هل يمكن للجوالات الكلاسيكية رخيصة التكلفة قيادة طفرة مبيعات جديدة - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > جديد عالم التكنولوجيا والكمبيوتر والإنترنت | دليلك التقني لآخر الإبتكارات > منتدى الاتصالات - الجوال
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الاتصالات - الجوال منتدى الاتصالات - جوال - موبايل - سامسونج - الجوال - جوال HTC - نوكيا - جوال جلكسي - ابل تي في - خلفيات جوال - موبايل - phone - mobile -جديد ايفون 6 - مواصفات ايفون 6 - iPhone


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

هل يمكن للجوالات الكلاسيكية رخيصة التكلفة قيادة طفرة مبيعات جديدة

يبدو أن الجوالات الكلاسيكية المميزة –تشمل الأجهزة القابلة للطي وأغلب الهواتف التي سبقت النماذج الذكية الحالية - في طريقها لعودة قوية إلى الأسواق، رغم أن مهامها تقتصر على إجراء المكالمات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 24-04-2018, 08:40 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المشرف العام
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فتاااة خجووله

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 237862
المشاركات: 82,329 [+]
بمعدل : 26.51 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2147483647
فتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 3,273
تلقي آعجاب 10,455 مرة في 6,654 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
فتاااة خجووله غير متصل

المنتدى : منتدى الاتصالات - الجوال
Icon0030 هل يمكن للجوالات الكلاسيكية رخيصة التكلفة قيادة طفرة مبيعات جديدة


الكلاسيكية a060c2b9-a772-497a-a95c-8171da834f9b.jpg
يبدو أن الجوالات الكلاسيكية المميزة –تشمل الأجهزة القابلة للطي وأغلب الهواتف التي سبقت النماذج الذكية الحالية - في طريقها لعودة قوية إلى الأسواق، رغم أن مهامها تقتصر على إجراء المكالمات وإرسال الرسائل.

من ناحية أخرى، تمنح الجوالات الذكية فائقة التكنولوجيا مثل "آيفون" و"سامسونج" مالكيها بعض الشعور بالتميز، لكن أحدث الإصدارات من النماذج الكلاسيكية ربما تجعلهم يشعرون بالغيرة أيضًا، بحسب تقرير لـ"وول ستريت جورنال".

وتعمل شركات الاتصالات في جميع أنحاء العالم حاليًا على تحديث شبكات الجوال القديمة واستبدالها من خلال منظومة الجيل الرابع، وبطبيعة الحال هذا خبر سيئ لأكثر من مليار شخص يمتلكون جوالات كلاسيكية، حيث سيكون عليهم شراء نماذج أحدث.

لكن هناك نحو مليار شخص آخر يستخدمون الجوالات دون قدرة على توفير أحد أجهزة "آيفون" أو "أندرويد"، وحتى في الدول الغنية بدأ الناس يشعرون بعدم الارتياح إزاء الجوالات الذكية، وربما يبحثون عن بدائل.

عودة نوكيا

- في العام الماضي، بدأت شركة فنلندية تدعى "إتش.إم.دي جلوبال" إطلاق جوالات تحمل علامة "نوكيا" وسرعان ما وجدت سبيلها إلى إستراتيجية ناجحة تتركز على تصاميم النماذج الكلاسيكية مع رفع مستوى تكنولوجيا وقدرات الجهاز.

- يبدو "نوكيا 3310" تمامًا مثل الجهاز الأصلي الذي حظي بشعبية هائلة في الماضي، وطرحته "إتش.إم.دي" مقابل 60 دولارًا، مع قدرة على الوصول سريعًا إلى "فيسبوك" و"تويتر"، وزودته بلعبة الثعبان التي اشتهر بها قديمًا.

- بالنسبة لأحدث أجهزتها، "نوكيا 8110"، أو جوال الموزة الذي اشتهر بظهوره في فيلم "ذا ماتريكس"، فقد حافظ على تصميمه الفريد، وسيطرح مقابل 100 دولار، مع بطارية تدوم لأيام وتطبيقات مثل خرائط "جوجل" و"آب ستور".

- قديمًا كانت تستغرق كتابة رسالة من كلمتين باستخدام لوحة مفاتيح من 12 زرًا ربما بضعة دقائق، بيد أن الشاشات التي تعمل باللمس ولوحات مفاتيح أجهزة "بلاك بيري" أنهت هذا العصر بلا رجعة.

- لكن جهاز "نوكيا 8110" يحتوي على حل لهذه المشكلة وهو المساعد الافتراضي لـ"جوجل" والذي ينشط بواسطة الصوت ويمكنه إنجاز بعض المهام مثل إرسال الرسائل النصية واستدعاء سيارة أجرة والبحث والتحكم في الموسيقى.

- دمج المساعد الافتراضي في جهاز "نوكيا 8110" جاء عبر نظام التشغيل "كاي أو إس" المخصص للجوالات منخفضة التكنولوجيا، وتتشارك الشركة المطورة له مع "جوجل" و"فيسبوك" و"تويتر" لإضافة خدمات حديثة إلى الهواتف الكلاسيكية.

التحول يتخطى الشركات الباحث عن العودة

- تركز "كاي أو إس" على أسواق جديدة مع أجهزة مثل "رلياس جيوفون" وهو جوال شهير في الهند يباع مقابل 20 دولارًا، لكن الشركة ترى فرصًا للتوسع في أسواق أخرى حيث يمكنها توفير بدائل لـ"آيفون".

- لا يزال الناس يريدون البقاء متصلون، لكنهم لا يرغبون في التوثيق اللاصيق لكل شيء يفعلونه، والذي يعد دورًا أساسيًا للجوالات الذكية.

- ترى شركة "لايت" الأمور من نفس المنظور، حيث طرحت مؤخرًا جوالًا بسعر 400 دولار تتوافر فيه فقط العناصر الأساسية للهاتف النقال، مثل إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية والمنبه وتطبيق لتحديد المكان ومعرفة الوجهات.

- يقول الرئيس التنفيذي للشركة "كايي تانغ": نحن لا نحاول صنع جوال ذكي، أو جهاز ترفيهي، أو آلة لاجتذاب الانتباه، إنه مثل أي أداة في حياة الإنسان، يستخدمها لغرض، ثم يتركها ليواصل حياته.

- جمعت حملة "لايت" لتمويل جهازها الجديد أكثر من 1.4 مليون دولار، بعدما حصلت الشركة الناشئة بالفعل على 4 ملايين دولار أخرى من "فوكسكون" ومستثمرين آخرين، ومن المقرر بدء شحن جوال "لايت 2" العام المقبل.

- في الوقت ذاته الذي يتزايد فيه تبني الجوالات الكلاسيكية، تقود مجموعات من النشطاء جهودًا لحس شركات مثل "آبل" على تطوير أوضاع شبيهة بخاصية عدم الإزعاج تمكن المستخدمين من استعمال الجوال بشكل أكثر بدائية.

- على أي حال، هناك أكثر من مليار مستخدم على أعتاب أكبر عملية لترقية جوالاتهم وسيكون أمامهم بدائل من الأجهزة الكلاسيكية دون حاجة للهواتف الذكية من أجل الاتصال بالإنترنت.



ig dl;k gg[,hghj hg;ghsd;dm vodwm hgj;gtm rdh]m 'tvm lfduhj []d]m











آخر مواضيعي

إن اللعانين لا يكونون شهداء ولا شفعاء

 
عرض البوم صور فتاااة خجووله   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقدمه عن البكتيريا والفيروسات ســــــــارهـ منتدى التعليم والتعلم - للطلاب والمعلمين 3 07-08-2015 04:23 PM
موسوعة أمراض المرأة احمد عبد العاطي الطب الزوجي - الطب - علاج - استشارات طبية 2 07-08-2015 03:34 PM
ملف شامل عن التخاطب واضطرابات النطق والكلام عند الأطفال (تجميع احمد عبد العاطي) احمد عبد العاطي منتدى ذوي الاحتياجات الخاصة 1 08-05-2015 09:44 AM
بدانة الأطفال ظاهرة خطيرة يمكن التصدّي لها ereny1 عالم المرأه الاسرية 1 11-12-2014 07:59 PM
عشرون مفسدة من مفاسد قيادة المرأة للسيارة خالد القلوب العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة 5 16-11-2013 10:56 AM



الساعة الآن 07:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات