الضعف الجنسي للنساء ما هو علاجه الحديث؟ - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية




::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية | عالم الحياة الزوجية والثقافة الجنسية > أرشيف الأقسام الزوجية
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::


الضعف الجنسي للنساء ما هو علاجه الحديث؟

علاج الضعف الجنسي باللصاقات الجلدية 0431 (GMT+04:00) - 21/04/05 واشنطن،الولايات المتحدة (CNN) -- في خطوة قد تعرقل الدراسات، التي يقوم بها عدد من الباحثين، على علاج

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 22-08-2006, 10:58 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 45568
المشاركات: 23 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 101
نقاط التقييم: 10
اسيل الاردنيه will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
اسيل الاردنيه غير متصل

المنتدى : أرشيف الأقسام الزوجية
الضعف الجنسي للنساء ما هو علاجه الحديث؟


علاج الضعف الجنسي باللصاقات الجلدية
0431 (GMT+04:00) - 21/04/05


واشنطن،الولايات المتحدة (CNN) -- في خطوة قد تعرقل الدراسات، التي يقوم بها عدد من الباحثين، على علاج جديد للضعف الجنسي عند النساء، قرر المستشارون الفيدراليون رفض طرح لصاقات العلاج الجنسي، للتجربة على النساء في أمريكا.

ومن شأن لصاقات (Intrinsa) مساعدة النساء اللواتي يعانين من مشاكل في الأداء والرغبة الجنسية، بسبب تعرضهن لمشاكل صحية أهمها استئصال المبيضين الجراحي.

وقد أفادت شركة (بروكتر أن غامبل) المروجة للمنتج، أن التجارب السريرية التي أجريت على اللصاقات لم تظهر حدوث أي تاثيرات جانبية مهمة خلال فترة استخدامها، إلا أن قرار اللجنة الاستشارية كان واضحا "لا بد من القيام بدراسات إضافية."

وحتى الآن، لم تصدر مؤسسة الغذاء والدواء الأمريكية، قرارها بهذا الشأن، ولكن من المتوقع ألا يكون لتقرير اللجنة الاستشارية، أي تأثير على قرارها.

وقد عبر الدكتور ستيفن نيسين، أحد أعضاء اللجنة وأخصائي في أمراض القلب بمؤسسة كليفلاند الطبية، عن قلقه من احتمال تعرض عدد كبير من النساء الأمريكيات، لجلطات قلبية ودماغية، جرّاء استخدام هذا العلاج الجديد، لمجرد الوصول إلى زيادة الرضا الجنسي لديهن.

وقد أظهرت التجارب السريرية، أن النساء اللواتي استخدمن اللصاقة على البطن مرتين في الأسبوع، حصلن على متعة إضافية جيدة لدى ممارستهن الجنس خلال مدة أربعة اسابيع، وذلك مقارنة باللواتي لم يستعملن العلاج نفسه، كما أفادت الدراسة المقدمة إلى اللجنة.

وأوضح الدكتور نيسين، أن على الشركة أن تدرس 5000 حالة إضافية ولسنوات أطول لمعرفة ما إذا كان هرمون التستستيرون الذي تفرزه تلك اللصاقات سيزيد من خطورة التعرض للإصابات القلبية أم لا. مع الأخذ بعين الاعتبار أن السبب الأول للوفاة لدى النساء الأمريكيات هو الأمراض القلبية.

كذلك طرح أحد أعضاء اللجنة ضرورة الانتباه إلى أن جميع أشكال المعالجات الهرمونية البديلة التي تتناولها النساء من شأنها أن تزيد من احتمالات تكون جلطات دموية في الشرايين القلبية مما يفرض ضرورة التركيز على دراسات إحصائية أكبر حول (Intrinsa) في هذا المجال.

وهناك حوالي ثلاثة ملايين امرأة ممن أجريت لهن عمليات جراحية لاستئصال المبيضين مرشحات بشكل جيد لاستخدام (Intrinsa) حسب التقرير الذي أوردته الشركة، مع أنه سيكون هناك عدد كبير من النساء السليمات، ممن سيرغبن باستخدام هذه اللصاقات لزيادة الأداء الجنسي لديهن، لتكون النسخة النسائية من دواء الفياغرا المعروف على الرغم من اختلاف آلية التأثير بينهما.

إذ أن الفياغرا يعمل على تقوية القدرة الجنسية لدى الرجل بينما تعمل اللصاقات على تحريض الرغبة الداخلية لدى النساء لممارسة الجنس، حيث أن استئصال المبيضين، يمكن أن يسبب هبوط في مستوى هرمون التستستيرون الذكري لدى النساء إلى النصف، على الرغم من أن الرجال يفرزون كمية أكبر منه، إلا أن النساء يحتجن إلى نسبة محددة للحصول على حياة جنسية طبيعية حسبما ورد في التقرير.


hgqut hg[ksd ggkshx lh i, ugh[i hgp]de?











آخر مواضيعي

الضعف الجنسي للنساء ما هو علاجه الحديث؟

 
عرض البوم صور اسيل الاردنيه  

قديم 25-06-2008, 11:05 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Aug 2005
العضوية: 11660
المشاركات: 60 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 115
نقاط التقييم: 10
abnsrem2050 will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
abnsrem2050 غير متصل

كاتب الموضوع : اسيل الاردنيه المنتدى : أرشيف الأقسام الزوجية

ربعنا مايحتاجون سسسسسسسسسسسساخنين من الحرارةةةةةةة











آخر مواضيعي

استفسار
في غاية الأهمية للمتزوجين والمتزوجات

 
عرض البوم صور abnsrem2050  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الطب الزوجى الجنسى الشامل طبيب متواضع الطب الزوجي 35 30-08-2013 10:42 AM
الارتكاس الجنسي عند المرأة ( بالصور ) ساهر السلطان الطب الزوجي 41 31-10-2012 08:55 PM
هذا ( المنتج ) يستخدم للبرود الجنسي للنساء ... احذروه (( وبالصور )) ساهر السلطان الثقافه الزوجيه بالصور ( إرشيف) 373 26-04-2011 11:01 AM


الساعة الآن 07:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه


منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات