والله محيرني السؤال هل هو صحيح الكلام ده - الصفحة 3 - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية | عالم الحياة الزوجية والثقافة الجنسية > أرشيف الأقسام الزوجية
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-04-2011, 05:09 PM   المشاركة رقم: 31 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 259538
المشاركات: 50 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 107
نقاط التقييم: 15
وسن الغامدي has a spectacular aura about
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
وسن الغامدي غير متصل

كاتب الموضوع : سالت دمعتي المنتدى : أرشيف الأقسام الزوجية
رد: والله محيرني السؤال هل هو صحيح الكلام ده


قققققققققققققققققققققققققققققققققق

قققققققققققققققق
ققققققق
ققققققق
ققق
قققققققققققققققق
قققققققققققق
ق











آخر مواضيعي

بويضه الجمل

 
عرض البوم صور وسن الغامدي  

قديم 06-04-2011, 07:52 PM   المشاركة رقم: 32 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سالت دمعتي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 253502
المشاركات: 21,210 [+]
بمعدل : 6.71 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 1071931
نقاط التقييم: 10714014
سالت دمعتي has a reputation beyond reputeسالت دمعتي has a reputation beyond reputeسالت دمعتي has a reputation beyond reputeسالت دمعتي has a reputation beyond reputeسالت دمعتي has a reputation beyond reputeسالت دمعتي has a reputation beyond reputeسالت دمعتي has a reputation beyond reputeسالت دمعتي has a reputation beyond reputeسالت دمعتي has a reputation beyond reputeسالت دمعتي has a reputation beyond reputeسالت دمعتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
سالت دمعتي غير متصل

كاتب الموضوع : سالت دمعتي المنتدى : أرشيف الأقسام الزوجية
رد: والله محيرني السؤال هل هو صحيح الكلام ده


يسلمو خويااتي على المرررررررررو











آخر مواضيعي

يوميات سالت :)

 
عرض البوم صور سالت دمعتي  

قديم 06-04-2011, 07:53 PM   المشاركة رقم: 33 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سالت دمعتي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 253502
المشاركات: 21,210 [+]
بمعدل : 6.71 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 1071931
نقاط التقييم: 10714014
سالت دمعتي has a reputation beyond reputeسالت دمعتي has a reputation beyond reputeسالت دمعتي has a reputation beyond reputeسالت دمعتي has a reputation beyond reputeسالت دمعتي has a reputation beyond reputeسالت دمعتي has a reputation beyond reputeسالت دمعتي has a reputation beyond reputeسالت دمعتي has a reputation beyond reputeسالت دمعتي has a reputation beyond reputeسالت دمعتي has a reputation beyond reputeسالت دمعتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
سالت دمعتي غير متصل

كاتب الموضوع : سالت دمعتي المنتدى : أرشيف الأقسام الزوجية
رد: والله محيرني السؤال هل هو صحيح الكلام ده


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسن الغامدي مشاهدة المشاركة
قققققققققققققققققققققققققققققققققق

قققققققققققققققق
ققققققق
ققققققق
ققق
قققققققققققققققق
قققققققققققق
ق
قلبوو مافهمت باي لغه هااااااذي











آخر مواضيعي

يوميات سالت :)

 
عرض البوم صور سالت دمعتي  

قديم 13-05-2011, 04:54 AM   المشاركة رقم: 34 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ ملكي ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شايب الرومانسية

البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 203957
المشاركات: 56,745 [+]
بمعدل : 14.48 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214749629
نقاط التقييم: 2147483647
شايب الرومانسية has a reputation beyond reputeشايب الرومانسية has a reputation beyond reputeشايب الرومانسية has a reputation beyond reputeشايب الرومانسية has a reputation beyond reputeشايب الرومانسية has a reputation beyond reputeشايب الرومانسية has a reputation beyond reputeشايب الرومانسية has a reputation beyond reputeشايب الرومانسية has a reputation beyond reputeشايب الرومانسية has a reputation beyond reputeشايب الرومانسية has a reputation beyond reputeشايب الرومانسية has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 17
تلقي آعجاب 121 مرة في 113 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
شايب الرومانسية غير متصل

كاتب الموضوع : سالت دمعتي المنتدى : أرشيف الأقسام الزوجية
رد: والله محيرني السؤال هل هو صحيح الكلام ده


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم الهوى مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
بصراحا اختى ما فهمت السئؤال بالضبط لانه متشعب فى اكثر من مجال
بالنسبه للزوج :الرجال يختلفون عن بعض ومانقدر نحكم عليهم بصفة الجمع 0بس ى رجال ماتقدر شعور المراه ولاتهتم بمشاعرها ولامتطلاتها
وفى رجال يعتقدون ان الامو الماديه هى بؤره الزواج الناجح بالاضافه الى الزوجه والبيت والاولاد واذا زكز على الامو الماديه يحصل على نتيجه مهمه وهى الزواج الناجح (وهذا بحب تفكيره) وبهذا الشكل نلاحظ انه يعطى بدون اهتمام وبزياده بعد000وهذا تفكير سلبى وخاطئ اكيد
وفى رجال اخلاقهم تحكم شخصيتهم ممكن يكون من النوع الحار والعصبى ولكن قلبه طيب بس مايعرف يبين شعوره000
وفى من النوع العصبى والا مبالاه بمشاعر الزوجه والعيال ومايهتم باى شئ يخصهم 000
مو منهم من شخصيتهم اللى تكونت وتبلورة بعدم فهم المسئوليه الزوجيه الفهم الصحيح0000 ماالومهم00000 لانهم ماسعو للتغيير وماخذين مبدأ( يبقى الحال كما هو عليه) كانهم فى قضيه ومحكمه
والمراه ايضا لها عده صفات منها الزين ومنها الشين 0فى الزنانه اللى مايعجبها العجب وفى اللى تتبطر على النعمه0وفى القويه اللى ماتسكت عن حقها بس ماتعرف تاخذ حقها باسلوب وحكمه وبعضهم قويه وماتحترم الرجل وتهينه وهذى اكثر امراه 000عفوا احتقرها000مهما كان الرجل الشرقى لو مهما فعل لازم نحترمه لانه يظل رجل وله مكانه كبيره فى عيوننا واحنا تربينا على هالشئ 00الرجل له هيبته00
وفى بعض الحريم ضعيفه ماعندها قدره على المواجهه 00وهذى مسكيته شخصيتها تحكمت بحياتها000
لازم تعاون من الطرفين 00اذافى شد من الاول 00الثانى لازم يرخى000السفينه ماتمشى بربانين000
واذا المره تحمات زوجها وظروفه ممكن تعيش مهاه على 0000 حصيره 00مادام الحب موجود0000وتحاول تعمل مقارنه منو الافضل الطلبات المجابه اللى بسرعه تزول 00والا روح الرجل اللى انشالله يدوم لها طول العمر000
اسفه للاطاله000 بس الطرفين لاوم يتشاركون فى المسئوليه00كلام الدبلوماسي وعطرها انفاسى 00عين العقل000(تقبلو احترامى)
تقبلى مرورى000
ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ:gf:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــم
اتفق معاك بقووة كلامك رائع وصحيح











آخر مواضيعي

في دسك توب القلب سويت لك فايل

 
عرض البوم صور شايب الرومانسية  

قديم 13-05-2011, 07:27 AM   المشاركة رقم: 35 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يا كثر جروحي

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 249909
العمر: 52
المشاركات: 1,937 [+]
بمعدل : 0.60 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الكويت
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 4321210
نقاط التقييم: 43210653
يا كثر جروحي has a reputation beyond reputeيا كثر جروحي has a reputation beyond reputeيا كثر جروحي has a reputation beyond reputeيا كثر جروحي has a reputation beyond reputeيا كثر جروحي has a reputation beyond reputeيا كثر جروحي has a reputation beyond reputeيا كثر جروحي has a reputation beyond reputeيا كثر جروحي has a reputation beyond reputeيا كثر جروحي has a reputation beyond reputeيا كثر جروحي has a reputation beyond reputeيا كثر جروحي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
يا كثر جروحي غير متصل

كاتب الموضوع : سالت دمعتي المنتدى : أرشيف الأقسام الزوجية
رد: والله محيرني السؤال هل هو صحيح الكلام ده


جوابي على سوؤالج---ان بغيت تطاع اطلب المستطاع--------والمثل يقول الايد مغراف القلب--وان صار صاحبك حلو لا تاكله كله---وكثر الدق يفك اللحام-----ولا تكثر الدوس ترى يملونك----لي حبتك عيني ما ضامك الدهر---لو كل زوجه وزوج يطبق هذي الامثله --راح يشعرون بحبهم لبعض وتصبح حياتهم سعيده بكل ما تعني الكلمه-------لان الحياة اخذ وعطى ------

تحياتي











آخر مواضيعي

متى ينزل جهاز جلاكسي اس 111 - نزول جلكسي اس 3 - جلكسي اس ثري نزلو للسعودية ؟

 
عرض البوم صور يا كثر جروحي  

قديم 24-05-2011, 03:29 AM   المشاركة رقم: 36 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سالت دمعتي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 253502
المشاركات: 21,210 [+]
بمعدل : 6.71 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 1071931
نقاط التقييم: 10714014
سالت دمعتي has a reputation beyond reputeسالت دمعتي has a reputation beyond reputeسالت دمعتي has a reputation beyond reputeسالت دمعتي has a reputation beyond reputeسالت دمعتي has a reputation beyond reputeسالت دمعتي has a reputation beyond reputeسالت دمعتي has a reputation beyond reputeسالت دمعتي has a reputation beyond reputeسالت دمعتي has a reputation beyond reputeسالت دمعتي has a reputation beyond reputeسالت دمعتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
سالت دمعتي غير متصل

كاتب الموضوع : سالت دمعتي المنتدى : أرشيف الأقسام الزوجية
رد: والله محيرني السؤال هل هو صحيح الكلام ده


شاايبناا يسلمووووعلى المرور
ياكثر جرحك الله يلم جرحك ومشكور على المرور











آخر مواضيعي

يوميات سالت :)

 
عرض البوم صور سالت دمعتي  

قديم 28-05-2011, 04:50 PM   المشاركة رقم: 37 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 269180
المشاركات: 9 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
نسمت حنان13 will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نسمت حنان13 غير متصل

كاتب الموضوع : سالت دمعتي المنتدى : أرشيف الأقسام الزوجية
رد: والله محيرني السؤال هل هو صحيح الكلام ده


الحب مرتبط بالمشاعر والاحاسيس مو بالمال وموشرط انو يلبيلك كل طلباتك عشان يبرهنلك انو يحبك











عرض البوم صور نسمت حنان13  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
محيرني, السؤال, الكلام, صحيح, والله

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
20 سبباً للعتق من النار في رمضان marwa2006 الشريعة والدراسات الاسلامية - منتدى الشريعة الإسلامية 9 09-03-2011 09:59 AM
20 سبباً للعتق من النار في رمضان ابو شنب الشريعة والدراسات الاسلامية - منتدى الشريعة الإسلامية 1 22-09-2007 03:00 PM
*عطني روحي سيدي...أو خذها روحك*<<<3<<< الهيمنة أرشيف الأقسام الزوجية 3 22-08-2007 12:44 AM
(( فارس احلامي)) قصه رومانسيه جريئه b.sara منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية 41 09-08-2007 08:10 AM
أدعية تحتاجها يومياً.... abu awad مواضيع الارشيف - قسم دليلك للمواضيع المكررة 3 08-03-2006 12:43 PM



الساعة الآن 10:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات