فضيحة نضال الأحمديه ! - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية




::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > آخر أخبار الفن والمشاهير | مواضيع ترفيهية ومسلّية | منتدى ألعاب ومسابقات > اخبار نجوم الفن و المشاهير
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

اخبار نجوم الفن و المشاهير صوره الفنانين والفنانات المشاهير صور كل ما يخصهم صور فنانين غريبه فضائح الفنانين كليب الفنانين ازياء الفنانات ازياء الفنانين


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::


فضيحة نضال الأحمديه !

الكل يعرف مين نضال الأحمديه نضال اللي تدعي الشرف والأخلاق ومحاربه العري من خلال مجلتها اللي اسمها الجرس ،،،،،،،،،،، وفي كل مره يرن الجرس عندما

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-12-2008, 10:47 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دافئ المشاعر

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 96677
المشاركات: 30,942 [+]
بمعدل : 11.24 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: Jeddah city
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 39565947
نقاط التقييم: 395652378
دافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 91 مرة في 84 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
دافئ المشاعر غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى دافئ المشاعر إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى دافئ المشاعر

المنتدى : اخبار نجوم الفن و المشاهير
فضيحة نضال الأحمديه !


الكل يعرف مين نضال الأحمديه نضال اللي تدعي الشرف والأخلاق ومحاربه العري من خلال مجلتها

اللي اسمها الجرس ،،،،،،،،،،،

الأحمديه x2e93910.gif


وفي كل مره يرن الجرس عندما يقومون بتلفيق الأخبار وتشويه السمعه ،،،،،،،،،،،

لكن المره هذي لم يرن الجرس عندما وضعت الصور وشاهدها بنفسه شادي خليفه ولم يستطع

الانكار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



الأحمديه img4360rs8.jpg


الأحمديه ur-star_JeZ3FmqjVD.jpg


الأحمديه img4335rg5.jpg


tqdpm kqhg hgHpl]di !











آخر مواضيعي

إعلامي قريب لـ"صاحب صورة سيلفي الملايين "يكشف حقيقة الصورة المنتشرة
"اسوق بنفسي" أحدث حملة من أجل السماح بالقيادة للنساء
"اكتشفت هازال كايا أنها مصابة بالسكري وهكذا أنقصت وزنها"
مها أحمد في جنازة والدها / صور !
مايكل جاكسون الأعلى دخلا بين المشاهير الراحلين !!!
الأعلى أجرًا من نجمات هوليوود لعام 2014
المكان الخيالي لشهر عسل جورج كلوني وأمل علم الدين جورج كلوني وأمل علم الدين / صور !
معرس يغني ليلة زواجه لحبيبته !

 
عرض البوم صور دافئ المشاعر   رد مع اقتباس

قديم 03-12-2008, 10:56 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كلي امومه

البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 78257
المشاركات: 6,193 [+]
بمعدل : 2.18 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في مملكتي الخاصه
الجنس : انثى
معدل التقييم: 21120108
نقاط التقييم: 211198907
كلي امومه has a reputation beyond reputeكلي امومه has a reputation beyond reputeكلي امومه has a reputation beyond reputeكلي امومه has a reputation beyond reputeكلي امومه has a reputation beyond reputeكلي امومه has a reputation beyond reputeكلي امومه has a reputation beyond reputeكلي امومه has a reputation beyond reputeكلي امومه has a reputation beyond reputeكلي امومه has a reputation beyond reputeكلي امومه has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 5 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
كلي امومه غير متصل

كاتب الموضوع : دافئ المشاعر المنتدى : اخبار نجوم الفن و المشاهير

تشكر اخوي دافئ على الطرح ومااقولالا الكبر شين هههههههههههههه
تقبل مروري عزيزي0000











آخر مواضيعي

المرأة في المزاد العلني.. لا فضّ فوك يا شيخ عائض,,,
ايقضي غريزتك....لتشعري بالنشوة والسعاده
امتلكي شغف الحياة الجنسيـــــــــــــــــــه
من اسرار الرجال
"الفنانة ريم عبدالله" في بيروت.. حرية دون حدود!
زواج هيا الشعيبي بهاني الطباخ
الفيس بوك صديق أم عدو ؟؟
هل صحيح ن الذي تفكر فيه يفكر فيك ....................................... يستاهل الوقو

 
عرض البوم صور كلي امومه   رد مع اقتباس

قديم 03-12-2008, 11:07 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ملاك الروح والجسد

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 191737
المشاركات: 26,970 [+]
بمعدل : 11.59 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بروح وألب حبيبي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 648
نقاط التقييم: 318
ملاك الروح والجسد has a reputation beyond reputeملاك الروح والجسد has a reputation beyond reputeملاك الروح والجسد has a reputation beyond reputeملاك الروح والجسد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
ملاك الروح والجسد غير متصل

كاتب الموضوع : دافئ المشاعر المنتدى : اخبار نجوم الفن و المشاهير

شو هاي مستصغره حاله
الله يهديها
اشي بخزي كتير
يسلمو دافئ











آخر مواضيعي

راح ودعكن
باركو للعضو المميز المتألق صمت الرجوله بالالفيه العاشره
ازياء راقيه وهاديه
ميك اب هادي وناعم
متع قلبك بهذا الدعاء المؤثر
وماذا بعد رمضان؟ الشيخ محمد حسان
تسريحات للاميرات الصغيرات
قصاااااااااات للشعر الطويل

 
عرض البوم صور ملاك الروح والجسد   رد مع اقتباس

قديم 04-12-2008, 01:23 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يــــمّ

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 190171
المشاركات: 463 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 89
نقاط التقييم: 10
يــــمّ will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
يــــمّ غير متصل

كاتب الموضوع : دافئ المشاعر المنتدى : اخبار نجوم الفن و المشاهير

تلآآآآقي هذاااا الشي عندهآآآ عآآآدي<<<تسميه أخوه أو صدآآقه00

وحلال عليهآآآ وحرآآآم على غيرهآآآآ

بس ياشينهااا طالعه خرعه000

يسلموووووووو000تقبل مروري000











عرض البوم صور يــــمّ   رد مع اقتباس

قديم 04-12-2008, 07:12 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دافئ المشاعر

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 96677
المشاركات: 30,942 [+]
بمعدل : 11.24 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: Jeddah city
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 39565947
نقاط التقييم: 395652378
دافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 91 مرة في 84 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
دافئ المشاعر غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى دافئ المشاعر إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى دافئ المشاعر

كاتب الموضوع : دافئ المشاعر المنتدى : اخبار نجوم الفن و المشاهير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي امومه مشاهدة المشاركة
تشكر اخوي دافئ على الطرح ومااقولالا الكبر شين هههههههههههههه
تقبل مروري عزيزي0000


من جد شكلها كبير ويفجع


ههههههههههههههه


الله يعينه


منوره غاليتي


دمتي بود ومحبه ..











آخر مواضيعي

إعلامي قريب لـ"صاحب صورة سيلفي الملايين "يكشف حقيقة الصورة المنتشرة
"اسوق بنفسي" أحدث حملة من أجل السماح بالقيادة للنساء
"اكتشفت هازال كايا أنها مصابة بالسكري وهكذا أنقصت وزنها"
مها أحمد في جنازة والدها / صور !
مايكل جاكسون الأعلى دخلا بين المشاهير الراحلين !!!
الأعلى أجرًا من نجمات هوليوود لعام 2014
المكان الخيالي لشهر عسل جورج كلوني وأمل علم الدين جورج كلوني وأمل علم الدين / صور !
معرس يغني ليلة زواجه لحبيبته !

 
عرض البوم صور دافئ المشاعر   رد مع اقتباس

قديم 04-12-2008, 07:14 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دافئ المشاعر

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 96677
المشاركات: 30,942 [+]
بمعدل : 11.24 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: Jeddah city
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 39565947
نقاط التقييم: 395652378
دافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 91 مرة في 84 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
دافئ المشاعر غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى دافئ المشاعر إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى دافئ المشاعر

كاتب الموضوع : دافئ المشاعر المنتدى : اخبار نجوم الفن و المشاهير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pretty_eyes مشاهدة المشاركة
شو هاي مستصغره حاله
الله يهديها
اشي بخزي كتير
يسلمو دافئ


من جد شي يحزن


ودائما كبار السن يدوروا الصغار


يردولهم شبابهم


ههههههههههههه


يسلمك ربي غلاتي


دمتي بود ..











آخر مواضيعي

إعلامي قريب لـ"صاحب صورة سيلفي الملايين "يكشف حقيقة الصورة المنتشرة
"اسوق بنفسي" أحدث حملة من أجل السماح بالقيادة للنساء
"اكتشفت هازال كايا أنها مصابة بالسكري وهكذا أنقصت وزنها"
مها أحمد في جنازة والدها / صور !
مايكل جاكسون الأعلى دخلا بين المشاهير الراحلين !!!
الأعلى أجرًا من نجمات هوليوود لعام 2014
المكان الخيالي لشهر عسل جورج كلوني وأمل علم الدين جورج كلوني وأمل علم الدين / صور !
معرس يغني ليلة زواجه لحبيبته !

 
عرض البوم صور دافئ المشاعر   رد مع اقتباس

قديم 04-12-2008, 07:15 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دافئ المشاعر

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 96677
المشاركات: 30,942 [+]
بمعدل : 11.24 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: Jeddah city
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 39565947
نقاط التقييم: 395652378
دافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 91 مرة في 84 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
دافئ المشاعر غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى دافئ المشاعر إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى دافئ المشاعر

كاتب الموضوع : دافئ المشاعر المنتدى : اخبار نجوم الفن و المشاهير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يــــمّ مشاهدة المشاركة
تلآآآآقي هذاااا الشي عندهآآآ عآآآدي<<<تسميه أخوه أو صدآآقه00

وحلال عليهآآآ وحرآآآم على غيرهآآآآ

بس ياشينهااا طالعه خرعه000

يسلموووووووو000تقبل مروري000


اما اختي ولا صديقتي بعمل معاها نفس هذى الحركات


صار الوضع فله


هههههههههه


باين انه حب متعه


منوره ريم


لاعدمتك عزيزتي ..











آخر مواضيعي

إعلامي قريب لـ"صاحب صورة سيلفي الملايين "يكشف حقيقة الصورة المنتشرة
"اسوق بنفسي" أحدث حملة من أجل السماح بالقيادة للنساء
"اكتشفت هازال كايا أنها مصابة بالسكري وهكذا أنقصت وزنها"
مها أحمد في جنازة والدها / صور !
مايكل جاكسون الأعلى دخلا بين المشاهير الراحلين !!!
الأعلى أجرًا من نجمات هوليوود لعام 2014
المكان الخيالي لشهر عسل جورج كلوني وأمل علم الدين جورج كلوني وأمل علم الدين / صور !
معرس يغني ليلة زواجه لحبيبته !

 
عرض البوم صور دافئ المشاعر   رد مع اقتباس

قديم 05-12-2008, 03:25 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 195537
المشاركات: 2,428 [+]
بمعدل : 1.07 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 157
نقاط التقييم: 339
الام الحنونه has a reputation beyond reputeالام الحنونه has a reputation beyond reputeالام الحنونه has a reputation beyond reputeالام الحنونه has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الام الحنونه غير متصل

كاتب الموضوع : دافئ المشاعر المنتدى : اخبار نجوم الفن و المشاهير

والله شفت في قناة الجرس حقها بلاوي مسويه برنامج عن الفنانات والمغنيات فيه تصويت



من ملكة جمال التعري بس ماأعرف من فازت باللقب أخر شي



شكلها يقطع الخميره من البيت وبراطمها كانها كفرات سياره ههههه



مشكوووووووووووووور ويعطيك العافيه











آخر مواضيعي

احد وسائل التعذيب هههههههههههههه
~ يسمع بخرمة الشاهي ... والمزيد ..!
صووور أقرب للخيال ؟؟؟
تمااااااسيح 2010
ويقولون ليش البنات مايتزوجووووووون؟
جمال الطبيعه
شعارنا رياضة بلا تعصب
كلمات جميله تبقى في القلب

 
عرض البوم صور الام الحنونه   رد مع اقتباس

قديم 08-12-2008, 04:03 AM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اماراتيه قلبها سعودي

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 190340
المشاركات: 209 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 84
نقاط التقييم: 10
اماراتيه قلبها سعودي will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
اماراتيه قلبها سعودي غير متصل

كاتب الموضوع : دافئ المشاعر المنتدى : اخبار نجوم الفن و المشاهير




^^
هههههههههههههههههههههههههههههههه
الام الحنونه تعليقج روعه

صراحه عيوز متشببه













آخر مواضيعي

ممكن تردون علي
بسرعه بسرغه
امانه فرحوني بالترحيب

 
عرض البوم صور اماراتيه قلبها سعودي   رد مع اقتباس

قديم 08-12-2008, 02:56 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية hOo9_ BSs

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 200955
المشاركات: 329 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 79
نقاط التقييم: 10
hOo9_ BSs will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
hOo9_ BSs غير متصل

كاتب الموضوع : دافئ المشاعر المنتدى : اخبار نجوم الفن و المشاهير

ههههههههههههههههههههههههههههه


اخسسس والله عايشه حياتها العجوز


الحمدلله بس


هالاشكال استحاله تعقل


وسبحان الله مايشوفون نفسهم


عينهم على غيرهم بس


يعطيك العاااااافيه خيو الدافئ












آخر مواضيعي

من وده يلعب مع بوش ؟!!
مقابله مع ممثل هوليود (( كرس توكر ))عندما قام بفريضه الحج ...
بريتني تبكي في لقاء تليفزيوني " أنا وحيدة وأحلم بعريس "
الإدمان بدايته ونهايته ... بالصور o:

 

التعديل الأخير تم بواسطة hOo9_ BSs ; 08-12-2008 الساعة 03:04 PM
عرض البوم صور hOo9_ BSs   رد مع اقتباس

قديم 09-12-2008, 01:44 AM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صغيرة الأميرات

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 170310
المشاركات: 4,734 [+]
بمعدل : 1.79 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 219
نقاط التقييم: 367
صغيرة الأميرات has a reputation beyond reputeصغيرة الأميرات has a reputation beyond reputeصغيرة الأميرات has a reputation beyond reputeصغيرة الأميرات has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
صغيرة الأميرات غير متصل

كاتب الموضوع : دافئ المشاعر المنتدى : اخبار نجوم الفن و المشاهير

ههههههههههههههههههههه


مصاحبة واحد قد حفيدها دي


بالله ماتستحي وهية تسوي كدا في دا العمر


يسلمووو دف دف











آخر مواضيعي

للأهمية ممنوع دخول المشرفين بليز..
إلى كل طالب وطالبة..
حجم الانسان في الماضي..
فوائد النوم في الظلام...
علاجك من أنفك..
أي العبارات تؤثر فيك؟؟
لعب كورة القدم بالداربيل في اليابان..
توبيكات الأختبارات..

 
عرض البوم صور صغيرة الأميرات   رد مع اقتباس

قديم 15-12-2008, 07:22 AM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غزال ماينصاد

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 190591
المشاركات: 11,664 [+]
بمعدل : 4.98 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: دار آلــ صبـــاح
الجنس : انثى
معدل التقييم: 77735247
نقاط التقييم: 777349353
غزال ماينصاد has a reputation beyond reputeغزال ماينصاد has a reputation beyond reputeغزال ماينصاد has a reputation beyond reputeغزال ماينصاد has a reputation beyond reputeغزال ماينصاد has a reputation beyond reputeغزال ماينصاد has a reputation beyond reputeغزال ماينصاد has a reputation beyond reputeغزال ماينصاد has a reputation beyond reputeغزال ماينصاد has a reputation beyond reputeغزال ماينصاد has a reputation beyond reputeغزال ماينصاد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 3 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
غزال ماينصاد غير متصل

كاتب الموضوع : دافئ المشاعر المنتدى : اخبار نجوم الفن و المشاهير

الله يهداكم....ليه ظالمينها
يمكن هذا حفيدها...................(( كثري منها))

والله أنها مطربه عمرها طرب ذا العجوز...............وياهب مايطيحون ألا على المزايين


يسلمووووووووو دف دف











آخر مواضيعي

ألى الآخ المشرف العام......ضروري جداً
ألى المشرف العام......جوزيتَ خيراً
الأصـــله..((بعدستي))1
لفت أنتباهي....!!
الكويت مع كبــار آسيـــا...
الألتزام بالزي الرسمي مهما كانت الظروف...........
وأخيراً....شفته!!!!
أكبر سياره في العالم..في........

 
عرض البوم صور غزال ماينصاد   رد مع اقتباس

قديم 30-12-2008, 07:49 AM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دافئ المشاعر

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 96677
المشاركات: 30,942 [+]
بمعدل : 11.24 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: Jeddah city
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 39565947
نقاط التقييم: 395652378
دافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 91 مرة في 84 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
دافئ المشاعر غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى دافئ المشاعر إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى دافئ المشاعر

كاتب الموضوع : دافئ المشاعر المنتدى : اخبار نجوم الفن و المشاهير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الام الحنونه مشاهدة المشاركة
والله شفت في قناة الجرس حقها بلاوي مسويه برنامج عن الفنانات والمغنيات فيه تصويت



من ملكة جمال التعري بس ماأعرف من فازت باللقب أخر شي



شكلها يقطع الخميره من البيت وبراطمها كانها كفرات سياره ههههه



مشكوووووووووووووور ويعطيك العافيه

ههههههههههههههههههههههه


ردك حلووو مثلك


صحيح كفرات سياره وجيب عشان هما يحبوا الجيوب


منوره ياعسسسسسسسل


دمتي بود ..











آخر مواضيعي

إعلامي قريب لـ"صاحب صورة سيلفي الملايين "يكشف حقيقة الصورة المنتشرة
"اسوق بنفسي" أحدث حملة من أجل السماح بالقيادة للنساء
"اكتشفت هازال كايا أنها مصابة بالسكري وهكذا أنقصت وزنها"
مها أحمد في جنازة والدها / صور !
مايكل جاكسون الأعلى دخلا بين المشاهير الراحلين !!!
الأعلى أجرًا من نجمات هوليوود لعام 2014
المكان الخيالي لشهر عسل جورج كلوني وأمل علم الدين جورج كلوني وأمل علم الدين / صور !
معرس يغني ليلة زواجه لحبيبته !

 
عرض البوم صور دافئ المشاعر   رد مع اقتباس

قديم 30-12-2008, 07:50 AM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دافئ المشاعر

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 96677
المشاركات: 30,942 [+]
بمعدل : 11.24 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: Jeddah city
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 39565947
نقاط التقييم: 395652378
دافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 91 مرة في 84 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
دافئ المشاعر غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى دافئ المشاعر إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى دافئ المشاعر

كاتب الموضوع : دافئ المشاعر المنتدى : اخبار نجوم الفن و المشاهير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماراتيه قلبها سعودي مشاهدة المشاركة



^^
هههههههههههههههههههههههههههههههه
الام الحنونه تعليقج روعه

صراحه عيوز متشببه




هههههههههههههههه


دمتي بود يالغلا ..











آخر مواضيعي

إعلامي قريب لـ"صاحب صورة سيلفي الملايين "يكشف حقيقة الصورة المنتشرة
"اسوق بنفسي" أحدث حملة من أجل السماح بالقيادة للنساء
"اكتشفت هازال كايا أنها مصابة بالسكري وهكذا أنقصت وزنها"
مها أحمد في جنازة والدها / صور !
مايكل جاكسون الأعلى دخلا بين المشاهير الراحلين !!!
الأعلى أجرًا من نجمات هوليوود لعام 2014
المكان الخيالي لشهر عسل جورج كلوني وأمل علم الدين جورج كلوني وأمل علم الدين / صور !
معرس يغني ليلة زواجه لحبيبته !

 
عرض البوم صور دافئ المشاعر   رد مع اقتباس

قديم 30-12-2008, 07:52 AM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دافئ المشاعر

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 96677
المشاركات: 30,942 [+]
بمعدل : 11.24 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: Jeddah city
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 39565947
نقاط التقييم: 395652378
دافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond reputeدافئ المشاعر has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 91 مرة في 84 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
دافئ المشاعر غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى دافئ المشاعر إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى دافئ المشاعر

كاتب الموضوع : دافئ المشاعر المنتدى : اخبار نجوم الفن و المشاهير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hOo9_ BSs مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههههههه


اخسسس والله عايشه حياتها العجوز


الحمدلله بس


هالاشكال استحاله تعقل


وسبحان الله مايشوفون نفسهم


عينهم على غيرهم بس


يعطيك العاااااافيه خيو الدافئ




على قول المثل


تركتم عيوبكم وانشغلتم بعيوب الناس


منوره يالغلا


لاعدمتك


دمتي بود ومحبه ..











آخر مواضيعي

إعلامي قريب لـ"صاحب صورة سيلفي الملايين "يكشف حقيقة الصورة المنتشرة
"اسوق بنفسي" أحدث حملة من أجل السماح بالقيادة للنساء
"اكتشفت هازال كايا أنها مصابة بالسكري وهكذا أنقصت وزنها"
مها أحمد في جنازة والدها / صور !
مايكل جاكسون الأعلى دخلا بين المشاهير الراحلين !!!
الأعلى أجرًا من نجمات هوليوود لعام 2014
المكان الخيالي لشهر عسل جورج كلوني وأمل علم الدين جورج كلوني وأمل علم الدين / صور !
معرس يغني ليلة زواجه لحبيبته !

 
عرض البوم صور دافئ المشاعر   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فضيحة شجون الهاجرري بالصور الحق والله قويه عاازف اخبار نجوم الفن و المشاهير 105 26-06-2013 01:53 AM
فضيحة برنامج المواهب العربية ( : مسوي ذكي اخبار نجوم الفن و المشاهير 30 10-09-2012 04:16 AM
فضيحة عضو بالمنتدى ادعوله بالهدايه ❀ℛose ℬℓαncḩe❀ مواضيع الارشيف - منتدى المواضيع المكرره 66 10-06-2012 05:18 PM
فضيحة شيماء علي مع المخرج نايف الراشد بالصورة شوف حاطط يدة فين؟؟ مـ ع ـانق الطيف مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط 5 10-01-2011 06:15 PM


الساعة الآن 06:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه


منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات