعوده على ان تصحي اخواني واخواتي على الرادو من تجي مقطع يمكن لحقتو عليه ازرع واحصد ارض بلادك بكره تجني الخير لولادك هذا المريه عندها تصحيهم يلاه قومو تأخرتو والساعه توها 5 بحكم هذا من الحرص الزايد وذا طلعو كل واحد لمدرستها انا اجلس ابكي ابي اروح معهم وليه يروحون ويخلوني لين انام مرة الايام ووصل عمر الطفل المسكين ((انا)) 6.5 سنوات وكانت مستعد جداً عندي حماس زايد
خلاص بتخرج بكره صحيت قبل امي من الساعه 4 على اذان الفجر قمت ولبست وصحيت امي كل هذا عشان احضر اول الناس ماابي شي يفوتني والله ان اخواني واخواتي توقعو على هالاجتهاد يظنون شوي الا واصير نيوتن السعودي
الساعه 6:15 وانا طالع انا وابوي الله يرحمه يوصلني متوقع اني ببكي مثل هالاطفال اللي بعمري لازم هالفلم الرمنسي بين الطفل وابنه عند كل مرحلة دراسيه يمر على كل اب وصلنا المدرسه وهو طل الطريق يحفزني ويمازحني يسليني وانا متعلق على دريشة السياره اشوف الطلاب الصغار يمشون للمدرسه والبنات الصغار يوم وصلنا المدرسه دخلت كنت متوقع اني الوحيد بالمدرسه صغير الا شفت قدامي حضانه اطفال وكلهم يبكون وابوي بجنبي اطالع فيهم واطالع في ابوي
مستغرب!!! وش السالفه وشفيهم استقبلون المعلمين ومدرسين الرياضه بالالعاب الطوق الملون وعصاير وبسكوت مالح كانت تقدم من المدرسه مجاناً لكل طالب جديد طبعا ابوه بروح للعمل الا تعال كل واحد متعلق في ثوب ابوه والمدرس يسحبه تقول خرفان مو مدرسه قلت لبوي الله يرحمه خلاص انت تبي تروح رح شفت الاطفال وانبسطت انا الوحيد في المدرسه اللي مابكى ماادري هي بثاره هي شطانه في الراس بعد اول اسبوع دراسي يفرزون الطلاب كشف اسماء جديد ويوزعونهم على الفصول بالتساوي
مره الاسبوع الاول ينادون سطام مو موجد مره الاسبوع الثاني يبحثون موموجود الثالث اتصلو على ابوي يسألونه عني ليه مايحضر منقطع ابوي انصدم جاء المدرسه مع العلم ان اخوي الكبير معي في رابع استدعو اخوي يسالون وين اخوك اللي هو انا ماشفته يقول الا فيه ويدلهم على مكان الا الطفل النشيط ( احد منسوبي طلاب الصف رابع جيم ) طمر 3 مراحل يبي يتخرج بسرعه ماعنده وقته ماكان احد ينتبه من في الصف كان صغير ومزحوم الا شوي احد ينادي بسمي عند الباب التفت اشوف ابوي والمدير والوكيل ويضحكون علي واطلعلهم من تحت الطاولات برائه اطفال زمن والله ليته يعود
دفاتر روكو وفروخه وكيس لحم وطابعات مزخرفه بورد هذا ادوات المدرسيه والتجليد الله على ذذيك الايام
واتمنى اني بس مااطولت عليكم
ربي يسعدكم ويوفقكم واقول لكل اب لايخلي اطفاله يعشون مثل تجربته كفايه على الاب

آخر مواضيعي

انظرو بأعين اطفالكم ثم اجعلها نظرتك لزوجتك او لزوجك

التعديل الأخير تم بواسطة سطام بن سلمان ; 13-09-2012 الساعة 01:43 PM
عرض البوم صور سطام بن سلمان   رد مع اقتباس

قديم 13-09-2012, 02:31 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ مبدع ـــو

البيانات
المدينه:

الإتصالات
الحالة:
! غيمة طُهر ! غير متصل

رد: غَـــيـمة طُــــهـــرسجل حضورك بـ موقف دراسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم الممتع مشاهدة المشاركة
اشكر غيمه طهر على الدعوه الكريمه وها انا ألبي دعوتك ويسعدني ان اكون اول المدعوين

حقيقه للمدراس والدراسه وخصوصا المرحله الابتدائيه مواقف لها نكهتها وطعمها الذي لا يمحى من الذاكره ويبقى من المواقف الطريفه التي قد نحاول تجنبها مع ابنائنا ...

المواقف كثيره ولكن من ضمن المواقف انني بطبيعتي اكتب بيدي اليسرى وعاده من يكتبون بيدهم اليسرى يكون خط يدهم جميل وانا من صغر سني وانا خط يدي جميل ولكن هذا الوضع لم يروق لوالدي رحمه الله بحكم عمله كمدرس حاول ان يجعلني اكتب بيدي اليمنى لكن دون جدوى

فلجأ الى المدرس الذي يدرسني وطلب منه ان يمنعنى من الكتابه باليد اليسرى ويحاول اجباري على الكتابه باليد اليمنى وعندما اصبح الامر واقعا وفرضا فقدت وقتها السيطره على الكتابه فاصبحت لا اجيد الكتابه لا باليد اليسرى ولا اليمنى حتى جاء والدي ثانيه وطلب من الاستاذ ان يجعلني اكتب بأي يد اريد ...:MsgPlus_Img0663:

من المواقف الاخرى وهي عندما كنت في الصف الثاني ابتدائي طبعا الاهل الصباح لازم شرب الحليب :cry11: وطبعا لا بد ايضا من تأخذ معك ساندويش حتى تأكله في الفسحه وانا طبعا الحليب اسكبه في مجلى المطبخ دون علم امي أما الساندويش فحكايته حكايه كنت ادخل متسللا الى المجلس وارمي بالساندويش خلف احد البراويز المعلقه يوما بعد يوم ... الى ان جاء ذلك اليوم المشؤوم وكان والدي رحمه الله يريد ان يجدد دهان البيت :icon1366: حتى تسقط ساندويشات تكفي طلاب المدرسه باكملها ولا داعي ان اكمل بقيه الحادثه فمن المؤكد انكم استنتجتم كيف قبلني والدي واخذني في احضانه :_772:

هناك موقف آخر طريف حصل معى عندما كنت في المرحله المتوسطه وسجلت في صيف بالمركز الثقافي الصيفي وعند انتهاء مده المركز كان هناك حفل تكريم وتخريج برعايه مدير التربيه للمنطقه التي كنا فيها

وعند فقره توزيع الجوائز والتكريم وعندما بدؤوا بذكر الاسماء والمراكز الاولى ذكر اسمي فذهبت وسلمت على مدير التربيه وسلمنى جائزتي ورجعت وما ان وصلت مكاني حتى ذكر اسمي ثانيه فرجعت مره اخرى سلمت ثانيه واستلمت جائزتي ولكن بتخصص مختلف ورجعت الى مقعدي حتى ذكر اسمي للمره الثالثه فقمت من مكانى وذهبت تبسم مدير التربيه وقال مبروك وكانه بينه وبين نفسه يقول ( لا اشوفك مره ثانيه ) ورجعت وحاولت ان اجلس حتى ذكر اسمي مره رابعه فما كان من الحاضرين حتى ضحكو بصوت مرتفع بما فيهم مدير التربيه ولكن وقتها والله خفت ان اذهب لاستلام الجائزه حتى نادي علي بنفسه لاستلامها فذهبت وانا :_460: وشجعني وبارك لي ...

المواقف كثيره ولكن هذا ما حضرني الآن

اشكرك غيمه طهر مره اخرى على الدعوه ولك مني كل الاحترام والتقدير على هذا الموضوع الجميل اللي كله فضايح :689:
اهلاً وسهلاً
الحلم
فضايحي كلها برآه وطفوله :amm:
مو سكب الحليب في المجلى ورمي الساندويتش خلف البراويز
جمييل أن الوالد أخذك بالأحضان :689:
شاكره لك مرورك

آخر مواضيعي

قديم 13-09-2012, 02:33 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ مبدع ـــو

البيانات
المدينه:

الإتصالات
الحالة:
! غيمة طُهر ! غير متصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجمـــــانـــه مشاهدة المشاركة
منوووووووووووووووووووره القسم ياعسسسسسسسسسسل

موضوع جميل راح نرجع للوراء لنتذكر اجمل ايام حياتنا

موضوع يستحق التثبيت

ولي عوده لكي ادون مالدي
القسم منور بوجودك:lkhdw:

انتظر عودتك ياعسسسسل:hjy5jewf:

آخر مواضيعي

قديم 13-09-2012, 02:37 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ مبدع ـــو

البيانات
المدينه:

الإتصالات
الحالة:
! غيمة طُهر ! غير متصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهرة المصونة مشاهدة المشاركة
الله يحرق ابليسك يَ غيمة الطهر
توي مخلصه أكل وأنا قاعده استمتع بموقفك الأول وجت ع الموقف الثاني وكنت حرجع اللي أكلته
الله يسامحك يَ شيخه
بالنسبه للمواقف حبتدي موقفي من المرحله الإبتدائيه
شوفوا وأنا صغيره الحمدلله رب العالمين كنت محجبه من أول ما دخلت المدرسه ولا أعتقد أن في مدرسه شافت شعري
طبعًا عندنا غير عندكم اختلاط ومجتمعي منفتح عكس مجتمعكم
المهم كان عندنا مدرسه رياضيات ـ الله يرحمها ـ كانت شديده كنت بترعب منها رغم أني ولله الحمد شاطره في الحساب المهم المدرسه دي كانت مفتريه تجيب البنت من شعرها إذا ما عرفت تجاوب وتخبطها في الحيط والسبوره مسكينه والله أنا كنت شاطره ويمكن الوحيده اللي راسي ما وقعت في ايدها بس سوء حظي انها اتلككت لي بحجابي وغصبتني اخلعه وأنا اصرخ وأقول لا وهي تقولي انتِ اكيد قرعه وشعرك مليان حشرات وأنا مسكينه ببكي بكاء شديد المهم جابت راسي وتحاول تخلعه ولا حياة لمن تنادي ماسك حجابي براسي كانت لسه حتفكر تجيب راسي في الحيط قام ضرب جرس الحصه وتركتني ، مش عارفه كانت حصة رياضه ولا حصة تعذيب ههههههههه رحت قلت لماما كل شيئ من يومها المدرسه دي تركتني في حالي والحمدلله

الموقف الثاني / ومعروف أننا كنا بنكتب بالقلم الرصاص وبعدين تقريبًا في سنة ثالثه طلبوا منا نكتب بالقلم الجاف المهم أنا طبعي كل أدواتي معي في الشنطه المهم طارت الممحاه من علبة الأدوات ضاعت مني اجيب منين استيكه ؟ فكرت استخدم صباعي ههههههههههه المهم اصبح في ثقب في الورقه وحموت واداريه مش عارفه ههههههههه أصل مدرستي لا تقل شراسه عن الثانيه المهم المدرسه دي لمَ شافت الثقب ضربتني قعدت تشد من خدودي كنت حفطس منها انا بداخلي قلت لازم انتقم وعرفت طريقه لاستفزازها كل يوم لازم اعمل ثقب في الواجب لين جننتها وخليتها تخليني اكتب بالقلم الرصاص وهذا المطلوب لأني لغاية الآن مابحب الجاف ولا الحبر فقط الرصاص

الموقف الثالث / في مادة العلوم كنا بندرس القرنيه فالمدرسه اختارت بنتين عيونهم فاتحه واحده كانت عيونها زرقاء وأنا البنت الثانيه عيوني خضراء المهم وقفتني أنا والبنت الثانيه علشان تشرح علينا وأنا مسكينه على نياتي فرحانه إلا وألاقي بنت حاطت صوباعها في عيني الحمدلله جت سليمه اطرفت عيني بس وأنا وقتها لما ابكي ما اسكت بسرعه فتحتها مناحه ههههه

الموقف الرابع / شوفوا الحمدلله برضه كنت احفظ القرآن بالمسجد من أول جزء عم المهم بالمسجد ماكانوا يحفظونا منهج المدرسه فأذكر ان من المقرر كان سورة البلد وما كنت حافظاها فكانت المدرسه برضه مفتريه هههه كانت تسمع للبنات بالدور وكل مره اقول لها ماحفظتها لأني ما وصلت لها بالمسجد وارد وانا على نياتي وهي تأخذ كلامي وتعصب وبعدين ماما ربي يعطيها الصحه وطولة العمر ما كانت مقصره معنا بس كنت بالعند في المدرسه ما اقول لماما حفظيني وبعدين حبيت اتخلص من ازعاج المدرسه (شوفوا أصلاً كده كده كنت ححفظها بس أنا كنت عنيده والمفروض تعامل الأطفال بحنيه) قلت اضحك عليها علشان افك نفسي من شرها حفظت أول آيه ههههههههههه جاء عليّ الدور اسمع قلت اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ، بسم الله الرحمن الرحيم ، لا اقسم بهذا البلد ... واطول في كلمات الآيه لقيتها قالت للبنت اللي جنبي اكملي ونفدت أنا،

اتمنى أني ما اكون أزعجتكم وتكون المواقف مسليه يااااااااه احلى ايام يَ ليتها تعود بحلوها ومرها
ولنا لقاء آخر مع المرحله الإعداديه (متوسط) عكس ابتدائي تمامًا صحيح فترة مراهقه بس أنا كنت هاديه وعنيده برضه ، مش عارفه لله في لله بكره المدرسين :_460:
والثانوي قمـــــة الشقاوه والعناد ، إذا الله شاء لنا عوده

مشكوره غيمة طهر على الموضوع حاسه حالي بستوطن هنا واكشف المستور ومن أولها بقول أنا كنت مشاغبه درجه أولـــى يوم اخلص كل مرحله كانت إدارة المدرسه بيفرحوا أنهم تخلصوا مني بس أقسم بالله كنت شاطره وده اللي كان مصبرهم <~ ضريبه :rgr:
حياك الله يالعنييييده.
مافيه إزعاج ولا شي مواقف كل واحد :689: أكثر من الثاني
ننتظرك بفاااارغ الصبر ومتشوقين لكل مواقفك في كل مراحلك الدراسيه :689:

شاكره لك مرورك:hjy5jewf:

آخر مواضيعي

قديم 13-09-2012, 02:44 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ مبدع ـــو

البيانات
المدينه:

الإتصالات
الحالة:
! غيمة طُهر ! غير متصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنثى لم يعرف قدرها ذكر";8573095][center][size=&quot مشاهدة المشاركة
موضوع جميل ....يرجعني ....للأيام كتاابتي على الطاوله ....والصبورررره وطاااابور الصباح ....كانت ايام حلوووه .
شنو المووواقف ...ماااذكرر شى يعني ...بس اذكر اني دائمآ كنت مخاالفه ....في الزي المدرسي ...وكنت البس الاكسسوار ..واحط روج ...وبلاشر ...وكنت اتبهذل من المديره كانت تقول لي انتي رايح عرس ....:cam7oper::cam
وكانت دايم تفتش شنطنا ....ويوم توصل عندي ...كانت تخذ شنطتي ..وتقول ياخوفي اني افتحهاا والقي التسرريحه بكبرهاا جايبتهاا ....:_460:..

ايه ...ذكرت ...صار موقف ...بس مو لي ...لوحده كانت معنا فصف ....اقولكم السالفه ....فتحت مدرسه ...ثانويه جديده ...وكان..عندنا حصه ..تدبير منزلي ...فكان المطبخ فااااضي مافيه مود غذائيه ..علشان نعمل اكل ...
فقالت ..المعلمه بعطيكم اليوم الدرس نظري ...وبكره يكون عملي ....لكن كل وحده تجيب شي من مقادير الاكله ..الي بنصلحهااا ....وزعت المقادير على الطالبات ....واذكر من نصيب..وحده من البنات الدقيق ..الابيض ..فاالبنت حطت ..الدقيق بكياس صغيره ...وحطتها في شنطتهااا ....وفي نفس اليوم الحصه الاول ...المديره دخلت علينا ...وفتشتنا ...لانها وصلهاا خبر انو في بنت جايبه كام ....وفقررت تفتش الشنط فلقت اكياس الدقيق ...في شنطه البنت ...ونفجعت المديره والمساعده ...وطاقم الاداري كله ....وكانت تقول هذي اخرررتهاااا مخدرات ....وقتهاااا كلنا جلسنا نضجك .....وتعصب علينا ...وتقول وانا اقول وش مهبلكم ....وسحبت البنت المسكينه ....اللاداره ....وبا االاخير عرفت انه دقيق ..بعد ما جبنا شهود ....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنثى لم يعرف قدرها ذكر";8573095][center][size=&quot مشاهدة المشاركة
[/center]
هلا وغلا فيك
اماااا مخدرات كميه بعد مو شوي
وماعرفت انه دقيق الا بعد ماجبتو شهود :689:
ياقلبي على البنت:_460:

شاكره لك مرورك
[/SIZE]

آخر مواضيعي

قديم 13-09-2012, 02:48 PM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ مبدع ـــو

البيانات
المدينه:

الإتصالات
الحالة:
! غيمة طُهر ! غير متصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سطام بن سلمان مشاهدة المشاركة
اشكرك اولاً على طرحك المميز اللي راح يطلع الفضايح
لنا من اعضاء هذا الصرح الشامخ
بس ليت الزمن يرجع
بطبيعه الحال في مرحلة الاول في تعليمي
كنت احلم مثل اي طفل كل صباح اصحى بدري والبس وشنطه وزنها 4 كيلو وكان عمري وقتها 3 سنين اصحى مع اخواني واخواتي او قبلهم مع امي وهي تسوي لهم الفطور
الله على ذيك اللمه الحلوه والشمس تدخل علين من فوق السطح طبعا بيتنا شعبي الكلام قديم ايام يافن وخرشة البيت الصبح اول يوم في المدارس
اللي تحوس تدور شبكت راسها واللي تدور شريطتها وهذاك يدور على نعاله وانتم بكرامه والثاني يصارخ وليه تغسلون شماغي وانا ماغير اتنقل من غرفه لغرفه اشوف وشفيهم برائة طفوله
وعلى كل هالافلام امي الله يطول بعمرها متعوده على ان تصحي اخواني واخواتي على الرادو من تجي مقطع يمكن لحقتو عليه ازرع واحصد ارض بلادك بكره تجني الخير لولادك هذا المريه عندها تصحيهم يلاه قومو تأخرتو والساعه توها 5 بحكم هذا من الحرص الزايد وذا طلعو كل واحد لمدرستها انا اجلس ابكي ابي اروح معهم وليه يروحون ويخلوني لين انام مرة الايام ووصل عمر الطفل المسكين ((انا)) 6.5 سنوات وكانت مستعد جداً عندي حماس زايد
خلاص بتخرج بكره صحيت قبل امي من الساعه 4 على اذان الفجر قمت ولبست وصحيت امي كل هذا عشان احضر اول الناس ماابي شي يفوتني والله ان اخواني واخواتي توقعو على هالاجتهاد يظنون شوي الا واصير نيوتن السعودي
الساعه 6:15 وانا طالع انا وابوي الله يرحمه يوصلني متوقع اني ببكي مثل هالاطفال اللي بعمري لازم هالفلم الرمنسي بين الطفل وابنه عند كل مرحلة دراسيه يمر على كل اب وصلنا المدرسه وهو طل الطريق يحفزني ويمازحني يسليني وانا متعلق على دريشة السياره اشوف الطلاب الصغار يمشون للمدرسه والبنات الصغار يوم وصلنا المدرسه دخلت كنت متوقع اني الوحيد بالمدرسه صغير الا شفت قدامي حضانه اطفال وكلهم يبكون وابوي بجنبي اطالع فيهم واطالع في ابوي
مستغرب!!! وش السالفه وشفيهم استقبلون المعلمين ومدرسين الرياضه بالالعاب الطوق الملون وعصاير وبسكوت مالح كانت تقدم من المدرسه مجاناً لكل طالب جديد طبعا ابوه بروح للعمل الا تعال كل واحد متعلق في ثوب ابوه والمدرس يسحبه تقول خرفان مو مدرسه قلت لبوي الله يرحمه خلاص انت تبي تروح رح شفت الاطفال وانبسطت انا الوحيد في المدرسه اللي مابكى ماادري هي بثاره هي شطانه في الراس بعد اول اسبوع دراسي يفرزون الطلاب كشف اسماء جديد ويوزعونهم على الفصول بالتساوي
مره الاسبوع الاول ينادون سطام مو موجد مره الاسبوع الثاني يبحثون موموجود الثالث اتصلو على ابوي يسألونه عني ليه مايحضر منقطع ابوي انصدم جاء المدرسه مع العلم ان اخوي الكبير معي في رابع استدعو اخوي يسالون وين اخوك اللي هو انا ماشفته يقول الا فيه ويدلهم على مكان الا الطفل النشيط ( احد منسوبي طلاب الصف رابع جيم ) طمر 3 مراحل يبي يتخرج بسرعه ماعنده وقته ماكان احد ينتبه من في الصف كان صغير ومزحوم الا شوي احد ينادي بسمي عند الباب التفت اشوف ابوي والمدير والوكيل ويضحكون علي واطلعلهم من تحت الطاولات برائه اطفال زمن والله ليته يعود
دفاتر روكو وفروخه وكيس لحم وطابعات مزخرفه بورد هذا ادوات المدرسيه والتجليد الله على ذذيك الايام
واتمنى اني بس مااطولت عليكم
ربي يسعدكم ويوفقكم واقول لكل اب لايخلي اطفاله يعشون مثل تجربته كفايه على الاب
اهلا وسهلا فيك
لا ماطولت علينا مستعجل
والدليل صف رابع جيم :689:
شاكره لك مرورك

آخر مواضيعي

قديم 13-09-2012, 03:12 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي

البيانات
العضوية: 284644
المدينه:
معدل التقييم: 214748576
شاب جده has a reputation beyond reputeشاب جده has a reputation beyond reputeشاب جده has a reputation beyond reputeشاب جده has a reputation beyond reputeشاب جده has a reputation beyond reputeشاب جده has a reputation beyond reputeشاب جده has a reputation beyond reputeشاب جده has a reputation beyond reputeشاب جده has a reputation beyond reputeشاب جده has a reputation beyond reputeشاب جده has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 639
تلقي آعجاب 315 مرة في 248 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
شاب جده غير متصل

^

:icon10::icon10:

موضوع حلووو وشيق

أيام الدراسه ذكريات

ومواقف لا تنسى :tomato2:

بالنسبه لى راح اذكر لكم عند تقديمى فى الجامعه

وخروجى من عمادة القبول والتسجيل وكان الجوو

غاايم وحلووو وأنا شايل كل أوراقى وشهادة الثانويه

وفى نص الطريق لموقف السياره واشوف المطر

بداء يرش على :marsa191: ومستقبلى فى يدى وقمة الارتباك:eek:

وصعب الرجوع لأحد مبانى الكليات او الوصول للسياره

وبداء يقوى رش المطر والخوف :Crylol:سيطر على بسبب

ان المطر راح يعدم كل الملف والشهادات

وما كان معى وسيله الا احط اغراضى فى:gr4uu:

الثوب واحاول احميهم بجسمى وزادات كمية المطر

وما صرت اقدر اعرف طريقى وما كانت فيه حركة:]'s:

سيارات داخل محيط الجامعه واستمريت امشى تقريباَ

7 دق لمن كان خارج دكتور من احد الكليات ودخل

سيارته واناااا ع طووول عليه :_018: وافتح الباب واركب

معاااه وثيابى معدووومه من البلل:nocommint: واول ما اجلس

وانا اطالع لملفى:050103hm_prv: كيف اتبلل والا لسسسا

ولمن شفت ان الملف ما صار له شئ ارتحت:Taj43:

واخدت نفس حلووو لأنها جات سليمه الحمدلله:safgh:

ووصلنى الدكتور لسيارتى وأنتهت الحدوته:ura1:

وداا من احد المواقف الصعبه اللى تعرضت لها

سلمت يداك غيمة طهر

آخر مواضيعي

موضوع الاسبوع ..ما رأيكم فى ظاهرة تعسيل وتدخين الأنثى ؟؟!!

عرض البوم صور شاب جده   رد مع اقتباس

قديم 13-09-2012, 08:05 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي

البيانات
العضوية: 223580
المدينه: يســـار صــدرهـ
معدل التقييم: 45200876
نقاط التقييم: 452006950
انفاس الصبا has a reputation beyond reputeانفاس الصبا has a reputation beyond reputeانفاس الصبا has a reputation beyond reputeانفاس الصبا has a reputation beyond reputeانفاس الصبا has a reputation beyond reputeانفاس الصبا has a reputation beyond reputeانفاس الصبا has a reputation beyond reputeانفاس الصبا has a reputation beyond reputeانفاس الصبا has a reputation beyond reputeانفاس الصبا has a reputation beyond reputeانفاس الصبا has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب 3 مرة في 3 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
انفاس الصبا غير متصل

تصدقي عاد يجيني أكتئاب من ايام الدراسه اكرهها مررررره ..
مواقفي كثيرررره وبعضها محرررجه ههههههـ
امممممممممممم
اتذكر في حفلة تخرج ثالث ثانوي يوم استلمت درع تذكاري من المديره مسكت يدي وراحت تدعي لي دعا ماانساه يا حبي لها والسبب اني طالبه مؤدبه واخلاقي الحمدلله عال العال .. وهذا من فضل أمي الله يخليها لي ..
المهم بعدها صرت وحيده انبذوني كل الطالبات الادبي والعلمي وصار شهر كأنه سنه فقدت أعز واقرب صديقاتي ... بتهمة أني سريه أعلم عليهم بالمخالفات مع اني كنت اخالف مثلهم اجيب جوالي هههههه اصور الفصل ..
اسواء ايام لي الدراسه ..
والحمدلله عوض لي ربي بالكليه ..

آخر مواضيعي

حقائب بولغازي 2013

عرض البوم صور انفاس الصبا   رد مع اقتباس

قديم 14-09-2012, 10:57 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية حياتي تحياتي

البيانات
العضوية: 239528
المدينه: in taif
معدل التقييم: 32610044
نقاط التقييم: 326099221
حياتي تحياتي has a reputation beyond reputeحياتي تحياتي has a reputation beyond reputeحياتي تحياتي has a reputation beyond reputeحياتي تحياتي has a reputation beyond reputeحياتي تحياتي has a reputation beyond reputeحياتي تحياتي has a reputation beyond reputeحياتي تحياتي has a reputation beyond reputeحياتي تحياتي has a reputation beyond reputeحياتي تحياتي has a reputation beyond reputeحياتي تحياتي has a reputation beyond reputeحياتي تحياتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة

الإتصالات
الحالة:
حياتي تحياتي غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى حياتي تحياتي

رد: حياتي تحياتي سجل حضورك بـ موقف دراسي

طرح رائع اتتشرف بمشاركة المجموعة

عندمايرتبط المعلم مع مجموعة رائعة مميزة من الصعب أن ينسى هذه المجموعة

طلابي الصف ثالث ثانوي

لو وصفت معنى المشاعر التي تجمعنا لن استطيع الوصف

المهم قبل اختبار نهاية العام قبل 7 سنوات .

هذه الكلمات لن ولا بل مستحيل ننساك

وسوف نكون معاك على اتصال .

قلت في نفسي ربما تكون مشاعر مؤقته .

لكنها لم تكن كذلك

عند نهاية اختبار آخر يوم

وجدت الطلاب منتظرين خروجي من لجنة التصحيح

ليخبرني المرشد بأن طلاب ثالث شرعي في الخارج ينتظرون

خرجت لهم

وبدأ العناق وتبادل الحديث

ولله الحمد الآن على اتصال معهم

والجميع في وظائفهم الآن

ومقبلين على الزواج إن شاء الله تعالى