المرأة العربية كيف تمارس الجنس؟ وماهي المواصفات التي تثيرها في الرجل؟ - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية




::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية | عالم الحياة الزوجية والثقافة الجنسية > أرشيف الأقسام الزوجية
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::


المرأة العربية كيف تمارس الجنس؟ وماهي المواصفات التي تثيرها في الرجل؟

تحية طيبة وبعد موضوع قرأته وحبيت أشارك به لم يعد خافيا ان المرأة العربية لا تطالها الدراسات والاختبارات المتعلقة بالأداء الجنسي والكفاءة ومكوناتها النفسية. وبدون دخول في الأسباب التي أصبح

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-08-2009, 12:26 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Gumani

البيانات
التسجيل: Mar 2006
العضوية: 21231
المشاركات: 290 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 112
نقاط التقييم: 10
Gumani will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
Gumani غير متصل

المنتدى : أرشيف الأقسام الزوجية
المرأة العربية كيف تمارس الجنس؟ وماهي المواصفات التي تثيرها في الرجل؟


تحية طيبة وبعد
موضوع قرأته وحبيت أشارك به

[/size]لم يعد خافيا ان المرأة العربية لا تطالها الدراسات والاختبارات المتعلقة بالأداء الجنسي والكفاءة ومكوناتها النفسية. وبدون دخول في الأسباب التي أصبح غالبها معروفاً، تبقى المرأة العربية، جنسيا، عصية وغير مدركة، مع أن التكوين البيولوجي لها يفترض قابليتها المستمرة على التعبير عن دافعها الجنسي. والقصد بالتكوين البيولوجي هو الصحة الجسدية التي تتمتع بها وجيناتها الوراثية وكذلك وقوع أغلب النساء العربيات في المنطقة الدافئة أو الحارة مما يفترض ميولا متكررة للتعبير عن الدافع الجنسي أو رغبة الجماع. لكن الرائج هو غياب هذه المرأة عن وضع المواصفات الجنسية للرجل، وعادة ماتكون هي مادة لهذه المواصفات.

ممارسة الجنس بالرًّكبة

ذكرت المدوّنات الجنسية العربية والإسلامية عن نوعيات مختلفة من النساء الراغبات بجماع خاص. وكذلك ذكرت نوعية من الرجال. وأشهر الرجال المذكورين في هذا المجال هو ابن ألغز الذي انتصر بجماعه على سيدة عربية كان الرجال يخافون جماعها. وعندما أُخْبِرَت بأن هناك رجلا يقدر على جماعها وإخضاعها (إروائها) وبدأ التحدي وافقت السيدة العربية. وتذكر الحادثة أن المرأة، تلك، وبعد انتهائها من الجماع وابن ألغز قالت للناس: "ويْحَكم، أَبِالرُّكَب تجامعون النساء؟!" والإشارة الى الركبة هنا مفهومة الدلالة. لكن الطريف أن العرب عرفت نساء يتباهين بعدم وجود رجل قادر على إروائهن. أي أن هناك مواصفات معينة تسللت من بين نقاط التدوين لتعيد التأكيد لنا بأن المرأة العربية حارة في الجماع ومتطلبة وليس هناك أي رجل يقدر إشباعها.

التغييرات التي يفرضها الحمل

تميل المرأة العربية الى الضخامة في تكوين الجسد، كالوركين والفخذين والثديين. وإذا أضيف لهما طول في الجذع تكون المرأة قد اكتسبت مواصفات قياسية للفعل الجنسي. لكن أخطاء في الولادة أو عملية التوليد، كما هو معلوم، يزيد من حجم عضوها الجنسي ويجعله أكثر سعة من ذي قبل. وهي مسألة معروفة، إلا أن النقطة الهامة هنا ان المرأة العربية لاتلبث أن تستجمع استدقاق جسدها وعودة أعضائها الى حجمها الطبيعي تكون قد دخلت في حمل جديد وبالتالي ولادة جديدة، مما يبعدها كليا في مستقبل قريب، عن أي إحساس سريع بالمتعة الجنسية، بُعيد التوسع الكبير الذي أصابها في عضوها الجنسي. وهنا تستقيل المرأة من وجودها الجنسي ويصبح حتى إرضاءها لزوجها أمرا متعذرا، ويكون الحل للرجل سهلا إنما ماهو الحل بالنسبة للمرأة؟

في العموم المرأة العربية معشوقة بالنسبة للآخر، يعتبرها الغربي مثيرة وممتلئة وحارة. وهي مطلوبة في بلدها ومرغوبة. لكن احتجاب معايير المرأة عن اختيار المواصفات الجنسية للرجل، يجعل من حياتها الجنسية غامضة وصعبة، لكن هذا لايعني أن الحال مأسوية أبدا. لكن البحث هو في منطقة معايير المرأة التي تحدد هي فيها مواصفات رجلها الجنسية. أسرع مكان يستدل به على المواصفات الذكورية التي تتطلبها النساء من الرجال نراها في القنوات التلفزيونية العربية التي تتخصص بعرض رسائل الرغبة بالاقتران مابين رجل وامرأة. وفي قراءة رسائل النساء اللواتي يرغبن برجل للزواج نلمح أهم الصفات المطلوبة للاقتران ونذكرها بدون ترتيب منهجي بل بأهمية الورود وسنذكر الأهم جسديا والأهم روحياً.

طول قامة الرجل
الصفة الجسدية الأساسية والتي تركز عليها أغلب النساء العربيات الراغبات بالاقتران، هي طول القامة. أغلب رسائل النساء تذكر العبارة التالية في المواصفات التي تريدها للرجل : "أن يكون طويل القامة". ومن المعروف أن طلب المرأة للقامة الطويلة في الرجل هو ذو أساس جنسي صرف، فالقامة الطويلة يتم صرفها جنسيا كونها تعكس للمرأة قوة في الجسد وسيطرة وبالتالي قدرة على الإرواء. طلب طول الرجل هو طلب ينعكس على بقية أعضائه. من هنا فإن طلب المرأة العربية لطول القامة يعطي شيئا ما صورة عن دافعها الجنسي القوي الذي لاشك فيه في كل الأحوال.

..والمداعبة

الصفة الروحية الأساسية التي ترد في رسائل الراغبات بالاقتران والتي تنشر على التلفزيونات الفضائية المتخصصة بعرض الرسائل، هي صفة اللطف في الرجل. فأغلب الرسائل توجد فيها هذه العبارة :" أن يقدّر المرأة ويحترمها" أو "أن يكون لطيف العشرة"، أو "أن يحسن معاملة المرأة. والإكثار من صفة اللطف والتحبب تشي برغبة المداعبة والاقتراب السلس من الشريك لا الاقتراب الخشن ومن طرف واحد. الإصرار على صفة اللطف عند الرجل هي طلب مسبق لنوعية من الممارسة التي يبدو انها يجب أن تأتي مسبوقة بمداعبات معينة. وإذا انتبه القارئ إلى أن أغلب صاحبات الرسائل هن من المطلقات أو الأرامل فلابد سيتأكد من أن طلبهن للطف في الرجل جاء عن خبرة مسبقة إما بحرمانهن من هذا اللطف في زوجهن السابق أو تعودهن عليه قبل فقدانه، ونحن نرجح حرمانهن منه في الغالب. وأعرف امرأة مصرية مطلقة قالت لي مرة وهي تعاني من مشاكل نفسية معينة: " أنا أكره حتى الرجل الجيد. أنا أكره الرجل كرجل" وكانت المسكينة تقول هذا بسبب تعامل زوجها القاسي والعنيف معها في السرير وبسبب طبيعته المستبدة والكسولة والمرَضية.

إذا جمَعنا صفة طول القامة، جسديا، بصفة اللطف، روحيا، وهما الصفتان اللتان تركز عليهما المرأة العربية فتكون النتيجة الواضحة أن للمرأة العربية ميلا للجنس طويل الأمد لا الجنس القصير، وكذلك ميلاً للإشباع الجنسي الكامل. الجنس طويل الأمد لايتأتى إلا مع رجل يمتاز ببطء في القذف. السرعة في القذف تحول لحظة المرأة الجنسية الى جحيم. وعندما تركز المرأة العربية على طول قامة الرجل فذلك لاحتمال قوي بأن طول قامته سيمنحه نوعاً من الرضى عن الذات سيمكّنه من السيطرة على دافعه الجنسي وبالتالي السيطرة على لحظة القذف. لأن كثيرا من الرجال المغمورين الذين يعانون مشاكل في التعبير عن الأنا يكون رد فعلهم الجنسي سريعا ومحبطا وسوداويا. فاختيار المرأة العربية لطول القامة هي لضمان الحد الأدنى، على الأقل، من ثقة الرجل بنفسه وبالتالي ميله لإشباع شريكته. وبسبب الطبيعة البيولوجية القوية والخصبة للمرأة العربية التي تجعلها متطلبة ومتأخرة الوصول الى لحظة الأورجيزم فإنها تصر على صفة اللطف، اللطف يُصْرَف في السرير في شكل مداعبات مثيرة وقُبل وتحبب وتقرب مما يسرع في وصولها للأورجيزم لحظة الجماع. صفة اللطف في الرجل وطول القامة هما الكاشفتان لطبيعة المرأة العربية جنسياً.

المرأة العربية خبيرة بالجنس

من هنا فإن المرأة العربية تحسن التعامل مع الرجل في السرير لا بل هي تعرف كيف تساعده على إمتاعها وإمتاعه في الوقت نفسه. وماعلى المتسائل عن الطبيعة الجنسية للمرأة العربية إلا متابعة فضائيات تتخصص ببث رسائل الرغبة بالاقتران ليعرف كم هي امرأة عالمة بحالها وبحال الرجل. المرأة العربية تمارس الجنس فترة طويلة ومتكررة، ومن خلال متابعاتي لهذا الشأن فإن امرأة أخبرتني انها تحتاج لكاتم صوت وهي تمارس الجنس بسبب قوة الصوت الذي تصدره تمتعاً ورهزاً. وان زوجها كان يتضايق أحيانا من الأمر مخافة أن يتسلل الصوت الى خارج البيت. وهو مما يشي بقوة الإحساس الجنسي لديها وأن المرأة العربية بحق هي من أفضل نساء العالم للجنس والزواج.
[/COLOR][/CENTER]


hglvHm hguvfdm ;dt jlhvs hg[ks? ,lhid hgl,hwthj hgjd jedvih td hgv[g?











آخر مواضيعي

سرعة القذف وطرق علاجه مرةً أخرى
كيف تعرفين انك حامل؟
المرأة العربية كيف تمارس الجنس؟ وماهي المواصفات التي تثيرها في الرجل؟
إن شاء الله زواجي يوم 3 يناير 2008
طريقة التعامل مع الزوجة الباردة او بطيئة الانزال..!!
لأنه يستفز قدرات الرجال الجنسية....الأحمر يرفع درجة الحرارة العاطفية بين الزوجين
أفضل أوضاع المعاشرة لتحقيق الإشباع المشترك
ايها الرجل.. إبك لأنك إنسان...

 
عرض البوم صور Gumani  

قديم 04-08-2009, 12:56 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 38588
المشاركات: 76 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 103
نقاط التقييم: 10
فيني نوم will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
فيني نوم غير متصل

كاتب الموضوع : Gumani المنتدى : أرشيف الأقسام الزوجية

كيف تمارس الجنس المرأة العربية

اولا ساعة عشان تنوم الاطفال لان بمفهومها بس الممارسة اذا ناموا الاطفال قبل ما يصلح عيب
ساعة عشان توافق انها تستعد وتقولك احرجتني قدام الشغالة باقي الشغالة عندها شغل
ساعة تستعد وتتجهز وياليت تتجهز لك باللي تبي لا باللي تقتنع فيه هي
خمس دقايق وتقولك خلص بسرعة واذا طلبتها شي قالت ما اعرف او استحي
وتقول انا زوجه مثالية ورائعةان تغزلت فيها قالت سلامات وشفيك حاس بشي وان سفهتها قالت ايه اكيد انك طايح لك على شي من وراي

لا تلوموني مقهور ومنفقعه مرارتي











آخر مواضيعي

رايكم يامتزوجون بسرعة بخصوص الملابس الداخلية
بسرعة جاوبوني يامجربين
الوضع الفرنسي هل هو فعلا محرج للنساء
ابي حل اذا كنت ابي فرنسي وهي تستحي

 

التعديل الأخير تم بواسطة فيني نوم ; 04-08-2009 الساعة 01:00 PM
عرض البوم صور فيني نوم  

قديم 04-08-2009, 01:01 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 213656
المشاركات: 9 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
يآبعد حـيي will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
يآبعد حـيي غير متصل

كاتب الموضوع : Gumani المنتدى : أرشيف الأقسام الزوجية

مشكوووووووووووووووووور على المجهود يعطيك الف عافيه


اختك
يآبعد حـيي











عرض البوم صور يآبعد حـيي  

قديم 04-08-2009, 01:42 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية النغم الصامت

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 211824
المشاركات: 95 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 68
نقاط التقييم: 10
النغم الصامت will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
النغم الصامت غير متصل

كاتب الموضوع : Gumani المنتدى : أرشيف الأقسام الزوجية

معلومات قيمة ومفيدة
كل الشكر لك Gumani


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيني نوم مشاهدة المشاركة
كيف تمارس الجنس المرأة العربية

اولا ساعة عشان تنوم الاطفال لان بمفهومها بس الممارسة اذا ناموا الاطفال قبل ما يصلح عيب
ساعة عشان توافق انها تستعد وتقولك احرجتني قدام الشغالة باقي الشغالة عندها شغل
ساعة تستعد وتتجهز وياليت تتجهز لك باللي تبي لا باللي تقتنع فيه هي
خمس دقايق وتقولك خلص بسرعة واذا طلبتها شي قالت ما اعرف او استحي
وتقول انا زوجه مثالية ورائعةان تغزلت فيها قالت سلامات وشفيك حاس بشي وان سفهتها قالت ايه اكيد انك طايح لك على شي من وراي

لا تلوموني مقهور ومنفقعه مرارتي
يا عزيزي أنت تتحدث عن امرأة معينة بحياتك ..فليس كل النساء العربيات على هذه الشاكلة
قد تكون مشكلتك أنك لا تختار الوقت المناسب ..جرب أن تلمح لها قبل وقت حتى تجهز نفسها
وتخلي المكان من الاطفال والشغالة ولا تدعك تنتظر طويلاً ..
وإن كانت لا تعلم كيف تتصرف علمها ...وإن كانت تخجل من فعل شيء اصبر عليها وحاول أن تزيل الخجل المسيطر عليها ...الالحاح ولكن بلطف ..ومع الايام سيتلاشى الخجل وتعتاد على كل ما تطلب ...
أخبرها بم تحب وما لا تحب من ملابس وعطور وووو ..فكيف ستعلم بما يعجبك إن لو تخبرها...
اجعل مدحك لها وغزلك في أوقات متقاربة وعودها على هذا منك حتى لا تستغرب وتقول سلامات وشفيك ...
لا أدري لماذا نطلب من المرأة دوماً الصبر على زوجها مهما ابتلاها الله معه من مشاكل
ولكن نصيحتنا للرجل دوماً هي ..تزوج بأخرى وقد تكون الأخرى أسوأ من الأولى ...
اصبروا على زوجاتكم أيها الرجال وعلموهن مرة ومرتان وألف إلى أن تصبح كما تريد ..

أعتذر جداً على الاطالة
تقبلوا مني كل الاحترام











آخر مواضيعي

حـــركآت حـلوة للعرآيــس,,,
زوجتي ممتعة للغاية ..

 
عرض البوم صور النغم الصامت  

قديم 04-08-2009, 01:42 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Gumani

البيانات
التسجيل: Mar 2006
العضوية: 21231
المشاركات: 290 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 112
نقاط التقييم: 10
Gumani will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
Gumani غير متصل

كاتب الموضوع : Gumani المنتدى : أرشيف الأقسام الزوجية

أخي فيني نوم
مشكور على مرورك
ولو سمحت لي الموضوع بيدك أنت.
يعني دائماً كن صريحاً وواضحاً معاها وتناقشا في هذه الأمور ولا تغفلاها.
يعني إسألها كيف تريدك ان تأتيها بعد أن تكون قد تهيأت تماماً، وأترك لها هي تحديد الوقت المناسب.
تودد إليها بالكلام الجميل فوالله له مفعول السحر على المرأة.
حاول أن تضيف بعض التغيير على حياتكما.
وأبدأ مثلاً بتغيير موضة الملابس التي ترتديها.
غير نوع العطر الذي تستعمله.
قدم لها زهور هدية وبدون مناسبة.
تخير ليلة وأعزمها على العشاء.
تذكر معها بصوت مسموع أيام زواجكما الأولى.
افعل كل مامن شأنه ان يضيف ولو قليل من التغيير على حياتكما حتى لا يتسلل إليكما الروتين وتصلا إلى مرحلة تصبح فيها حياتكما مملة ومنفرة.
لكن لا بد أن يكون التغيير منك أنت لا منها.
بادر الآن واليوم قبل الغد.
صدقني إن الموضوع يستحق.
ورينا يوفقك ويسعدك ويسعدكما ويحفظ أولادكما.

اختي يآبعد حيي
مشكورة على المرور
ومشكورة اكثر على الاطراء











آخر مواضيعي

سرعة القذف وطرق علاجه مرةً أخرى
كيف تعرفين انك حامل؟
المرأة العربية كيف تمارس الجنس؟ وماهي المواصفات التي تثيرها في الرجل؟
إن شاء الله زواجي يوم 3 يناير 2008
طريقة التعامل مع الزوجة الباردة او بطيئة الانزال..!!
لأنه يستفز قدرات الرجال الجنسية....الأحمر يرفع درجة الحرارة العاطفية بين الزوجين
أفضل أوضاع المعاشرة لتحقيق الإشباع المشترك
ايها الرجل.. إبك لأنك إنسان...

 
عرض البوم صور Gumani  

قديم 04-08-2009, 01:56 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية النغم الصامت

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 211824
المشاركات: 95 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 68
نقاط التقييم: 10
النغم الصامت will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
النغم الصامت غير متصل

كاتب الموضوع : Gumani المنتدى : أرشيف الأقسام الزوجية











آخر مواضيعي

حـــركآت حـلوة للعرآيــس,,,
زوجتي ممتعة للغاية ..

 
عرض البوم صور النغم الصامت  

قديم 04-08-2009, 03:08 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ملك المسيار

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 192603
المشاركات: 904 [+]
بمعدل : 0.39 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الحـــرمـــلـــك
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 111
نقاط التقييم: 152
ملك المسيار has a reputation beyond reputeملك المسيار has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 4 مرة في 2 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ملك المسيار غير متصل

كاتب الموضوع : Gumani المنتدى : أرشيف الأقسام الزوجية

اقتباس:
وأشهر الرجال المذكورين في هذا المجال هو ابن ألغز الذي انتصر بجماعه على سيدة عربية كان الرجال يخافون جماعها. وعندما أُخْبِرَت بأن هناك رجلا يقدر على جماعها وإخضاعها (إروائها) وبدأ التحدي وافقت السيدة العربية. وتذكر الحادثة أن المرأة، تلك، وبعد انتهائها من الجماع وابن ألغز قالت للناس: "ويْحَكم، أَبِالرُّكَب تجامعون النساء؟!" والإشارة الى الركبة هنا مفهومة الدلالة. لكن الطريف أن العرب عرفت نساء يتباهين بعدم وجود رجل قادر على إروائهن. أي أن هناك مواصفات معينة تسللت من بين نقاط التدوين لتعيد التأكيد لنا بأن المرأة العربية حارة في الجماع ومتطلبة وليس هناك أي رجل يقدر إشباعها
حملنا فلم يكدرنا صفونا ..................اناث اطابت حملنا وفحول

عندي تعليق


كتب الف ليله وليله وكتاب الاغاني وبعض الكتب هنا وهناك................الخ

مليئه بالكذب والمجون والرويات الفاجره وفيها الكثير الكثير من الاسافاف والتجني على المرأه العربيه... ومعظم مؤلفيها من الشعوبيين ومن الاعاجم الذين تعلموا العربيه.


هناك نساء ساقطات وبغايا ومومسات نعم وفي كل مجتمع على مر العصور تجد هذه النوعيات.اما المرأه العربيه الحره بنات الحمايل فهي بعيده كل البعد عن مثل هذه الترهات واالاقاويل

تقول هند بنت عتبه او تزني الحره يارسول الله

تحياتي











آخر مواضيعي

الرأي شخصي لكن ما يمنعاشارككم ونسمع منكم:ثلاثة اشياء لاتقولينها لزوجك الثاني مهما كان
فحص colonoscopy :والمطلقات واالارامل والمتزوجات والبنات وبكارة الشرج؟
لا تطلب من زوجتك فعل الشذوذ معها لأنك سوف تخسر حبها لك
خدعة القضيب العملاق والارداف المستديرة
الجنس الفموي وابتلاع المني يقاوم الاحباط ويزيد من سعادة الزوجة
بعد انتشار الجنس الفموي هل وجدتم اعراض جانبية خصوصا اللي يتعدون الحدود
الانطباع الاول يحدد حرارة وبرود علاقتكما الحنسية الى الابد
موضوع للمتزوجات :شرب و ابتلاع السيمن الذكري يقلل من سرطان الثدي

 
عرض البوم صور ملك المسيار  

قديم 04-08-2009, 03:18 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 213585
العمر: 27
المشاركات: 11 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: دار غـــاب غاليــADـــها
الجنس : انثى
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
أداري فرحتي will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
أداري فرحتي غير متصل

كاتب الموضوع : Gumani المنتدى : أرشيف الأقسام الزوجية

يسلمووو على المعلوماات











عرض البوم صور أداري فرحتي  

قديم 04-08-2009, 05:49 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كلي امومه

البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 78257
المشاركات: 6,193 [+]
بمعدل : 2.17 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في مملكتي الخاصه
الجنس : انثى
معدل التقييم: 21120109
نقاط التقييم: 211198907
كلي امومه has a reputation beyond reputeكلي امومه has a reputation beyond reputeكلي امومه has a reputation beyond reputeكلي امومه has a reputation beyond reputeكلي امومه has a reputation beyond reputeكلي امومه has a reputation beyond reputeكلي امومه has a reputation beyond reputeكلي امومه has a reputation beyond reputeكلي امومه has a reputation beyond reputeكلي امومه has a reputation beyond reputeكلي امومه has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 5 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
كلي امومه غير متصل

كاتب الموضوع : Gumani المنتدى : أرشيف الأقسام الزوجية











آخر مواضيعي

المرأة في المزاد العلني.. لا فضّ فوك يا شيخ عائض,,,
ايقضي غريزتك....لتشعري بالنشوة والسعاده
امتلكي شغف الحياة الجنسيـــــــــــــــــــه
من اسرار الرجال
"الفنانة ريم عبدالله" في بيروت.. حرية دون حدود!
زواج هيا الشعيبي بهاني الطباخ
الفيس بوك صديق أم عدو ؟؟
هل صحيح ن الذي تفكر فيه يفكر فيك ....................................... يستاهل الوقو

 
عرض البوم صور كلي امومه  

قديم 04-08-2009, 06:23 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 38588
المشاركات: 76 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 103
نقاط التقييم: 10
فيني نوم will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
فيني نوم غير متصل

كاتب الموضوع : Gumani المنتدى : أرشيف الأقسام الزوجية

صرت انا الغلطان الحين واللوم علي

ياناس انا ابخص بعمري

علمت ودرست وصبرت وتحملت وتغزلت ومافيه شي ما تتخيلونه ما سويته

بس بدون اي فوائد واخرها البارح











آخر مواضيعي

رايكم يامتزوجون بسرعة بخصوص الملابس الداخلية
بسرعة جاوبوني يامجربين
الوضع الفرنسي هل هو فعلا محرج للنساء
ابي حل اذا كنت ابي فرنسي وهي تستحي

 
عرض البوم صور فيني نوم  

قديم 04-08-2009, 06:50 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية النظره الخاطفه

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 197733
المشاركات: 62 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 77
نقاط التقييم: 10
النظره الخاطفه will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
النظره الخاطفه غير متصل

كاتب الموضوع : Gumani المنتدى : أرشيف الأقسام الزوجية

انا مع الاخت النغم الصامت الله يعينك ويساعدك والصبر زين
ان الله يحب الصابرين











آخر مواضيعي

طريقه لجعل الطفل يرضع رضاعه طبيعيه

 
عرض البوم صور النظره الخاطفه  

قديم 05-08-2009, 03:34 AM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أحوال

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 213620
العمر: 30
المشاركات: 30 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 65
نقاط التقييم: 10
أحوال will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
أحوال غير متصل

كاتب الموضوع : Gumani المنتدى : أرشيف الأقسام الزوجية

الله يعيييييييييييييييييييييييييين











عرض البوم صور أحوال  

قديم 06-08-2009, 01:52 AM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم ريلام

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 213717
المشاركات: 60 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 66
نقاط التقييم: 10
أم ريلام will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
أم ريلام غير متصل

كاتب الموضوع : Gumani المنتدى : أرشيف الأقسام الزوجية

مشكوره على المجهود الرائع











عرض البوم صور أم ريلام  

قديم 06-08-2009, 01:58 AM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الحمرانيه

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 212132
المشاركات: 1,900 [+]
بمعدل : 0.97 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 105
نقاط التقييم: 10
الحمرانيه will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الحمرانيه غير متصل

كاتب الموضوع : Gumani المنتدى : أرشيف الأقسام الزوجية

الله يكون بعونك ويسخرها لك عليك بالدعاء لها
انصحها واكثر من ذلك
آخر محططة لمح لها انك سوف تتزوج ان لم تتغير عن هذا الأسلوب











آخر مواضيعي

انا الحمرانية ارجو تقبلوني اخت لكن

 
عرض البوم صور الحمرانيه  

قديم 06-08-2009, 06:22 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دنيتي شقي

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 159508
المشاركات: 3,516 [+]
بمعدل : 1.31 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في حجرتي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 289
نقاط التقييم: 1297
دنيتي شقي has a reputation beyond reputeدنيتي شقي has a reputation beyond reputeدنيتي شقي has a reputation beyond reputeدنيتي شقي has a reputation beyond reputeدنيتي شقي has a reputation beyond reputeدنيتي شقي has a reputation beyond reputeدنيتي شقي has a reputation beyond reputeدنيتي شقي has a reputation beyond reputeدنيتي شقي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
دنيتي شقي غير متصل

كاتب الموضوع : Gumani المنتدى : أرشيف الأقسام الزوجية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيني نوم مشاهدة المشاركة
كيف تمارس الجنس المرأة العربية

اولا ساعة عشان تنوم الاطفال لان بمفهومها بس الممارسة اذا ناموا الاطفال قبل ما يصلح عيب
ساعة عشان توافق انها تستعد وتقولك احرجتني قدام الشغالة باقي الشغالة عندها شغل
ساعة تستعد وتتجهز وياليت تتجهز لك باللي تبي لا باللي تقتنع فيه هي
خمس دقايق وتقولك خلص بسرعة واذا طلبتها شي قالت ما اعرف او استحي
وتقول انا زوجه مثالية ورائعةان تغزلت فيها قالت سلامات وشفيك حاس بشي وان سفهتها قالت ايه اكيد انك طايح لك على شي من وراي

لا تلوموني مقهور ومنفقعه مرارتي
وماذا عنك هل تغط بنوما عميق من وقت دخولك المنزل حتى موعد سهرتك مع اصحابك لتعود الى جهازك الكمبيوتري ......حتى ساعات الفجر ثم تغط بنوم عميق
لان
فيك نوم
اذا تلك المراه هي لك











آخر مواضيعي

حقن الكاربوكسي
سمك ياكل كل شئ
وفاة الممثل الكويتي محمد الامير
شعار حملة مقاطعة البيبسي
زوجي يمنعني من الصلاة
ثغرات القانون السعودي
ملكة جمال
بلخط الاحمر العريض زواج مالك مكتبي

 
عرض البوم صور دنيتي شقي  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أقوال الفلاسفة في المرأة فتاااة خجووله منتدى العام 21 02-02-2013 01:25 AM
اسأله واجوبه حول الجنس فتاااة خجووله مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط 46 21-05-2011 12:24 PM
الانثى الة موسيقية تحتاج العازف الماهر عقاب الليل أرشيف الأقسام الزوجية 19 10-05-2011 01:53 PM
♥♥♥ من هي المرأة التي يفضلها الرجال‎‎‎َ ♥♥♥ عاشق غلاه منتدى العام 3 21-02-2011 01:29 AM
حركات جديده للجماع 2011 و للجنس و للزوجين 2012 جريئة جدا ملوك الرومنسيه مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط 1 11-12-2010 10:32 PM


الساعة الآن 06:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه


منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات