برنامج Number Book لمعرفة اسم المتصل عن طريق رقم جواله ..! - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية




::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > جديد عالم التكنولوجيا والكمبيوتر والإنترنت | دليلك التقني لآخر الإبتكارات > منتدى الاتصالات - الجوال
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الاتصالات - الجوال كل ما يتعلق بالجوالات - أجهزة - صيانة أجهزة - رسائل SMS - رسائل MMS - مشاكل وحلول الجوالات - سوني ايركسون - سامسونج - نوكيا .. خلفيات ثيمات - العاب - برامج برامج بلاك بيري - برامج الجوال - برامج نوكيا - برامج جوال كل ماهو جديد في عالم الهواتف النقالة من نغمات وإكسسوارات ورسائل و موديلات وبرامج حلول ومشاكل الجوال ,برامج خاصة للجوال ,تبادل الخبرات والمعلومات عن الأجهزة وذكر تجاربكم عنها , نغمات , ثيمات وخلفيات غير مخالفة للشريعة الإسلامية


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::


برنامج Number Book لمعرفة اسم المتصل عن طريق رقم جواله ..!

مساؤكم سعـــــــــــــــــــــــادة .. حقية انتشر هذا البرنامج من فترة .. و وظيفته .. معرفة اسم المتصل عن طريق رقم جواله ..!:safgh: البعض يستغرب من الأمر .. وكيف

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-04-2012, 06:46 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية شرف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية !.. الظـــــاهـــــرة ..!

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 255497
العمر: 40
المشاركات: 23,044 [+]
بمعدل : 17.35 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: Madina
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214748869
نقاط التقييم: 2147483647
!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 892
تلقي آعجاب 2,689 مرة في 904 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
!.. الظـــــاهـــــرة ..! غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى !.. الظـــــاهـــــرة ..! إرسال رسالة عبر Skype إلى !.. الظـــــاهـــــرة ..!

المنتدى : منتدى الاتصالات - الجوال
برنامج Number Book لمعرفة اسم المتصل عن طريق رقم جواله ..!


مساؤكم سعـــــــــــــــــــــــادة ..

حقية انتشر هذا البرنامج من فترة ..

و وظيفته .. معرفة اسم المتصل عن طريق رقم جواله ..!Number Book safgh.gif

البعض يستغرب من الأمر .. وكيف يعرف اسم صاحب الرقم وهو ليس مسجل لديّ ..

وهذا الأمر الكل يريده ..

فـــ الفكرة جميلة .. ومريحة .. وتثير الفضول ..

والبعض استعجل وثبته على جهازه ..

المشكلة الآن ..

في أن عمله يقوم بنسخ كل أرقامك بالأسماء .. الموجودة في جوالك ..
ويقوم برفعها على سيرفر ضخم ..
بالتالي هو .. اختراق للخصوصية ..Number Book nocommint.gif

وهو جيد .. للشركات والمؤسسات .. وماشابه ..

ولكن بشكل شخصي .. نحذّر منه ..

ومن يثبته على جهازه .. لابد يعرف مسبقاً .. ماذا سيفعل بأرقامه ..!

والله يكفيكم كل شر ..Number Book blueSmCLR.gif



fvkhl[ Number Book gluvtm hsl hgljwg uk 'vdr vrl [,hgi >>!











آخر مواضيعي

أرغب الاعفااااااااااااااء ..
قف .. المدونات .. مازالت تتبع للمنتدى ..!
توضيح وتنبيه وإخلاء مسؤولية لروابط قسم الكمبيوتر ..
توضيح وتنبيه وإخلاء مسؤولية لروابط قسم الكمبيوتر ..
توضيح وتنبيه وإخلاء مسؤولية لروابط قسم الكمبيوتر ..
توضيح وتنبيه وإخلاء مسؤولية لروابط قسم الكمبيوتر ..
باركوا معي .. للإدارية كيوت الكون .. إدارة قسم مشكلتي ..
شاهد ماذا يفعل سوق "قلب الطائف" ببناتنا ..! .. فضحي لسرّهم ..

 
عرض البوم صور !.. الظـــــاهـــــرة ..!   رد مع اقتباس

قديم 12-04-2012, 06:51 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Banned عضو مخالف

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 173267
المشاركات: 75,866 [+]
بمعدل : 28.90 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 2147483647
@جنوبيه وأفتخر@ has a reputation beyond repute@جنوبيه وأفتخر@ has a reputation beyond repute@جنوبيه وأفتخر@ has a reputation beyond repute@جنوبيه وأفتخر@ has a reputation beyond repute@جنوبيه وأفتخر@ has a reputation beyond repute@جنوبيه وأفتخر@ has a reputation beyond repute@جنوبيه وأفتخر@ has a reputation beyond repute@جنوبيه وأفتخر@ has a reputation beyond repute@جنوبيه وأفتخر@ has a reputation beyond repute@جنوبيه وأفتخر@ has a reputation beyond repute@جنوبيه وأفتخر@ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,456
تلقي آعجاب 765 مرة في 698 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
@جنوبيه وأفتخر@ غير متصل

كاتب الموضوع : !.. الظـــــاهـــــرة ..! المنتدى : منتدى الاتصالات - الجوال
رد: برنامج Number Book لمعرفة اسم المتصل عن طريق رقم جواله ..!


ياويل حاالي وربي وش يبون يوصلون له

الحمد لله اسم جوالي علي سواق الجيراان

يسلمو علي الخبر المزعج بجد يا نؤطه يا زين اسمك هههههههههههه

لك وردي
,,











آخر مواضيعي

كنت،،،وفجأه؟،،،،،
تعرف علي شخصيتك من أربع اسئله
الحب والعقل واستحالة النسيان
رِفَقُأَ أِيَتُهّأُ أِلّحَيِأُة مًأَزًلِنِأَ عُلٌى أِرًضِڳُ
انــــواع الوداع
ماذاقال الفلاسفهعن الرجل ،
وقفة تفكر وتأمل في 8 مسائل،،
وتستمر الحكايه،

 
عرض البوم صور @جنوبيه وأفتخر@   رد مع اقتباس

قديم 12-04-2012, 07:36 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية شرف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية !.. الظـــــاهـــــرة ..!

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 255497
العمر: 40
المشاركات: 23,044 [+]
بمعدل : 17.35 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: Madina
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214748869
نقاط التقييم: 2147483647
!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 892
تلقي آعجاب 2,689 مرة في 904 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
!.. الظـــــاهـــــرة ..! غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى !.. الظـــــاهـــــرة ..! إرسال رسالة عبر Skype إلى !.. الظـــــاهـــــرة ..!

كاتب الموضوع : !.. الظـــــاهـــــرة ..! المنتدى : منتدى الاتصالات - الجوال
رد: برنامج Number Book لمعرفة اسم المتصل عن طريق رقم جواله ..!


حياك الرحمن .. الوردة الحمراء ..

ياغالية .. يبغون يوصلون إلى .. مجموعة أرقام .. واسماء .. يبيعونها كــ العادة على شكل دعايات وإعلانات ..
بمعنى .. أنت يا صاحب المنتج .. نبيعك ايميلات أو ارقام هواتف .. 100 ألف ايميل أو رقم .. بالسعر الفلاني ..
كي ترسل لهم أعلاناتك .. ونحن نكفيك عناء البحث عنهم .. تأخذهم جاهزين ..!

طيب حليتي إسم جوالك .. لكن المشكلة مو في من صاحب الرقم ..
المشكلة ياغالية .. إنه ينسخ .. ارقام أخواتك وصاحباتك وووو إلخ .. ويأخذها ..!

- أزعجكم بخبري مرة .. ولايزعجونكم بإعلاناتهم أو مضايقاتهم كل مرة ..

ويزين حالك .. يا ...

شرفتيني بـــ ردك ..











آخر مواضيعي

أرغب الاعفااااااااااااااء ..
قف .. المدونات .. مازالت تتبع للمنتدى ..!
توضيح وتنبيه وإخلاء مسؤولية لروابط قسم الكمبيوتر ..
توضيح وتنبيه وإخلاء مسؤولية لروابط قسم الكمبيوتر ..
توضيح وتنبيه وإخلاء مسؤولية لروابط قسم الكمبيوتر ..
توضيح وتنبيه وإخلاء مسؤولية لروابط قسم الكمبيوتر ..
باركوا معي .. للإدارية كيوت الكون .. إدارة قسم مشكلتي ..
شاهد ماذا يفعل سوق "قلب الطائف" ببناتنا ..! .. فضحي لسرّهم ..

 
عرض البوم صور !.. الظـــــاهـــــرة ..!   رد مع اقتباس

قديم 14-04-2012, 08:31 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية شرف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عيون الجازي

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 243521
المشاركات: 15,327 [+]
بمعدل : 10.24 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: قــ محبوبي ــلب
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748720
نقاط التقييم: 2147483647
عيون الجازي has a reputation beyond reputeعيون الجازي has a reputation beyond reputeعيون الجازي has a reputation beyond reputeعيون الجازي has a reputation beyond reputeعيون الجازي has a reputation beyond reputeعيون الجازي has a reputation beyond reputeعيون الجازي has a reputation beyond reputeعيون الجازي has a reputation beyond reputeعيون الجازي has a reputation beyond reputeعيون الجازي has a reputation beyond reputeعيون الجازي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 5 مرة في 5 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عيون الجازي غير متصل

كاتب الموضوع : !.. الظـــــاهـــــرة ..! المنتدى : منتدى الاتصالات - الجوال
رد: برنامج Number Book لمعرفة اسم المتصل عن طريق رقم جواله ..!


برناامج راائع بنفس الوقت مرعب


يعطيك العاافيه خيو
بنتظااار جديدك بشوق
لاعدمناااك


,*











آخر مواضيعي

لكل مرضع ماهوه الحليب البديل؟؟ ,وااستفرااااغ الطفل الرضيع المستمر
سكرااابز مميز
سكراز مميز وجميل لعيون مصممي المنتدى
درس للمحترفين : عمل زوم من الفضاء الى بيتك
درس عملي في كيفية عمل مونتاج لدرس على برنامج الكامتازيا ستوديو8
genarts sapphire للبريمير +فلاتر منوعه
فلتر Shine+ Starglow للادوبي بريمير
فلتر ازالة الشعار من الفيديو..{{للادوبى بريمر..}}

 
عرض البوم صور عيون الجازي   رد مع اقتباس

قديم 16-04-2012, 04:15 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 302924
المشاركات: 1 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
roo72012 will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
roo72012 غير متصل

كاتب الموضوع : !.. الظـــــاهـــــرة ..! المنتدى : منتدى الاتصالات - الجوال
رد: برنامج Number Book لمعرفة اسم المتصل عن طريق رقم جواله ..!


مشكوووور على هذا البرنامج الرائع ... تحياتي لك ولكل الأعضاء الأعزاء ...











عرض البوم صور roo72012   رد مع اقتباس

قديم 17-04-2012, 03:32 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إحساس مو كل البشر يفهمونه

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 277084
المشاركات: 463 [+]
بمعدل : 0.39 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ЌŞẪ
الجنس : انثى
معدل التقييم: 3303884
نقاط التقييم: 33038352
انثى بمنتهى الرقة has a reputation beyond reputeانثى بمنتهى الرقة has a reputation beyond reputeانثى بمنتهى الرقة has a reputation beyond reputeانثى بمنتهى الرقة has a reputation beyond reputeانثى بمنتهى الرقة has a reputation beyond reputeانثى بمنتهى الرقة has a reputation beyond reputeانثى بمنتهى الرقة has a reputation beyond reputeانثى بمنتهى الرقة has a reputation beyond reputeانثى بمنتهى الرقة has a reputation beyond reputeانثى بمنتهى الرقة has a reputation beyond reputeانثى بمنتهى الرقة has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
انثى بمنتهى الرقة غير متصل

كاتب الموضوع : !.. الظـــــاهـــــرة ..! المنتدى : منتدى الاتصالات - الجوال
رد: برنامج Number Book لمعرفة اسم المتصل عن طريق رقم جواله ..!


طيب لو عرفت الشركات ارقامنا؟ هي اصلا مزعجينا قبل نركبه

بس احلى ماااافيه تعرف الرقم اللي يزعجك (اسمه) وهذا فيه فايدة صح ,,,

ربي يعطيك الف عاااافيه ع الموضوع











آخر مواضيعي

ياااااليت كل رجال يدخل ابيك بسؤال ؟؟
ملف كامل عن عبدة الشيطااااااان
حركة جريئة لزوجة جريئة
برودة الجسم وش الحل؟
للتفريق بين انواع البندول مو بس تعال وابلع!!!
صور تكشف لنا كم نحن شعب مبدع ونقوطر ااااابداع
لحفوا علي بنات بموت قهر؟؟؟
ماهي افضل الشقق او الفنادق في مدينة الرياض !!!

 
عرض البوم صور انثى بمنتهى الرقة   رد مع اقتباس

قديم 17-04-2012, 10:58 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية شرف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية !.. الظـــــاهـــــرة ..!

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 255497
العمر: 40
المشاركات: 23,044 [+]
بمعدل : 17.35 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: Madina
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214748869
نقاط التقييم: 2147483647
!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 892
تلقي آعجاب 2,689 مرة في 904 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
!.. الظـــــاهـــــرة ..! غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى !.. الظـــــاهـــــرة ..! إرسال رسالة عبر Skype إلى !.. الظـــــاهـــــرة ..!

كاتب الموضوع : !.. الظـــــاهـــــرة ..! المنتدى : منتدى الاتصالات - الجوال
رد: برنامج Number Book لمعرفة اسم المتصل عن طريق رقم جواله ..!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الجازي مشاهدة المشاركة
برناامج راائع بنفس الوقت مرعب


يعطيك العاافيه خيو
بنتظااار جديدك بشوق
لاعدمناااك


,*
ولاعدمتِ الخير والذووق .. مشرفتنا الغالية ..
يسعدك ربي ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roo72012 مشاهدة المشاركة
مشكوووور على هذا البرنامج الرائع ... تحياتي لك ولكل الأعضاء الأعزاء ...
حياك أخوي .. العفو .. والشكر لله ..
يسعدكم ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى بمنتهى الرقة مشاهدة المشاركة
طيب لو عرفت الشركات ارقامنا؟ هي اصلا مزعجينا قبل نركبه

بس احلى ماااافيه تعرف الرقم اللي يزعجك (اسمه) وهذا فيه فايدة صح ,,,

ربي يعطيك الف عاااافيه ع الموضوع
سيدتي ..
هي أفكار وتوجهات ..
بمعنى لو تشوفي إن فائدته - بالنسبة لك - أكبر .. استخدميه ..
المهم تعرفي ضرره أو لنقل مشاكله .. وتقتنعي بأنه جيد ..

يعافيك ربي ..
يسعدكم ..











آخر مواضيعي

أرغب الاعفااااااااااااااء ..
قف .. المدونات .. مازالت تتبع للمنتدى ..!
توضيح وتنبيه وإخلاء مسؤولية لروابط قسم الكمبيوتر ..
توضيح وتنبيه وإخلاء مسؤولية لروابط قسم الكمبيوتر ..
توضيح وتنبيه وإخلاء مسؤولية لروابط قسم الكمبيوتر ..
توضيح وتنبيه وإخلاء مسؤولية لروابط قسم الكمبيوتر ..
باركوا معي .. للإدارية كيوت الكون .. إدارة قسم مشكلتي ..
شاهد ماذا يفعل سوق "قلب الطائف" ببناتنا ..! .. فضحي لسرّهم ..

 
عرض البوم صور !.. الظـــــاهـــــرة ..!   رد مع اقتباس

قديم 18-04-2012, 06:26 AM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صغيرة بس خطيرة

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 267075
المشاركات: 10,197 [+]
بمعدل : 8.10 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 141322850
نقاط التقييم: 1413226054
صغيرة بس خطيرة has a reputation beyond reputeصغيرة بس خطيرة has a reputation beyond reputeصغيرة بس خطيرة has a reputation beyond reputeصغيرة بس خطيرة has a reputation beyond reputeصغيرة بس خطيرة has a reputation beyond reputeصغيرة بس خطيرة has a reputation beyond reputeصغيرة بس خطيرة has a reputation beyond reputeصغيرة بس خطيرة has a reputation beyond reputeصغيرة بس خطيرة has a reputation beyond reputeصغيرة بس خطيرة has a reputation beyond reputeصغيرة بس خطيرة has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 8 مرة في 8 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
صغيرة بس خطيرة غير متصل

كاتب الموضوع : !.. الظـــــاهـــــرة ..! المنتدى : منتدى الاتصالات - الجوال
رد: برنامج Number Book لمعرفة اسم المتصل عن طريق رقم جواله ..!


الله يعطيك الف عافية
على هالبرنامج











آخر مواضيعي

السلام عليكم
منتجات ثابتة
منتجات تجميل ثابتة
صباح الفل
What is Grammer ?
الخرطوم
اسطوانة القرآن الكريم للصف الاول
بدأ تطبيق الدوام الشتوي 4 محرم

 
عرض البوم صور صغيرة بس خطيرة   رد مع اقتباس

قديم 18-04-2012, 05:41 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 303091
المشاركات: 28 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 32
نقاط التقييم: 10
ozoz1 will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ozoz1 غير متصل

كاتب الموضوع : !.. الظـــــاهـــــرة ..! المنتدى : منتدى الاتصالات - الجوال
رد: برنامج Number Book لمعرفة اسم المتصل عن طريق رقم جواله ..!


مشكوووووووووووووورة











آخر مواضيعي

رضيع الباندا يبتسم ويلقى التحية على الكاميرا
شاركي في الاستبيان وتمتعي بفرصة الفوز بـ 8.000 ريال سعودي
بالصور والفيديو: كلب يسحب الفلوس بالكريديت ويساعد في اعمال المنزل
بالفيديو: عملية ولادة طبيعية كاملة بدون حرج
أصغر دولة في العالم عدد السكان 3 أشخاص و3 كلاب

 
عرض البوم صور ozoz1   رد مع اقتباس

قديم 01-05-2012, 08:48 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الا مل

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 228852
العمر: 28
المشاركات: 7,566 [+]
بمعدل : 4.52 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في حضن حبيبي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748571
نقاط التقييم: 2147483647
الا مل has a reputation beyond reputeالا مل has a reputation beyond reputeالا مل has a reputation beyond reputeالا مل has a reputation beyond reputeالا مل has a reputation beyond reputeالا مل has a reputation beyond reputeالا مل has a reputation beyond reputeالا مل has a reputation beyond reputeالا مل has a reputation beyond reputeالا مل has a reputation beyond reputeالا مل has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
الا مل غير متصل

كاتب الموضوع : !.. الظـــــاهـــــرة ..! المنتدى : منتدى الاتصالات - الجوال
رد: برنامج Number Book لمعرفة اسم المتصل عن طريق رقم جواله ..!


يعطيك العافية اخوي انا زوجي نزلة لية ونا ماكنت ادري عنة ولمن قالولي انة يسحب الارقام حذفتة وبعدين نزلتة من الماركت على جوااالي فضول هههه











آخر مواضيعي

كـل مـأـأجيتـ ـأآـسألكـ ع’ـن سـرـر دمع’ـأـآتكـ بكيتـ ...ّ
احببتكـ بطريقتي
هل يحق للزوج الإطلاع على خصوصيات الزوجة ؟
الرومانسيه المفقوده
لاتــسـتـحـي مـن ضـمـة الــروح للـــــروح
اول مطعم وكوفي بالمملكه خاص بالنساء فقط
صور مسن خرافيه 2013
أيتها المرأه كونى كقطرة ماء

 
عرض البوم صور الا مل   رد مع اقتباس

قديم 01-05-2012, 11:54 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية شرف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية !.. الظـــــاهـــــرة ..!

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 255497
العمر: 40
المشاركات: 23,044 [+]
بمعدل : 17.35 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: Madina
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214748869
نقاط التقييم: 2147483647
!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 892
تلقي آعجاب 2,689 مرة في 904 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
!.. الظـــــاهـــــرة ..! غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى !.. الظـــــاهـــــرة ..! إرسال رسالة عبر Skype إلى !.. الظـــــاهـــــرة ..!

كاتب الموضوع : !.. الظـــــاهـــــرة ..! المنتدى : منتدى الاتصالات - الجوال
رد: برنامج Number Book لمعرفة اسم المتصل عن طريق رقم جواله ..!


الا مل ..

يعافيك ربي ..

ياغالية .. الفضول حلو .. بس مو في مثل هذي الأمور ..

عموماً .. هو بإذن الله ماهو بذاك الضرر .. لسبب بسيط وهو كثرة .. من نزلوه .. فتضيع هذي مع هذي ..

بس كـــ نصيحة .. احذفيه .. فائدته بسيطة .. لكن بتكوني في قلق من مضاره ..

خصوصاً .. الله بالخير .. إحنا وتسمياتنا لمن هم في جوالاتنا .. تغري بحفظ إسمه :
حنوون .. تهووون .. سر الجمال .. قلبي يدق ... إلخ

حياك وشرفتينا ..











آخر مواضيعي

أرغب الاعفااااااااااااااء ..
قف .. المدونات .. مازالت تتبع للمنتدى ..!
توضيح وتنبيه وإخلاء مسؤولية لروابط قسم الكمبيوتر ..
توضيح وتنبيه وإخلاء مسؤولية لروابط قسم الكمبيوتر ..
توضيح وتنبيه وإخلاء مسؤولية لروابط قسم الكمبيوتر ..
توضيح وتنبيه وإخلاء مسؤولية لروابط قسم الكمبيوتر ..
باركوا معي .. للإدارية كيوت الكون .. إدارة قسم مشكلتي ..
شاهد ماذا يفعل سوق "قلب الطائف" ببناتنا ..! .. فضحي لسرّهم ..

 
عرض البوم صور !.. الظـــــاهـــــرة ..!   رد مع اقتباس

قديم 10-05-2012, 02:45 PM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية شرف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ஐأســـــــاورالياسمين ஐ

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 266787
المشاركات: 5,973 [+]
بمعدل : 4.74 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748526
نقاط التقييم: 2147483647
ஐأســـــــاورالياسمين ஐ has a reputation beyond reputeஐأســـــــاورالياسمين ஐ has a reputation beyond reputeஐأســـــــاورالياسمين ஐ has a reputation beyond reputeஐأســـــــاورالياسمين ஐ has a reputation beyond reputeஐأســـــــاورالياسمين ஐ has a reputation beyond reputeஐأســـــــاورالياسمين ஐ has a reputation beyond reputeஐأســـــــاورالياسمين ஐ has a reputation beyond reputeஐأســـــــاورالياسمين ஐ has a reputation beyond reputeஐأســـــــاورالياسمين ஐ has a reputation beyond reputeஐأســـــــاورالياسمين ஐ has a reputation beyond reputeஐأســـــــاورالياسمين ஐ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ஐأســـــــاورالياسمين ஐ غير متصل

كاتب الموضوع : !.. الظـــــاهـــــرة ..! المنتدى : منتدى الاتصالات - الجوال
رد: برنامج Number Book لمعرفة اسم المتصل عن طريق رقم جواله ..!


كذا حيرتني ,, يعني مفيد ولا مضر ,,
يعطيك العافيه الظاهره .....











آخر مواضيعي

سأرحل جسد بلا روح ...
نهنؤه .. بوصوله الى 20,002...الف مبرووووووك..
يااااااامجنون مش أنا ليلي..
أشتااااااااااقك..
ليتك مازلت غريب عني..
الف مبروووووك ..الاشراف إنسان منضبط جداً..
تحت الشجرة ,, محاضرة الشيخ سليمان الجبيلان ..
لماذا لايحترم الاعلام العربي رمضان ..

 
عرض البوم صور ஐأســـــــاورالياسمين ஐ   رد مع اقتباس

قديم 10-05-2012, 04:58 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية شرف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية !.. الظـــــاهـــــرة ..!

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 255497
العمر: 40
المشاركات: 23,044 [+]
بمعدل : 17.35 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: Madina
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214748869
نقاط التقييم: 2147483647
!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 892
تلقي آعجاب 2,689 مرة في 904 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
!.. الظـــــاهـــــرة ..! غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى !.. الظـــــاهـــــرة ..! إرسال رسالة عبر Skype إلى !.. الظـــــاهـــــرة ..!

كاتب الموضوع : !.. الظـــــاهـــــرة ..! المنتدى : منتدى الاتصالات - الجوال
رد: برنامج Number Book لمعرفة اسم المتصل عن طريق رقم جواله ..!


يحييك ربي .. مشرفتنا الذووق ..
ويعافيك الرحمن ..

سيدتي ..


هو مفيد لأنه يخبرك بمن صاحب الرقم الغريب .. الذي اتصل عليك وهو غير مسجل لديك ..
ويفعل ذلك .. اعتماداً على كمية الأرقام والأسماء المخزنة لديه .. بعد سرقتها من جوالاتنا ..!

وضرره .. في أنّ كل من هم في جوالك .. ســـ يكونون حق مشاع .. للبقية ..

امممممممم .. ينطبق عليه المثل الشعبي :

لاتفرح ... بـــ قوّال .. كما يقول لك .. يقول عليك ..!


يسعدكم ..











آخر مواضيعي

أرغب الاعفااااااااااااااء ..
قف .. المدونات .. مازالت تتبع للمنتدى ..!
توضيح وتنبيه وإخلاء مسؤولية لروابط قسم الكمبيوتر ..
توضيح وتنبيه وإخلاء مسؤولية لروابط قسم الكمبيوتر ..
توضيح وتنبيه وإخلاء مسؤولية لروابط قسم الكمبيوتر ..
توضيح وتنبيه وإخلاء مسؤولية لروابط قسم الكمبيوتر ..
باركوا معي .. للإدارية كيوت الكون .. إدارة قسم مشكلتي ..
شاهد ماذا يفعل سوق "قلب الطائف" ببناتنا ..! .. فضحي لسرّهم ..

 
عرض البوم صور !.. الظـــــاهـــــرة ..!   رد مع اقتباس

قديم 11-05-2012, 08:59 AM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ماطيح من هزه

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 262456
المشاركات: 13,102 [+]
بمعدل : 10.18 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 8450662
نقاط التقييم: 84503579
ماطيح من هزه has a reputation beyond reputeماطيح من هزه has a reputation beyond reputeماطيح من هزه has a reputation beyond reputeماطيح من هزه has a reputation beyond reputeماطيح من هزه has a reputation beyond reputeماطيح من هزه has a reputation beyond reputeماطيح من هزه has a reputation beyond reputeماطيح من هزه has a reputation beyond reputeماطيح من هزه has a reputation beyond reputeماطيح من هزه has a reputation beyond reputeماطيح من هزه has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ماطيح من هزه غير متصل

كاتب الموضوع : !.. الظـــــاهـــــرة ..! المنتدى : منتدى الاتصالات - الجوال
رد: برنامج Number Book لمعرفة اسم المتصل عن طريق رقم جواله ..!


انا منزلته وبصراحه عجبني بس خفت الحين











آخر مواضيعي

الي عندوا خبرا يساعدني بليز ضروري
15عام لم يصلي ومات ساجدا
مايكفي لك سلامي
جيت المكان الي ؟؟
انساه ساعة 2012
لايفوتكم
رقم مفسر احلام موثوق
اتحدى احد يسوي مثله هه

 
عرض البوم صور ماطيح من هزه   رد مع اقتباس

قديم 11-05-2012, 12:39 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية شرف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية !.. الظـــــاهـــــرة ..!

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 255497
العمر: 40
المشاركات: 23,044 [+]
بمعدل : 17.35 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: Madina
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214748869
نقاط التقييم: 2147483647
!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute!.. الظـــــاهـــــرة ..! has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 892
تلقي آعجاب 2,689 مرة في 904 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
!.. الظـــــاهـــــرة ..! غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى !.. الظـــــاهـــــرة ..! إرسال رسالة عبر Skype إلى !.. الظـــــاهـــــرة ..!

كاتب الموضوع : !.. الظـــــاهـــــرة ..! المنتدى : منتدى الاتصالات - الجوال
رد: برنامج Number Book لمعرفة اسم المتصل عن طريق رقم جواله ..!


صباح الخير .. مشرفتنا الراقية ..

المعلومة وصلتك .. وأنتِ أدرى بماتريدينه الآن ..

ممكن لو وصل بنا الفضول إلى حده .. ننزل البرنامج على رقم آخر " غير مفوتر مثلاً " ويكون الجهاز خالي من الأسماء ..!

يسعدكم ..











آخر مواضيعي

أرغب الاعفااااااااااااااء ..
قف .. المدونات .. مازالت تتبع للمنتدى ..!
توضيح وتنبيه وإخلاء مسؤولية لروابط قسم الكمبيوتر ..
توضيح وتنبيه وإخلاء مسؤولية لروابط قسم الكمبيوتر ..
توضيح وتنبيه وإخلاء مسؤولية لروابط قسم الكمبيوتر ..
توضيح وتنبيه وإخلاء مسؤولية لروابط قسم الكمبيوتر ..
باركوا معي .. للإدارية كيوت الكون .. إدارة قسم مشكلتي ..
شاهد ماذا يفعل سوق "قلب الطائف" ببناتنا ..! .. فضحي لسرّهم ..

 
عرض البوم صور !.. الظـــــاهـــــرة ..!   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لكل ما يخص البلاك بيري (صور’حالات’رموز...الخ) •الگـادي• منتدى بلاك بيري - برودكاست بلاك بيري - blackberry 17 15-05-2013 02:05 AM
لست عالما و لا مفتيا ولا فقيها و إنما ... orkida اخبار نجوم الفن و المشاهير 11 23-11-2012 06:57 AM
برنامج لحماية الجهاز من أى فيروسات تاتى عن طريق اليو اس بى alarabe برامج حماية - الحماية من الفيروسات والمخترقيين 5 30-06-2012 01:40 AM


الساعة الآن 11:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه


منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات