منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - نتائج البحث

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > البحث في المنتدى
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::
عرض النتائج 1 إلى 25 من 34
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: عبود 21
المنتدى: مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين 25-04-2018, 02:58 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,199
أرسلت بواسطة عبود 21
رد: مشكله قديمه رجعت من جديد

ياليتك من قبل تركتي الامور حتى تهدا وطلبتي منه يوديك لاهلك كزياره وظليتي عندهم حتى تهدا الامور وممكن تشوفي لك حل ينصفك وتصلح بدل ماتسحبي عيالك باخر الليل وانتي حامل وتحرقي ابوهم وتحبسيه ..اذا رجعتي...
المنتدى: مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين 18-01-2018, 07:22 AM
مشاركات: 24
المشاهدات: 5,916
أرسلت بواسطة عبود 21
رد: متزوجة واحب ولد خالتي

حبك لشخص هو شيء "نفسي" انتي صورتيه بنفسك واعطيتيه صفات خياليه مو له منك انتي اللي اعطيتيه هذه الصفات ومن الناس اللي يلقنوها لك ويمدحون لك فيه
بإمكانك تكرهي وتحبي بإرادتك مو شيء غصب عقلك حر ومو مقيد...
المنتدى: مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين 18-01-2018, 06:28 AM
مشاركات: 24
المشاهدات: 5,916
أرسلت بواسطة عبود 21
رد: متزوجة واحب ولد خالتي

مو يقولوا قلب الانثى لايتسع لاكثر من رجل ولا شكله قلبها هوتيل معقوله ماتحب زوجها ابو عيالها
عارف انه مو كل البيوت تبنى على الحب لكن هذا مايخليها انها تحب رجل ثاني وتتخيل نفسها مع واحد ثاني هذه مشاعر...
المنتدى: مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين 13-01-2018, 06:04 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 6,426
أرسلت بواسطة عبود 21
رد: زوجتي والافلام

درب الخراب واحد ويبدأ من هالاشياء اذا تبغا تتعلم عندها المنتديات اما هالامور ادمان وخراب وماحتتركه وبتوصل معها لاخص من مجرد افلام فلا تتهاون بهالاشياء وتنتظر حتى يقع الفاس بالراس
لاتصارحها بشيء أنت...
المنتدى: مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين 06-01-2018, 06:55 AM
مشاركات: 24
المشاهدات: 7,461
أرسلت بواسطة عبود 21
رد: كيف استرجع حب زوجتي الاولى :(

دامك عددت لاتدور على حب،، اللي اعرفه اللي يعدد الحب عنده اخر همومه وقرفان من مشاكله مع الاولى ومعه اسبابه..صحيح بعضهم يعدد بدون سبب لكن لو جبت طاري الحب عنده يفرطلك ضحك اما انت غريب صراحه،،اهم شيء...
المنتدى: مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين 29-12-2017, 05:20 AM
مشاركات: 29
المشاهدات: 2,185
أرسلت بواسطة عبود 21
رد: وزنه 130 (أرجو من الإدارة إنزال الموضوع عاجلًا)

والله لو انك ساندريلا مايتقدم لك ثلاثين
وما انصحك فيه 130 سمنه مفرطه بزياده شوفي اللي بعده
المنتدى: مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين 02-12-2017, 02:38 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 1,438
أرسلت بواسطة عبود 21
رد: لي رغبة بالزواج فيه شي يمنعني

محد يقدر يجزم بمشكلتك انها عين او حسد هذه الامور ترجع لاهل الاختصاص.. وانا اتوقع سبب ضيقتك من وجهة نظري هو تفكيرك المبالغ فيه وممكن انتا مو معتاد على تحمل الارتباط في شيء يعني ماتقدر تتحمل احد يكلفك...
المنتدى: مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين 18-11-2017, 11:22 AM
مشاركات: 24
المشاهدات: 2,277
أرسلت بواسطة عبود 21
رد: ترجع مقابل حفظي للقرآن؟

مغزاها تبغا انسان يخاف الله فيها مايحتاجلها ذكاء يامحضر الدكتوراه.. في ناس قدروا يحفظو القرآن في ثلاث اشهر وفيه اللي اقل وفيه اللي يقعد سنين على حسب قوة حفظك، ان كنت ماتبي الا هي ابدا احفظ من الحين...
المنتدى: مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين 22-10-2017, 05:01 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 3,390
أرسلت بواسطة عبود 21
رد: خايفه انحرف من اهمال زوجي

كل الكلام اللي تسمعيه من اي شاب بتكلميه كلام فارغ اجوف حافظه ومردده على عشرين غيرك..كيف تشبعي عاطفتك بكلام فارغ مو من القلب. شعورك بيزيد ندم وحسره استخسرتي نفسك ووطيتها بالتراب. فيه اكثر من حل لتحلي...
المنتدى: مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين 18-10-2017, 10:33 PM
مشاركات: 13
][تعقيب 1][ زوجي والمادة
المشاهدات: 839
أرسلت بواسطة عبود 21
رد: زوجي والمادة

شقه ب 40 الف بس عشان قريبه من دوامه وش هالكسل ! زوجك باين انه من النوع اللي يشتري راحته بقوووووه .. علميه كيف يقتصد بفلوسه عشان ممكن يحس بالاكتفاء ويعطيك. اما اذا يبعزق بفلوسه بالرايحه والجايه لنفسه...
المنتدى: مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين 14-10-2017, 04:00 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 2,202
أرسلت بواسطة عبود 21
رد: تزوجتها بعد مشاكل وكأنه مايعجبها شيء

والله لو اني احبها قد الدنيا لو ادري انها تحب احد ثاني انها لاتطلع من قلبي من وقتها ولا افكر فيها ولا احزن
بس احس قصتك مفبركه مافي وحده عندنا تقدر تزوج نفسها بدون اذن ولي امرها وزواجها باطل عند...
المنتدى: مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين 14-10-2017, 02:33 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 1,988
أرسلت بواسطة عبود 21
رد: شكوك زوجة اخوي

قوليلها امي اول حكتني عن وحده شكاكه تشك بزوجها كثير وشكها اثر على مولودها وصار موسوس مثلها ومريض .. واسئليها هو الشك يأثر على المولود؟ مثل ماتدقك بالكلام ارفسيها بالكلام
المنتدى: مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين 21-09-2017, 01:22 PM
مشاركات: 28
المشاهدات: 2,353
أرسلت بواسطة عبود 21
رد: زوجي رافض أسجل البيت باسمي

اتهمك في نيتك انك ماتثقي فيه وانتي اعترفتي اصلاً انك ماتثقين بالرجال.. يعني اتهامه بمحله وما افترى عليك..هو اصلا يحس بالنقص والعجز لانه ماقدر يأمن لك السكن بماله.. فانتي عوضيه من الناحيه هذه بطريقتك...
المنتدى: مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين 20-09-2017, 03:56 PM
مشاركات: 24
المشاهدات: 2,256
أرسلت بواسطة عبود 21
رد: احتاج كلامكم ليرتاح قلبي من العشق المحرم

انتي تحسينه غير عن كل الرجال لانه ببساطه يظهر لك الوجه الملائكي انتي مجرد متعه وقتيه له وفضفضه له يعطيك من العاطفه والحب حتى تتعلقين فيه لكن اذا عاشرتيه بحياته وتكوني زوجته فعلاً بتشوفين عيوبه اللي...
المنتدى: مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين 19-09-2017, 10:27 AM
مشاركات: 19
][تعقيب 1][ امي واختي
المشاهدات: 1,052
أرسلت بواسطة عبود 21
رد: امي واختي

بالله هذا تبريرك تعطينا دروس عن بر الوالدين والعقوق؟ ليه احنا مانعرف اللي لنا واللي لهم! وليه ماتستقدمون شغالات يقومون بامور البيت وتطردوا عنكم البخل هذا..جعل ذريتك ان شاء الله كلها عيال لانك...
المنتدى: مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين 18-09-2017, 11:16 AM
مشاركات: 19
المشاهدات: 1,234
أرسلت بواسطة عبود 21
رد: افيدوي

لو كان بيتحرش مابيسويها قدامك،، بس حتى ترتاحي خليهم معاك وتحججي باي شيء ولاتسلمينهم له.. انا اسمع بالمثل اللي يقول القرد بعين امه غزال هههههههههه لكن اذا كانو جميلين فعلا لازم تعلمينهم المناطق اللي...
المنتدى: مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين 18-09-2017, 11:09 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 1,387
أرسلت بواسطة عبود 21
رد: امي واختي

كلكم ظالمينها وتطالبونها بعد تعتذر؟؟ جلست سنين تخدمكم وبعد ماعطب جسمها رميتوها رمية كلاب وكأنها رخيصه لواحد دون المستوى لا ولك وجه بعد تقولين لها عاقه ليه ماتروحين انتي تخدمين اهلك يالعلامه المفتيه...
المنتدى: مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين 16-09-2017, 11:51 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 1,946
أرسلت بواسطة عبود 21
رد: الزواج من غير السعودي

كنت بقولك وافقي دامك ارتحتي واستخرتي لكن من قريت شرطك اعذريني احسك مدلعه مو قد الزواج.. فالافضل اذا تزوجتيه كثري من موانع الحمل حتى اذا انفصلتوا مايكون بينكم عيال. موفقه
المنتدى: مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين 15-09-2017, 01:24 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 2,702
أرسلت بواسطة عبود 21
رد: زوجي مو رومانسي ولا يعرف يطلع مشاعره الا بالجنس

اذا زوجتي مدحتني احس ثقتي بنفسي زادت اكثر وثقتي فيها زادت واحس انها تشوفني افضل واحد بالدنيا ومالي عينها واحبها اكثر بس احيانا اذا كانت مزعلتني اكابر واسوي انه كلامك مو فارق وانا داخلي انطنط من الفرح...
المنتدى: مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين 13-09-2017, 10:43 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,288
أرسلت بواسطة عبود 21
رد: الحنين اليها 😔

راح يختفون مع بداية الدراسه
المنتدى: مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين 13-09-2017, 10:07 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 2,246
أرسلت بواسطة عبود 21
المنتدى: مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين 12-09-2017, 01:29 AM
مشاركات: 35
المشاهدات: 1,926
أرسلت بواسطة عبود 21
رد: زوجي يريد يعرف اين اصرف مالي

وانتي اصلا ليش ترشين فلوسك للناس؟؟ عارف انه ماله حق في راتبك وفلوسك لك لكن صعبه اعيش مع وحده الناس تستغل طيبتها وتشلحها من فلوسها وانا ابقى مثل الجدار اتفرج عليها. انا اللي اعرفه حدود السلف ماتتعدى...
المنتدى: مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين 05-09-2017, 09:53 PM
مشاركات: 24
المشاهدات: 1,654
أرسلت بواسطة عبود 21
رد: حبيته وعجبني

بدون مجامله بشوفك رامية نفسك عليا وراميه وعلى رجال قبلي وميته على الزواج وتبين تتزوجي باي طريقه ..حلاوة البنت عفتها وحيائها وثقلها وصعوبة الوصول لها هذا رأيي…
المنتدى: مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين 25-08-2017, 03:11 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 1,618
أرسلت بواسطة عبود 21
رد: هذا الشي طبيعي؟

لا وييييييين هالشيء طبيعي ؟؟!!! من بدايتها رومانسيه!! صاحيه ذي؟ المفروض تاخذ بنصايح صحباتها اللي شاغلين منصب فوزيه الدريع و تثقل عليك مثل باقي الخلق وماترد على اتصالاتك الا بعد طلوع الروح وتجرد فلوسك...
المنتدى: مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين 23-08-2017, 04:24 PM
مشاركات: 25
المشاهدات: 1,790
أرسلت بواسطة عبود 21
رد: عجزت انساه

بعد ماتزوج وخلف رحتي تكلميه ! سلامات ؟ حطي نفسك مكان زوجته، كيف راح يكون موقفك من البنت اللي ارسلت لزوجك وموقفك من عرفتي زوجك يحبها وهو واخذك بس عشان ينسا حبيبته ..ولو كان رجل ويعز ابوك ماقال هالكلام...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 34

 
الانتقال السريع


الساعة الآن 04:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات