المسجات .. شيء بسيط ومفيد - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الحياة الزوجية | عالم الحياة الزوجية والثقافة الجنسية > أرشيف الأقسام الزوجية
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

المسجات .. شيء بسيط ومفيد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المسجات خدمة بسيطة وسهلة نستخدمها في حياتنا العادية لكن ماندرك ان لها دور مهم في تقوية العلاقة الزوجية لو بين كل

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 10-12-2007, 11:26 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زوجة رومنسية

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 185596
العمر: 29
المشاركات: 233 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: البحرين
الجنس : انثى
معدل التقييم: 132
نقاط التقييم: 10
زوجة رومنسية will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
زوجة رومنسية غير متصل

المنتدى : أرشيف الأقسام الزوجية
المسجات .. شيء بسيط ومفيد


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المسجات خدمة بسيطة وسهلة نستخدمها في حياتنا العادية لكن ماندرك ان لها دور مهم في تقوية العلاقة الزوجية

لو بين كل جم يوم تكتب المرأة لزوجها مسج تعبر فيه عن مشاعرها وحبها وامتنانها لزوجها وهو نفس الشي يكتب لها مسج يعبر فيه عن مشاعره بكل صدق ويشكرها على كل اللي تسويه له ويحسسها بقيمتها بكلام قليل مكتوب

وأحيانا بعد تكون المسجات طريقة ممتازة لقول الأشياء اللي تستحي المرأة او الرجل انهم يقولونها وجها لوجه ويخبر كل طرف الطرف الآخر عن السلبيات اللي يحب ان شريكه يتخلص منها طبعا بطريقة مهذبة وأسلوب لطيف

على فكرة الطريقة مجربة ومضمونة :icon30:

ولكم مني جزيل الشكر


hgls[hj >> adx fsd' ,ltd]











آخر مواضيعي

صفة غير منصفة عند بعض الرجال

 
عرض البوم صور زوجة رومنسية  

قديم 10-12-2007, 11:50 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يابعدهم كلهم555

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 179242
المشاركات: 110 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 132
نقاط التقييم: 10
يابعدهم كلهم555 will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
يابعدهم كلهم555 غير متصل

كاتب الموضوع : زوجة رومنسية المنتدى : أرشيف الأقسام الزوجية

انا مجربتها
اللي عندي يتقبل الشي المرسل او مكتوب ككتابه على ورق اكثر من وجها لوجه ..











آخر مواضيعي

دايم انتي اللي اطلبي مو انا اللي اجيك ... تصدقون هذا كلامه لي :(

 
عرض البوم صور يابعدهم كلهم555  

قديم 11-12-2007, 05:30 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية broken girl

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 153370
المشاركات: 93 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 135
نقاط التقييم: 10
broken girl will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
broken girl غير متصل

كاتب الموضوع : زوجة رومنسية المنتدى : أرشيف الأقسام الزوجية

فعلا المسجات لها تاثير قوي جدا











آخر مواضيعي

انا حامل ولا لا

 
عرض البوم صور broken girl  

قديم 11-12-2007, 06:00 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية malabbadi

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 184919
المشاركات: 836 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بين نجوم السماء
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 144
نقاط التقييم: 10
malabbadi will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
malabbadi غير متصل

كاتب الموضوع : زوجة رومنسية المنتدى : أرشيف الأقسام الزوجية

مشكووووووووووووووووووووووور











آخر مواضيعي

أجمل إنسانة ......المرأة...

 
عرض البوم صور malabbadi  

قديم 12-12-2007, 02:13 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زوجة رومنسية

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 185596
العمر: 29
المشاركات: 233 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: البحرين
الجنس : انثى
معدل التقييم: 132
نقاط التقييم: 10
زوجة رومنسية will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
زوجة رومنسية غير متصل

كاتب الموضوع : زوجة رومنسية المنتدى : أرشيف الأقسام الزوجية

شكرا على ردودكم واتمنى تستفيدون من هالطريقة لإدامة المودة والرحمة بين الزوجين











آخر مواضيعي

صفة غير منصفة عند بعض الرجال

 
عرض البوم صور زوجة رومنسية  

قديم 12-12-2007, 02:53 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 184720
العمر: 33
المشاركات: 151 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: جدة
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 131
نقاط التقييم: 15
باب الحب has a spectacular aura about
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
باب الحب غير متصل

كاتب الموضوع : زوجة رومنسية المنتدى : أرشيف الأقسام الزوجية
Icon16


يعطيكي العافيه ع الموضوع


اللي شدني عنوانة


احيكي ع ذوقك الحلوووووووووووووووووووووووو


تقبلي مروري


وكل التحيات لككككككككككككككككك











آخر مواضيعي

كيف اقدر الحس بظر زوجتي ؟؟؟

 
عرض البوم صور باب الحب  

قديم 13-12-2007, 01:26 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 116962
المشاركات: 52 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 136
نقاط التقييم: 10
ام فرس will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ام فرس غير متصل

كاتب الموضوع : زوجة رومنسية المنتدى : أرشيف الأقسام الزوجية

مشكوره بس لو سمحتي ابغاء مسجات حلوه منكم











عرض البوم صور ام فرس  

قديم 14-12-2007, 12:48 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سامر4

البيانات
التسجيل: Dec 2005
العضوية: 19071
المشاركات: 3,018 [+]
بمعدل : 0.67 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الدمام
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 243
نقاط التقييم: 323
سامر4 has a reputation beyond reputeسامر4 has a reputation beyond reputeسامر4 has a reputation beyond reputeسامر4 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
سامر4 غير متصل

كاتب الموضوع : زوجة رومنسية المنتدى : أرشيف الأقسام الزوجية

ما نشوف منكم الا مسجات الغراض
الله يعينا عليكم











آخر مواضيعي

قــولو .. للغالي .. قولو لــ / ــه ...

 
عرض البوم صور سامر4  

قديم 15-12-2007, 07:37 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية na7oul

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 108357
المشاركات: 692 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: EARTH
الجنس : انثى
معدل التقييم: 148
نقاط التقييم: 10
na7oul will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
na7oul غير متصل

كاتب الموضوع : زوجة رومنسية المنتدى : أرشيف الأقسام الزوجية

للمسجات طعم تاااني طبعا

يسلموو











عرض البوم صور na7oul  

قديم 16-12-2007, 11:06 AM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بدر الزمن

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 104947
المشاركات: 514 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 146
نقاط التقييم: 10
بدر الزمن will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
بدر الزمن غير متصل

كاتب الموضوع : زوجة رومنسية المنتدى : أرشيف الأقسام الزوجية

صحيح وربي يسلمو











آخر مواضيعي

نصائح مكتوبه بماء الذهب !!!!!!!!!!!!!!!!

 
عرض البوم صور بدر الزمن  

قديم 16-12-2007, 02:02 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبوود 999

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 181533
المشاركات: 503 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 139
نقاط التقييم: 10
عبوود 999 will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عبوود 999 غير متصل

كاتب الموضوع : زوجة رومنسية المنتدى : أرشيف الأقسام الزوجية

فعلا المسجات لها تاثير قوي جدا











آخر مواضيعي

اسراري الخاصة انا وزوجتي حركاااات حلووووووة ...؟؟؟؟

 
عرض البوم صور عبوود 999  

قديم 16-12-2007, 02:26 PM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية moon queen

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 184761
المشاركات: 327 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: أرض الغرام
الجنس : انثى
معدل التقييم: 134
نقاط التقييم: 10
moon queen will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
moon queen غير متصل

كاتب الموضوع : زوجة رومنسية المنتدى : أرشيف الأقسام الزوجية

يسلمووووووووووو











آخر مواضيعي

اطالب بإعتذار المشرف عازف

 
عرض البوم صور moon queen  

قديم 16-12-2007, 04:27 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية روح بدوي

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 185919
العمر: 36
المشاركات: 59 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: kuwait
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 129
نقاط التقييم: 10
روح بدوي will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
روح بدوي غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى روح بدوي

كاتب الموضوع : زوجة رومنسية المنتدى : أرشيف الأقسام الزوجية

لكل مسج له قصه وله معنى وله موقف

مشكور اخوي











عرض البوم صور روح بدوي  

قديم 16-12-2007, 05:16 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زوجة رومنسية

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 185596
العمر: 29
المشاركات: 233 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: البحرين
الجنس : انثى
معدل التقييم: 132
نقاط التقييم: 10
زوجة رومنسية will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
زوجة رومنسية غير متصل

كاتب الموضوع : زوجة رومنسية المنتدى : أرشيف الأقسام الزوجية

مشكورين اخواني

وراح أعطيكم نماذج لبعض المسجات الرومنسية :

-.. حبيبي مستمتعه معاك ..بسوالفك الحلوة وضمة صدرك .وبسمتك اللي تشرح صدري ..ولمسة شفايفك لشفايفي .. ولما تهمس لي بحنان .. أموت فيك ..

0- أحبك يا نظر عيني .. أحبك ياسلوة خاطري وروح قلبي .. أحبك ياللذيذ



والأحلى من هذا وذاك ان المسج يكون طالع من قلبج











آخر مواضيعي

صفة غير منصفة عند بعض الرجال

 
عرض البوم صور زوجة رومنسية  

قديم 16-12-2007, 09:51 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية روح بدوي

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 185919
العمر: 36
المشاركات: 59 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: kuwait
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 129
نقاط التقييم: 10
روح بدوي will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
روح بدوي غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى روح بدوي

كاتب الموضوع : زوجة رومنسية المنتدى : أرشيف الأقسام الزوجية

[quote=زوجة رومنسية;1475470]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المسجات خدمة بسيطة وسهلة نستخدمها في حياتنا العادية لكن ماندرك ان لها دور مهم في تقوية العلاقة الزوجية


المثل يقول إسأل مجرب ولا تسأل حكيم

المسج يعتبر وسيلة وصل بين طرفين يعني
اكيد بيكون لها تاثير بالحياة الزوجيه

وخاصة من قب الزوجه يعني لما يرسل لها زوجها مسج ويكون فيها كلام حلو
اكيد بيأثر فيها وبتحس انها مهمه عند زوجها
وشكرا على الموضوع











عرض البوم صور روح بدوي  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تتناول الفاكهة بشكل فعال ومفيد مهم للرشاقة‏ رجائي الجنه الطب - علاج - طب عام - طبيب عام - موقع طبي 8 20-02-2012 09:59 PM
عمل عظيم 00000000000000000 بجهد بسيط الدنيا كلمه الشريعة والدراسات الاسلامية - منتدى الشريعة الإسلامية 16 04-07-2011 03:45 AM
طلب بسيط ام تيم دعم فني للبرامج - مشاكل البرامج وحلولها 11 24-01-2011 01:28 PM



الساعة الآن 09:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات