مخاطر قاتلة للهواتف الذكية فاحذروها - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > جديد عالم التكنولوجيا والكمبيوتر والإنترنت | دليلك التقني لآخر الإبتكارات > منتدى الاتصالات - الجوال
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


منتدى الاتصالات - الجوال منتدى الاتصالات - جوال - موبايل - سامسونج - الجوال - جوال HTC - نوكيا - جوال جلكسي - ابل تي في - خلفيات جوال - موبايل - phone - mobile -جديد ايفون 6 - مواصفات ايفون 6 - iPhone


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

مخاطر قاتلة للهواتف الذكية فاحذروها

من شأن الهواتف الذكية أن تؤثر بشكل سلبي على جسم الإنسان، على سبيل المثال من خلال إصابة المستخدم بصعقة كهربائية أو انفجار الجهاز، ناهيك عن المخاطر الطبية الأخرى المعروفة.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 16-12-2018, 02:25 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضــ الشرف ـــوية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فتاااة خجووله

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 237862
المشاركات: 89,091 [+]
بمعدل : 24.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214750269
نقاط التقييم: 2147483647
فتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 3,617
تلقي آعجاب 11,426 مرة في 7,321 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
فتاااة خجووله غير متصل

المنتدى : منتدى الاتصالات - الجوال
Icon0030 مخاطر قاتلة للهواتف الذكية فاحذروها


فاحذروها 0629f911-d471-4a01-82d9-fd88d96fa4e5.jpg
من شأن الهواتف الذكية أن تؤثر بشكل سلبي على جسم الإنسان، على سبيل المثال من خلال إصابة المستخدم بصعقة كهربائية أو انفجار الجهاز، ناهيك عن المخاطر الطبية الأخرى المعروفة.

ويرى الخبراء أن معظم تلك الحوادث قد تحصل بسبب عدم مراعاة إجراءات السلامة.

خطر الماء على الهاتف الذكي

الكثير منا يأخذ هاتفه الذكي معه حتى إلى الحمام لإجراء مكالمة هاتفية أو متابعة الأخبار على الشبكات الاجتماعية، وأحياناً لقراءة بعض المقالات.

هذه العادة تلازم الكثيرين، ولكن هل لهذا السلوك مخاطر صحية؟

لقت بطلة روسيا في رياضة البانكراتيون، إيرينا ريبنيكوفا، حتفها في حمام منزلها. وتشير التقارير الأولية، إلى أن سبب الوفاة كان صعقة كهربائية.

فبينما كانت الضحية تجري مكالمة أثناء الاستحمام، سقط هاتفها الذكي المتصل بجهاز شحن، في حوض الماء وهو ما تسبب لها في صعقة كهربائية قوية أودت بحياتها.

وكانت إيرينا تبلغ قيد حياتها 15 عاما، وكان من المرتقب أن تمثل روسيا قريبا في مسابقات دولية في رياضة البانكراتيون (نوع من رياضات الدفاع عن النفس) .

وتعليقا على الحادث قال رئيس قسم وظائف الأعضاء البشرية في جامعة موسكو الطبية، سيتشينوف أليكسي، نقلا عن موقع ria.ru إن: "جسم الإنسان يعمل كموصل كهربائي ومن خلاله يتدفق التيار الكهربائي"، وهذا ما حدث مع إيرينا.

ويضيف الخبير أن: "مرور التيار الكهربائي عن طريق الجسم يعطل النشاط الطبيعي للخلايا العضلية في القلب.

وهذا بدوره يؤدي إلى فشل انقباضات القلب وبالتالي نقص ضخ الدم وإمداده إلى الأعضاء".

انفجار الهواتف الذكية

إضافة إلى الصعقات الكهربائية، هناك حوادث أخرى متعلقة بانفجار أو اشتعال الهواتف الذكية أو بطارياتها، والمواقع المختصة مليئة بمثل هذه الحوادث.

وبحسب الخبراء نقلا عن موقع hi-tech.mail.ru، يعود ذلك أولا: إلى الثقب الذي قد يحدث بسبب سقوط الهاتف، وثانيا: بسبب الحرارة الزائدة التي تؤدي لإتلاف الخلايا الداخلية للبطارية، وحدوث دوائر كهربائية قصيرة.

كما يحذر الخبراء، نقلا عن نفس المصدر، من إجراء مكالمات بالتلفون في الوقت الذي يكون فيه الهاتف الذكي مرتبطا بالتيار الكهربائي أثناء شحنه وذلك لوجود عدة مخاطر، في مقدمتها تمزق عازل كابل شحن البطارية أو وجود خرق فيه، ما قد يجعل الجسم في احتكاك مباشر بالتيار الكهربائي.

وينصح الخبراء بقراءة التحذيرات الموجودة على بطاريات الهواتف الذكية، التي تنبه إلى ضرورة تجنب ثقب أو ثني البطارية، وعدم ترك الهاتف لفترة طويلة مرتبط بالشاحن بعد اكتمال عملية الشحن.

كما ينصح بعدم استخدام الشواحن المزيفة وغير الآمنة.



loh'v rhjgm ggi,hjt hg`;dm thp`v,ih











آخر مواضيعي

خادم الحرمين يغادر إلى عُمان للعزاء في وفاة السلطان قابوس

 
عرض البوم صور فتاااة خجووله   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هواوي تتخطى آبل لتصبح ثاني أكبر مورد للهواتف الذكية على مستوى العالم latifa Naf1 منتدى الاتصالات - الجوال 1 04-08-2018 11:28 PM
تحميل قوقل كروم للهواتف الذكية 2016 sally3 منتدى الاتصالات - الجوال 1 04-11-2016 09:59 PM
مطلوب مصممين ومبرمجين تطبيقات للهواتف الذكية ios android للعمل بدوام كامل طموح لاينتهي العمل - التوظيف - العمل و العمال - توظيف - وظائف 1 26-09-2016 05:27 AM
شبكة Quora تطلق منصتها للتدوين ومحرر للهواتف الذكية آسيا 2015 منتدى الاتصالات - الجوال 1 18-01-2015 09:40 PM
«بلاكبيري» تطلق تطبيق bbm للهواتف الذكية الوسـمي منتدى بلاك بيري - برودكاست بلاك بيري - blackberry 2 18-09-2013 11:08 PM



الساعة الآن 02:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات