شريهان باكية فى حفل عودتها بعد غياب 15 عاما - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > آخر أخبار الفن والمشاهير | مواضيع ترفيهية ومسلّية | منتدى ألعاب ومسابقات > السينما - اخبار المشاهير - صور الفنانات – افلام
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

السينما - اخبار المشاهير - صور الفنانات – افلام اخبار , صور , فنانات , فضايح النجوم , اخبار المشاهير , افلام , انستقرام النجوم , سناب شات المشاهير , مسلسلات , مسرحيات , مسلسلات رمضان , دراما , رومانس , اكشن , غادة عبدالرازق , عادل امام , هيفاء وهبي , شاروخان , نسرين طافش , حليمة بولند , امل العوضي , انجلينا جولي, اخبار Hollywood , سينما , بوليود , السينما المصرية , السينما الهندية , دراما تركية


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

شريهان باكية فى حفل عودتها بعد غياب 15 عاما

- لم أخشَ الموت والمرض ولكن شعرت برهبة فى لقائكم.. وحبكم ودعمكم هو سر وقوفى أمامكم - لن أتنازل عن تقديم فن مختلف.. وجمال العدل أعادنى بعد أن لملمت أحلامى

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 11-01-2017, 07:05 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارية منتديات التقنية والاتصالات
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نور فضه

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 327639
المشاركات: 44,639 [+]
بمعدل : 26.77 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: لبنان
الجنس : انثى
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2147483647
نور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 5,813
تلقي آعجاب 6,710 مرة في 3,338 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نور فضه غير متصل

المنتدى : السينما - اخبار المشاهير - صور الفنانات – افلام
1990 11170861002 شريهان باكية فى حفل عودتها بعد غياب 15 عاما





- لم أخشَ الموت والمرض ولكن شعرت برهبة فى لقائكم.. وحبكم ودعمكم هو سر وقوفى أمامكم

- لن أتنازل عن تقديم فن مختلف.. وجمال العدل أعادنى بعد أن لملمت أحلامى ولجمتها

على موسيقى «ألف ليلة وليلة» ظهرت شريهان للحضور فى حفل الإعلان عن عودتها بأحد فنادق الزمالك، لتصدر رسالة أن عودتها بعد إصابتها بأحد أشرس وأندر أنواع السرطان هى واحدة من حكايات مسلسل حياتها الذى لا يختلف كثيرا عن «ألف ليلة وليلة».

75450.jpg

كان فى انتظار شريهان التى كانت ترتدى فستانا يشبه العروس ليلة زفافها، منتجا العمل جمال ومدحت العدل، اللذان استقبلاها بتقبيل يدها، قبل أن يمسكا بيدها وينزلا معها درجات السلم وتقف أمام صيحات الجميع المرحبة والمحبة لعودتها، لم تتمالك شريهان نفسها من اللحظة الأولى، فنزلت دموعها من فرط السعادة، لتنحنى تحية للحضور، قبل أن ترفع يدها للسماء لتشكر الله وتحمده على أن غياب 15 عاما لم يؤثر على حفاوة استقبالها.

وسط هتاف «بنحبك يا شريهان»، بدأت كلمتها قائلة: «سلام على القادمين اللى كلما اهتز جدار روحى أقاموه».

وأضافت باكية: «كل ما أتمناه الآن أن أشق عن قلبى لتقرءوا ما فيه، صدقونى كتبت بمفردى جوابات كثيرة جدا وأنا فى سرير المرض الذى لم أكن أخشاه، كما لا أخشى الموت، لكن الرهبة الحقيقة كانت من مقابلتكم اليوم».

لم يغب عن شريهان ما تعرض له شباب الصحفيين أمام قاعة الحفل، حيث منعتهم الشركة المنظمة من الدخول ولم يتم دعوتهم للحضور من الأساس، فبدأت حديثها بتقديم الشكر للصحافة، تقول: «انحنى انحناءة شكر لجميع أقلام صاحبة الجلالة، أشكرهم على ما قدموه من أجلى، أمام نفسى وأمام الله أشكركم الجيل القديم والحالى».

ثم انتقلت إلى تقديم الشكر للوسط الفنى «مبدعى قلبى وعائلتى الفنية من أصغر عامل فيها لأكبر نجم، أقبل رأسكم، أنا اقف أمامكم الآن بسبب حبكم، نفسى أشكر المرض أيضا وأقبل رأسه لأنه عرفنى مكانى فى قلبكم، وحجمى وقيمتى».

وخلال الكلمة مازحت شريهان الحضور «طبعا أنا مش عمرى كما تنشر الصحافة 50 أو 51 سنة، أنا مشيت فى رحلة عمرها يزيد عن ألف عام وعام، وعلى الرغم من أن عمرى يزيد عن الخمسين بكثير، إلا أننى أشعر بأن ليس لى عمر ولا سن، فأنا أعود للخلف بدعمكم، وتقويتكم لإصرارى وعزيمتى».

وعن عودتها بعد توقف 15 سنة قالت «لا أشعر اننى أعود للفن، لأنى لم اختار التوقف، ولكن رضيت وارتضيت بكل قرارات ربى، ليس لدى كثير أقوله عن المشروع، ولكنها البداية وليس هناك مجال للحديث عن النهاية».

تكشف «كنت بدأت الملم أحلامى والجمها، إلى أن جاء جمال العدل، لأقرر العودة معه، فهو منتج عاشق للفن، ولا يتنازل، فاخترت أن اكون معه لأنى لا أعرف العمل بدون حب، البطولة ستكون لجميع مبدعى مصر والوطن العربى وليس لشريهان فقط، إن شاء الله سيكون الإبداع القاسم المشترك بين جميع صناع العمل من أصغر عامل لأكبرهم كل فى مجاله، لن يكون هناك تنازل، سنقدم فن مختلف».

وختمت شريهان كلمتها: «أنا راجعة فقط أقبل جبين كل شخص، راجعه لأدخل لحضرة المتفرج الذى نعمل جميعا لكى نرضيه، راجعه أقول شكرا للمتفرج من مصر لأخر مواطن فى الوطن العربى، بما يليق بمهنتى وبمصر والفن المصرى، ومبدعى الفن المصرى، وما يتمناه حضرة المتفرج».
يذكر أن شريهان تعود إلى التمثيل بمشروع مسرحى ضخم من إنتاج شركة العدل جروب بعد غياب استمر 15 سنة تقريبا، منذ قدمت آخر أعمالها «العشق والدم» للمخرج أشرف فهمى.

وتتعاون شريهان فى هذا العمل مع مجموعة من كبار المبدعين، فى الأشعار يكتب لها جمال بخيت، ومدحت العدل وأيمن بهجت قمر، اللذان يكتبان بعض الأعمال أيضا إلى جانب تامر حبيب ومريم ناعوم ومحمد أمين راضى، وفى التلحين تتعاون مع عمر خيرت وياسر عبدالرحمن وعمرو مصطفى، والإخراج شريف عرفة، وطارق العريان، وهادى الباجورى، وهانى خليفة.

ومن المقرر أن تعرض المسرحيات على قناة dmc العامة التى تنطلق 14 يناير الحالى على أن تكون الإعادة على قناة dmc مسرح عند إطلاقها منتصف العام الحالى.













آخر مواضيعي

النجمة العالمية Nicole Kidman تثير السخرية في حفل Emmy Awards 2017

 
عرض البوم صور نور فضه   رد مع اقتباس

قديم 11-01-2017, 06:16 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ereny1

البيانات
التسجيل: Nov 2014
العضوية: 336682
المشاركات: 26,371 [+]
بمعدل : 25.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 1190446
نقاط التقييم: 11898830
ereny1 has a reputation beyond reputeereny1 has a reputation beyond reputeereny1 has a reputation beyond reputeereny1 has a reputation beyond reputeereny1 has a reputation beyond reputeereny1 has a reputation beyond reputeereny1 has a reputation beyond reputeereny1 has a reputation beyond reputeereny1 has a reputation beyond reputeereny1 has a reputation beyond reputeereny1 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 30
تلقي آعجاب 284 مرة في 270 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ereny1 غير متصل

كاتب الموضوع : نور فضه المنتدى : السينما - اخبار المشاهير - صور الفنانات – افلام
رد: شريهان باكية فى حفل عودتها بعد غياب 15 عاما


بارك الله فيك











آخر مواضيعي

بعض الافكار التى يتضمنها الكوايت بوك الخاص بالاطفال حصرى 2017

 
عرض البوم صور ereny1   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بحث ظاهرة غياب التلاميذ عن المدرسة 2017 ereny1 منتدى التعليم والتعلم - للطلاب والمعلمين 1 14-12-2016 07:11 PM
عودة شريهان للتمثيل بعد غياب 16 عاماً نور فضه السينما - اخبار المشاهير - صور الفنانات – افلام 3 03-10-2016 06:38 PM
مسجات غياب جديدة 2013 ، اجدد مسجات غياب 2013 ، مسجات غياب وقهر 2014 عطر أنثى رسائل نصية -رسائل وسائط - sms mms - مسجات 2 27-04-2013 07:14 PM
اعما ر نجوم الفن الحقيقية كامل900 السينما - اخبار المشاهير - صور الفنانات – افلام 10 18-02-2012 07:58 AM
أبرز الراحلين خلال عام 2011 الشرف المروم السينما - اخبار المشاهير - صور الفنانات – افلام 6 03-01-2012 06:51 PM



الساعة الآن 08:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات