بالأرقام هواوي تهزم أبل وسامسونغ رغم القيود - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > جديد عالم التكنولوجيا والكمبيوتر والإنترنت | دليلك التقني لآخر الإبتكارات > منتدى الاتصالات - الجوال
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الاتصالات - الجوال منتدى الاتصالات - جوال - موبايل - سامسونج - الجوال - جوال HTC - نوكيا - جوال جلكسي - ابل تي في - خلفيات جوال - موبايل - phone - mobile -جديد ايفون 6 - مواصفات ايفون 6 - iPhone


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

بالأرقام هواوي تهزم أبل وسامسونغ رغم القيود

كشفت بيانات اقتصادية حديثة، أن شركة "هواوي" الصينية، تمكنت من تحقيق أرباح مهمة، خلال النصف الأول من العام الجاري، رغم القيود التي فرضتها الولايات المتحدة على الشركة الصينية، ثم تراجعت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 01-08-2019, 03:07 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المشرف العام
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فتاااة خجووله

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 237862
المشاركات: 88,097 [+]
بمعدل : 25.78 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2147483647
فتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 3,518
تلقي آعجاب 11,194 مرة في 7,163 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
فتاااة خجووله غير متصل

المنتدى : منتدى الاتصالات - الجوال
12 بالأرقام هواوي تهزم أبل وسامسونغ رغم القيود


بالأرقام 75cc6a22-2b90-4e24-93bd-0b70c70afa8d.jpg
كشفت بيانات اقتصادية حديثة، أن شركة "هواوي" الصينية، تمكنت من تحقيق أرباح مهمة، خلال النصف الأول من العام الجاري، رغم القيود التي فرضتها الولايات المتحدة على الشركة الصينية، ثم تراجعت عنها في وقت لاحق.

وقفزت عائدات شركة "هواوي" بنسبة 23 في المئة، خلال النصف الأول من 2019، مقارنة بالفترة نفسها، من السنة الماضية، أما شحنات الهواتف التي جرى تسليمها فزادت بنسبة 24 في المئة.

واستطاعت الشركة الصينية، أن تحقق هذه النتائج الإيجابية، في سياق حرج، وبعدما تلقت ضربة موجعة من واشنطن، بسبب القرار الذي أصدره الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، ومنع بموجبه شركات التقنية في الولايات المتحدة من بيع التقنية لـ"هواوي" بسبب مخاوف متعلقة بالأمن القومي.

وفي وقت لاحق، أجرى ترامب لقاء مع نظيره الصيني، شي جين بينغ، خلال قمة مجموعة العشرين باليابان، وأعلن الرئيس الأميركي التراجع عن قرار الحظر، لكن مبيعات "هواوي" تضررت بعد الخطوة الأميركية، وما يزال مشروعها الخاص بشبكة الجيل الخامس يواجه عدة مصاعب في عدة بلدان بسبب القيود الأميركية.

وباعت الشركة 118 مليون هاتف ذكي، خلال النصف الأول من العام؛ أي 59 مليون هاتف في كل فصل على حدة، أما نسبة الربح الصافي فوصلت إلى 8.7 في المئة من أصل مداخيل تقدر بـ58.3 مليار دولار.

وفي المقابل، كشفت شركة "أبل" الأميركية أن دخلها الصافي هبط بنسبة 13 في المئة، خلال الربع الثاني من العام الماضي، وسط تراجع في مبيعات هواتف "آيفون" فيما عجزت بعض الأكسسوارات والأجهزة مثل الساعات عن تقديم دفعة للأداء.

وأوردت "آبل" أن دخلها الصافي هبط إلى 10.04 مليار دولار، فيما كان يصل إلى 11.5 مليار دولار، خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وتراجعت مبيعات آيفون للفصل الثالث على التوالي، وسط منافسة شرسة في السوق، فيما يعزو خبراء جزءًا من هذا الانكماش إلى الأسعار الباهظة لمنتجات "أبل" فضلا عن عدم جلب ما تطرحه لمزايا ثورية تدفع المستخدمين إلى تغيير أجهزتهم.

ولم يقتصر منحى التراجع على شركة "أبل" فقط، إذ تكبدت شركة "سامسونغ" بدورها، هذا الهبوط، وانخفضت أرباحها خلال الفصل الثاني من العام الجاري، بنسبة 56 في المئة، وفق ما جرى الإعلان عنه مؤخرا.

وهبطت أرباح الشركة، خلال الفصل الثاني من العام، إلى 5.6 مليار دولار، وهذا المنحى ينطبق أيضا على الربع الأول من 2019، الذي سجلت فيه سامسونغ تراجعا بأكثر من 50 في المئة.

وتعتمد شركة "سامسونغ" بشكل كبير على شرائح الذاكرة لأجل تعزيز مداخليها، لكن أسعار هذه الأخيرة تراجعت في الفترة الأخيرة كما أن الطلب لم ينتعش بالشكل المطلوب.



fhgHvrhl i,h,d ji.l Hfg ,shls,ky vyl hgrd,]











آخر مواضيعي

طبيب يُفاجئ معلمه في الابتدائية خلال احتفال بـيوم المعلِم بتكريمه وتقبيل رأسه

 
عرض البوم صور فتاااة خجووله   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توشيبا تنضم إلى باناسونيك في وقف التعامل مع هواوي الصينية نور فضه منتدى الاتصالات - الجوال 0 23-05-2019 02:49 PM
أمريكا تخفف القيود على هواوي لضمان عمل الشبكة والهواتف فتاااة خجووله منتدى الاتصالات - الجوال 0 23-05-2019 04:22 AM
تفاصيل وأسرار هواوي ميت 20 وميت 20 برو ومفاجأة ثالثة سعرها صادم فتاااة خجووله منتدى الاتصالات - الجوال 0 17-10-2018 05:03 PM
هواوي تطرح معالجها كيرين 970 لتجربة أكثر سرعة latifa Naf1 منتدى الاتصالات - الجوال 0 04-07-2018 02:56 PM
10 أسباب تدفعك لشراء هواوي ميت 10 فتاااة خجووله منتدى الاتصالات - الجوال 2 19-11-2017 10:22 PM



الساعة الآن 12:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات