ملف مسجات متنوعه لكل من تحبون :) - الصفحة 2 - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > جديد عالم التكنولوجيا والكمبيوتر والإنترنت | دليلك التقني لآخر الإبتكارات > منتدى الاتصالات - الجوال
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الاتصالات - الجوال منتدى الاتصالات - جوال - موبايل - سامسونج - الجوال - جوال HTC - نوكيا - جوال جلكسي - ابل تي في - خلفيات جوال - موبايل - phone - mobile -جديد ايفون 6 - مواصفات ايفون 6 - iPhone

::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 27-06-2007, 10:11 AM   المشاركة رقم: 16 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 109812
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 157
نقاط التقييم: 10
اشراقة الشمس will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
اشراقة الشمس غير متصل

كاتب الموضوع : super mom المنتدى : منتدى الاتصالات - الجوال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله بك , شكراً أخي الكريم

آخر مواضيعي

حابة ابعث مسج لطليقي

عرض البوم صور اشراقة الشمس   رد مع اقتباس

قديم 30-06-2007, 02:50 PM   المشاركة رقم: 17 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
العضوية: 118811
المدينه: دانه الخليج
معدل التقييم: 160
نقاط التقييم: 15
super mom has a spectacular aura about
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة

الإتصالات
الحالة:
super mom غير متصل

الله يسلمكم جميعا :)
والله شجعتووني أكملهم يؤيؤيؤيؤ

آخر مواضيعي

ملف مسجات متنوعه لكل من تحبون :)

عرض البوم صور super mom   رد مع اقتباس

قديم 30-06-2007, 03:06 PM   المشاركة رقم: 18 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
super mom غير متصل

تااابع الملف:)

لو بيوم حسيت تبي تبكي اتصل علي ماأوعدك اني اخليك تضحك.لكني ببكي معك* واذافكرت بيوم ودك تهاجر اتصل علي ماراح أترجاك تقعد..لا..بهاجر معك*واذا بيوم اتصلت ومارديت عليك أرجوك تعال يمكن أكون محتاجلك*

*حبيبي..هذي دروب الحب والحب سلطان*يامر علي وكني أصغر أخوانه*لايابعد كل الطوايف والأوطان*اقطع وريدي لو نبض بالخيانه*حبك ثبت في خافقي ساس وأركان*عن حب غيرك كن عندي حصانه*

* قبل اتصالك تجي لهاتفي حاله*يهتز لو ميزة الهزاز ملغيه*يتنهد من الفرح ويسوق مواله*وتظهر على شاشته ألعاب ناريه*غطان من يعرفك ويصك جواله*

* جمعت الشوق وأهديته عيونك وكل الحب فدربك نثرته*وعطرت المشاعر من جنونك وزفيت العمر لك لو خسرته*

* أنا قلبي من كثر شوقي ملا صدري*وأنا صدري من كبر قلبي نفذ صبره*من صباح الخير لين الشمس ماتسري*ومن مساء الخير لين نصير في بكره*الغلا في داخلي مثل النهر يجري*ليتك تدري بغلاك داخلي وش كثره*

* كل البشر دوني وخلفي وحولي..محد عطيته بالغلا نص ماجاك*

**لك عيوني..*إذا بعيوني لك راحه*لك قلبي..وسط دنيا العطش واحه*أنا الموجود بوجودك أنا اللي ظلي ورودك أنا عمري ابتدى بغلاك ونهاية عمري...******لعيووووووونك*

* شفت النحل وشلون يبني خليه*مثله بنيت بداخل القلب لك بيت*يالي سكنت الروح عن طيب نيه*ماني سعيد القلب لامن تخليت*الحب نيـــــــــــه والنوايا مطيه*ومن مدلي فنجال حبه تقهويت..*

* في خاطري لك شي ودي أقوله..مدري تصدقني أو تقول كذاب*قلبي يحسك دايم الدوم حوله مع كل دقه يذكرك ياأغلى الأحبااااب*تدري عليك الروح باالحيل توله وتدري بعد طيفك عن العين ماغاااب*

*يمكن تطول غيبتي أيام وأيام..وفيها عيوني مايطولك نظرها..لكن تاكد لو تضيع العناوين تكشف لك الدنيا وخافي قدرها انك عزيز ومنزلك داخل العين بين الرموش وبين صافي نظرها*

* مســـــــــــــــــــتعد أعطـــــــــــــــــيك*لو تطلب عيوني*مالي أغلى من نظر عيني سواك لو جميع الناس من حبك جفوني يكفي انك مخلص لي في هواك صورتك بالعين تحميها جفوني وصورة الإخلاص جسدها "وفاك"

*لاتحسبني يوم دقيت مشتاق*بس أبي أجرب الصفر وينه*أثر الصفر من بين الأرقام ذواق*رقمك هو اللي بس حرك حنينه*ماجابنا لأرقامكم غير الأشواق*وأحساسنا قبل الصغر عارفينه*

* فدوة عيونك لو غدت روح غاليك*وش عاد لو راحت لعينك عشاير*أبيع مايغلى علي الناس وأشريك*وأفرح لا جتني علومك بشاير
*رسالة اسبشل للناس العسل*واحلى سلام للمسجات التمام"ومسجني ياقدع"*

* تبي الصحيـــح الوقت شانت مزاياه..يبعدك عن واحد تعزه وتغلـــيه..وتبي الصحيح الصــدق ماعاد تلقــــــــاه...ولا عادتلقى لك صديق تخاويه....وتبي الصحيح بدون كذب ومرآءاة..أفتخر لمثلك صديقة عرفتها....*

*ياطير ياللي تحوم الجو وتحوشه..لي فرقة يااشقر الجنحان مغليها..سلم على من تعلى القلب وعروشه..الصاحب اللي عقود الهم يثنيها*

*جت لك بيوت الشعر من عذب الاحساس*والشعر مايوفى مزاياك كله*لك بالحشا ود على غير مقياس*غيرك ولو وصل القمر ماوصله*غلاك عندي فارق عن غلا الناس*ولو هم خذوا بعضه لك القلب كله*

*آه أحبك موت لو يموت الصدق فاحضان السكوت والزعل يسكن بيوت والفراق يصير عادي والكذب في كل وادي ويصبح الابيض رمادي والفرح يلبس سواد ويعلن على الحب الحداد مايغير في فؤادي أقولها بمليون صوت آآآه أحبك موووووت

*اهديت"قلباً صغيرا اليك يسامر قلبك يحنو عليه واودعت فيه زمانا جميلا وحصنت حبي في قلعتيه فان جاء يوما واصبحت ضيفا وصرت غريبا على ضفتيه وجاء لقلبك حب جديد واصبحت كالامس ذكرى لديه فرفقا بقلبي هذا الصغير اذا مارأيت دمائي عليه*

*جالس انا في وسطهم قاعد ولا اسمع حكيهم لاتحسب اني عندهم انا معك بس جنبهم متحمسين بهرجهم ماغير اناظر عيونهم واتخيلك في وسطهم سألني واحد بينهم وش رايك بكلامهم احرجني والله قدامهم قلت العفو ياقلبهم مسوي زحمة بينهم*

*تدري من انا؟*انا من نسى نفسه وحبك ومن ترك ناسه وجاك ومن قدرك واغلاك*تدري من انا* انا من زين الدنيا بوردك ورش من عطرك في دربه ورسم بالنجم صورة تشبهم وكل ذا..؟وتسأل* ماتدري من انا.؟(حرام)*

* ليت ربي ماكتب لحظة وداع*ولافراق ولادموع ولاضياع*وليت كل الناس خل مع خليله وكل ماقيل النهايه بين الاحباب الرحيل*قلت أحبه حيل*

* مسكوني الشرطه امس شايل حبك بدون اثبات غرموني ابوس خدك حتى الممات*

*أبكي وأنادي لييه قطع المواصيل؟؟!!*متى على الله ساعة الوصل تاتي*يادمعتي لاتطلبين المناديل*تكفين ياعيوني في الدمع هاتي*وينه؟!!*ونيس الصبح والعصر والليل؟؟!!*في غيبته غابت جميع امنياتي*

*يامنشغل عني وانا مشغول فيك*وينك سكون الليل حرك شجوني*

* أنا وانت وش أوصفلك عجز عن وصفنا تعبير مثل مدري مثل وشو لكن صعب تصويره*انا وانت بلاش انت انا لو بفقدك شيصير؟؟مجرد طاري الفرقا علي ياكبر تأثيره*أحبك..ايه احبك..ذي مايبغى لها تفكير يخلف الله على قلب ملكت كل تفكيره*

*خلني أوصف لك وأقول قصة من أربع فصول..تبتدي بحرف الوله وتنتهي بعشي الخجول نلتقي بدنيا الأماني نهجر العالم ثواني أشبك ايدي في ايديك ويحتفي بعطرك مكاني آآآآه ياأغلى البشر الوله مامنه مفر*وحشتني*

آخر مواضيعي

قديم 30-06-2007, 03:31 PM   المشاركة رقم: 19 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
super mom غير متصل

* لاتلومني لاجيت كلي من أقصاي مافيه غيرك لاتضايقت جيته*(جيتك)ولاغيرك ذكرته بمسراي* (جيتك)وكل انسان غيرك نسيته*(جيتك)وقلبي دقته تسبق خطاي*(جيتك)أقول مفارقك ماقويته*
373*ودعتها واخفيت عنها دموعي*خايف تحس بحسرتي والتياعي*ودعتها والقلب مني جزوعي*جزع من الفرقى قليل المساعي*حيث الفراق لمن تلوع لوعتي*لحظات فرقى ماوراها اجتماعي*

*ياصاحبي ماشفت مثلك بهاالناس*فيك الوفااا بوقت شح الوفا فيه*انت الذي لي ليا اظلم الليل نبراس*ولاجرت حروب الدهر صحت اناديه//=أحبك=*

*أروي ظما غيري وأنا يابس الريق*وأضحك وأجامل لو ماني برايق*وإن ضقت أسلي خاطري بالطواريق واستلهم الفرحه لنفسي دقايق وان شفت بنت (عايلة المرسل اليه) وانا بخاطري ضيق*انزاح هم القلب واقفيت رايق*

*يوم شفتك ماسألت *ضاق صدري ماحتملت*قلت يمكن من عتبنا البارحه شكلك زعلت*

* طلبتك*طلبتك بالغرام اللي جعل وسط الجسد روحيب وقلب ينبض بحبك*ونبضاته ينادونك اذا مريت في بالك..تذكر يالغلا شيئين(محب عاش لعيونك))*((ومات بخاطر عيونك))*

* تدري وش عيبي أنا؟؟إني معك ذقت الهنا*صرت ماأفرح بدونك وماأقدر أفارق عيونك* ان غبت عني انفعل..واذا حضرت احتفل تحملني شوي وش ذبني دامك انت الوحيد اللي تنسيني العنا وافرح بشوفك انا*

* كيف أبستانس وهو ماهو معاي!كيف أبفرح والهنا غايب معاه!كيف أبمنع دمعة تفضح هواي! كيف اعاند خافقي لا من بغاه!كيف تضحك دنيتي وأخفي بكاي؟*كيف أقول:ابعد وهو عارف غلاه* باختصــــار*أنا أحبه ومالي بالدنيا سواه*

*أهلا بصاحب عزة النفس والجود اللي تبش النفس ساعة وصاله..لو ينتعقد عنا على البال موجود* ذكره على الخاطر برغم انشغاله*وافي ولابه من العذاريب*منقود ياعل السعاده عبر الايام فاله*

*((فقدك))وقالو:اصبر قلت:ماأقدر*قالو اثقل قلت خلاص ماراح ارسل !! والتفت عنهم وماأمداني التفت الا ورجعت وسئلتهم وقلت(طيب مايصير أدق عليه)؟؟!!*

*أصعب صعب ننساهم*انيس النفس ذكراهم*عروق القلب مشتاقه*تدور وين دنياهم*

*الوفا طبعك وانا طبعي القصور*واعتذرلك لو مالي عذر*الغلا فالقلب لايمكن يبور*ناذرن منساك يالغالي نذر*لك بوسط القلب يالغالي جذور*وكيف يحيا القلب لاغاب الجذر*

*(قالت باأصيف بين لندن ومدريد،وانت حبيبي وين ودك تصيف؟؟؟(قلت اتركيني للحزن والتناهيد،الله يخلي غرفتي والمكيف..*

* ماينسيني غلاك الا غلاك وماتعوضني @عيون@ الا عيونك*ايه احبــك والهوى كله هواك* ودنيتي ماعيشها لحظه بدونك*فرحتي بالكون هي ساعة لقاك اتبعك من وين ماتمشي وراك*انت بس آمرني وأنا فدوة @لعيونك@*

*قلت أنا عندي سؤال؟أعرب جملة(أحبك موت والله)ضحك وقال ضمير منفصل عن قلب خله*قلت أنا إعرابي عكس هالكلام كله هو ضمير متصل تقديره انت الكون كله*

*أغليــــك لين أيادي النـــاس تاخذنـــي على قبــري*وأعـزك ليـــن يغمرنــي تراب القبر وغبــاره*

*أشتكي من بعدهم..قلبي متعلق بهم..حتى لو دار الزمان!..في فؤادي حبهم..هم على بالي أكيد. لو عن عيوني بعيد@والله هذا الكون كله..مايساوي شوفهم..أكتب بدمي لهم:هالرساله باسمهم حتى لو ماجاء جواب..يكفي توصل عندهم..*

*حط جرحك وسط قلبي واستريح*وارمي همومك علي وخلها*خل واحد مننا يصبح جريح* وواحد يعيش الحياة ويفلها*هوصحيح*بتكثر جروحي صحيح لكن جروحك من اللي يملها*حافظك وسط عيني مايطيح*أصلا لاطحت عيني<<من لها؟>>*

* أتعبت قلبي من جفاك وتغليك*وتاهت بي الشرهه ولا احد ذكرها*المشكله قلبي حلف مايخليك*ومدري متى ضروفك توقف ضررها*قلبي وعقلي والمشاعر تباريك*روحي هوت روحك وحبك سحرها*الذنب ذنب الحب ماهو خطا فيك هذا خطا نفسي وقدرها*

*سمعت باليتيم اللي قدام عينه تموت امه..يناظر ولايقدر يبرر دمعة الشفقان..يصرخ خذي روحي بس خليك يايمه..وتموت ويعاني من الذكرى ألم وأحزان ..كأن احساسي احساسه ومامهني همه..هو القدر أخذ أمه وأنا فاقد أعز انسان*

* أقلك انت ياخفيف ال dm بسمتك بل sm حنانك يزيل ال hm قلبي لك هديه قل tm*

*خاصـــــــ لك ـــ أنت ــــــه*الخواطر سايحه والشك زايل*ومن عرف مثلك عرف قيمة خويه* والذهب وان حاولو ماله بدايل*والمشاعر بالغلا ماهي خفيه*والنوايا الصافيه أصدق دلايل* ويشهد الله شوفتك مثل الهديه*

*%~@وينــــــــــــــــك@~%*غايب حبيبي ماوصلني سلامه*مدري غيابه عذر أو شي مقصود*مو عادته يبخل علي باهتمامه*دايم يطمني ولو كان موجود*مابغى أشوفه!بس؟أبسمع كلامه لاصار طيب راحتي مالها حدود*

*ماعاد لي دمعن عيوني تهله*من طول فرقا اللي نحبه بكيناه*شربت كيف الهم كاسن ودله* وياطول دربن في فراقك مشيناه*نصبر وكان الحشى فيه عله*والجرح يبديه الزمن لو دفناه

*تدرين من أنتـــــــــــــي..؟!*انتي الرصيد اللي للايام مذخور..وانتي اللي لاضاق وقتي نخيتك* وتدرين من أنــــــــــــــــــــا؟!*أنا أختك في الليالي المعاسير ولا الرخا ياكثر الاصحاب حولك*

*نظرا للجفاء وعدم ارسال أي رساله*تم تعميد مايلي:1/التوقف عن مراسلتك حتى يتم ارسالك* 2/مسح جميع رسايلك الموجوده عندي*3/الدعاء بفصل جوالك نهائيا لانك تستاهل*4/عدم الرد على مكالماتك*5/بقاء حبي وتقديري لك*

*سافرت ناوي اترك الحب لحظات لقيت طيفك بالسفر محتويني حاولت ابعد عن خيالك مسافات الله حسيبك وين ما رحت فيني غيرك نسيته ماطرى لي بحزات الا انته دايم بالثواني تجيني*

*شكرا لانك احببتنى ومن وجودك حرمتنى وبمنتهى الرقه تركتنى وبنفس الدقه ذبحتنى وبحنان المحب سلوتنى واحببت غيرى لاننى كان حبك كل مااهمنى شكرا لانك احببتنى فهجرتنـى فالمتنى فقتلت قلبى لا والله بل قتلتنى*

*ارسلت ابليس يوسوسلك انك تنساني رجعلي خايب قال للأسف ايه ناسيتك*

*انت الجمال وتاجه وانت الصبح وسراجه وانت الذي احتاجه ((صباح الحب))*

*عيوني منك مكسوفة همومي منك مصفوفة كفاية لا تعذبني عشقت اسمك مع حروفه*

*قالو بيتصل قلت اتمنى قالو بتنتظر قلت استنى قالو تحبه قلت غصبن عنه*

*كثير الي تمنوني وغيرك الف حبوني ولاغيرك سكن قلبي ولاغيرك ملاعيوني*

*لو كان نيوتن حي ونظر لعينيك؟؟؟لعرف انا الجاذبيه ليس لها قانون..*

*مابي حب ولاغيره ولابي صوت أبي موقف أبي كلمه تهـز أوطـان أبي إنسان إذا طحت من طولي يفز ويسند حمولي يحس فيني قبل لا اشكي ..يواسيني قبل لا ابكي ومن قلبه إذا حنيت ألاقي بداخله أحضان ((دخـحيل الله أبـي إنسـان))*

*هذي دروب الحب والحب سلطان .. يمر علي وكني اصغر اخوانه ..لايابعد كل الطوايف والاوطان .. اقطع وريدي لو نبض بالخيانه ..حبك ثبت في خافقي ساس واركان .. عن حب غيرك كن عندي حصـانه ..*

*أشره عليك وتحسبني مجافيك .. واغيب عنك وتحسب انه تغلي ..
ماهو جفاء ياصاحبي يوم ماجيك .. مالي بغيرك يابعد كل من لي ..
لا والذي سواك ما احدن يجاريك .. غلاك ما خلى لغيرك محلي ..
ان غبت بالوجدان شوقي يناجيك .. وان جيت كل المشاعر تهلي ..

*ارسل سلامي مع نسيم الهبايب لاذعذع الشرقي وهب البرادي كم غالي عن نظرة العين غايب ماغاب عن قلبي وداخل فؤادي مشتاق اشوف اغلى البشر والحبايب .. هو ذا إذا روحي وشربي وزادي .*

*أنـا الذي من شوووف الأحباب محروم والله ياكافي شر زلات الأقـدام
قبل امس مع ربعي سواليف وعلوم .. واليوم طاويني هواجيس واهيام ..
اضحك ضحى قبل امس وابكي ضحى اليوم .. ياسرع دورات الليالي والأيــام.. *

*الى من احاطتني بسحاب زائف واشبعتني حبا لا وجود له وصورت لي اوهام الغلا واطعمتني رحيق الكذب والخيانة صرت امشي بين الخيال والأوهام اين الطريق.........لا اعلم اخذتني من يدي .. وذهبت بي لم استطع اتفوه بكلمة ولكن دموعي غلبتني*

*سو اللي في بالك ولا تذكر اسباب لاصرت بايعني توكل على الله مابيني وبينك مشاريه وعتاب شف دربك اللي جيت منه تدله*

*لأني عرفت اليوم كل الحقيقة بنساك لأنك فاقد شعور واحساس انت حرام تكون واحد من الناس ومثلك فلا يبقى معانا دقبقة يا معطيتك حب من دون مقياس وياما سهرت الليل لجلك حريقة*

*ماني بميت لانسيتي غرامي ببكي عليه ايام لحد منساه عهد علي اني اتمم كلامي وارد قلبي عن طواريه وانهاه لو الثمن عمري ولذة منامي مرجع لحب غير الحب مبداه حب بدا ثم انتهى في ظلامي ماعانقه نوم النهار وتغشاه*

*أضحك مردك بيوم تواجه الدمعه إما على جيتي ولا علي فراقي*
*بس قبل المفارق ودي أسأل سؤال دام ما تفهمين الحب وش تفهمين ؟! *
*مابيـــــك لا شفتنــــــي ترجع على شـــــــاني... رح في طريقك ترى بعض الجفــــــــا خيــــــــــــــــره !! *

*يقولون البحر غدار ويقولون الثعلب مكار وإنت غدرك ومكرك ما حصل بالدنيا ولا صار *
*أعزك وأنت ولا حاس أحبك وأنت ولا حاس يا بني آدم خل عندك دم وشوية أحساس *

*اشوف الموت من نظرة عيونك مثل ما شفت انا فيها حياتي انا بالله كيف احيا بدونك اذا كان البعد يعني مماتي حبيبي والغرام العذب كونك حبيبي والعطش كله كياني متى تمطر على قلبي مزونك وتتحثث بلقياك امنياتي *

خلنا نفترق ولا تنسج لي اعذارولا ارسم لك اسباب نقول نصيب ونكتفي وياما فرق هالنصيب احباب*

*كنت بعيوني غلاتي كنت تسوالي حياتي للاسف كانت اماني لاكن خسارة تضحياتي
الله يسامحك رووووح بس يكفيني جروووح.*
*ياللي جاي تهدد تحسب انك قدي ولا عرفت من ابوي وجدي بعدك يابا ماشفت ولاعرفت التحدي عهد علي لأخليك تكلم نفسك وانت ماتدري*
*أي محبه وأي عشره وأي حنان؟؟ وأي شوق اللي انت تتكلم عليه؟؟يعني واثق ان باقي ك مكان؟؟وإن قلبي يرد لو ترتجيه؟؟قلبي اللي غلطته حبك وصان لو يصافح قلبك كنت اقطع له ايديه اي محبه بعد مافات الأوان؟؟ اي حنان اللي تبي تعوضني فيه؟؟ وين كنت يوم انا احتجتلك زمان؟؟وين حبك يوم انا ميت عليك؟؟روح للي لأجله بعت الحب زمان بس لاتنسى تسلملي عليه!!!
*آسف إذا لك قلت انسى زماني مهو بيدي قلبي اليوم ناسيك حبك نسيته يوم قلبك جفاني أبعد وانا أبعد ولا لي بطاريك شلون احب انسان طبعه اناني لا مايصير تبيع فيني واشريك اتبع طريقك خلني في مكاني يكفي جروح منك الله يخليك ياما بكيتك لين دمعي نساني ياما ترجتك ولا فايدة فيك الحن جيت تقول انسى عشاني جابك زمانك خلك اليوم (ما أبيــــــــك)..*
*كافي صدمات بحياتي جاي تصدمني بعد والله هالدنيا غريبه مابقى غير الجراح
وقلبي اللي ماستراح عادي متعود حبيبي حظي ياما طاح غلطتي الطيبه ذبحتني
شوفها ودتني وين اتضايق حيل منك وأضحك وقلبي حزين...*
*خلقت لي شموخ وهامه ماطالها طويلين الانفاس وكونت لي عرش رفيع مقامه مايوصله جن ولا يوصله ناس ورفعت نفسي فوق هام الغمامه اشوف زلات البشر وارفع الراس واليوم كلن خصني بإحترامه واللي معاديني بالاقدام ينداس...*
*حب يغيب وصاحبه مابعد غاب وحب يدوم وصاحبه في غيابه وحب يذوب خافق مابعد ذاب وحب يداوي صاحبه من عذابه وحب حياته كلها لوم وعتاب وحب حقيقي مايضرك عتابه وحب بلا معنى وحب بلا اسباب يبدأ غريب وينتهي في غرابه*
*عرفت الناس والدنيا وطريقي وعرفت ان الهوى كذب وأماني!خذاني الشوق والحب الحقيقي لذاك اللي عقب وده جفاني! نساني للأسف في عز ضيقي وأنا في غمرة جراحي أعاني! لقيته في هوا غيري غريق تنكر من هواي ومن حناني!!!*
*تحسبني ميت عليك؟ صدقني تراك غلطان.. احبك انا قلتها صحيح! بس ترا وش كثرها بهاالزمان..هي كلمه زيها زي غيرها عند الناس صارت دايم تنقال.. اي نعم مني سمعتها! بس تراني مااعتبرها الا زلة لســـــان!!!*

آخر مواضيعي

قديم 30-06-2007, 03:50 PM   المشاركة رقم: 20 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
super mom غير متصل

· ماابي تقرا رسالتي وتنساني ابيك تحس بكل حرف انكتب فيها لو جاتك رساله من محب ثاني تحفظها ورسالتي قمت تلغيها ترا ماكل من يرسل يحب ويعاني ولاكل رساله تمثل قلب راعيها …انا …حبي …شكل……ثاني…..محبة ….مافي شي….يساويها*

· عندك خبر وش قيمتك في حياتي..غالي ولك فيها مكانة وتأثير..مهما افترقنا لك محبة بذاتي..فيها الوفا رمز على كل تقدير..ماأقول غير انك بصمه في حياتي ..ولا أقول غير الله يذكرك بالخير*

· الشوق يغلى والمشاعر تناديك*تعال واسمع ماجرى في غيابك*بأول((غيابك))إنكسر قلب مغليك*وبثاني(غيابك))دمعي يبكي جنابك*وبثالث((غيابك))بالغلا قمت أعزيك*في موت قلب هام بك وإبتلى بك*

· أنا قلبي على الفرقا عصاني*يحبك مايحب انسان ثاني*تولع فيك في يوم وليله وربي ياحبيبي بك بلاني*أحبك حب..لو يرمى بصحراء غدت بنيان وبحور ومواني*واحبك حب..لو يرمى بغابه نزل بوحوشها عطف وحناني*

· ياويل قلبي منك ياكثر ماأغليـــك..أغلى من الدنيا "ثراها وسماها"..ياويل قلبي منك لاحل طاريك..نفسي وهي نفسي تشك بغلاها..أنسى أسامي الناس وأغلط واناديك..قلبي معك..كل الأسامي نساهـــا*

· لاتغيبي من حياتي..غيبتك تعني وفاتي..!ويمكن أكثر!*في غيابك لو دقايق كل شي فيني تأثر..*صرت أشوفك في عيون الناس واكثر*"صرت أحبك كثر هذا الخلق واكثر*"اوعديني"..لاتغيبي عني أكثــر..

· ضاقت بي الدنيا وانا كنت مسرور..وانت السبب يامرخص كل غالي..هذا وانا توي من اليوم مهجور..وشلون لو لي عن فراقك ليايلي!!

· انا تعلمت الهوى تحت يمناك..درست معنا الشوق حسب اختياري..مبغاك تعشقني ولكني أبغاك..لاضاقت الدنيا تصير داري وابيك لامني تزاعلت وياك ترضي غروري قبل أجيب اعتذاري..وأبيك تدري لو أحاول بفرقاك اني بحاول قبها بانتحاري..

· تخيلت انك البحر واني ان القارب..وأمواجك تلعبي بين اللطف والقاسي..تخيل وش حكم قلبك على قلبي..تكسر المجداف وتمزق اشراعي..وصار بيدك تضمني وبيدك تضيعني..وقبل لاتصدر أحكامــك....تذكر إني(أحبـــــــــك)*

· كنت أظن الحب في وسط القلوب..اثر حبك مالي الدنيا علي..دايم مشرق ولايعرف غروب.منور ونوره تعدى كل ضي..كان حبك غلطتي ماراح أتوب..راح أحبك لو كواني الحب كي..لي فؤاد في هواك دايم يذوب..من عرفتك وانت عندي كل شي*

· ياكبر حظي كان مثلك عشقني..ولا انا أحبك من سنين في صمت..جمر الهوى لو ماطفيته حرقتني..جمر الغلا لو ماشعلته تألمت..استاهلك مادام ربي رزقني..ابيك تفهمني ولو ما تكلمت..اقسم بعزة من خلقك وخلقني..لولاك غالي ماصبرت وتحملت*

· ابسئلك؟لو فرقتنا الليالي بتنساني؟!وتقسى على حبني وتجفاني؟!والا بتكون وافي؟..تخيل لحظه غيابي والا خبر وفاتي..ياترى بتقول هم وانزاح والا بتقول أفديه بحياتي؟

· انت بطيب روحك تملك الناس..وبطيبتك تمحي كل معاناتي..وصرت اشكر ربي عليك..لانك اروع انسان في حياتي < اهداء خـــــــاص >

· تعبت أهجر جهر حبي.واعاند كل حسادي..ولا ودي احد يدري حياتي وش جرى فيها . انا في يوم حبيتك احسه يوم ميلادي .. قصائد قلتها لاجلك.. كتبتك في قوافيها ..واذا مات الامل فيني..يظل الشوق بفؤادي ....وتبقالي*

*دخلت قلبي بلا موعد .... حضنتك داخل ضلوعي عرفت أني بلا حبك أضيع وتندفن روحي*

*اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثانـــي *
*الا ياعين لاتبكين عيشي نعمة النسيان .. خسارة دمعتك تنزل على من لا يراعيها*

*تصورونى الناس اغنى وانا من الداخل مجروح روحى مثل الطير ترفرف يرقص الطير المذبوح الالم؟ الحزن؟ العذاب؟ الجروح؟*
*ياقلب تحمل وش يجيلك .. مالك بدنياك شريك .. غير الدمع ، غير الحزن .. وغالي يتغلى عليك*

سعادتك بثلاث:
طاعة ، مجاهدة ، جنة
عش بالأولى
تحمل الثانية
لأجل الثالثة
كلما اشتد اللون الأسود في حياتي تفاءلت أكثر لأن القادم هو الفجر ..

حين يشتد شوقنا لأحبتنا ويلازمنا طيفهم لا نملك إلا أن نطلق

الدعوات لهم ،،

من خير الشاهدين ؟

اليس الله ؟

( اشهده على اني احبك فيه )

مايتوب القلب عنك لو يذوب
ياعجيب الحسن عشقي لك عجيب
لو نهو روحي عنك ماتتوب
إنت غيرك مابهالدنيا حبيب
كل عمري من شروقه للغروب
فدوه لك من شبابه للمشيب
كان حبك عيب مرحى بالعيوب
ليت نفسي من عيونك ماتطيب

~ أحبك ~
أي محبه وأي عشره وأي حنان؟؟
وأي شوق اللي انت تتكلم عليه؟؟
يعني واثق ان باقي ك مكان؟؟
وإن قلبي يرد لو ترتجيه؟؟
قلبي اللي غلطته حبك وصان
لو يصافح قلبك كنت اقطع له ايديه
اي محبه بعد مافات الأوان؟؟
اي حنان اللي تبي تعوضني فيه؟؟
وين كنت يوم انا احتجتلك زمان؟؟
وين حبك يوم انا ميت عليك؟؟
روح للي لأجله بعت الحب زمان
بس لاتنسى تسلملي عليه!!!

آسف إذا لك قلت انسى زماني
مهو بيدي قلبي اليوم ناسيك
حبك نسيته يوم قلبك جفاني
أبعد وانا أبعد ولا لي بطاريك
شلون احب انسان طبعه اناني
لا مايصير تبيع فيني واشريك
اتبع طريقك خلني في مكاني

يكفي جروح منك الله يخليك
ياما بكيتك لين دمعي نساني
ياما ترجتك ولا فايدة فيك
الحن جيت تقول انسى عشاني
جابك زمانك خلك اليوم
(ما أبيــــــــك)..

عرفت الناس والدنيا وطريقي
وعرفت ان الهوى كذب وأماني!
خذاني الشوق والحب الحقيقي
لذاك اللي عقب وده جفاني!
نساني للأسف في عز ضيقي
وأنا في غمرة جراحي أعاني!
لقيته في هوا غيري غريق
تنكر من هواي ومن حناني!!!

وفي غيرهم كثييييييير .....بانتظار ردوودكم:c0073:

آخر مواضيعي

قديم 16-10-2008, 05:20 PM   المشاركة رقم: 21 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 77699
المدينه:
معدل التقييم: 0
غرانديزر will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
غرانديزر غير متصل

سوبر موم

مشكوره وما قصرتي

حلوه كثير ، ما قدرت أقراها كلها يبيلها وقت

بس شكلي بأنسخها على الجهاز وأقراها وقت ثاني

في أنتظار المزيد

عرض البوم صور غرانديزر   رد مع اقتباس

قديم 16-10-2008, 08:31 PM   المشاركة رقم: 22 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 196001
المدينه:
معدل التقييم: 140
جابر القلاف will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
جابر القلاف غير متصل

مشكووووووووووور

عرض البوم صور جابر القلاف   رد مع اقتباس

قديم 17-10-2008, 10:56 PM   المشاركة رقم: 23 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية نجمة الفضاء

البيانات
العضوية: 196510
المدينه:
معدل التقييم: 150
نجمة الفضاء will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
نجمة الفضاء غير متصل

مشكوره وما قصرتي

حلوه كثير ، ما قدرت انا بعد أقراها كلها يبيلها وقت

بس شكلي بأنسخها على الجهاز وأقراها وقت ثاني

في أنتظار المزيد

آخر مواضيعي

عرض البوم صور نجمة الفضاء   رد مع اقتباس

قديم 17-10-2008, 11:01 PM   المشاركة رقم: 24 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية عروس الشرقية

البيانات
العضوية: 187654
المدينه: **الشرقية**
معدل التقييم: 164
عروس الشرقية will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
عروس الشرقية غير متصل

مسجات روعة وجديدة
ماقريتهم كلهم ...
بس كلما احتاج واحد بجي باخذ ترى
:dddds:

يعطيك العافية

تحياتي

عرض البوم صور عروس الشرقية   رد مع اقتباس

قديم 18-10-2008, 03:53 AM   المشاركة رقم: 25 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ام فدوش

البيانات
العضوية: 189624
المدينه: -فنلندا-finland
معدل التقييم: 434
نقاط التقييم: 1606
ام فدوش has a reputation beyond reputeام فدوش has a reputation beyond reputeام فدوش has a reputation beyond reputeام فدوش has a reputation beyond reputeام فدوش has a reputation beyond reputeام فدوش has a reputation beyond reputeام فدوش has a reputation beyond reputeام فدوش has a reputation beyond reputeام فدوش has a reputation beyond reputeام فدوش has a reputation beyond reputeام فدوش has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
ام فدوش غير متصل

ملف جميل وشامل

ينقل للقسم المناسب

آخر مواضيعي

اعتذر

عرض البوم صور ام فدوش   رد مع اقتباس

قديم 01-01-2012, 07:06 AM   المشاركة رقم: 26 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضــ الشرف ـــوية
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية حياتي كلها لله 77

البيانات
العضوية: 260432
المدينه: لاتحزن على دنيا اخرهاالرحيل
معدل التقييم: 214749680
نقاط التقييم: 2147483647
حياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,096
تلقي آعجاب 487 مرة في 294 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
حياتي كلها لله 77 غير متصل

رد: ملف مسجات متنوعه لكل من تحبون :)

آخر مواضيعي

الدعاء لـوالد اختنا الحبيبه

عرض البوم صور حياتي كلها لله 77   رد مع اقتباس