وقائع تنصيرالفتاةالمصرية التي تنصرت ثم رجعت إلى الإسلام بعد رحلة "تنصير" داخل الكنيسة - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية




::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > الشريعة الإسلامية في الزواج | الحياة الإسلامية والأعياد | الإسلام والمسلمين > أرشيف قسم الشريعة الإسلامية
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::


وقائع تنصيرالفتاةالمصرية التي تنصرت ثم رجعت إلى الإسلام بعد رحلة "تنصير" داخل الكنيسة

وقائع تنصيرالفتاةالمصرية التي تنصرت ثم رجعت إلى الإسلام بعد رحلة "تنصير" داخل الكنيسة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الحمد لله الذي لا يُحمد على

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 24-03-2006, 08:34 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
التسجيل: Jan 2006
العضوية: 19881
المشاركات: 644 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 118
نقاط التقييم: 10
asd_el_islam_1 will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
asd_el_islam_1 غير متصل

المنتدى : أرشيف قسم الشريعة الإسلامية
وقائع تنصيرالفتاةالمصرية التي تنصرت ثم رجعت إلى الإسلام بعد رحلة "تنصير" داخل الكنيسة


وقائع تنصيرالفتاةالمصرية التي تنصرت ثم رجعت إلى الإسلام بعد رحلة "تنصير" داخل الكنيسة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الحمد لله الذي لا يُحمد على مكروهٍ سواه و الذي جعل أمر الدعوة إلى دينه واجباً على كل مسلم و مسلمة
و في كل مكانٍ و زمان فمن إهتدى فلنفسه و من ضل فعليها و الذي إذا شـــــاء هدى عباده جميعاً
فلا حاجة لقيام جمعيات أو جهة معينة للقيام بذلك أو عصابات لتنفيذ ذلك فلا إكراه في الدين
قد تبين الرشد من الغي فنسأل الله تعالى أن يرد كيد اليهود و النصارى إلى نحورهم و أن يثبتنا
على دينه و يجعلنا من الدعاة الصالحين لدينه تعالى

اللـــــــهـم آميـــــــن

اخوتي في الله اردت انقل لكم هذا الموضوع بالرغم من خطورته الا لعدة اسباب اولها ان نتمسك بالدين الاسلامي الحنيف وثانيا الا نترك انفسنا عرضة للفكر الفاسد للمثلثة عباد الصليب والمسيح وان نفضح اساليبهم القذرة ولكي يحتاط منها الاخوة والاخوة
وان نقرأ كثيرا لكي نتعرف علي تعاليم الدين الاسلامي الحنيف بما فيها من سماحة ولن اطيل فالموضوع طويل واتمني من كل من يقرأ هذا الموضوع يكتب تعليقه او يدعو لتلك الاخت بالثبات .
البداية اخوتي في الله هي وقائع تنصير فتاه مصريه مسلمه
منقول عن جريده الاسبوع المصريه
¼ لماذا لم يتدخل البابا لوقف المظاهرات.. ولماذا لم يتدخل لإنقاذ صحفي 'الأسبوع' الذي اعتدوا عليه وحبسوه داخل الكاتدرائية؟!¼ أصابع خفية تحرك المظاهرات وهتافات مشبوهة تطلب الحماية من امريكا.. هل هذا معقول؟! بقلم:مصطفي بكري
قرأ الخطاب أكثر من مرة، لم يصدق الكلمات، الذهول يسيطر علي وجهه، عقله توقف عن التفكير، جمع أهل منزله، قرأ عليهم الخطاب، ساد الوجوم لبعض الوقت، وبعد قليل انفجروا جميعا في البكاء.





زينب فتاة منقبة، تحرص علي الصلاة بانتظام، تحضر الدروس الدينية في المساجد، تخرج الزكاة، وتحرص دوما علي العطف علي الفقراء.. وزينب طالبة بالفرقة الثالثة بكلية الآداب جامعة حلوان.. تسكن في منطقة حدائق المعادي، وتعمل مع والدها كمصورة ÷يديو في الأفراح ذات الطابع الإسلامي أو أعياد الميلاد.
حتي نهاية رمضان الماضي كانت 'زينب' تمضي علي ذات النهج: تؤدي الصلاة، وتصوم رمضان وتقدم مساعدات يومية للصائمين.. قضت العيد مع أهلها سعيدة، وفجأة أصيبت بكسر في القدمين نتيجة سقوطها من علي السلم.
كان طبيعيا، والحال كذلك، أن تبقي في البيت لأيام طوال، كانت تمضي الساعات أمام الانترنت، تعاملت مع أحد مواقع غرف الحوار، كان الموقع يحمل عنوان 'إسلام دوت كوم' ظنت في البداية أنه أحد المواقع الإسلامية.. الموقع عبار عن غرفة يديرها أربعة أشخاص، بدأ الحديث مع زينب التي دخلت إلي الموقع باسم حركي هو 'مني' تعرفوا عليها وأداروا معها حوارا حول النصرانية وعلاقتها بالإسلام، بدأوا في تشكيكها في القرآن وعقيدة الإسلام، طرحوا عليها أسئلة، شككوا في الإجابات، وبدأوا في تلقينها معلومات زائفة.. رفضت زينب، ثم ترددت، ثم صمتت وراحت تنصت بإمعان.
كان المتحدث علي الجانب الآخر شخصا يدعي أحمد أباظة، يبدأ قصة الاعجاب بالفتاة، يصطنع روايات الحب، ورويدا رويدا يدفع بها إلي شخصية أخري هي د. ناهد متولي، وناهد متولي لمن لا يعرفها كانت مسلمة تعمل وكيلة لشئون الطالبات بمدرسة حلمية الزيتون الثانوية للبنات، تبلغ من العمر 62 عاما، تنصرت ثم هربت من مصر بجواز سفر مزور، وبدأت الحرب وعمليات التنصير للفتيات تحديدا.
استمعت زينب إلي تجارب 80 شخصا رووا فيها قصتهم الكاملة، والتي حملت عنوان من 'الإسلام إلي الإيمان' وكيف تركوا الإسلام إلي النصرانية.
كانت الفتاة في حالة عدم اتزان، وكانت المرتدة ناهد متولي تحاورها لساعات طوال، وفي إحدي المرات وأثناء الحوار أمرتها ناهد متولي بأن تخرس الصوت الذي يترامي في المنزل، وحين سألتها زينب ماذا تقصدين؟ قالت لها: صوت الراديو.. وكان الراديو مضبوطا علي إذاعة القرآن الكريم، حيث اعتاد أهل البيت علي سماع القرآن.. تحركت زينب دون أن تدري، وقامت بإغلاق صوت الراديو، ومنذ هذا الوقت لم تسع إلي فتحه مرة أخري.. في هذه الفترة بدأت والدتها تدرك أن تغيرا ما طرأ علي ابنتها، كانت تردد بعض المعلومات أمام والدتها، لكنها كانت دائما تقول: إنها تستمع إلي دروس من د. ناهد متولي علي الانترنت تخص دراستها.. وأنها ربما تسافر كندا قريبا لأنها ستحصل علي منحة دراسية هناك.
رويدا رويدا بدأ سلوك زينب يتغير، تخلت عن شعار ديني في سلسلة مفاتيحها الخاصة، كان الشعار يحمل عبارة 'الحمد لله.. سبحان الله' ثم أهملت الصلاة، وبعد فترة امتنعت عنها نهائيا.. وبدأت تتلقي اتصالات من عدد من الشخصيات الموجودة في مصر من بينهم أحد أبناء المنصورة وهو طالب جامعي بجامعة أسيوط يسمي نفسه 'محمد رضوان' وطالب آخر أيضا بجامعة أسيوط ورقماهما بحوزة الأسرة حاليا، وكانت هناك فتاة قد بدأت تتقرب إليها، حكت لها تجربتها، ووعدتها إذا ما التزمت بالنصرانية فسوف تفتح لها الطريق واسعا للحصول علي منحه دراسية من كندا وتعهدت لها بإحضار تأشيرة السفر والتذاكر وكل الأوراق التي تؤمن لها ا لسفر دون مشكلات، واعدة إياها بالحصول علي مبلغ 10 آلاف دولار شهريا علي الأقل.. وبدأت تعرفها علي شخص يدعي أحمد يعيش في أمريكا.
كانت الخيوط تلتف حولها من كل اتجاه، بدأت تتلقي اتصالات عديدة من داخل مصر وتحديدا من أسيوط، ومن بين المتصلين كانت هناك فتاة طلبت منها موعدا لزيارتها في منزلها، ومعها فتاة أخري، كان من المقرر أن تتم الزيارة في يوم السبت 27/11/2004، إلا أن تطورا ما حال دون اتمام الزيارة يوم السبت فتمت يوم الأحد 28 نوفمبر، وبحسب رواية البواب كان أفراد الأسرة غائبين، وكانت زينب وحدها في المنزل، وصعدت إليها فتاة منقبة ومعها أخري متحررة، مكثتا معها نحو ساعتين، ثم انصرفتا، في حين أن زينب كانت قد اتصلت بوالدها وقالت له: إنها علي موعد مع صديقاتها للمقابلة في محطة مترو جامعة حلوان.. كان من اللافت للنظر أنها في اليوم التالي الاثنين 29 نوفمبر حسب رواية والدها كانت في زيارة غامضة لأحد الأماكن التي لم تكشف عنها، وحين عادت إلي مقر والدها في عمله بالاستوديو الكائن بشارع أحمد زكي بحدائق المعادي، كانت الفتاة مرهقة ومتعبة، عيناها زائغتان ويبدو عليها الخوف.. والدها أصيب بالذعر الشديد وراح يسأل عن السبب، فقالت له: إنها متعبة جدا وتريد أن تذهب إلي المنزل للراحة.
في اليوم التالي الثلاثاء 30 نوفمبر كان مقررا أن تشارك مع والدها في تصوير حفل زفاف لإحدي المنقبات، ولكن عند الرابعة والنصف غادرت المنزل حاملة معها حقيبة جلدية صغيرة ليس بها سوي بيجامتين فقط، ولم تصحب معها أي شيء من ملابسها المعتادة، حيث كان من عادتها دوما ارتداء ملابس تغطي جسدها حتي أخمص قدميها. غادرت المنزل.. راحت الأسرة تبحث عنها، إنها علي موعد مع والدها لتصوير حفل الزفاف بال÷يديو.. ظل والداها وشقيقتها الكبري يبحثون عنها حتي العاشرة مساء.. كانت قد أغلقت هاتفها النقال منذ فترة، فراحت الأسرة تبحث داخل المنزل.
وبعد رحلة طويلة مع البحث تم العثور علي خطاب مدون بخطها بجوار باب المنزل، قرأ الأب الخطاب، تلعثمت الكلمات من شفتيه، تغير لون وجهه، لم يصدق، أمسك بالخطاب وجلس علي أول كرسي وراح يقرأ: 'باسم يسوع.. آسفة لأني تركتكم، ولكن تعلق قلبي بالمسيح فوجدته يناديني، فلبيته، وسألته عنكم فقال إن من أحب أما وأبا أكثر مني فلا يستحقني فرجوته أن يبارككما فوعدني بالإجابة'.
صمت الأب لبرهة من الوقت، الأم تكتم دموعها، اللهفة تبدو علي وجه شقيقتها.. اكمل يا أبي.. اكمل.. يمسك الأب بالخطاب ويقرأ 'طبعا أنا عارفة أنكم غاضبون مني، وتلعنونني ولكن يسوع الرب قال لي إن أعداءنا يلعنوننا ونحن نباركهم ولهذا فأنا أصلي لهدايتكم.
إنني أقول لكم: إنني تاركة هذه الدار بعد أن هداني يسوع إلي الدين الحق، فإذا خفتم أن تقولوا إني أصبحت علي الحق، فقولوا إنه جاءتني فرصة سفر سريعة، وإنني انتهزتها ولم أضيعها، وداعا إلي لقاء في محبة يسوع، وجاء التوقيع مذيلا باسم 'بنت يسوع الناصري'.
لم يصدق أحد في الأسرة أن زينب الفتاة المؤمنة التي تحفظ غالبية القرآن يمكن أن ترتد بهذه السهولة، بدأت رحلة البحث عن المجهول، بعد يومين من اختفاء زينب حاولت شقيقتها الأخري الاتصال بذات الموقع للوصول إلي أية نتيجة، أجابها أحد المتحاورين.. أهلا يا مني أنا زعلان منك، قدمت نفسها علي أنها 'مني' الاسم الحركي لشقيقتها، والذي كانت تدخل به إلي الموقع.. حاولت مجاراته لتعرف الحقيقة، وما الذي حل بأختها؟ لكن يبدو أن أحد الحاضرين في غرفة الدردشة نبهه إلي أن مني أي زينب أصبحت خارج دارها، وأنها أصبحت معهم في مكان أمين، بعد أن دخلت إلي النصرانية، استأذن المحاور من المتحدثة قائلا لها: سأحدثك بعد دقائق ثم أغلق الاتصال نهائيا.
قالت شقيقتها التي راحت تبحث في آخر أرقام الهواتف: إن الموقع الذي يدار من داخل مصر هو الذي اختطف شقيقتي، وأن هؤلاء هم أنفسهم الذين يتحركون ما بين المنصورة وأسيوط، وتشاركهم عناصر خارجية لتنصير الشباب المسلم.
أجري الأب اتصالا بأحد الأرقام التي كانت دوما علي الاتصال بابنته من أمريكا (رقم الهاتف موجود) وفوجئ الأب بأنه يتصل بمؤسسة لها سكرتاريتها وإدارتها وعندما سألهم عن د. أحمد قيل له: إنه في اجازة وسيحضر يوم الاثنين القادم.
قام الأب بعدها علي الفور بإبلاغ مباحث أمن الدولة بالمعادي، ثم مدينة نصر، حكي القصة كاملة، ومنذ هذا الوقت لم يحدث أي جديد.

البقية تأتي اخوتي في الله



,rhzu jkwdvhgtjhmhglwvdm hgjd jkwvj el v[uj Ygn hgYsghl fu] vpgm "jkwdv" ]hog hg;kdsm











آخر مواضيعي

ماذا يقول الكتاب المقدس عن محمد(البشارة السادسة)
ماذا يقول الكتاب المقدس عن النبى محمد(البشارة الثامنة)
ماذا يقول الكتاب المقدس عن النبى محمد(البشارة السابعة)
ماذا يقول الكتاب المقدس عن النبى محمد (البشارة الاولى)
"]ماذا يقول الكتاب المقدس عن النبى محمد(البشارةالثالثة)
ماذا يقول الكتاب المقدس عن النبى محمد(البشارة الرابعة)
رد و تحدي للنصراني mikecfm ان يثبت الوهية المسيح من القران وكتابه المسمي مقدس
الناسخ والمنسوخ في الكتاب المقدس والقرآن الكريم شبهة النصاري الواهية والرد عليها

 
عرض البوم صور asd_el_islam_1  

قديم 24-03-2006, 08:43 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
التسجيل: Jan 2006
العضوية: 19881
المشاركات: 644 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 118
نقاط التقييم: 10
asd_el_islam_1 will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
asd_el_islam_1 غير متصل

كاتب الموضوع : asd_el_islam_1 المنتدى : أرشيف قسم الشريعة الإسلامية
بعد رحلة "تنصير" داخل الكنيسة دامت أكثر من 188 يوما


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بعد رحلة "تنصير" داخل الكنيسة دامت أكثر من 188 يوما
زينب تعود للإسلام من جديد

بعد رحلة طويلة استغرقت 188 يوما عادت (زينب) الى الاسلام من جديد بعد ان تنصرت واوهمت الكنيسة اهلها انها هربت للخارج وكانت ترسل الرسائل باسمها من عدة دول أجنبية
زينب الفتاة المصرية المسلمة المنتقبة عادت فجأة الى اسرتها وعادت الى اسلامها ووجهت رسالة عنيفة الىالبابا شنودة , واتهمت القمص زكريا بطرس الذي يشرف على قناة (الحياة) التنصيرية بانه يعمل على إشعال للفتنة وإساءة للإسلام والمسلمين؟ وتساءلت لماذا لا تزال كتبه تباع في مصر ويضع صورتك في مقدمة كل هذه الكتب؟
قصة عودة (زينب) الى اسلامها من جديدة نشرتها اليوم صحيفة (الاسبوع) القاهرية المستقلة في موضوع مثير للغاية وفيما يلي نص

القصة:
ظهر الأربعاء الماضي كنا علي موعد مع مفاجأة، عادت زينب وهي تجلس الآن أمامنا بشحمها ولحمها، تكمل فصول حكايتها المثيرة وتضع نهايتها، وتترك بين أيدينا قبل أن ترحل آلافا من الأسئلة والكثير من القلق.
أول فصول الحكاية بدأ في 13 ديسمبر 2004 عندما نشر الزميل مصطفي بكري تفاصيل مثيرة حملت عنوان: \'وقائع تنصير فتاة مسلمة\' وروي قصة زينب الطالبة بالفرقة الثالثة بكلية الآداب جامعة حلوان والتي فوجئت أسرتها بخطابها بعد أن تركت المنزل لتخبرهم بأنها تنصرت ولن تعود، كان في الفصل الثاني من الحكاية استغاثات الأب لكي تعود ابنته التي تأكد أنها وقعت فريسة لحملات التنصير التي يقوم بها القمص زكريا بطرس بين الشباب المسلم عبر الانترنت.
ثم نشرنا الخطاب الذي اعتقد الأب أن ابنته أرسلته من خارج مصر وأنها قد سافرت بالفعل.. لم ييأس الأب وكان لديه شعور قوي أن ابنته ستعود.
وبعد مرور عدة أشهر وتحديدا في الثامن من مايو الماضي فوجئنا باتصال هاتفي بالجريدة من شخص رفض الافصاح عن هويته يخبرنا بأن زينب قد عادت لأسرتها وأنه ينتظر أن تنشر الجريدة حقيقة غيابها وأين كانت!!
الغريب أن هذا الشخص اتصل في نفس الوقت والساعة التي عادت فيها زينب لأسرتها وهذا ما عرفناه عندما اتصلنا بالأب لنتأكد من الخبر وتعجب فقد كان علي وشك الاتصال بنا لاخبارنا بعودتها بكامل إرادتها، مؤكدا أن ابنته عادت مشوشة وغير مستقرة وفي رأسها العديد من الأسئلة التي تبحث عن إجابات لها، كما نبحث نحن عن إجابات لأسئلة كثيرة حول غياب زينب وكيف تم تنصيرها وتفاصيل الفترة التي غابت فيها؟ وكيف عادت؟ ولماذا؟ أشار الأب إلي أنه لن يضغط عليها للإجابة عن هذه الأسئلة إلا بعد أن تستقر حالتها وتجد إجابات عن تساؤلاتها الحائرة حتي تستطيع أن تقول الحقيقة كاملة.
احترمنا رغبته وسألناه عن تفاصيل اللقاء الأول وكيف استقبل ابنته بعد هذه الفترة فقال: إنها عادت فلم تجد أحدا في المنزل وانتظرت عند أحد الجيران وعندما اتصلوا به لاخباره بعودتها لم يصدق وأسرع إلي الجار لتقع عيناه مرة أخري علي ابنته وقد اختلطت بداخله العديد من المشاعر المتناقضة فزينب هي أقرب أبنائه إليه ولكن ما حدث أقوي من احتمال أي أب، ولكن بمجرد أن وقعت عيناه عليها وجدها ترتجف خوفا ورعبا من رد فعله وتتشبث بيد والدتها التي وصلت قبله، ففتح ذراعيه لها لترتمي في حضنه وتبكي بشدة.

زيارة زينب
تابعنا أخبار زينب يوميا عن طريق الأب خلال تلك الفترة، عرفنا تفاصيل الجلسات التي التقت فيها زينب مع مجموعة من الشباب المتخصصين في الرد علي الافتراءات التي يحاول البعض إلصاقها بالدين الإسلامي لتشويش الشباب عبر الانترنت، والذين جندوا أنفسهم للرد علي كل الأسئلة التي طرحتها زينب، وعرفنا كذلك الكثير من المعلومات عن فترة غيابها، ولكننا لم نبادر بالنشر منتظرين بعد أن تستقر حالتها وتجد كل الإجابات عن تساؤلاتها.. حتي اتصل بنا والدها صباح الخميس قبل الماضي الموافق 6 يونية ليخبرنا أن زينب قد نطقت بالشهادة بمحض إرادتها، وقامت بأداء صلاة الفجر وأنها ترغب في الكشف عن تفاصيل غيابها وقد حدد لنا موعدا للقائها والحوار معها، وقبل أن يحل هذا الموعد فوجئنا وفوجئت زينب ووالدها بموضوع منشور علي أحد مواقع الانترنت يشير إلي أن زينب قد عادت من أجل تنصير أسرتها، ويحوي معلومات خاطئة ومشوهة عنها، فبادرت زينب بسرعة بزيارة الجريدة لتعلن أنها تريد أن يعرف الناس الحقيقة الكاملة علي صفحات \'الأسبوع\' وعلي لسانها لتكشف العديد من الحقائق حول الأسباب التي أدت إلي اختفائها وتفاصيل ما يجري في جامعة حلوان من عمليات تنصير منظمة ومكثفة ودور زكريا بطرس وأعوانه بالخارج وبعض القساوسة في مصر في اللعب بعقول الشباب والفتيات بما يهدد باشعال نيران الفتنة في أي لحظة.. وتفاصيل أخري كشفت عنها زينب في حوارها ل\'الأسبوع\'.
تركنا زينب تتحدث وقد كانت أكثر منا حرصا علي تسجيل كل كلمة تقولها.. بدت واثقة من نفسها ومن كل كلمة تنطق بها، أكدت أنها تريد أن تنقل تجربتها لكل من يضعون أقدامهم علي بداية الطريق الذي مشت فيه، وكل من يمرون بنفس الضغوط والظروف التي مرت بها.
بدأت حديثها قائلة: كنت أعيش حياة عادية داخل أسرة ملتزمة دينيا، أمارس بعض الأنشطة في المساجد من حولي، حيث كنت أقوم بتحفيظ القرآن للأطفال وشرح بعض الدروس لأخواتي المسلمات.. وكنت وقتها أعتمد علي شريحة معينة وعدد محدود من المشايخ وأئمة المساجد من حولي في استقاء المعلومات الدينية وتوصيلها للأخوات.. كانت تقف أمامي بعض الأسئلة التي لا أجد لها إجابات عندي، وكنت وقتها قد تعرفت علي اثنتين من زميلاتي بجامعة حلوان وهما \'ريهام، وهبة\' وعرفت فيما بعد أنهما متنصرتان وعندما كنت أتحدث معهما عن الأسئلة التي كانت تقف أمامي بدأتا تطرحان المزيد من الأسئلة التي تزيد من حيرتي وشكوكي وكانت معظمها عن أمور غيبية وحول شخص الرسول الكريم والسنن النبوية، لجأت من جديد إلي أئمة المساجد فلم أجد لديهم إجابات مقنعة، بل ومنهم من نهرني واتهمني بالشرك والكفر، وأنه لا يصح أن اسأل مثل هذه الأسئلة..
ازدادت علامات الاستفهام في رأسي، في الوقت نفسه عرفتني ريهام وهبة علي 3 شباب و4 فتيات في الجامعة عرفت أيضا فيما بعد أنهم متنصرون. حكوا لي عن مواقف مشابهة وطرحوا عليٌ المزيد من الأسئلة التي طلبوا مني أن أسأل المشايخ عن إجابات لها.

صراع
سألناها: هل حاولت أن تطرحي هذه الأسئلة علي أحد من العلماء المتخصصين؟
أشارت إلي أنها اكتفت بالعدد المحدود الذي تعرفه من المشايخ وأئمة المساجد.. واسترسلت قائلة: كنت في ذلك الوقت أقوم بزيارات لصديقتي هبة في منزلها، وفي إحدي المرات فوجئت بوجود أحد القساوسة وعرفت بعد ذلك أن أسرتها بأكملها قد تنصرت.. بادرت هبة وأخبرت القس عني وعن حيرتي والأسئلة الكثيرة بداخلي.. تحدث معي هذا القس وهو راع لإحدي الكنائس القبطية عن الدين المسيحي وأعطاني مجموعة من الكتب، كنت أستمع إليه في البداية لأجادله وأناقشه لأثبت أنني الأقوي في الحجة، وبعد أن كنت قد انقطعت عن المساجد والمشايخ الذين عرفتهم عدت لأسألهم من جديد عما يقوله هذا القس، فنصحني أحدهم بالابتعاد عن الحديث في هذه الأمور والجدال حول الدين اتقاء لما يمكن أن يحدث من فتنة طائفية قائلا: \'لكم دينكم ولي ديني\'. ولكنني وقتها لم أكن علي استعداد لقبول هذه النصيحة، واعتبرت أن هذا يعد انسحابا و تساءلت: لماذا يدعو هذا القس لدينه بكل هذه الجرأة دون أن يخشي شيئا؟ ولماذا نكتفي نحن المسلمين بالانسحاب من النقاش حول الاديان\'؟
وتعلق زينب قائلة: \'اعتبرت بفهمي المحدود والعاجز وقتها أن هذا الاختلاف يمثل ضعفا في العقيدة وخاصة أن أحد هؤلاء المشايخ كان قد رفض مقابلتي بعد طرح هذه الأسئلة عليه قائلا: إن فكري شاذ وأنه لن يضيع وقته معي، وفي الوقت نفسه كنت أجد هذا القس وقد فرغ نفسه تماما لمقابلتي وأصبح يزور منزل هبة مرات عديدة تصل إلي أربع مرات في الأسبوع لمقابلتي ونصحي باعتناق المسيحية.. وكنت وقتها قد عرفت أن زملائي التسعة قد تنصروا\'.
تستكمل زينب حديثها قائلة: \'وقتها ازداد الصراع بداخلي وساورني شك في وجود الله\'.. تغيرت ملامحها وهي تتذكر هذه الفترة وأضافت: كان خطئي انني تكتمت الأمر عن أسرتي ولم ألجأ إلي أهل العلم والدين، وبعدها توقفت تماما عن الاستماع للمشايخ أو مقابلة هذا القس.. وفي ذلك الوقت كان عدد من أصدقائي المتنصرين قد سافروا للخارج فاتصلت بي صديقتي ريهام تليفونيا من كندا لتحدثني عن حياتها الجديدة بعد أن سافرت وكيف أنها تعمل وتقوم بالتدريس في الجامعة كما أنها تلقي بعض الدروس علي أحد مواقع الشات علي الانترنت وطلبت مني أن أدخل علي هذا الموقع للاتصال بها والتحدث معها.

بوسي 1982
و تضيف زينب: وقتها لم أكن أعرف استخدام برنامج \'البال توك\' جيدا فطلبت من أحد أصدقائي أن يعلمني استخدامه و بالفعل دخلت علي Room بعنوان \'إن كان الله معنا فمن علينا\'.. وأخري بعنوان \'هل كان محمدا أشرف الخلق؟\' وهي غرف تنصيرية وفيها يأتون بأحاديث وروايات عن الرسول الكريم لم أكن أسمع عنها من قبل ويأتون بتفسيرات وشروح محرفة لها.. كان تركيزي واهتمامي هو أن أتاكد من وجود هذه الأحاديث أم لا وعندما أتأكد من ذلك لا أبحث عن التفسيرات الحقيقية لها، واكتفي بسماع التفسيرات التي يطرحونها علي هذه المواقع فقط.
وتكمل زينب حديثها لتقول: \'دخلت علي برنامج باسم Boosy 1882 بوسي 1982 وجاء الدور عليٌ في الحديث فوجدت نفسي أقول: إنني أحب الله واشتاق إليه ولكنني لا أعرف أين هو وأين أجده وأين الحقيقة\'.
وهنا يهتز جسد زينب وصوتها وهي تتذكر هذه اللحظات وتلك الكلمات لتقول: \'كنت بالفعل أعبر عما بداخلي من حيرة ورغبة في الوصول للحقيقة، فبكيت أثناء حديثي.. و وقتها حدثتني الفتاة المسئولة عن الغرفة لتقول لي إن اسمها فرحة وتخبرني بأنها تشعر بما أشعر به الآن وأنها كانت مسلمة ولكنها تنصرت حينما عرفت أن الرب يقول: ائتوا إليٌ أيها المتعبون وأنا أريحكم\'.
وتكمل زينب حديثها لتقول: \'أخذت فرحة تتودد إليٌ في الحديث وتحدثني عن شعورها بالارتياح وتستخدم عبارات مثل \'يسوع يحبك.. لا تقلقي فيسوع يناديك\' وهنا وجدت نفسي أرد عليها بقوة قائلة: \'ليس معني حديثي معك وبكائي أنني قد أصبحت مسيحية\'.. فردت فرحة بكل ثقة ورقة ونعومة: \'أنا أريد فقط أن أكون صديقتك ونتحدث معا وإما أن أقنعك بالحقيقة أو تقنعيني فيكون لك الأجر والثواب\'.
توقفت زينب قليلا ثم عادت تقول والحسرة تملأ صوتها \'للأسف وقتها رأيت أن كلامها منطقيا وفي الوقت نفسه كنت أنا في منتهي السلبية لم أتحرك أو أحاول البحث عن إجابات لأسئلتي وحيرتي بطريقة صحيحة، وتركت نفسي أتلقي كل ما يريدون أن يبثوه في نفسي من شكوك، وللأسف أيضا أنني لم أكن متمكنة في البحث علي برنامج البال توك الذي عرفت فيما بعد أن هناك العديد من الغرف الإسلامية التي ترد علي كل الافتراءات والادعاءات وتظهر ضعف من رأيتهم أقوياء في لحظة ضعفي\'، فلم أكن استطيع التعامل سوي مع هذه الغرف التنصيرية التي عرفتها\'.
وعن علاقتها بناهد متولي قالت زينب إنها كانت تتصل بها وتتحدث معها عن المسيحية وتشجعها علي اعتناق المسيحية واستمرت فترة حتي كان آخر اتصال سمعت خلاله صوت إذاعة القرآن الكريم فعنفتها ولم تتصل من يومها.

المؤامرة تكتمل
وتكمل زينب تفاصيل المؤامرة \'فوجئت بعد هذا الاتصال بسيل من الاتصالات الدولية عبر الانترنت من أمريكا وغيرها من الدول من أشخاص لا أعرفهم يشجعونني علي الدخول في المسيحية بادعاء أنهم كانوا مسلمين وتنصروا بعد أن وصلوا للحقيقة.. وبدأت ريهام في الاتصال بي علي النت ووقتها أيضا عرفوني علي زعيمهم القمص زكريا بطرس الذي يقيم في أمريكا وبدأ يتحدث معي باستمرار.. كان عنده من الاستعداد والوقت ما يجعله يتصل بي في أي وقت ولفترات طويلة.. وكنت أدخل علي النت باسم مني.. وجدت منه اهتماما غير عادي وأخذ يزودني بشحنات مكثفة من الكراهية للإسلام والمسلمين مدعيا أنه يأتي بهذه المعلومات من كتب السنة والقرآن وأنه لا يستطيع أن يتحداه أو يقف أمامه أي شيخ من مشايخ المسلمين.
وأصابني الضعف بعد كل هذا الحصار الفكري الذي استسلمت له فقررت أن أعتنق المسيحية وغيرت اسمي إلي \'mona love yasso3\' \'مني تحب المسيح\'.
وتكمل وقد تغيرت ملامح وجهها لتقول \'في هذا الوقت كنت قد تعرفت عن طريق النت علي فتاة أصبحت من الصديقات المقربات لي وأطلقت علي نفسها اسم \'بنت السامرية\' وعرفت أنها طالبة بجامعة حلوان أيضا وكانت تتصل بي علي تليفون المنزل والمحمول ولكني لم أتقابل معها وكانت دائما تتحدث معي عن كيفية اعتناقها للمسيحية وأنها تركت بيت أسرتها وأنها بذلك تستطيع أن تتعايش أكثر مع المسيح وأخذت تقنعني بضرورة تركي للمنزل حتي أحتفظ بالمسيح ولا أفقده وأستطيع أن استكمل الطقوس المسيحية وأزور الكنائس كما أريد\'.
وتستطرد لتقول: مؤخرا عرفت أن هذه الفتاة هي أسماء التي نشرتم قصتها والتي أخبرت والدتها بعد أن تركت المنزل أنها تنصرت وتقوم بتنصير الفتيات المسلمات\'.
كانت تشجعني وتعدني بأنها ستوفر لي المكان الذي أعيش فيه وكان تعلقي بأسرتي ووالدي يمنعني من اتخاذ هذه الخطوة ولكن استمرار حديثي معها وما دبرته مع باقي المجموعة من الإلحاح علي لدفعي لترك المنزل حتي أنهم كانوا يستشهدون بآيات من الانجيل لتشجيعي علي هذه الخطوة مثل \'من أحب أبا أو أما أكثر مني فلا يستحقني\'.
واتخذت القرار في نوفمبر 2004 ودون أن أخبر أحدا بهذه الخطوة قبل أن أقوم بها وبمجرد خروجي اتصلت ببنت السامرية لأخبرها أنني تركت المنزل وأريد أن أعيش معها فقالت لي إن ظروفها لا تسمح في الوقت الحالي باستضافتي فاتصلت بأحد خدام الكنيسة الذي كنت قد تعرفت عليه أيضا من خلال النت فاستأجر لي شقة بحلوان لأعيش بها بمفردي لفترة حيث إنني خرجت وبحوزتي مبلغ كبير من المال.. اتصلت بمعارفي من القساوسة الذين كنت قد تعرفت عليهم وتلقيت منهم الاهتمام والرعاية المادية والمعنوية وتبادلت معهم الزيارات هم وأسرهم في منازلهم وفي الكنائس وتعرفت من خلالهم علي عدد من الفتيات المتنصرات ونصحني أحد الآباء الكهنة أنا ومجموعة من هؤلاء الفتيات وعددهن أربع باستئجار شقة كبيرة نعيش فيها سويا وكنت أقمت فترة عند أحد القساوسة وبالفعل استأجرنا شقة في المقطم وكان هؤلاء القساوسة وزوجاتهم يزوروننا باستمرار للحديث في الدين والصلاة.

السفر مرفوض
سألنا زينب عن فكرة السفر للخارج وهل شجعها أحد عليها؟.. فأكدت أن الفكرة كانت مرفوضة بالنسبة لها علي الرغم من أن كثيرا من أصدقائنا الذين سافروا أكدوا لها أن الحياة في مصر غير آمنة وأن حياتهم بالخارج أفضل وتقول \'كنت أري أن السفر هروب وأنني تركت المنزل لأبحث عن الله وإن كانت هناك بعض الصعاب فلابد أن أتحملها\'.
فسألناها عن الخطاب الذي وصل لوالدها بخط يدها من الخارج؟
فأجابت أنها كانت تريد أن تتصل بأسرتها بأي شكل لتطمئنهم عليها ولكن لصعوبة ذلك ولخوفها من أن يكتشف والدها مكانها قررت أن ترسل الخطاب إلي إحدي صديقاتها في فرنسا داخل مظروفين لتقوم هذه الصديقة بإرسال الخطاب من الخارج لوالدها.
وتكمل زينب.. \'كنت عن طريق البال توك قد تعرفت علي سيدة مسيحية اسمها شيرين وقابلتها أكثر من مرة هي وزوجها وكانت هي حلقة الوصل بيني وبين زكريا بطرس والمجموعة بالخارج حيث لم يكن بإمكاني الاتصال بهم فلم يكن لدي كمبيوتر أو موبايل.. وقد أعطتني شيرين أسماء بعض الآباء الكهنة الذين سيقدمون لي المساعدة وبعدها انشغلت عني.. وكانت جريدة \'الأسبوع\' وقتها قد نشرت موضوعا عني فامتنعت عن الاتصال بأحد منهم حتي لا ينكشف أمري وفي يوم شم النسيم ذهبت مع صديقاتي إلي أديرة وادي النطرون وهناك قمت بدق الصليب في دير مارجرجس الخطاطبة\'.
أما عن التعميد فتقول زينب \'نصحني أحد المعاونين لزكريا بطرس بالتوجه إلي أحد القساوسة من آباء الكنيسة الإنجيلية والذي قام بتعميد عدد من الفتيات المتنصرات من صديقاتي وغيرهن وله نشاط واضح في التنصير وهو قمص بكنيسة مشهورة بوسط القاهرة واسمه (م.ع). ولكن ولأنني ذهبت إليه وطلبت مقابلته بمفردي رفض مقابلتي لشكه في أنني مدسوسة عليه من الأمن(!!) وبعدها عرفتني زميلاتي بأحد القساوسة المشهورين بالكنيسة الأرثوذكسية (الكاتدرائية) وهو القمص (م.ي) وقد قام بتعميد عدد منهن وهو الذي أطلق عليٌ اسم كريستينا وأخذ يعطيني الدروس والكتب. وكان علي وشك تعميدي وأعطاني موعدا لذلك ولكن في ذلك الوقت تم القبض علي أحد أصدقائي المتنصرين وزوجته فتراجعت تماما عن مقابلته\'.
وعندما سألنا زينب عن إحساسها بأسرتها خلال تلك الفترة تنهدت وامتلأت عيناها بالدموع وقالت: \'كان يملؤني الحنين والشوق لأبي وأمي وإخوتي وفكرت في الرجوع أكثر من مرة ولكن حديث صديقاتي حول حد الردة وأن أهلي سوف يقتلونني إذا ما عدت إليهم كان يمنعني.
العودة 'ظل هذا الصراع بداخلي حتي توفي العم ميخائيل وهو رجل مسن قعيد كنت قد تعرفت عليه في الكنيسة وارتبطت به بشدة فشعرت بهزة نفسية جعلتني أفكر في مصيره بعد الموت و هل سنتقابل معا في الآخرة؟ وأين؟ وإذا مت أنا أيضا هل أكون قد مت علي الحق أم أنني ضللت الطريق؟ ومن ناحية أخري ذكرني بأسرتي.. ماذا لو توفي والدي لا قدر الله وأنا بعيدة عنه وهو غير راض عني؟ وماذا لو حدث مكروه لأحد أفراد أسرتي؟ وماذا لو لقيت حتفي دون أن يروني أو يعرفوا مصيري.. كل هذه التساؤلات أخذت تتصارع داخلي بدأت أفكر هل سرت في الطريق الصحيح؟ وأخذت هذه الأسئلة تلح عليٌ حتي قررت أن أعود لأسرتي وتوقعت أن أجد ردود فعل عنيفة تجاهي بل وتوقعت أن يقتلني والدي وأن يكون يوم عودتي هو آخر يوم في عمري ولكن ظل لدي الأمل في أن تتاح لي الفرصة وأن يسعني صدر أبي وأهلي\'.
وتكمل قائلة: \'لم أخبر أحدا ممن حولي باعتزامي العودة.. جمعت أشيائي في الثامن من مايو الماضي توجهت إلي منزل أسرتي وأنا أكاد أسمع دقات قلبي تعلو وتعلو خوفا واشتياقا.. ذهبت لمنزلي فلم أجد أحدا وانتظرت عند أحد جيراننا الذين أرتبط بهم ارتباطا قويا انتظرت حتي اتصل جارنا بوالدي ليخبره بعودتي، مرت علي هذه اللحظات كالجبال وعندما وقعت عيناي علي أبي ارتعد جسدي كله\'.
وهنا توقفت زينب وارتعشت الكلمات علي لسانها وانهمرت دموعها وقالت: \' فوجئت بأبي يفتح ذراعيه لي ويتجه نحوي فانطلقت إليه احتضنه بشده وأبكي.. كانت لحظة حاسمة في حياتي أعطتني القوة والثقة والشجاعة وشعرت أنني استرد جزءا من نفسي التي افتقدتها\'.
وبصوت يحمل الكثير من الخشوع والإحساس بالندم تكمل \'تنامي بداخلي إحساس بأن الله الغفور الرحيم لا يريد لي أن أهلك أو أضيع بفعل هؤلاء الأشرار الذين يتلاعبون بالكلمات.. وجدت كل أفراد أسرتي يتعاملون معي بحب واشتياق اتسع لي صدر والدي عندما أخبرته بأنني تائهة ومشوشة ولدي الكثير من الأسئلة التي تملأ رأسي.. لم يضغط علي والدي لمعرفة أي تفاصيل.. وخلال هذه الفترة سخر لي الله مجموعة من الشباب المسلم علي دراية كبيرة بالدين وبالمداخل التي يتلاعب بها هؤلاء الشياطين وعرفت أن هذه المجموعة تخصصت في الرد علي الافتراءات التي ينسبها زكريا بطرس وأمثاله للإسلام وللرسول من خلال عدد من الغرف الإسلامية علي البال توك والتي لم يكن لدي علم بوجودها في البداية، وتخيلت أن أسئلتي ليس لها إجابات.. تعجبت فقد كانت سنهم قريبة من سني أكبرهم لا يكبرني سوي بسبع سنوات.. جلسوا معي كثيرا وأجابوا علي العديد من الأسئلة التي دارت في ذهني حتي قبل أن أطرحها.
وتتوقف زينب لتقول: \'وقوف هؤلاء الشباب بجانبي خلال هذه الفترة ذكرني بقول رسولنا الكريم \'مثل المسلمين في توادهم وتراحمهم كمثل الجسد الواحد إذا اشتكي منه عضو تداعي له سائر الجسد بالسهر والحمي\'.. وقد كنت جزءا من هذا الجسد فجند لي الله هؤلاء الشباب دون أن أكون قد عرفتهم من قبل ودون أن يكون بيننا أية مصالح سوي الحب والأخوة في الله\'
و تضيف \'وقوفهم معي جعلني أشعر وأري كيف أن المجتمع الإسلامي مجتمع جميل يعلمنا قيما جميلة إذا احتفظنا بها وطبقناها.. وقد وفر لي هؤلاء الشباب الكثير من الكتب عن الإسلام والمسيحية كي يكون لي مطلق الاختيار رأيت صورة لم أكن قد رأيتها قبل أن أسير في الطريق الذي مشيت فيه\'.
المناظرة 'فاجأتني شجاعتهم وحماسهم وجرأتهم لمناظرة زكريا بطرس أمامي لإثبات مدي ضعفه وخداعه.. وكنت قد اتصلت به فور عودتي لإخباره بأنني قد عدت فلم يرد بأي تعليق.. بعدها اتصلت به مرة أخري لأعرض عليه أن أحد أقاربي يريد أن يناظره أمامي وبالفعل تحدد يوم المناظرة علي البال توك وكنت قد عرفت أنه كثيرا ما كان يتهرب من هذه المناظرات وهذا ما حدث فعلا خلال هذه المناظرة\'.
وتصف زكريا بطرس لتقول \'حاول الاختفاء مثل الحرباء التي تتلون لتختفي عن الأنظار.. لقد كنت أعتبره الأب الروحي لي وقد كنت أفهم نبرة صوته فهرب من مناقشة العديد من النقاط التي استغل ضعفي فيها ليثبت قوة حجته.. اختلفت لهجته تماما وأصابه الارتباك والعصبية وامتنع عن الرد صرخت فيه قائلة: إنك قد خذلتني وعليك أن ترد فأين حججك الآن؟
و تقول زينب إنها عادت تسأل هؤلاء الشباب: لماذا لا يقومون وباستمرار بدخول هذه الغرف للرد علي زكريا؟ فقالوا: هذه نسميها غرف المراحيض لأنها تهدف فقط إلي سب الإسلام والرسول وغرس الكراهية ويمتنع عن دخولها حتي أغلبية المسيحيين.
بعدها فضلت أن أخلو بنفسي حتي أبحث بداخلي عن زينب وأجلس لمحاسبتها شعرت بالخجل من نفسي أمام الله فبأي ثمن بخس فرطت في ديني ودنياي ؟ شعرت أنني لم أفهم ديني الفهم الصحيح وأنني اخترت الطريق السهل وتركت نفسي لمن يتلاعب بي بلا إرادة\'.
وبعد هذه الأيام الثلاثة قررت أن أنفض الغبار الذي علق بقلبي وأن أكون زينب المسلمة إسلاما صحيحا.

رجعت بقوة
\'كنت أرتعد عندما أتذكر قول الله تعالي \'إن الله لا يغفر أن يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء\' (النساء:116) ولكني في نفس الوقت كنت أتذكر آية رائعة تفتح الباب أمامي وهي قوله تعالي: \' قل يا عبادي الذين أسرفوا علي أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله\' (الزمر:53) وآيات أخري من القرآن تقول \'يأيها الذين آمنوا اتقوا الله حق تقاته ولا تموتن إلا وأنتم مسلمون\' (آل عمران: 102) وتسيل الدموع من عيني زينب لتقول: \'وجدت قلبي يركض ركضا ويدفعني دفعا أن أصلي وأسجد لله رب العالمين الواحد الأحد وأبكي بكل خلايا جسدي وكياني لعله يغفر لي...\'. و تستطرد قائلة : \'ولكنني مع ذلك أشعر أنني عدت أقوي بكثير مما كنت عليه من قبل وأنني قد خرجت من هذه التجربة المريرة بفوائد كثيرة أهمها أنني لابد وأن أرد الدين وأن أمد يدي لمن يسيرون في بداية الطريق الذي مشيت فيه\'.
وقبل أن تنهي حديثها طلبت زينب أن تقوم بتوجيه بعض الرسائل عبر جريدة \'الأسبوع\'.

أولى هذه الرسائل لشيخ الأزهر تقول له فيها \'تذكر قول رسول الله: \'كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته\' فاتق الله فينا.
إلي شيوخ المسلمين \'لا تنسوا أخلاق رسول الله ولا تنسوا قول الله تعالي \'ولو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك\'.
إلي الشباب المسلم: \'دينكم حق فلا تتركوا الفرصة لمن يفتنكم فيه ولا تتخاذلوا.. وألجموا الكلاب المسعورة التي تتعدي علي الإسلام\'.
الي القمص زكريا بطرس: \'أشكرك جدا لأنك جعلتني أعود إلي الإسلام أقوي مما كنت\'.
إلي أهلي وجيراني: \'سترون أختكم المسلمة زينب أفضل مما أحببتم أن تروها.. وادعوا لي\'.
إلي البابا شنودة: \'هل ترضي الكنيسة القبطية المصرية بما يقوم به زكريا بطرس من إشعال للفتنة وإساءة للإسلام والمسلمين؟ ولماذا لا تزال كتبه تباع في مصر ويضع صورتك في مقدمة كل هذه الكتب؟\'.
وفي النهاية تقول زينب: أتمني أن أزور بيت الله الحرام وأتعلق بأستار الكعبة المشرفة لأنهمر في البكاء كي أغسل ذنوبي .
هذه هي قصة الاخت زينب التي وقعت فريسة لاعداء الاسلام اتمني من الاخوة والاخوات ترك تعليقاتهم واتمني ايضا ان يوجهو لها كلمة يراد بها النصح لها ولغيرها لكي يكون درسا لكل من يكون ضعيف الايمان با ن يتزود وخير الزاد التقوي

أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن سيدنا محمداً عبده ورسوله
أرسله الله رحمة للعالمين وعصمه فى دينه وخلقه ليكون أميناً على وحيه مبيناً لكتابه خاتماً لأنبيائه ورسله ولتقوم به الحجة والقدوة على هذه الأمة إلى يوم الدين0


فإن الله سبحانه وتعالى اختار لنا الإسلام دينا كما قال تعالى (إن الدين عند الله الإسلام) (آل عمران: 19)

ولن يقبل الله تعالى من أحد دينا سواه كما قال تعالى (ومن يبتغ غير الإسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الآخرة من الخاسرين) (آل عمران: 85)

وقال النبي صلى الله عليه وسلم (والذي نفس محمد بيده لا يسمع بي يهودي ولا نصراني ثم يموت ولم يؤمن بالذي أرسلت به إلا كان من أصحاب النار) (رواه مسلم 153).
وجميع الأديان الموجودة في هذا العصر سوى دين الإسلام أديان باطلة لا تقرب إلى الله تعالى، بل إنها لا تزيد العبد إلا بعدا منه سبحانه وتعالى بحسب ما فيها من ضلال.

{وَالَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَآمَنُوا بِمَا نُزِّلَ عَلَى مُحَمَّدٍ وَهُوَ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ كَفَّرَ عَنْهُمْ سَيِّئَاتِهِمْ وَأَصْلَحَ بَالَهُمْ }محمد2

{قُلْ إِن كُنتُمْ تُحِبُّونَ اللّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللّهُ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَاللّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ }آل عمران
31
{إِنَّ اللَّهَ يُدَافِعُ عَنِ الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ كُلَّ خَوَّانٍ كَفُورٍ }الحج38

{فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ فَهُمْ فِي رَوْضَةٍ يُحْبَرُونَ }الروم15

{لِيَجْزِيَ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِن فَضْلِهِ إِنَّهُ لَا يُحِبُّ الْكَافِرِينَ }الروم45

{مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاء عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاء بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعاً سُجَّداً يَبْتَغُونَ فَضْلاً مِّنَ اللَّهِ وَرِضْوَاناً سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِم مِّنْ أَثَرِ السُّجُودِ ذَلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَمَثَلُهُمْ فِي الْإِنجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَى عَلَى سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّارَ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُم مَّغْفِرَةً وَأَجْراً عَظِيماً }الفتح29

فالحمد لله على نعمة الإسلام وكفى بها نعمة وأخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي في الله

اخوكم
اسد السنة
اسد الاسلام











آخر مواضيعي

ماذا يقول الكتاب المقدس عن محمد(البشارة السادسة)
ماذا يقول الكتاب المقدس عن النبى محمد(البشارة الثامنة)
ماذا يقول الكتاب المقدس عن النبى محمد(البشارة السابعة)
ماذا يقول الكتاب المقدس عن النبى محمد (البشارة الاولى)
"]ماذا يقول الكتاب المقدس عن النبى محمد(البشارةالثالثة)
ماذا يقول الكتاب المقدس عن النبى محمد(البشارة الرابعة)
رد و تحدي للنصراني mikecfm ان يثبت الوهية المسيح من القران وكتابه المسمي مقدس
الناسخ والمنسوخ في الكتاب المقدس والقرآن الكريم شبهة النصاري الواهية والرد عليها

 
عرض البوم صور asd_el_islam_1  

قديم 24-03-2006, 10:06 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
التسجيل: Jan 2006
العضوية: 19881
المشاركات: 644 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 118
نقاط التقييم: 10
asd_el_islam_1 will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
asd_el_islam_1 غير متصل

كاتب الموضوع : asd_el_islam_1 المنتدى : أرشيف قسم الشريعة الإسلامية

اضافة بسيطة اخوتي في موضوع الاخت(( زينب )) في الله لقد ناظرت هذه المرأءة الافعي ناهد متولي (( مناظرة قوية في اثبات الوهية المسيح المزعومة )) في البال توك وكان من الواضح من البداية خوفها وجبنها من المواجهة معي في المناظرة لان تلك المناظرة سوف تكشف المستور
فتم اختلاق الحجج و الاعذار حتي لا تتم المناظرة وحينما قفلنا عليهم ابواب الحجج والاعذار
تمت المناظرة وتم تقليل الوقت الي 30 دقيقة لي ولها 30علي 3 مداخلات وكان الادمن من النصاري الحياري يعطون لها الوقت بذيادة حتي تقول ما تشاء !!!!! ويلجأؤ للسب عالتكست حتي لا نكشف تلك العجوز الشمطاء الحيزبون في المناظرة
واود ان اضيف شيئا اشترطت تلك الحيةالرقطاء التي تبث سمومها وسط المسلمين والمسلمات بالبال تووك بأن تكون المناظرة حول الوهية المسيح ومن العهد الجديد فقط هههههههههه خوفا من ا ن تكشف علي حقيقتها الزائفة الكاذبة تلك النصابة السفيهة ناهد متولي (( متعري )) حتي لا يظهر جهلها بالعهد القديم عهد النبؤات الباطلة والمزعومة .

ملحوظة لعلها لا تعرفها ههههه اله العهد القديم هو نفسه اله العهد الجديد (( عهد النعمة )) حسب معتقد النصاري وكما يزعمون هلللووووويا
اقسم بالله العظيم يا اخوة كاذبة ومدلسة و جاهلة تماما ولا تفقه شيئا في اي شيئ
والدليل علي مصداقية قولي اني اتنازلت عن باقي وقتي لها لاني لم اجدها علي كفاءة وندا لي للمناظرة
وان شاء الله بعد اذن الاخت المسلمة سأعرض تلك المناظرة في في قسمنا المبارك حتي يعرف الاخوة والاخوات مدي وهن وضعف تلك الديانة وكذب مدعيها ومعتنقيها

المدعوة ناهد متولي والتي ادعت بان الاله ههههه يسوع هللوووويا قد اتي اليها وهي بملابس النوم ((حقيقة لا اعرف هذا الاله الذي يأتي دائما للنساء وهن يرتدين ملابس النوم . هذا اله ام زير نساء !!!!!!!!!! هللووووويا
وانه اخذها الي السماء هللوووووووويا ناهد متولي (( متعري )) صعدت الي السماء هههههه وايضا بولس صعد الى السماء مسكن الله هههههه هللوووويا يسوع صعد ..هللووووويا ووامه صعدت ..هههههه هللوووويا الكل طالع نازل ههههه هللووووويا
ومسحها الاله بالزيت . ناهد متولي اصبحت مسيحة نبية وقديسة تلك الفاجرة الكاذبة (( اتمسحت بالزيت )) ومين اللي مسحا وحط ايده علي جسمها ودعك وفرك جسمها كله بالزيت الرب اللي بييجي للنساء وهن بملابس النوم هههههه هللوووويا
نيجي للمدعو زكريا بطرس (( بقلظ )) الكذاب المنافق بتاع قناة الحياة المستأجرة في مرة ذهبت له الي غرفته وطالبته بمناظرة حول اثبات صحة الاقانيم الثلاثة الاب والابن والروح القدس من الكتاب المقدس بعهديه القديم والجديد والقران الكريم يعني مناظرة اسلامية مسيحية وبعدما وافق علي اجرائها وتحددت الساعة واليوم .
ودخلنا في نقاش انا وهذا المهرطق المشلوح (( المطرود )) حول قوله ان الله موجود بكل مكان وفي الحمامات وداخل الاحشاء وفي المصران الغليظ سئلته الله ازلي وغير محدود ؟ فأجاب بنعم . استطردت واكملت سؤالي والمكان محدود ومخلوق ؟ فأجاب بنعم
ففاجأته بقولي هل الله موجود في كل مكان يعني متواجد في الشيطان هل متواجد في الاماكن النجسة ؟ كيف اللامحدود والازلي يتواجد يتواجد (( بالمكان )) المحدود المخلوق !!!!!!!!!!!
وكيف يحتوي المحدود اللامحدود !!!!!!!وكيف يحتوي المكان الغير ازلي وهو(( المخلوق )) كيف يحتوي الله الخالق الازلي !!!!!!!!!!!!!
فأذا كان الله موجود بكل مكان كما يدعي هذا المهرطق زكريا المشلوح فليأت لنا بنص من كتابه يقول ان الله في كل مكان ونتحدااااااااااااااه
وايضا اذا كان الاله يتواجد بكل مكان هل اقول ان الاله ** تحت الحذااااء ** عفوا اخوتي
فلا اقبل ان اعبد اله مهان يتواجد بدورات المياه وداخل الاحشاء (( في الخراء )).
المهم اخوتي لن اطيل وساختصر في كلامي .
انتهت المناقشة بأنه قال انه لا يقبل ان يتناظر مع داعية اسلامي ولكنه يريد شيخ معتمد من الازهر لمناظرته ههههههه المشلوح يفترض شيئا ليس فيه وردت عليه فقلت له كيف وافقت علي مناظرتي من البداية والان تلرفض بحجة انك تريد شيخ معتمد من الازهر فلا تفترض شيا ليس بك وانا ايضا اريد مناظرة قمص معتمد من الكنيسة وليس مشلوح مثلك .
فوجئت اخوتي في الله بالمشلوح زكريا (( بقلظ )) ياخد المايك ويقول اسد الاسلام بيقول عليا مشلوح لا انا مش مشلوح انا طلعت معاااااااااااش هههههههه هللللوووووويا وكداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب كمان . قمص ومشلوح وكداب بيقول طلع معاش هههههه

قلبي معاك يا يسوع عملوا فيك اللي هما عايزينوه بس اكيد حيوريكم اللي عمركم ما شفتوه

لي كلمة اخيرة احبتي في الله الي كل مسلم ومسلمة غيوريين علي دين الله

إن الذين يجادلون في آيات الله بغير سلطان أتاهم إن في صدورهم إلا كبر ما هم ببالغيه فاستعذ بالله إنه هو السميع البصير} سورة غافر آية رقم 56

يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا الذين اتخذوا دينكم هزوا ولعبا من الذين أوتوا الكتاب من قبلكم والكفار أولياء واتقوا الله إن كنتم مؤمنين} سورة المائدة آية رقم 57

وذر الذين اتخذوا دينهم لعبا ولهوا وغرتهم الحياة الدنيا وذكر به أن تبسل نفس بما كسبت ليس لها من دون الله ولي ولا شفيع وإن تعدل كل عدل لا يؤخذ منها أولئك الذين أبسلوا بما كسبوا لهم شراب من حميم وعذاب أليم بما كانوا يكفرون} سورة الأنعام آية رقم 70

وَإِذَا رَأَيْتَ الَّذِينَ يَخُوضُونَ فِي آيَاتِنَا فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ حَتَّى يَخُوضُوا فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ وَإِمَّا يُنسِيَنَّكَ الشَّيْطَانُ فَلَا تَقْعُدْ بَعْدَ الذِّكْرَى مَعَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ(68) الأنعام

أحبة فــي اللـــه يا مسلميــن...حرام دخـــول غرف النصــارى.... " سورة النســاء الآيــة 140 " وَقَدْ نَزَّلَ عَلَيْكُمْ فِي الْكِتَابِ أَنْ إِذَا سَمِعْتُمْ آيَاتِ اللّهِ يُكَفَرُ بِهَا وَيُسْتَهْزَأُ بِهَا فَلاَ تَقْعُدُواْ مَعَهُمْ حَتَّى يَخُوضُواْ فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ إِنَّكُمْ إِذًا مِّثْلُهُمْ إِنَّ اللّهَ جَامِعُ الْمُنَافِقِينَ وَالْكَافِرِينَ فِي جَهَنَّمَ جَمِيعًا
هل انتم اكثر غيرة علي الاسلام من الله ؟؟؟
هل يريد منكم احد ان يكون ممن تشملهم تلك الاية الكريمة احبتي في الله ؟؟؟

برجاء اخوتي في الله عدم دخول الغرف المسيحية بأي شات حتي لا تكونوا اداة لنشر الشبهات والتشكيك مثلما حدث مع الاخت(( زينب )) و تذكر انك ان قعدت معهم فانت منهم - إِنَّكُمْ إِذًا مِثْلُهُمْ.

وتذكروا اخوتي واحبتي في الله هذه الاماكن تعتمد على وجود مسلمين و غرضه التشويش على المسلمين قليلي العلم و للاسف من يناقشهم يساعدهم في ذلك. وهذا الاماكن ستنتهي إنشاء الله إذا توقفنا عن مناقشتهم لأن غرضهم سب الإسلام و ليس الوصول إلى الحقيقة

فما لكم في المنافقين فئتين والله أركسهم بما كسبوا أتريدون أن تهدوا من أضل الله ومن يضلل الله فلن تجد له سبيلا} سورة النساء الاية 88

وتذكروا ايضا
لَا تَسُبُّوا الَّذِينَ يَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ فَيَسُبُّوا اللَّهَ عَدْوًا بِغَيْرِ عِلْمٍ كَذَلِكَ زَيَّنَّا لِكُلِّ أُمَّةٍ عَمَلَهُمْ ثُمَّ إِلَى رَبِّهِمْ مَرْجِعُهُمْ فَيُنَبِّئُهُمْ بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ(108 )الانعام

قَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُواْ إِنَّ اللّهَ ثَالِثُ ثَلاَثَةٍ وَمَا مِنْ إِلَـهٍ إِلاَّ إِلَـهٌ وَاحِدٌ وَإِن لَّمْ يَنتَهُواْ عَمَّا يَقُولُونَ لَيَمَسَّنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِنْهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ

وختاما اختم قولي بهذا الدعاء

اعوذو بالله وبوجهه الكريم وسلطانه القديم من الشيطان الرجيم اللهم اغفر لي ذنوبي اللهم اني اسألك من فضلك اللهم اعصمني من الشيطان واستعيذ بك من كل من يسب رسولك الكريم ويتعدي علي قرانك الكريم وانتقم منه ولا تجعل له رايه واجعله لمن خلفه عبرة واية
واشغله في نفسه واجعل كيده في نحره واجعل الدائرة عليه دائرة سوء وافضحه في قاع بيته وحسبي الله ونعم الوكيل في المثلثة عباد الصليب اللهم اميين يارب العالمين
إننا ندعو كل مسيحي منصف أن يترك التعصب جانبا و يسمع لنداء الله سبحانه وتعالى
إذ يقول

(( مَّا الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ وَأُمُّهُ صِدِّيقَةٌ كَانَا يَأْكُلاَنِ الطَّعَامَ انظُرْ كَيْفَ نُبَيِّنُ لَهُمُ الآيَاتِ ثُمَّ انظُرْ أَنَّى يُؤْفَكُونَ))

((قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لاَ تَغْلُواْ فِي دِينِكُمْ غَيْرَ الْحَقِّ وَلاَ تَتَّبِعُواْ أَهْوَاء قَوْمٍ قَدْ ضَلُّواْ مِن قَبْلُ وَأَضَلُّواْ كَثِيراً وَضَلُّواْ عَن سَوَاء السَّبِيلِ)) المائدة 75 ـ 77. صدق الله العظيم
وهدفنا هنا هو بيان الحق والصدق للمسلم حتى يكن على يقين أن الله تعالى اختار خير البشر لرسالته وخير الصحبة وخير جيل لصحبة رسوله ثم استخلف رسالته لخير الأمم طالما تمسكوا بما كان عليه رسوله صلى الله عليه وسلم .

فالحمد لله على نعمة الإسلام وكفى بها نعمة وأخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي في الله

اخوكم

اسد السنة
اسد الاسلام











آخر مواضيعي

ماذا يقول الكتاب المقدس عن محمد(البشارة السادسة)
ماذا يقول الكتاب المقدس عن النبى محمد(البشارة الثامنة)
ماذا يقول الكتاب المقدس عن النبى محمد(البشارة السابعة)
ماذا يقول الكتاب المقدس عن النبى محمد (البشارة الاولى)
"]ماذا يقول الكتاب المقدس عن النبى محمد(البشارةالثالثة)
ماذا يقول الكتاب المقدس عن النبى محمد(البشارة الرابعة)
رد و تحدي للنصراني mikecfm ان يثبت الوهية المسيح من القران وكتابه المسمي مقدس
الناسخ والمنسوخ في الكتاب المقدس والقرآن الكريم شبهة النصاري الواهية والرد عليها

 
عرض البوم صور asd_el_islam_1  

قديم 24-03-2006, 02:52 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية bird

البيانات
التسجيل: Jan 2006
العضوية: 19307
المشاركات: 293 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 112
نقاط التقييم: 10
bird will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
bird غير متصل

كاتب الموضوع : asd_el_islam_1 المنتدى : أرشيف قسم الشريعة الإسلامية

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين
أليكم تجربتي لبعض الأيام على البال توك داخل غرف التنصير

بالمصادفة لم أكن أعلم أن هناك غرفاً مخصصة لتنصير المسلمين للمسيحية وبالمصادفة دخلت أحدى هذه الغرف ووجدت في بادئ الأمر استحواذ مجموعة من أعضاء الغرفة بالمايك ويتناولوه سوياً ولا يعطون المايك إلا للمسلم الذي يرون فيه ميول للحديث معهم ... ورأيت أفترائهم على الرسول والسيدة عائشة وآهل بيته رضي الله عنهم أجمعين .... ومعظم أفراد هذه الغرفة من المسيحيين الموظفون لخلق الفتنة بين المسلمين وتشكيسكهم في دينهم ( ولكن أمر اللع غالب والدين الحق هو الإسلام).
وأردت أن أتبادل معهم الحديث والحجة ولكن لا يعطوك فرصاً لكي تقول .. وغالباً ما تدير الحديث في هذه الغرف أمرأة تأتي بأحاديث كاذبة وغير صحيحية أو تأتي بأحاديث وتختلق تفسيرات غير صحيحة لها ومن أشهر الاحاديث التي تناولونها حديث رضاعة الكبير ... ويقومون بالاستهذاء بشخص الرسول الكريم وبشخص أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها.
وحاولت تكراً الدخول معهم في الحوار ولكن كان من نصيبي دائماً الطرد من الغرفة (علامة أكس يعني) وكان يكتبون لي ورينا حتدخل أزاي .. على العموم الحمد لله وصلت لطريقة أحب أقولها ليكم لتظلوا داخل هذه الغرفة والعودة ليها كلما تم طردكم منها هو أن تقوم بالشات على الخاص مع أحدهم وتستمر في محادثة هؤلاء الأعضاء وعندما يت طردك من الغرفة أرسل رسالة للشخص على الخاص وعندما يقوم بالرد عليك تعود للغرفة مرة أخرى ...
المهم ظللت أجادلهم بالآيات على العام .. وفي بعض الأحيان أقوم بشتمهم كلما أساؤوا إلى الرسول عليه الصلاة والسلام........
وعندما شعرت بأن الأمر يزداد سوء وأن الحملة شرسة على الدين الإسلامي وعلى شخص الرسول عليه الصلاة والسلام لجأت إلى غرف أخرى لعلي أجد من يقوم بمساعدتي في الهجوم على هذه الغرفة الدنيئة إلا أنني وجدت غرفة أسلامية تقوم فقط بقراءة القرآن الكريم ... فأرسلت لهم رسالة باسم الغرفة للتحرك للدفاع عن الإسلام والرسول عليه الصلاة والسلام إلا أنهم لم يستجيبوا فقط يسمعون القرآن الكريم .... فكلنا نسمع القرآن الكريم ولكن من يعمل به أليس من الأفضل أنهم يقوموا بتطيق القرآن على الواقع .. ووجد أن معظم المسلمين يتجنبوا الدخول إلى تلك الغرف
نحن نحتاج لمن لديه علم جليل وملكة التحاور والتفاهم مع الآخر أن يتجه غلى تلك الغرف وعلى فكرة البال توك يضعها على قائمة أفضل 5 غرف وستجدونها في بداية التشغيل .............
هؤلاء الناس المسيئون لنا أنا اكرههم ولا أدعوا عليهم إلا أن يخسف الله بهم وبدارهم الأرض وكل من يساعدهم عل ىنشر هذه الأمور....

ما دعاني إلى كتابة تلك السطور بعد أن قرأت قصة الأخت التي استنصرت والحمد لله عادت إلى ربها ... وأقول لها أننا جميعاً أحياناً نسأل أسئلة لا وجود لإجابات لها ولكننا ..... نجد في النهاية أن كل جواب لسؤالنا موجود في كتاب الله عز وجل.
وأن ديننا دين يسر ودين يطهرنا في اليوم 5 مرات ويحسنا على احترام المرأة والتكفل بها وعدم إهانتها ولها ملكيتها الخاصة ... دين يدعونا للتسامح .. دين أفضل ما أنزل الله ... الم تقرأئي قول الله تعالى " إن ألدين عند الله الإسلام" وأي دين تفضلي يا أختاه الدين الذي أنزل على رسول هو رحمة للعالمين أم دين تم تحريفه آلاف المرات ( نحن نحب سيدن اعيسى لأن ه نبي الله ولا نكن له إلا كل احترام وحب وتقدير ونؤمن برسالته وهي من أكتمال الإيمان) ولكننا ندين بدين الإسلام دين الله في الأرض والذي نزل على خاتم النبين ... الم تدري كم تم إيذاء الرسول عليه الصلاة والسلام ليصل لكي هذا الدين.
اللهم أرحم والحمد لله على عودتك إلى الدين الحنيف ... والله لن ترضى عنا اليهود ولا النصارى حتى نتبع ملتهم وها أنتي اتبعتي ملة أحدهم فماذا وجدتي أختاه
أحمدي الله أنكي عدتي وندعوا الله أن يرحمنا من الفتنة ويعيننا على الإسلام وفهمه الصحيح وألا نرتد عنه وأن يرحمنا الله ويجعل آخر أعمالنا صالحها وأفضل يوم أن نلقى الله فيه ونحن على طاعة ولسنا على معصية ....
الحمد لله أننا من المسلمين ... وصلاة على أشرف المرسلين
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
العبد الفقير إلى الله ... Bird
أسئلكم الدعاء والهداية











آخر مواضيعي

اعذرني لا استطيع ان افعل
ماذا تفعل إذا كانت زوجتك تتكبر عليك وتقودك إلى طلاقها
زوجتي قبل أن اطلقك ---- احبك
من آيات الله .... هذا المخلوق العجيب
موقع هام لمن يهتم بتصميم المواقع
تم عمل الغرفة ..... ماذا بعد ..... نرجو التثبيت
استحلفك بالله أن تقرأ هذا .... أستحلفك بالله أن تقرأ هذا
ماذا تقول لهذا الأبن الضال .... لقد أحزنتني هذه القصة

 
عرض البوم صور bird  

قديم 24-03-2006, 05:57 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
التسجيل: Jan 2006
العضوية: 19881
المشاركات: 644 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 118
نقاط التقييم: 10
asd_el_islam_1 will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
asd_el_islam_1 غير متصل

كاتب الموضوع : asd_el_islam_1 المنتدى : أرشيف قسم الشريعة الإسلامية

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الواحد الاحد الذى ليس له شريكا فى الملك و لم يتخذ صاحبه ولا ولد ,اصلى واسلم على اشرف خلق الله والمبعوث رحمه للعالمين وامام المجاهدين فى حياته وبعد مماته , محمد بن عبد الله وعلى اله وصحبه ومن تبعهم بأحسان الى يوم الدين ..

اخي الفاضل بيرد جزاك الله خيراايها الاخ الحبيب بارك الله فيك وسدد الله خطاك وزادك الله من فضله وكرمه علي مداخلاتك الرائعة ولكن لي بعض التعليقات البسيطة

اولا اخي يثير كلاب النصرانية شبهاً كثيرة الهدف منها التلبيس على المسلم أمور دينه بالطعن في ديننا الحنيف الذي يثبت كفرهم بصريح العبارة والطعن في نبينا صلوات الله وسلامه عليه والطعن في أصحابه أهل الجنة الذين أقاموا الدين ونصروا الله ورسوله وليس هدف هؤلاء الملاعين الاتبشيراً بنصرانيتهم أو دعوة لعقيدتهم التي اثبتت على مر العصور فسادها من قبل مئات بل الاف من العلماء ومن بعض علمائهم أيضاً بل فقط هدفهم إخراج المسلم من دينه .

ولقد نحى نفس المنحنى قبلهم كثير من المستشرقين في أزمنة متعددة قريبة وكثير من الزنادقة في أزمنة سابقة , ولكن بعصرنا هذا حققت لهم التقنية الحديثة نوع من الأمان حيث يتخفون وراء الأجهزة للطعن بأمان من أن يقام عليهم حد أو يقتص منهم , وهذا هو دينهم كما وصفهم كتاب ربنا عز وجل ( لا يقاتلونكم جميعا إلا من وراء جدر ) والجدر الحديثة الآن هي التقنية التي يتخفون وراءها فهم أجبن من المواجهة وأضعف حجة في المشافهة .
ثانيا اخي الفاضل قلت في مداخلتي الاولي قول الله عز وجل وهو :
بسم الله الرحمن الرحيم
لَا تَسُبُّوا الَّذِينَ يَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ فَيَسُبُّوا اللَّهَ عَدْوًا بِغَيْرِ عِلْمٍ كَذَلِكَ زَيَّنَّا لِكُلِّ أُمَّةٍ عَمَلَهُمْ ثُمَّ إِلَى رَبِّهِمْ مَرْجِعُهُمْ فَيُنَبِّئُهُمْ بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ(108 )الانعام
لاننا بسبهم سيسبون الله ورسوله وسنكون نحن السبب في ذلك فلا داعي للدخول عندهم في غرفهم .
اخي الفاضل سأقتبس بعض من كلامك
(((( وعندما شعرت بأن الأمر يزداد سوء وأن الحملة شرسة على الدين الإسلامي وعلى شخص الرسول عليه الصلاة والسلام لجأت إلى غرف أخرى لعلي أجد من يقوم بمساعدتي في الهجوم على هذه الغرفة الدنيئة إلا أنني وجدت غرفة أسلامية تقوم فقط بقراءة القرآن الكريم ... فأرسلت لهم رسالة باسم الغرفة للتحرك للدفاع عن الإسلام والرسول عليه الصلاة والسلام إلا أنهم لم يستجيبوا فقط يسمعون القرآن الكريم .... فكلنا نسمع القرآن الكريم ولكن من يعمل به أليس من الأفضل أنهم يقوموا بتطيق القرآن على الواقع .. ووجد أن معظم المسلمين يتجنبوا الدخول إلى تلك الغرف))))
اخي الفاضل البال توك به عمالقة من الاخوة والاخوات وعندهم من العلم اضعاف مضاعفة وافضل مني بكثير .
وهناك من الغرف الاسلامية المتخصصة بالردود عليهم في شبهاتهم علي الاسلام وعلي الرسول صلي الله عليه وسلم ودائما ما اسمع الادمن المسلمين من اخواننا يقولون هذا القول سؤال .استفسار . استفهام . استعلام . استجواب . استنكار اي سؤال علي الدين الاسلامي العظيم اتفضل يا نصراني اسأل بأدب وسنجيبك بأذن الله . فلماذا لا يأتون لمناقشتنا في امور ديننا في غرفنا ؟؟!!!!!!!!!! ولماذا نذهب اليهم لمناقشتنا في ديننا ونكون تحت رحمة الرد دوت (( منعك من الكلام ومقاطعتك بحيث لا يكون لك رد كامل ووافي هذا ان راك من اصحاب العلم وستكشف حقيقتهم
يأما سينقطك او يقوم بطردك من الروم مباشرة وهذا ما يحدث منهم .
اخي انت قلت وهذا قولك :
((((نحن نحتاج لمن لديه علم جليل وملكة التحاور والتفاهم مع الآخر أن يتجه غلى تلك الغرف وعلى فكرة البال توك يضعها على قائمة أفضل 5 غرف وستجدونها في بداية التشغيل ))))
انا علي اتم الاستعداد لمناقشتهم وانا واخواني من ذوي اصحاب العلم ولكن هل تضمن لي عدم سبهم وطعنهم في لله والرسول والقران الكريم وهل تضمن لي ان يعطونا وقتنا كامل بدون مقاطعة منهم وعدم السب والتلفظ بالفاظ خارجة علي التكست تسيئ وتجرح المشاعر ويكون الحوار اسلامي مسيحي مشترك ؟؟
اخي الفاضل سأعيد عليك قول الله تعالي الاية 140 من سورة النساء

وَقَدْ نَزَّلَ عَلَيْكُمْ فِي الْكِتَابِ أَنْ إِذَا سَمِعْتُمْ آيَاتِ اللّهِ يُكَفَرُ بِهَا وَيُسْتَهْزَأُ بِهَا فَلاَ تَقْعُدُواْ مَعَهُمْ حَتَّى يَخُوضُواْ فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ إِنَّكُمْ إِذًا مِّثْلُهُمْ إِنَّ اللّهَ جَامِعُ الْمُنَافِقِينَ وَالْكَافِرِينَ فِي جَهَنَّمَ جَمِيعًا ** هل انت اكثر غيرة علي الاسلام من الله؟

.اتريد ان تكون ممن تشملهم الاية اخى الحبيب؟

كيف تستعيذ بالله منهم وانتا مجالسهم؟

برجاء الخروج حتي لا تكون اداة لنشر الشبهات والتشكيك و تذكر انك ان قعدت معهم فانت منهم - إِنَّكُمْ إِذًا مِثْلُهُمْ. اتريد ان تكون ممن تشملهم الاية اخى الحبيب؟كيف تستعيذ بالله منهم وانتا مجالسهم؟

هذه الغرف وتلك الاماكن تعتمد على وجود مسلمين و غرضه التشويش على المسلمين قليلي العلم و للاسف من يناقشهم يساعدهم في ذلك. وهذا المكان سينتهي إنشاء الله إذا توقفنا عن مناقشتهم لأن غرضهم سب الإسلام و ليس الوصول إلى الحقيقة


هناك غرف اسلاميةكثيرة متخصصة في مناقشتهم في دينهم وان ارادو النقاش فليأتو الينا في غرفنا طالما ارادو ان يتعلمو ويتعرفو علي الاسلام ولكننا لا نذهب اليهم فنكون السبب في السب والشتم والطعن لانهم لا عهد لهم
انظر قول الله عنهم {وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ }البقرة120
ولكنهم بغرفهم يطعنوا بجهل وكره شديد للاسلام وللرسول الكريم صلوات ربي وسلامه عليه ويقرئوا القران خطأ وايضا يفسرونه خطأ
سأذكر لك واقعة بسيطة تبين جهلهم وافترائتهم علي الاسلام العظيم والقران الكريم
منذ فترة طويلة وجدت احدهم وهو من الادمن النصاري المعروف بالسب والشتم وانا لم اكن اعرفه في ذلك الوقت يقول بأن اله الاسلام (( جد )) وله احفاد حاشا لله وتعالي الله عما يصفون فسئلته عالمايك من اين اتيت بهذا الكلام الغير صحيح وتلك الاقوال المفتراة
فقال لي مذكور بسورة الجن الاية 3 {وَأَنَّهُ تَعَالَى جَدُّ رَبِّنَا مَا اتَّخَذَ صَاحِبَةً وَلَا وَلَداً }الجن3
فضحكت منه سخرية واذدراءا له فطلبت منه قرائتها فسقط في يدي لانه قرئها بطريقة خاطئة واخرج الكلام عن معناه .
قرأ جد وفسرها ((( بجد يعني من له احفاد ))) ولكن هي(( جد بمعني الجلالة والعظمة )) (وأنه) الضمير للشأن فيه وفي الموضعين بعده (تعالى جد ربنا) تنزه جلاله وعظمته عما نسب إليه (ما اتخذ صاحبة) زوجة (ولا ولدا واين قوله من قول الله ~§§ الإخلاص(مكية)4 §§~
قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ{1} اللَّهُ الصَّمَدُ{2} لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ{3} وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ{4
وفي البداية اخي الفاضل اراد ان يجعل مني مادة للسخرية في الروم وحينما بينت له ووضعته في مأزق خطير وبينت له جهله وعدم علمه وسؤء نيته سارعو الي تنقيطي وانتهي بي الامر الي باونص (( طرد )) مقدس من الروم وهذا شرف لي ان اطرد من روم مسيحية لاني قد بينت لهم الحق .
{ذَلِكَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ قَوْلَ الْحَقِّ الَّذِي فِيهِ يَمْتَرُونَ }مريم34

وهل هناك بالبا ل توك غرفة مسيحية واحدة تتحدث في المسيحيات !!!!!!!!!!! لماذا توجد غرفة واحدة تتحدث بالمسيحيات جميع الغرف واغلبها يضعون علي البانر (( اسلاميات اونلي )) فقط اسلاميات
لماذا هل عجزو عن الردود لاسئلتنا لماذا لا يبشروا بمسيحيتهم والههم المزعوم بفتح غرف للنقاش بدينهم !!!!!!! اتعرف لماذا اخي الحبيب لانها عقيدة بـــــــــــــــــــاطلة لا اساس لها
هشة لا صحة لها من صنع البشر وسهل جدا هدمها
اخي الفاضل انت رأيت قصة الاخت زينب وما الذي حدث لها بسبب دخول تلك الغرف النصرانية (( المراحيضية )) بما يثيرونه من شبهات ساقطة وسب وشتم .
اخي الحبيب بالدخول في هذه الغرف ((( مراحيض البال تووك )) بغرض الدفاع هذا اكبر خطأ اولا لن يعطوك الفرصة ثانيا ستكون اداة لنشر شبهاتهم الساقطة وسيقومون بسب الله والرسول والطعن بالقران الكريم
ان ارادو النقاش فليأتو الي غرفنا ولماذا لا يأتون ؟؟؟؟ وما اكثرها بالبال تووك وبها الكثير من المتخصصون ولله الحمد تم اسلام الكثير منهم وجعلنا الله سببا لذلك .

انظر قول الله تعالي فيهم

لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا) المائدة 82

لَّقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَآلُواْ إِنَّ اللّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ قُلْ فَمَن يَمْلِكُ مِنَ اللّهِ شَيْئاً إِنْ أَرَادَ أَن يُهْلِكَ الْمَسِيحَ ابْنَ مَرْيَمَ وَأُمَّهُ وَمَن فِي الأَرْضِ جَمِيعاً وَلِلّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَاللّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ [المائدة : 17]

َّقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُواْ إِنَّ اللّهَ ثَالِثُ ثَلاَثَةٍ وَمَا مِنْ إِلَـهٍ إِلاَّ إِلَـهٌ وَاحِدٌ وَإِن لَّمْ يَنتَهُواْ عَمَّا يَقُولُونَ لَيَمَسَّنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِنْهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ }المائدة73

وفي الختام أذكر إخواني المسلمين وأخواتي وأحذرهم من أن يستبدلوا الذي هو أدنى بالذي هو خير، وأن لا يؤثروا العاجلة الفانية على الباقية وأن لا يبيعوا دينهم بغرض من أغراض الدنيا قلَّ ذلك العرض أم كثر.

وأن يعلموا كذلك أن الله شرفهم بالانتساب إلى ملة خير الأنام خاتم الرسل الكرام الذي نسخ بشريعته كل الشرائع وأبطل كل الأديان: "فمن يبتغ غير الإسلام ديناً فلن يقبل منه وهو في الآخرة من الخاسرين"3.

وأن الله غني عن العالمين فلا تنفعه طاعة الطائعين ولا يضره كفر وعصيان الكافرين والعاصين وأن الله ناصر لدينه ومتم لأمره ولو كره الكافرون.

اللهم ارزقنا الجنة وتوفنا مع الابرار والصديقين واجمعنا بحبيبك محمد صلى الله عليه وسلم وادخلنا الفردوس يوم تبيض وجوه وتسود وجوه

أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن سيدنا محمداً عبده ورسوله أرسله الله رحمة للعالمين وعصمه فى دينه وخلقه، ليكون أميناً على وحيه مبيناً لكتابه، خاتماً لأنبيائه ورسله ولتقوم به الحجة والقدوة على هذه الأمة إلى يوم الدين


جزاك الله خيرا اخي بيرد في الله وبارك الله فيك وشكرا لمرورك ولمداخلتك

وهدفنا هنا هو بيان الحق والصدق للمسلم حتى يكن على يقين أن الله تعالى اختار خير البشر لرسالته وخير الصحبة وخير جيل لصحبة رسوله ثم استخلف رسالته لخير الأمم طالما تمسكوا بما كان عليه رسوله صلى الله عليه وسلم .


اخوكم

اسد السنة
اسد الاسلام











آخر مواضيعي

ماذا يقول الكتاب المقدس عن محمد(البشارة السادسة)
ماذا يقول الكتاب المقدس عن النبى محمد(البشارة الثامنة)
ماذا يقول الكتاب المقدس عن النبى محمد(البشارة السابعة)
ماذا يقول الكتاب المقدس عن النبى محمد (البشارة الاولى)
"]ماذا يقول الكتاب المقدس عن النبى محمد(البشارةالثالثة)
ماذا يقول الكتاب المقدس عن النبى محمد(البشارة الرابعة)
رد و تحدي للنصراني mikecfm ان يثبت الوهية المسيح من القران وكتابه المسمي مقدس
الناسخ والمنسوخ في الكتاب المقدس والقرآن الكريم شبهة النصاري الواهية والرد عليها

 
عرض البوم صور asd_el_islam_1  

قديم 25-03-2006, 12:10 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية bird

البيانات
التسجيل: Jan 2006
العضوية: 19307
المشاركات: 293 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 112
نقاط التقييم: 10
bird will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
bird غير متصل

كاتب الموضوع : asd_el_islam_1 المنتدى : أرشيف قسم الشريعة الإسلامية

الأخ العزيز أسد الإسلام
تحية مباركة من الله لك وللمسلمين أجمعين
أما بعد
لقد تابعت مداخلتك الرائعة والتي جعلتني أستبشر خيراً بمن مثلك في نصرة الدين ولعل الله يمن علينا بمثلك لرفع راية الدين على مر العصور.
أعتقد يا أخي أننا مستهدفون من قبل النصارى من زمن بعيد ولا أنكر عليك أيضاً أننا مستهدفون من المسلمين على غير نهجنا "الشيعة" فأنا أرى أن خطر هذه الغرف لن يقف عند حد معين بل سيمتد لينال منا جميعاً ولكن من ضعاف النفوس وضعاف الإيمان
ويستخدم هؤلاء أساليب متعددة لإيقاع فريستهم وأولها تكشيك المسلم في عقيدته وهذا الأمر يكشف عن ستار هام أن فينا من يسهل لهم الطريق للدخول ......
كما أنني أوافقك بعد سبهم ولقد كتبت لهم الآية التي ذكرتها في مداخلتك ولكن أعذرني يا أخي فما أسمعه وأراه لا أرضاه على رسولي الكريم وزوجاته (أمهاتنا)
آسف سأقطع مداخلتي لأمر هام وسأعود مرة اخرى للحديث
وجزاك الله خير يا أخي
أخوك في الله











آخر مواضيعي

اعذرني لا استطيع ان افعل
ماذا تفعل إذا كانت زوجتك تتكبر عليك وتقودك إلى طلاقها
زوجتي قبل أن اطلقك ---- احبك
من آيات الله .... هذا المخلوق العجيب
موقع هام لمن يهتم بتصميم المواقع
تم عمل الغرفة ..... ماذا بعد ..... نرجو التثبيت
استحلفك بالله أن تقرأ هذا .... أستحلفك بالله أن تقرأ هذا
ماذا تقول لهذا الأبن الضال .... لقد أحزنتني هذه القصة

 
عرض البوم صور bird  

قديم 25-03-2006, 01:50 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبو عمار

البيانات
التسجيل: Dec 2005
العضوية: 18891
المشاركات: 3,060 [+]
بمعدل : 0.96 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الأسكندرية
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 168
نقاط التقييم: 15
أبو عمار has a spectacular aura about
آعجبنيً: 4
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
أبو عمار غير متصل

كاتب الموضوع : asd_el_islam_1 المنتدى : أرشيف قسم الشريعة الإسلامية

أخى أسد الإسلام بارك الله فيك ونسأل الهداية من الله لكل شاب ضال عن هدى النبى صلى الله عليه وسلم

جزاك الله خيرا











آخر مواضيعي

هل أنتظر المهدي ؟. ....... هل أنتظر المسيح !! ??
البعض فى إدارة المنتدى يشجع على نشر الضلال !! مغلق من مشرف القسم
برجاء إخوانى وأخواتى أوقفوا هذا الضلال وهذا الكفر
تصحيح مفاهيم عقائدية .... بالبطاقات الدعوية !!
أخى عاشق الشهد (( التائب )) إقرأ هذا .. مغلق من مشرف القسم
أخى المشرف العام .... اهتم بالأمر
طلب إعفاء من المهام الإدارية
هل أصبح دخول غرفة التحكم محظورا علىَّ

 
عرض البوم صور أبو عمار  

قديم 26-03-2006, 03:53 AM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
التسجيل: Jan 2006
العضوية: 19881
المشاركات: 644 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 118
نقاط التقييم: 10
asd_el_islam_1 will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
asd_el_islam_1 غير متصل

كاتب الموضوع : asd_el_islam_1 المنتدى : أرشيف قسم الشريعة الإسلامية

حياكم الله اخي ابو عمار واخي بيرد اني احبكـــــــــــــــــــــــم في الله
اخي بيرد انت تحدثت عن برامج لفك البان او الباونص ممكن تكلمني عالخاص اخي الفاضل وتوضح لي ما هي تلك البرامج

وجزاكم الله خير الجزاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوكم

اسد السنة
اسد الاسلام











آخر مواضيعي

ماذا يقول الكتاب المقدس عن محمد(البشارة السادسة)
ماذا يقول الكتاب المقدس عن النبى محمد(البشارة الثامنة)
ماذا يقول الكتاب المقدس عن النبى محمد(البشارة السابعة)
ماذا يقول الكتاب المقدس عن النبى محمد (البشارة الاولى)
"]ماذا يقول الكتاب المقدس عن النبى محمد(البشارةالثالثة)
ماذا يقول الكتاب المقدس عن النبى محمد(البشارة الرابعة)
رد و تحدي للنصراني mikecfm ان يثبت الوهية المسيح من القران وكتابه المسمي مقدس
الناسخ والمنسوخ في الكتاب المقدس والقرآن الكريم شبهة النصاري الواهية والرد عليها

 
عرض البوم صور asd_el_islam_1  

قديم 26-03-2006, 12:20 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبو عمار

البيانات
التسجيل: Dec 2005
العضوية: 18891
المشاركات: 3,060 [+]
بمعدل : 0.96 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الأسكندرية
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 168
نقاط التقييم: 15
أبو عمار has a spectacular aura about
آعجبنيً: 4
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
أبو عمار غير متصل

كاتب الموضوع : asd_el_islam_1 المنتدى : أرشيف قسم الشريعة الإسلامية

برجاء أخى أسد الإسلام عرض مناظراتك مع النصارى حتى يتم الإستفادة منها ولا أظن أن الأخت المسلمة ستعنرض وأذكرك بموضوع حديث نبوى كل يوم أنت وأخونا بيرد











آخر مواضيعي

هل أنتظر المهدي ؟. ....... هل أنتظر المسيح !! ??
البعض فى إدارة المنتدى يشجع على نشر الضلال !! مغلق من مشرف القسم
برجاء إخوانى وأخواتى أوقفوا هذا الضلال وهذا الكفر
تصحيح مفاهيم عقائدية .... بالبطاقات الدعوية !!
أخى عاشق الشهد (( التائب )) إقرأ هذا .. مغلق من مشرف القسم
أخى المشرف العام .... اهتم بالأمر
طلب إعفاء من المهام الإدارية
هل أصبح دخول غرفة التحكم محظورا علىَّ

 
عرض البوم صور أبو عمار  

قديم 26-03-2006, 05:25 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
التسجيل: Aug 2005
العضوية: 13175
المشاركات: 1,832 [+]
بمعدل : 0.56 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 147
نقاط التقييم: 10
المسلمة will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
المسلمة غير متصل

كاتب الموضوع : asd_el_islam_1 المنتدى : أرشيف قسم الشريعة الإسلامية

أخي الفاضل الكريم أسد الإسلام وأسد السنة بارك الله فيك وجزاك الله عنا خير الجزاء على دورك الكبير في دعوة النصارى وعزيمتك في إبطال حجج النصارى
فيارك الله فيك وجعلك الرحمن ممن يدخلون الجنة بغير حساب


حقيقة لا أمانع في أن يتم عرض المناظرة في القسم الإسلامي ونحن نرحب ونشجع مثل هذه المساهمات والتي من شأنها أن ترفع الوعي لدي المسلمين وتبصر النصارى بحقيقة دينهم المحرف

فسر يا أخي على بركة الله ونحن في انتظار مناظراتك حتى يستفيد منها الجميع وحتى لا يقع من المسلمين في الجهل بمثل هذه الأمور


وفقك الله كل خير وسدد المولى خطاك











آخر مواضيعي

كيف تميز الرقية الشرعية عن غيرها من الخرافة
تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
واشوقاه يا رمضان
من هو الإمام محمد بن عبد الوهاب وما هي عقيدته؟؟؟؟
فهرسة مواضيع قسم دليلك إلى الشريعة الإسلامية
قصة عجيبة فيها عبرة لكل شاب
الموسيقى والغناء وحتى الاناشيد التي بها موسيقى حرام
حوار مع فتاة هندوسية أسلمت العام الماضي

 
عرض البوم صور المسلمة  

قديم 26-03-2006, 06:02 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية bird

البيانات
التسجيل: Jan 2006
العضوية: 19307
المشاركات: 293 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 112
نقاط التقييم: 10
bird will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
bird غير متصل

كاتب الموضوع : asd_el_islam_1 المنتدى : أرشيف قسم الشريعة الإسلامية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asd_el_islam_1
حياكم الله اخي ابو عمار واخي بيرد اني احبكـــــــــــــــــــــــم في الله
اخي بيرد انت تحدثت عن برامج لفك البان او الباونص ممكن تكلمني عالخاص اخي الفاضل وتوضح لي ما هي تلك البرامج

وجزاكم الله خير الجزاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوكم

اسد السنة
اسد الاسلام

أخي الفاضل وأنا أحبك أيضاً في الإسلام
ممكن تراسلني على الخاص على برنامج الياهو إن أمكن ذلك
BIID_BIRD@YAHOO.COM
والطريقة سهلة جداً











آخر مواضيعي

اعذرني لا استطيع ان افعل
ماذا تفعل إذا كانت زوجتك تتكبر عليك وتقودك إلى طلاقها
زوجتي قبل أن اطلقك ---- احبك
من آيات الله .... هذا المخلوق العجيب
موقع هام لمن يهتم بتصميم المواقع
تم عمل الغرفة ..... ماذا بعد ..... نرجو التثبيت
استحلفك بالله أن تقرأ هذا .... أستحلفك بالله أن تقرأ هذا
ماذا تقول لهذا الأبن الضال .... لقد أحزنتني هذه القصة

 
عرض البوم صور bird  

قديم 26-03-2006, 06:06 PM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية bird

البيانات
التسجيل: Jan 2006
العضوية: 19307
المشاركات: 293 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 112
نقاط التقييم: 10
bird will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
bird غير متصل

كاتب الموضوع : asd_el_islam_1 المنتدى : أرشيف قسم الشريعة الإسلامية

أخي أسد الإسلام
السلام عليكم ورحمة الله
إليك هذا الموضوع وبركاته

http://www.z4ar.com/vb/showthread.php?p=63214#post63214

كلنا أحبة في الله وعلى دين المصطفى صوات الله عليه ونشهد الله وملائكته وكتبه ورسله والأنبياء أجمعين وكل خلقه أننا له مسلمون وعابدون وموحدون ولا إله إلا هو عالم الغيب والشهادة











آخر مواضيعي

اعذرني لا استطيع ان افعل
ماذا تفعل إذا كانت زوجتك تتكبر عليك وتقودك إلى طلاقها
زوجتي قبل أن اطلقك ---- احبك
من آيات الله .... هذا المخلوق العجيب
موقع هام لمن يهتم بتصميم المواقع
تم عمل الغرفة ..... ماذا بعد ..... نرجو التثبيت
استحلفك بالله أن تقرأ هذا .... أستحلفك بالله أن تقرأ هذا
ماذا تقول لهذا الأبن الضال .... لقد أحزنتني هذه القصة

 
عرض البوم صور bird  

قديم 27-03-2006, 06:28 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Mar 2006
العضوية: 21898
المشاركات: 7 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
azertyui will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
azertyui غير متصل

كاتب الموضوع : asd_el_islam_1 المنتدى : أرشيف قسم الشريعة الإسلامية

جزاك الله خيرا أخونا الكريم" أسد الإسلام "
على ماتتحفنا بيه لاحرمنا الله من قلمك

أختك في الله azertyuyi











آخر مواضيعي

برنامج تـــــــــــــــوبة

 
عرض البوم صور azertyui  

قديم 27-03-2006, 06:34 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Mar 2006
العضوية: 21898
المشاركات: 7 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
azertyui will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
azertyui غير متصل

كاتب الموضوع : asd_el_islam_1 المنتدى : أرشيف قسم الشريعة الإسلامية

أخي الفاضل "أسد الإسلام"
فعلا مشاركة نافعه
نفع الله بك المسلمين يا رب العالمين
تقبل الله منك صالح العمل أخي الحبيب

أختك في الله azertyui











آخر مواضيعي

برنامج تـــــــــــــــوبة

 
عرض البوم صور azertyui  

قديم 28-03-2006, 07:38 AM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
التسجيل: Jan 2006
العضوية: 19881
المشاركات: 644 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 118
نقاط التقييم: 10
asd_el_islam_1 will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
asd_el_islam_1 غير متصل

كاتب الموضوع : asd_el_islam_1 المنتدى : أرشيف قسم الشريعة الإسلامية

حياكم الله و بياكم اخوتي في الله و جعل الله الجنه مثوانا و مثواكم و بارك الله فيكم و عليكم و اناركم و اعزكم بالاسلام و اعز الاسلام بكم و رحمكم و انار وجوهكم و جعل لسانكم لسان صدق فى الاخره و اورثكم جنه النعيم و غفر لوالديكم و بارك فيهم و رزقكم الذريه الطيبه الطاهره التى تدعوا لكم كما قال محمد صلى الله عليه و سلم علم ينتفع به و صدقه جاريه وولد صالح يدعوا

قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنِّي رَسُولُ اللّهِ إِلَيْكُمْ جَمِيعاً الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ يُحْيِـي وَيُمِيتُ فَآمِنُواْ بِاللّهِ وَرَسُولِهِ النَّبِيِّ الأُمِّيِّ

الَّذِي يُؤْمِنُ بِاللّهِ وَكَلِمَاتِهِ وَاتَّبِعُوهُ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ }الأعراف158

بداية اشكر الاخت الفاضلة المسلمة خير مشرفة لخير قسم وهو دليلك للشريعة الاسلامية ذلك القسم المبارك الذي يجمعنا جميعا في حب الله والدفاع عن دين الله ورسول الله صلوات ربي وسلامه عليه
اختي الفاضلة حاولت انزل المناظرة ولكنها كبيرة فأذا كان هناك احد من الاخوة يعرف كيف ارفعها الي رابط وانزلها فارجو ان يدلني وجزاه الله كل خير لكي تعم الفائدة علي الجميع وترون ضعف حجتهم وقلة ادب تلك الفاجرة العاهرة ناهد متولي (( متعري )) علي حقيقتها .
بالنسبة للاخ الحبيب الغالي ابو عمار جزاك الله خيرا ولتعلم اني احبك في الله ولم انسي موضوعك** حديث نبوى كل يوم ** موضوع رائع رائع رائع وفكرة صائبة وبأذن الله مشارك معكم اخي الحبيب الفاضل ابو عمار .
وحيا الله الاخ الفاضل بيرد علي مشاركتك وايضا مواضيعك القيمة بالمنتدي وكتبه لك الله في ميزان حسناتك اخي الفاضل بيرد ارجو الرد علي تسأولاتي عن برامج لفك البان او الباونص ممكن تكلمني عالخاص اخي الفاضل وتوضح لي ما هي تلك البرامج

وجزاكم الله جميعا خير الجزاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوكم

اسد السنة
اسد الاسلام











آخر مواضيعي

ماذا يقول الكتاب المقدس عن محمد(البشارة السادسة)
ماذا يقول الكتاب المقدس عن النبى محمد(البشارة الثامنة)
ماذا يقول الكتاب المقدس عن النبى محمد(البشارة السابعة)
ماذا يقول الكتاب المقدس عن النبى محمد (البشارة الاولى)
"]ماذا يقول الكتاب المقدس عن النبى محمد(البشارةالثالثة)
ماذا يقول الكتاب المقدس عن النبى محمد(البشارة الرابعة)
رد و تحدي للنصراني mikecfm ان يثبت الوهية المسيح من القران وكتابه المسمي مقدس
الناسخ والمنسوخ في الكتاب المقدس والقرآن الكريم شبهة النصاري الواهية والرد عليها

 
عرض البوم صور asd_el_islam_1  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأرق- مشاكله وعلاجه العشق نجد الطب النفسي والمشاكل النفسيه والاجتماعية 14 27-06-2012 08:12 AM
عااجل.أنتشال الجثة الله يغفرلهاويرحمها(خبرمؤلم سقوط معلمة سعودية في بئر شمال الطائف) سمـ(الغلا)ـو أرشيف المنتديات العامة 73 19-05-2011 11:07 AM
جديده في مرض السكر أرجوكم ساعدوني مشكلتي منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول 7 14-03-2011 03:57 PM


الساعة الآن 03:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه


منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات